العودة   منتديات البوابة > ( البوابات ( المنتديات ) الأدبية ) > بوابة القصص > نافذة القصص الطويلة
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2010, 07:54 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

رنا :- إيه راح اوافق
هند :- طيب أنتي بتوافقين بس تتوقعين أهلك راح يوافقون
سكتت رنا ولا قدرت تجاوب
هند :- اكيد لا لأنهم يبغون لك الأفضل بس لو درس هاني برى السعودية وجاب لك الشهادة وتقدم لك أنتي راح توافقين وأهلك بعد راح يوافقون رنا وانا خالتك لاتوقفين بطريق ولد عمك خليه يكمل دراسة برى أحسن له ولك أنتي بعد
رنا :- خالتي الفراق شين
هند :- أنا عارفه إنه شين ولازم تتغلبين عليه أنتي أقضي وقتك بالدراسة هنا وهو راح يدرس برى ويجيب الشهادة وإذا كان بالفعل يحبك راح يتقدم لك على طول
رنا :-يعني هو ما يحبني الحين
هند :- أنا ما قلت كذا رنا هاني ما شاف بنات غيرنا وأنتي إلي جزتي له من بدت بنات العائلة بس خليه يبعد وفي بعده عنك يدرس مشاعره من ناحيتك وانتي تدرسين مشاعرك من ناحيته هذا إلي أبيك تعرفينه
ضمت رنا خالتها :- الله لا يحرمني منك يا أحلى خاله
هند :- ولا منك يا أحلى رنو
رنا :- خاله ما قلتي لي من إلي بدأ قلبك يدق له
هند :-احم أنا من قال
رنا :- أمم علينا أنتي قلتي خالتي الله يخليك علميني من هو
ابتسمت هند وهي تتذكر تفاصيل الموقف كله :- فيصل صديق عبد المجيد
رنا :- يا ويلي وش لون عرفتيه
هند :- هههه شفته وهو شافني قبل فترة كان جاي للبيت يبي عبد المجيد وانا كنت في الحديقة وقصت لها القصة كلها
رنا :- واو طيب اوصفي لي شكله وش لون عيونه خشمه فمه طوله عرضه كل شي كل شي لا تخبين عني شي أبد
هند :- وليه أوصفه لك لا يا قلبي فيصل لي انا ولا راح أوصفه لك أبد
رنا :- وش قالولك خطافة رقاله
هند :- هههههههههه خطافة قلوبهم يكفي خطفتي قلب هاني
رنا :- فديت هنوي
هند :- استحي يا بنت
نزلت رنا رأسها للأرض وحطت أصبعها بفمها علامة الحياء والخجل
طقتها هند على ظهرها وقامت عنها وهي تضحك
راحت رنا للاب توب وفتحته وفتحت النت ودخلت للمنتدى وكانت مشرفة قسم الروايات فيه
بدت ترد على بعض الأعضاء وتنزل بعض المواضيع فيها
تسافر لآخر الدنيا و تطل ־ˉ‾‾ˉ_ֻبحوٍرٍ آلشـٌوٍق ־ˉ‾‾ˉ_ֻ
ب مني ما اشتاق
هاني كان سرحان ويفكر في كلام رنا وصوتها فتح الكمبيوتر وفتح على إيميل أبرار وجلس يتفرج ويشوف من عندها كلهم بنات خالاتها وعماتها وكان يدور إيميل رنا من ضمنهم وأخيرا حصله كان
My-love50000…...@hotmail.com
كتبه في ورقة وخلاه عنده سكر إيميل أخته وفتح إيميله وأضاف إيميلها عنده
وبعدها جلس يسولف مع أصدقاءه من جميع البلدان والمدن وكانوا مسوين قروب خاص فيهم كان أسم القروب black denger""الخطر الأسود"
كلمهم الزعيم :- اليوم قررنا نخترق أجهزة الأمن الإسرائيلية وش رأيكم
