العودة   منتديات البوابة > ( البوابات ( المنتديات ) الأدبية ) > بوابة القصص > نافذة القصص الطويلة
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2010, 07:54 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

رنا :- إيه راح اوافق
هند :- طيب أنتي بتوافقين بس تتوقعين أهلك راح يوافقون
سكتت رنا ولا قدرت تجاوب
هند :- اكيد لا لأنهم يبغون لك الأفضل بس لو درس هاني برى السعودية وجاب لك الشهادة وتقدم لك أنتي راح توافقين وأهلك بعد راح يوافقون رنا وانا خالتك لاتوقفين بطريق ولد عمك خليه يكمل دراسة برى أحسن له ولك أنتي بعد
رنا :- خالتي الفراق شين
هند :- أنا عارفه إنه شين ولازم تتغلبين عليه أنتي أقضي وقتك بالدراسة هنا وهو راح يدرس برى ويجيب الشهادة وإذا كان بالفعل يحبك راح يتقدم لك على طول
رنا :-يعني هو ما يحبني الحين
هند :- أنا ما قلت كذا رنا هاني ما شاف بنات غيرنا وأنتي إلي جزتي له من بدت بنات العائلة بس خليه يبعد وفي بعده عنك يدرس مشاعره من ناحيتك وانتي تدرسين مشاعرك من ناحيته هذا إلي أبيك تعرفينه
ضمت رنا خالتها :- الله لا يحرمني منك يا أحلى خاله
هند :- ولا منك يا أحلى رنو
رنا :- خاله ما قلتي لي من إلي بدأ قلبك يدق له
هند :-احم أنا من قال
رنا :- أمم علينا أنتي قلتي خالتي الله يخليك علميني من هو
ابتسمت هند وهي تتذكر تفاصيل الموقف كله :- فيصل صديق عبد المجيد
رنا :- يا ويلي وش لون عرفتيه
هند :- هههه شفته وهو شافني قبل فترة كان جاي للبيت يبي عبد المجيد وانا كنت في الحديقة وقصت لها القصة كلها
رنا :- واو طيب اوصفي لي شكله وش لون عيونه خشمه فمه طوله عرضه كل شي كل شي لا تخبين عني شي أبد
هند :- وليه أوصفه لك لا يا قلبي فيصل لي انا ولا راح أوصفه لك أبد
رنا :- وش قالولك خطافة رقاله
هند :- هههههههههه خطافة قلوبهم يكفي خطفتي قلب هاني
رنا :- فديت هنوي
هند :- استحي يا بنت
نزلت رنا رأسها للأرض وحطت أصبعها بفمها علامة الحياء والخجل
طقتها هند على ظهرها وقامت عنها وهي تضحك
راحت رنا للاب توب وفتحته وفتحت النت ودخلت للمنتدى وكانت مشرفة قسم الروايات فيه
بدت ترد على بعض الأعضاء وتنزل بعض المواضيع فيها
تسافر لآخر الدنيا و تطل ־ˉ‾‾ˉ_ֻبحوٍرٍ آلشـٌوٍق ־ˉ‾‾ˉ_ֻ
ب مني ما اشتاق
هاني كان سرحان ويفكر في كلام رنا وصوتها فتح الكمبيوتر وفتح على إيميل أبرار وجلس يتفرج ويشوف من عندها كلهم بنات خالاتها وعماتها وكان يدور إيميل رنا من ضمنهم وأخيرا حصله كان
My-love50000…...@hotmail.com
كتبه في ورقة وخلاه عنده سكر إيميل أخته وفتح إيميله وأضاف إيميلها عنده
وبعدها جلس يسولف مع أصدقاءه من جميع البلدان والمدن وكانوا مسوين قروب خاص فيهم كان أسم القروب black denger""الخطر الأسود"
كلمهم الزعيم :- اليوم قررنا نخترق أجهزة الأمن الإسرائيلية وش رأيكم
هاني كان أسمه العاصفة السوداء :- أنا موافق متى تبون تنفذون المهمة
