المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرشافين يعترف بأن الأرسنال لم يكن امامه خيار سوى التخلى عن أديبايور


أسير
04-16-2010, 01:24 AM
إعترف لاعب فريق الأرسنال " أندريه أرشافين" بـ ان الأرسنال سيقاتل لـ التأهل الى دورى أبطال أوربا هذا الموسم حتى بعد بيع إيمانويل اديبايور لـ مانشستر سيتى.

ومع ذلك فإن الروسى لاعب خط الوسط المهاجم صرح بأن أديبايور كانت لديه الرغبه فى ترك الأرسنال ولهذا السبب لم يكن لـ النادى أى خيار سوى الموافقه على رغبه مهاجم منتخب توغو. وعلى الرغم من خساره أديبايور , أرشافين ما يزال يثق بأن فريقه سيظل قويا.

قال أرشافين لـ وسائل الإعلام الروسيه نهايه الأسبوع :

" لقد فقدنا لاعب قوى جدا [ أديبايور] ومن ناحيه أخرى اشترينا مدافع جيد جدا [ توماس فيرمايلين من أياكس ] , وفى الوقت نفسه فريقنـا لا يزال واحدا من أفضل الفرق فى الدورى الإنجليزى على الرغم من مغادره أديبايور, اذا اراد أن يغادر فليس من الضرورى الإبقاء عليه فى الفريق وخاصه انه ليس لديه نيه لـ اللعب بالنسبه لنا "

اللاعب الروسى الذى وقع لـ فريق الأرسنال قادما من نادى سان بطرسبرغ الروسى بـ 15 مليون باوند أكد ايضا أن الأرسنال سيواجـه منافسه قويه من اجل الحفاظ على مركز مؤهل لـ دورى الأبطال وليس فقط من مانشستر سيتى.

أضاف الروسى :

" المتاهلون لـ دورى أبطال أوربا سيكونون من الأربعه الكبار , وفيما يتعلق بـ المنافسه لـ التاهل الى دورى الأبطال فرق مثل مانشستـر سيتى وإيفرتون وأستون فيلا وتوتنهام ستنضم لـ المنافسه"

" الأمر الإيجابى هو اننا لن نلعب فى 1 يناير الماضى ومن جهه أخرى لدينا بدايه صعبه لـ الغايه مع أربعه منافسين جادين منـذ البدايــه , ستكون هناك مباراه فى دورى أبطال اوربا والتأهل فى هذه البطوله هو احد الأهداف الرئيسيه لنا فى بدايه الموسم , بالتأكيــد ذلك لن يكون سهلا ولكن أتمنى أن نتمكن من التعامل معها"