هاني كان أسمه العاصفة السوداء :- أنا موافق متى تبون تنفذون المهمة
الزعيم :- ألحين إذا بغيتوا
العاصفة :- اوكي أبي رابطهم خولني أحاول ألقى الثغرات الأمنية إلي فيه
الزعيم :- راح تطول
العاصفه :- اكيد لا انا العاصفه وإلا وش لون سميت نفسي بالأسم هذا
الزعيم :- اوكي خذ الرابط
أخذ هاني الرابط وبدأ عملية البحث وكان القروب في أنتظار النتائج
بعد خمس دقايق
العاصفة :- تم الأختراق
الزعيم :- أحسنت الله يعافيك
العاصفه :- وإياكم أوكي زعيم أنا أستأذن منكم ألحين عندي كم شغله بالنت بخلصها وبطلع
الزعيم :- اوكي يله مع السلامة
العاصفة :- مع السلامة
فتح هاني على موقع العاصفة وجلس يشوف أخر الأحداث والأخبار في عالم الهكرز والأختراق إلا يشوف أحد داخل عليه
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوقي لك مشغول وكانت هذه رنا
هاني :- الله وش هالنك إلي هي حاطته دخل على أسمها على طول وعطاها إشارة تنبيه
لقد أرسل لك >> ] العاصفة السوداء [<< لتوه إشارة تنبيه
السلام عليكم
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربة قول ... يا روحي انت متهني وإلا بشوقي لك مشغول
وعليكم السلام من معي
العاصفة السوداء :-
كيفك رنا
وش مسوي مع غيري :-
الحمد لله بس من انت
العاصفة :-
أنا هاني
انصدمت رنا منه هاني خير وش يبي
العاصفة :- ألوو وش فيك رنا
وش مسوي مع غيري :-
هلا معك
العاصفة :-
وين رحتي
وش مسوي :- ولا مكان معك
العاصفة :- اها حلو
وش مسوي مع غيري :-
هاني كيف حصلت إيميلي
العاصفة :-
من أبرار دخلت لإيميلها وهي ماتدري وأخذته منها مثل ما أخذت رقمك من جوالها وهي برضو ما تدري
وش مسوي مع غيري :-
والمطلوب مني الحين آمر
العاصفة :-
ما يامر عليكي عدو ولا ظالم بس رنا أبيك تعرفين شي واحد انا أحبك وكل هذا إلي جالس أسويه حتى سفرتي عشانك مو عشاني
وش مسوي مع غيري :-
وش قلت تحبني هههههه من متى
العاصفة :-
من زمان من يوم كنتي صغيرة كبرتي وكبر حبي لك معك
وش مسوي مع غيري :-
الله يوفقك يا هاني تروح وترجع لنا بالسلامة
فرح هاني من دعوتها تروح وترجع لنا بالسلامة يعني أنا أهمها
العاصفة :-
لمين ؟
وش مسوي مع غيري :-
لأهلك
العاصفة :-
بس ؟؟؟؟ أرسل لها صورة واحد متعجب
وش مسوي مع غيري :-
لا ولي بعد وأرسلت له صورة واحد خجول
العاصفة :- يعني أنتي تحبيني
وش مسوي مع غيري :-
هاني أنا بطلع ألحين توصي شي
العاصفة :-
إيه أبيكي تجاوبين على سؤالي أنتي تحبيني وأرسل لها صورة خجول
وش مسوي مع غيري :-
إيه
وطلعت على طول من النت وهي فرحانه وأخيرا عرفت إنه يحبها وأعترفت بحبها له
أما هاني فطلع وهو طائر من الفرحة والوناسة كانت نفسيته عال العال وهو يطامر جته رسالة راح يركض يفتحها ولقاها من رنا مرسلة له :- راح أستناك طول عمري لحد ما تجي بس يا ويلك لو راحت عيونك يمين ويسار بذبحك وبذبح نفسي معك هاني طمني عنك بين كل فترة والثانية خلني معك في كل خطوة وإذا ما حصلتني في المسن أرسل لي مسج بالبريد أحبك