الزعيم :- ألحين إذا بغيتوا
العاصفة :- اوكي أبي رابطهم خولني أحاول ألقى الثغرات الأمنية إلي فيه
الزعيم :- راح تطول
العاصفه :- اكيد لا انا العاصفه وإلا وش لون سميت نفسي بالأسم هذا
الزعيم :- اوكي خذ الرابط
أخذ هاني الرابط وبدأ عملية البحث وكان القروب في أنتظار النتائج
بعد خمس دقايق
العاصفة :- تم الأختراق
الزعيم :- أحسنت الله يعافيك
العاصفه :- وإياكم أوكي زعيم أنا أستأذن منكم ألحين عندي كم شغله بالنت بخلصها وبطلع
الزعيم :- اوكي يله مع السلامة
العاصفة :- مع السلامة
فتح هاني على موقع العاصفة وجلس يشوف أخر الأحداث والأخبار في عالم الهكرز والأختراق إلا يشوف أحد داخل عليه
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوقي لك مشغول وكانت هذه رنا
هاني :- الله وش هالنك إلي هي حاطته دخل على أسمها على طول وعطاها إشارة تنبيه
لقد أرسل لك >> ] العاصفة السوداء [<< لتوه إشارة تنبيه
السلام عليكم
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربة قول ... يا روحي انت متهني وإلا بشوقي لك مشغول
وعليكم السلام من معي
العاصفة السوداء :-
كيفك رنا
وش مسوي مع غيري :-
الحمد لله بس من انت
العاصفة :-
أنا هاني
انصدمت رنا منه هاني خير وش يبي
العاصفة :- ألوو وش فيك رنا
وش مسوي مع غيري :-
هلا معك
العاصفة :-
وين رحتي
وش مسوي :- ولا مكان معك
العاصفة :- اها حلو
وش مسوي مع غيري :-
هاني كيف حصلت إيميلي
العاصفة :-
من أبرار دخلت لإيميلها وهي ماتدري وأخذته منها مثل ما أخذت رقمك من جوالها وهي برضو ما تدري
وش مسوي مع غيري :-
والمطلوب مني الحين آمر
العاصفة :-
ما يامر عليكي عدو ولا ظالم بس رنا أبيك تعرفين شي واحد انا أحبك وكل هذا إلي جالس أسويه حتى سفرتي عشانك مو عشاني
وش مسوي مع غيري :-
وش قلت تحبني هههههه من متى
العاصفة :-
من زمان من يوم كنتي صغيرة كبرتي وكبر حبي لك معك
وش مسوي مع غيري :-
الله يوفقك يا هاني تروح وترجع لنا بالسلامة
فرح هاني من دعوتها تروح وترجع لنا بالسلامة يعني أنا أهمها
العاصفة :-
لمين ؟
وش مسوي مع غيري :-
لأهلك
العاصفة :-
بس ؟؟؟؟ أرسل لها صورة واحد متعجب
وش مسوي مع غيري :-
لا ولي بعد وأرسلت له صورة واحد خجول
العاصفة :- يعني أنتي تحبيني
وش مسوي مع غيري :-
هاني أنا بطلع ألحين توصي شي
العاصفة :-
إيه أبيكي تجاوبين على سؤالي أنتي تحبيني وأرسل لها صورة خجول
وش مسوي مع غيري :-
إيه
وطلعت على طول من النت وهي فرحانه وأخيرا عرفت إنه يحبها وأعترفت بحبها له
أما هاني فطلع وهو طائر من الفرحة والوناسة كانت نفسيته عال العال وهو يطامر جته رسالة راح يركض يفتحها ولقاها من رنا مرسلة له :- راح أستناك طول عمري لحد ما تجي بس يا ويلك لو راحت عيونك يمين ويسار بذبحك وبذبح نفسي معك هاني طمني عنك بين كل فترة والثانية خلني معك في كل خطوة وإذا ما حصلتني في المسن أرسل لي مسج بالبريد أحبك
