المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرون رامزي .. انا جاهز للدفع بنفسي في الفريق الاول !


أسير
04-16-2010, 01:56 AM
أكبر، اكثر حكمة و خبرة ، اقوى بدنيا ، ارون رامزي مستعد لحجز مكان اساسي في تشكيلة الارسنال . الدولي الويلزي انضم الى
ملعب الامارات في الصيف الماضي و ظهر في 22 مباراة الموسم الماضي ، عودة قوية لمراهق في اول موسم على مستوى عالي .
لكن اكثر الاوقات في العام الاول لرامزي في الارسنال امضاها في التدريبات لتطوير موهبته في ملاعب التدريبات و استقراره للحياة الجديدة بعيدا عن مدينته الام كارديف .

لازال في ال 18 لكن رامزي من الواضح انه كبر في ال 12 اشهر الاخيرة ، داخل و خارج الملعب . الشائعات التي ربطت الارسنال بالتوقيع مع لاعب في الوسط ازدادت ، لكن رامزي يامل بفرصته ليبرز في وسط الميدان . بعد ما قام به زميله سيسك فابريغاس باخذ طريق مماثل نحو الفريق الاول .

رامزي قال للموقع الرسمي :

"بالتاكيد اشعر انني مستعد للتحرك نحو الفريق الاول . في الحقيقة السنة الاولى ، خاصة في الاشهر القليلة الاولى ، كانت غير حقيقية، لقد اخذ الامر مني بعض الوقت لاعتاد على الاشياء ".

"لكنني الان اعرف مالذي اتوقعه و انا مستعد للانطلاق .. لا اعتقد انني تغيرت كثيرا كشخص لكن من الواضح انني تعلمت الكثير و اصبحت اكثر حكمة في الكرة من سنتي الاولى ، ايضا ذهنيا و نفسيا من عيشي بمفردي .. لقد قمت ببعض الاشياء مع والدي و اخي خلال الصيف لذا بدنيا انا اقوى ايضا ".

"ارسنال اثبت انه يجلب الكثير من الشباب و يعطيهم الفرصة ، و عندما يكونون مستعدين ، البوس يضعهم في الفريق ، هذا ما علي ان اثبته و انا مستعد .. اريد اللعب في كل مباراة لكنني ساحاول باقصى ما لدي للوصول الى تشكيلة ال 11 لاعب ، و اضع الضغط على المدرب ليختارني ، هذا هو هدفي للموسم الجديد ".