المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير الدوري الفرنسي يشهد تفوق بوردو ومارسيليا وهبوط ليون للمركز السادس


أسير
04-13-2010, 01:11 PM
تقرير الدوري الفرنسي يشهد تفوق بوردو ومارسيليا وهبوط ليون للمركز السادس



تغلب فريق أوكسير على فريق لومان بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف أوكسير اللاعب بلين و بيدرتي أما هدف لومان أحرزه اللاعب هيلشتاد بهذه النتيجة يرتفع رصيد أوكسير إلى النقطة 55 والمركز الثالث أما لومان فظل رصيده كما هو 21 نقطة والمركز التاسع عشر .

فاز فريق مونبيليه على فالينسيان بهدفين مقابل هدف وحيد أحرز أهداف مونبيليه اللاعب فيكتور و مارفو فيما أحرز هدف فالينسيان اللاعب فهيد بن خلف الله بهذه النتيجة يرتفع رصيد مونبيليه إلى النقطة 56 والمركز الثاني فيما ظل رصيد فالينسيان كما هو عند النقطة 41 والمركز العاشر .



فاز بوردو على ليل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أحرز أهداف الفريق المتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا كل من سياني وفيريرا بالخطأ في مرماه و يوهان جوركوف أما هدف ليل أحرزه اللاعب ايدين هازارد بهذه النتيجة يرتفع رصيد بوردو إلى النقطة 56 والمركز الأول أما ليل فظل رصيده كما هو عند النقطة 51 والمركز الخامس .

وفي مباراة القمة فاز فريق مارسيليا على قاهر الريال فريق ليون بهدفين مقابل هدف وحيد أحرز أهداف مارسيليا كل من كابوري والنيجيري تايي تايوو أما هدف ليون أحرزه اللاعب جوميس بهذه النتيجة يرتفع رصيد مارسيليا عند النقطة 53 والمركز الرابع فيما تجمد رصيد ليون عند النقطة 51 والمركز السادس .

وفي باقي النتائج :

رين 4 / تولوز 1

بولونيه 2 / لوريان 0

نيس 1/ باريس سان جيرمان 0

جرونوبل 0/ موناكو 0

سانت ايتيان 0/ نانسي 0

لانس 0 / سوشو 0

قائمة الهدافين:

1-ممادو نيانج (مارسيليا ) 14 هدف

2- أندرسون نيني (موناكو ) 13 هدف

3- ليساندرو لوبيز (ليون ) 12 هدف

4- مولود (باريس سان جيرمان ) 12 هدف

5- أسامواه جيان (رين ) 11 هدف