ضم هاني الجوال وباسة :- إن شاء الله يا غناتي لك ما طلبتي
عبد المجيد :- ها يمه وش رأيك نتوكل على الله ونروح
أم عبد المجيد :- والله على راحتكم وبيت الله ما ينعاف أبد
عبد المجيد :- أجل يله علميهم وقولي لي وش رأيكم بالرفقة
أم عبد المجيد :- خلاص ألحين أكلم باقي الأهل وأعلمهم إلا تعال هاني متى بيسافر
عبد المجيد :- بعد بكرة إن شاء الله
أم عبد المجيد :- أجل ما راح نسافر إلا لما يروح هاني
عبد المجيد :- إن شاء الله بس ألحين لازم نرتب الأوضاع ونشوف
أم عبد المجيد :- خلاص طيب بروح أكلم خواتك وأقولهم
عبد المجيد :- وأنا بكلم الشباب وبشوف وش صار عليهم
أم عبد المجيد :- طيب خلاص
راح عبد المجيد بعد ما أستأذن من أمه وراح لغرفته
اتصلت أم عبد المجيد على بناتها وخبرتهم عن الرحلة والسفر والكل أبداء الموافقة وقرروا بسافرون إذا سافر هاني وبعد ما يشوفون باقي أهل أصدقاء عبد المجيد
عبد المجيد :- هلا فيصل وش أخبارك
فيصل :- الحمد لله وانت وش لونك
عبد المجيد :- الحمد لله ما نشكي باس ها وش صار
فيصل :- أنا ألحين جالس أقنع في أمي وهي رافضة الفكرة
عبد المجيد :- ليه طيب
فيصل :- ما أدري عنها
عبد المجيد :- عطني إياها خلني اكلمها
فيصل :- طيب ألحين بعطيك إياها
عبد المجيد :- ألو
أم سامي :- هلا يمه عبد المجيد وش لونك
عبد المجيد :- الحمد لله بخير وانتي يا خاله وش لونك الحين
أم سامي :- الحمد لله على كل حال
عبد المجيد :- يستاهل الحمد ها خاله أشوفك رافضة السفر معنا
أم سامي :- والله يا ولدي أنا أشوف أنك تأخذ راحتك مع الأهل أحسن لك
عبد المجيد :- أفا وأنتي من تكونين يا خاله أنتي بعد من الأهل
أم سامي :- والله ما أدري وش أقولك
عبد المجيد :- تردين ولدك إلي أول مره يطلبك
أم سامي :- ما عاش من يردك ورأسي يشم الهواء
عبد المجيد :- أجل ما نرضى بغير الموافقه
أم سامي :- إلي تشوفونه
عبد المجيد :- أجل توكلنا على الله تجهزوا السفر بعد يومين
أم سامي :- إن شاء الله
عبد المجيد :- خاله فيصل عندك الحين
أم سامي :- إيه هذا هو
فيصل :- هلا مجودي
عبد المجيد :- هلا فيك ها تجهز الرحله بعد يومين
فيصل :- خلاص أجل إن شاء الله
عبد المجيد :- اجل يله مع السلامه خل يمديني أكلم باقي الشباب
فيصل :- بحفظ الله ورعايته
سكر عبد المجيد واتصل على باقي الشباب وأتفقوا أن السفره راح تكون بعد يومين
أحداث ساخنه راح تقابلنا في الحلقات القادمة
يا ترى السفرة هذه وش راح تستقر عليه
هند وفيصل
بيان وجاسم
الجوري وراكان
رنا وما أدراك ما رنا وش راح تنتظرها من أحداث جديده
أبطالنا الباقين يا ترى وش راح يكون دورهم بالقصة
نايف سلطان
بطلنا الصامت عبد المجيد

نهاية الحلقــ14ــقة
الحلـ15ــــــقة
اليوم هو اليوم إلي راح يسافر فيه هاني
جلس هاني مع أهله بعد ما جهز أغراضه كلها وطلعها للسيارة كانت وجهته لأمريكا
