المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير : إشبيلية حلم مهاجم تفينتي الهولندي بريان رويز


روميساء
03-21-2010, 10:27 PM
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي إشبيلية أبدى إهتماماً جدياً بالتعاقد مع مهاجم نادي تفينتي الهولندي بريان رويز ذو الـ24 ربيعاً و الذي يحتل حالياً المركز الثاني في سلم ترتيب هدافي الـ"إريديفيزي" بعد الأوروجوياني لويس سواريز.
و كشفت نفس التقارير عن نية النادي الأندلسي منذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية التعاقد مع الهداف الكوستاريكي الذي بدأ مسيرته الإحترافية في أوروبا بالدوري البلجيكي الممتاز و بالضبط في ناديه السابق جونتلواز قبل أن ينتقل في الصيف الماضي إلى صفوف تفينتي في صفقة بلغت الـ5،5 مليون يورو. و ينتهي عقد بريان مع فريقه الحالي الذي يتصدر ترتيب الدوري الهولندي في الـ30 يونيو من عام 2013.
و في حديث لبريان رويز مه صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الأندلسية، كشف المهاجم الكوستاريكي عن حلمه باللعب في الدوري الإسباني الموسم القادم و مجاورة نجوم إشبيلية حين اعترف قائلاً "سأكون سعيداً جداً و فخوراً بنفسي إذا لعبت لإشبيلية، إنه ناد كبير جداً..."
جدير بالذكر أن نادي عاصمة الأندلس سيسعى في الصيف المقبل إلى التعاقد مع مهاجمين جدد بسبب الشكوك التي تعصف بمستقبل و إمكانية إستمرار لويس فابيانو والمعارين تشيفانتون و آرونا كوني في الـ"سانشيز بيزخوان".