المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصاد الدوري الفرنسي : تواصل صدارة بوردو وسط مسلسل التعادلات الشهير للكبار


أسير
04-13-2010, 12:31 PM
حصاد الدوري الفرنسي : تواصل صدارة بوردو وسط مسلسل التعادلات الشهير للكبار



جولة جديدة من جولات الدوري الفرنسي الممتاز مع الأسبوع الثامن والعشرين الذي شهد إحراز 20 هدفاً منها 11 هدفاً في الشوط الأول و 9في الشوط الثاني ، وشهد هذا الأسبوع 34 إنذاراً وحالتي طرد .

تعادل متصدر الدوري الفرنسي بوردو مع موناكو بدون أهداف ليرتفع رصيد بوردو 53 نقطة والمركز الأول أما موناكو ارتفع رصيده للنقطة 43 والمركز التاسع .

أما قاهر الريال فريق ليون تعادل على أرضه و وسط جماهيره مع سانت إيتيان بهدف لمثله تقدم إيمانويل ريفيري أولاً لسانت إيتيان ثم تعادل ليساندرو لوبيز لليون، بهذا التعادل ارتفع رصيد ليون إلى النقطة 51 والمركز الخامس أما سانت إيتيان أصبح رصيده 28 في المركز السابع عشر .

وتعادل مارسيليا مع تولوز بهدف لكل فريق تقدم برانداو لمارسيليا ثم تعادل لتولوز اللاعب باولو ، بهذه النتيجة ارتفع رصيد مارسيليا إلى النقطة 50 والمركز السادس أما تولوز إرتفع رصيده إلى النقطة 38 والمركز الحادي عشر .

وفاز باريس سان جيرمان على سوشو برباعية مقابل هدف أحرز أهداف باريس سان جيرمان كل من هوارو هدف وثلاثية هاتريك لـ مولود إيزديتش أما هدف سوشو أحرزه اللاعب الجزائري رياض بوديبوز بهذه النتيجة إرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة 37 والمركز الثاني عشر أما سوشو فظل رصيده عند النقطة 35 والمركز الرابع عشر .

وفاز ليل على جرونوبل بهدف نظيف أحرزه اللاعب سيزار بالخطأ في مرماه وبذلك رتفع رصيد ليل إلى النقطة 51 والمركز الرابع أما جرونوبل ظل رصيده عند النقطة 20 والمركز الأخير .

وتعادل مونبلييه مع أوكسير بهدف لكل فريق تقدم الأخير عن طريق دينيس أوليش ثم تعادل ألبيرتو كوستا لـ مونبلييه بهذه النتيجة يرتفع رصيد مونبلييه إلى النقطة 53 والمركز الثاني أما أوكسير إرتفع رصيده إلى النقطة 52 والمركز الثالث .

وفي باقي النتائج

فالينسيان 0 / رين 2

لومان 0 / نيس 1

لوريان 1 / لانس 0

نانسي 1 / بولونيه 3



( 8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-)