هيا وهي تصيح :- يعني لازم هالغربة يا ولدي والله ما أقدر على فراقك
ضم هاني أمه بكل قوته وهو يشم كل جزء منها يخاف يفقدها في الغربة :- يمه أدعي لي محتاج لدعائك
هيا :- الله يوفقك يا ولدي
سعد :- وأنا ما راح تسلم علي
راح هاني له ولمه وأطلق التنهيده من كل قلبه
سعد :- راح أفقدك
سكت هاني الوداع شين وخصوصا وداع الأهل كان بالفعل شين الكل يصيح
جاسم :- دير بالك الغربة صعبه وإذا احتجت شي لا يردك إلا لسانك
هاني :- ما تقصر جسوم وكلمه بصوت واطي :- أله أله ببيان ترى تستاهلون بعض ما أبي أرجع إلا أنتم مع بعض على الأقل روح وحده
جاسم :- الله يسمع منك وأنت أنتبه لنفسك
هاني :- إن شاء الله
لف على رائد إلي كان وداعهم غير عن الكل هاني بالنسبة لرائد كل شي كانوا مثل الأصدقاء ما بينهم أي أسرار كانوا لبعض مثل الكتاب المفتوح رائد بالنسبة لهاني البلسم إلي يداوي الجروح إلي تجيه
وهاني بالنسبة لرائد الملاذ إلي يلجأ له في أوقات الشدائد
رائد كانت دموعه ما توقف وكأنه مات له أحد وقف هاني قباله وكان يطالع في عيونه مسح هاني دمعة رائد :- ما أبي أشوف دموع كلها كم سنه وأنا عندك
رائد :-
هاني :- ما فيه تروح وترجع بالسلامة ما أستاهل منك هالجفا كله
رائد وهو يضم اخوه ما يقدر على بعده عنه :- بفقدك يالغالي والله بفقدك
هاني :- رائد لا تنسى محتاج لدعائك انت بالذات وها أنتبه للبيت وخلك مكاني فيه
رائد :- محد يقدر يحل مكانك يالغالي
ابتسم هاني لأخوه برقة وعاطفة الأخوه إلي فيه
هاني انتبه لغياب أبرار :- وين أبرار ما ودها تسلم علي
الكل كان يتلفت يدورها ولكن ما فيه أي إجابه
هاني :- أنا أعرف وين ألقاها فيه بس لحد يجي معي
راح هاني لغرفته وكان متوقع يلقاها فيه دخل هاني للغرفة ولقاها تصيح على السرير راح هاني لها وجلس على ركبته قدام رجولها ومسح على رأسها :- البرنسيسة ليه تصيح أبرار قلبي أرفعي رأسك خليني أشوف عيونك بتوحشني كثير
رفعت أبرار رأسها له وكانت دموعها تنزل بهدوء وإنسيابية على خدودها ناظرت في عيونه وهو تم يناظر في عيونها كان يحفظ شكل أخته وأعز أخوانه لقلبه من بعد رائد هي دلوعته مع إنه عمره ما بين الشي هذا بس قربه منها ومن رنا خلاها أميرة قلبه من بعد ملكته رنا
ابتسم هاني في وجهها وهو يمسح دموعها :- أحبك يا أغلى أخت بالكون كله
أبرار كانت تناظره ودموعها ما بعد جفت كانت تنزل مثل الشلال الهادئ شفاتها كانت ترتعش من الخوف على هاني :- لا تروح والله ما أقدر على بعادك
هاني :- يا قلبي أنتي أبرار أنتبهي لنفسك كلها كم سنه أجيكم من بعدها وأنا رافع روؤسكم كلها بإذن الله تعالى ها بروره انتبهي لنفسك وأحرصي على أمي واخواني ورنا يا أبرار رنا أنتبهي لها الله يخليك
أبرار :- لا توصي حريص الكل بعيوني وهم في حفظ الرحمن وهم هم في قلبك بعد
ناظر الساعة وكان لازم يروح عشان يمديه يسلم على أم عبد المجيد وباقي العائلة
تجمع الكل في بيت أم عبد المجيد عشان يسلمون على هاني إلي أول ما وصل لهم على طول راح لأم عبد المجيد وضمها وقامت تدعي له سلم على عماته وعمانه وطلع كان نفسه يشوفها يبي يعطيها شي يذكره فيها
صار يتلفت يمين ويسار يبي يشوف من ملكت قلبه من يومه صغير إلى هذا اليوم ما قدرت على قلبه مخلوقه هي الوحيده إلي قدرت عليه وملكته عرف عن مكانها السري إلي تتخبى فيه وتشكي له همومها راح بسرعة له ومثل ما توقع لقاها جالسه على حافة الأرجوحه في المزرعة الصغير إلي وراء البيت في بيت أم عبد المجيد لقاها تناظر شي راح لها بهدوء وجلس يناظرها ويناظر الفراغ إلي كانت تناظر فيه قرب منها ولبسها العقد بهدوء ورقة رنا ما قدرت ترفع رأسها وتشوفه كانت تصيح غيابه راح تفقده كثير أربع سنين أو خمس سنين صعبة عليها بالحيل هي ما تقدر على بعده ساعه كيف راح تصبر عليه 4 أو 5 والله صعبه آه يا هاني أحبك والله أحبك كيف بس بصبر عليك
هاني :- ما أبي أشوف هالدموع أبدا أبي أخر شي هي إبتسامه منك يالغلا
ابتسمت له رنا بهدوء
هاني :- إيه كذا رنا تذكري الكلمة إلي بقولها لك ألحين أحبك فاهمة أحبك أنتبهي لنفسك يالغلا
رنا :- وأنت بعد
أشر هاني على عيونه :- من عيوني الثنتين يا قلبي
نزلت رأسها وشافت السلسال كان السلسال ناعم وحلو بالحيل ألماس صغير منقوش عليه أسمه وأسمها بشكل متناسق ومتداخل في بعض رفعت رأسها وناظرت عيونه بإمتنان كبير لهالشخص إلي يقدر يغير كل شي بحياتها
جلس هاني معها عشر دقائق وبعدها ودعها وراح برى البيت وبرى الحارة راح لمكان ما يدري وش راح يقابله فيه أو وش المصير إلي راح يجيه هناك الغربة مهما كانت شينه وصعبه بالحيل وخصوصا قلب المحبين
ناظرت رنا المكان إلي كان واقف هاني فيه وعيونها تدمع وكان يحالها يصرخ ويقول
كنت أظن هالدمعة إلي بوسط عيني وانت رايح جت معاي تودعك
لين طاحت مني كأنها ما تبيني من غلاتك ودها ترحل معك
آه يا هاني يا أروع من نطق به لساني أحبك يا أغلاهم الله يرجعك لي بالسلامة
جتها خالتها هند وجلست بجنبها سكتت وخلتها تطلع كل إلي في خاطرها
رنا :- خاله شفتي هاني راح
هند :- الله يرجعه لك بالسلامة يله قومي معي خلينا ندخل داخل الكل يدورك وأنتبهت للعقد :- الله وش هالعقد الرائق من من ؟
ابتسمت رنا بشحوب :- من من هاني
هند :- طيب لا تطلعينه عشان محد يشوفه وخصوصا أبوك أنتي عارفة أنه متشدد من هالناحية
رنا بعد ما خبته بقلابي التي شيرت إلي كانت لا بسته :- إن شاء الله
&bhoor alshoog & &bhoor alshoog &
اليوم جميع العوائل استعدت عشان السفر لمكة وكل عائلة بسيارتهم
8 سيارات وكلها من نوع الجمس يوكن أو جيوب
البنات كلهم ركبوا في سيارة وحده مع عبد المجيد وأمه
رنا :- يا سلام يا حلو الجمعة مع بعض
بيان :- إيه والله إنك صادقة
رنا :- بس الرحلة ناقصة
ناظروها كلهم وأبتسموا في وجهها طبعا كلهم كاشفات لأن السيارة مظلله بالكامل فكانوا مأخذين راحتهم كلهم
كل وحده جلست تسولف وكلهم ضحك ولعب أونو ما عادا هند إلي كانت متوترة بالمرة لأن فيصل معهم وهم بالسيارة إلي وراهم
كانت جالسه على جنب بحيث إنها تقدر تشوف السيارة هم كانوا سافطين المراتب وفارشين البساط وجالسات بالفصفص والشاهي والعصير
رنا :- خالو ما عندك سي دي شغل الدي في دي
عبد المجيد :- شغلوه من عندكم
الجوري :- خالوا وش عندك
عطاهم شنطة السيديات وقالهم يختارون
أبرار :- أنا بختار ممكن عمو
ابتسم لها عبد المجيد :- ممكنين يا عيون عمك
رنا :- لا تقولها عيونك ترى أغار انا بس عيونك
عبد المجيد :- كلكم حبايبي خلاص رنو
سوت نفسها زعلانه :- خلاص لا تكلمني
عبد المجيد :- يا دلعك
رنا :- يحق لي أدلع أقول خالوا شغل لنا المسجل بس خلنا نوسع صدورنا
أم عبد المجيد :- وش يشغل هذا وإنا رايحين لمكة أستحوا على وجيهكم
رنا :- ماما أنا ما قلت يشغل أغاني أنا قلت خليه يشغل أمممممممم وش تبون يا حلوات
بيان :- عندك أشعار لسعد علوش
عبد المجيد :- إيه عندي تبونها
رنا :- واو إيوه كلنا نبيها فديت سعد والله
عبد المجيد :- هي يا بنت أستحي
رنا :- هو خالوا وش قلت أنا
عبد المجيد :- ههه بدت تنابح الحمد لله والشكر
رنا :- يله يله شغل
عبد المجيد :- هنوده وش فيك ساكته غريبه
هند كانت سرحانه ما كانت معهم أبد تفكر في السيارة إلي وراهم تشوفه يتلفت ويكلمهم ويبتسم أو يكلم بالجوال وهو مبسوط ومبين عليه الراحة والسعادة الله يديمها عليه ما حست إلا بصرخة في أذنها من رنا
رنا :- وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه هنوده
هند :- عمى إن شاء الله يعمي عدوانك قولي آمين
رنا :- لا ما راح أقول آمين تدرين ليه لأن فيه ملك يآمن على دعوتي ويقول ولكي بالمثل وأنا ترمش بعيونها والله مو ناقصني عمى يكفي هالعدسات إلي كل شوي لابستها احم احم
هند :- يا ريقي بس
رنا :- هنوده وش فيك إيه بس خلاص عرفت
هند :- وش عرفتي يا حكيمة زمانك
قربت رنا من أذنها وهمست :- تفكرين في الحبيب إلي في السيارة إلي ورانا ها أعترفي
هند :- صدق إنك حمارة أقول وخري عني لا بارك الله في عدوانك
رنا :- خاله وش فيك على عدواني وش سوولك هم
بيان :- أوف ما راح نخلص أبد أقول أبرار يله بس كملي لعب الدور عليك
أبرار :- لجين بلا غش تراني أشوفك
لجين :- أنا ما غشيت
أبرار :- قلت أشوفك والله مو عميانه
لجين :- أوف ويلي يلعب معكم أنا وش خلاني ألعب مع مبزره والله بزران
صاروا على ذا الحاله كل وحده تعطي الثانية كلمه وتسكتها فيه
اما عبد المجيد إلي أنزعج منهم صرخ عليهم :- بااااااااااااااااااااااااااااااااااااس بالعين مسجل كل وحده فيكم ما تقدر تسكت
أبرار :- تبينا نسكت أنا أعلمك الطريقة شغل المسجل وتلقانا على طول ساكتات
وبالفعل شغل لهم سعد علوش وعم الهدوء في السيارة ما بقى إلا صوت سعد علوش
يا إلي غرامك جاري في وريدي
لا وش غرامك جاري في يدي
أسغفر الله لو بقول إن غرامك ما باقي إلا يطبع أسمك على يدي
لأنك بصدري وأنت ما أنت بصدري
تطلع مع أنفاسي وترجع يا سيدي
إليا طلعت أحس كني أشوفك
وأنقص أنفاسي بذكى يا ضديدي
أخاف لا تطلع ولا عاد ترجع
وأشفق على شوفتك وأقول زيدي
فهل علمت عن جنوني يا آنف
إني لا مجنون نشاز المجيدي
لبيك يا سلك حملت الفضائل
أوعز لصاحبك بتحرير قيدي
يعني بحكينا لبا والله عروقك متى تعيد في عيوني يا عيدي
ثقفني بوصلك مثل ما تثقف شعار جيلي من ثقافة قصيدي
لو ضلع عيني حس موطى وصالك
مطاه حيده ولا طاه حيدي
تخيل إني من كثر ما تخيل أتخيلك تدعي واحسبك ميدي
يا خي ترى جننتي بالمفارق جننتي وأنا بعقلي يا جيدي
لكن مع الله كل بلوه بخيرة
أنا ذكاي من تجارب رصيدي
أذكرني إليا من سمعت بغرابة
إليا سرى في عروق مخك جديدي
وأنا بعد لامن ذكرتك يا غالي
بسجد لوجه الله وأقبل إيدي
أما في
سيارة فيصل فكانت أم سامي وبنتها مي
فيصل كان مبسوط بالحيل ومرتاح من السفرة هذه إلي جت في وقتها
مي :- فص فص كم باقي ونوصل
فيصل :- تونا طالعين من الرياض من ساعتين يعني بهالسرعة نوصل
مي :- مليت
فيصل :- طيب نامي أحد قالك أقعدي معنا
مي :- أوف كله نامي أصحي يا أخي سولف قل شي بس طول الوقت ساكت
فيصل :- طيب أنتي سولفي
مي :- تدري وش لون أقرأ الرواية إلي معي أحسن
فيصل :- أقري وفكينا
مي :- يمه أسمعي وش يقول
أم سامي :- أحسن تستاهلين أنتي إلي بديتي عليه
مي :- أفا يمه هذا وأنا وحيدتك تسوين فيني كذا أجل لو عندك عشر وش بتسوين
أم سامي :- أذبحكم وأفتك منكم البنات غثا من جد
مي :- طيب يا أم سامي أوريك
فيصل :- هي يا دبه هذه أمك كلميها زين
مي :- يا زينك ساكت بس
مي بنت دلوعه وغير كذا مغروره وشافيه نفسها على الكل من شدة غرورها كانت إنطوائية وغير كذا غيورة تبي كل شي لها لحالها عمرها 24 سنه متخرجه من سنتين وإلى ألحين ما لقت لها وظيفة أصلا هي ما تبي تتوظف عاجبتها الجلسه في البيت
فيصل :- مي أتمنى أنك ما تفشليني
مي :- أوف وش قالولك يعني لا تفشليني لا تفشليني يا أخي مدامك متفشل مني ليه خذتني معك
فيصل :- أقول بلا طوالة لسان أشوف سكت وتماديتي
مي :- إيه لو كان أبوي أو سامي عايشين كان محد قدر يقولي شي وجلست تصيح
أم سامي بصوت كسير وحزين :- بس خلاص أستحوا على وجيهكم هذا وأنا معكم مالي قدر عندكم ولا حشيمة
فيصل :- محشومه يمه
سكت الكل ولا حد تكلم مي شغلت اللاب توب وجلست تكمل قراءة الرواية وكانت عن رواية الغالية على الكل المتكحلة بدم خاينها سعوديات في بريطانيا كانت في الجزء الثالث جلست تقرأ وأندمجت في القراءة












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM بتوقيت مسقط

المواضيع فى منتديات البوابة ملك لصاحبها والادارة غير مسئولة عن أى محتوى مخالف وللتبليغ عن موضوع او رد مخالف اضغط هنا

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب شركة حاوى