ضم هاني الجوال وباسة :- إن شاء الله يا غناتي لك ما طلبتي
عبد المجيد :- ها يمه وش رأيك نتوكل على الله ونروح
أم عبد المجيد :- والله على راحتكم وبيت الله ما ينعاف أبد
عبد المجيد :- أجل يله علميهم وقولي لي وش رأيكم بالرفقة
أم عبد المجيد :- خلاص ألحين أكلم باقي الأهل وأعلمهم إلا تعال هاني متى بيسافر
عبد المجيد :- بعد بكرة إن شاء الله
أم عبد المجيد :- أجل ما راح نسافر إلا لما يروح هاني
عبد المجيد :- إن شاء الله بس ألحين لازم نرتب الأوضاع ونشوف
أم عبد المجيد :- خلاص طيب بروح أكلم خواتك وأقولهم
عبد المجيد :- وأنا بكلم الشباب وبشوف وش صار عليهم
أم عبد المجيد :- طيب خلاص
راح عبد المجيد بعد ما أستأذن من أمه وراح لغرفته
اتصلت أم عبد المجيد على بناتها وخبرتهم عن الرحلة والسفر والكل أبداء الموافقة وقرروا بسافرون إذا سافر هاني وبعد ما يشوفون باقي أهل أصدقاء عبد المجيد
عبد المجيد :- هلا فيصل وش أخبارك
فيصل :- الحمد لله وانت وش لونك
عبد المجيد :- الحمد لله ما نشكي باس ها وش صار
فيصل :- أنا ألحين جالس أقنع في أمي وهي رافضة الفكرة
عبد المجيد :- ليه طيب
فيصل :- ما أدري عنها
عبد المجيد :- عطني إياها خلني اكلمها
فيصل :- طيب ألحين بعطيك إياها
عبد المجيد :- ألو
أم سامي :- هلا يمه عبد المجيد وش لونك
عبد المجيد :- الحمد لله بخير وانتي يا خاله وش لونك الحين
أم سامي :- الحمد لله على كل حال
عبد المجيد :- يستاهل الحمد ها خاله أشوفك رافضة السفر معنا
أم سامي :- والله يا ولدي أنا أشوف أنك تأخذ راحتك مع الأهل أحسن لك
عبد المجيد :- أفا وأنتي من تكونين يا خاله أنتي بعد من الأهل
أم سامي :- والله ما أدري وش أقولك
عبد المجيد :- تردين ولدك إلي أول مره يطلبك
أم سامي :- ما عاش من يردك ورأسي يشم الهواء
عبد المجيد :- أجل ما نرضى بغير الموافقه
أم سامي :- إلي تشوفونه
عبد المجيد :- أجل توكلنا على الله تجهزوا السفر بعد يومين
أم سامي :- إن شاء الله
عبد المجيد :- خاله فيصل عندك الحين
أم سامي :- إيه هذا هو
فيصل :- هلا مجودي
عبد المجيد :- هلا فيك ها تجهز الرحله بعد يومين
فيصل :- خلاص أجل إن شاء الله
عبد المجيد :- اجل يله مع السلامه خل يمديني أكلم باقي الشباب
فيصل :- بحفظ الله ورعايته
سكر عبد المجيد واتصل على باقي الشباب وأتفقوا أن السفره راح تكون بعد يومين
أحداث ساخنه راح تقابلنا في الحلقات القادمة
يا ترى السفرة هذه وش راح تستقر عليه
هند وفيصل
بيان وجاسم
الجوري وراكان
رنا وما أدراك ما رنا وش راح تنتظرها من أحداث جديده
أبطالنا الباقين يا ترى وش راح يكون دورهم بالقصة
نايف سلطان
بطلنا الصامت عبد المجيد

نهاية الحلقــ14ــقة
الحلـ15ــــــقة
اليوم هو اليوم إلي راح يسافر فيه هاني
جلس هاني مع أهله بعد ما جهز أغراضه كلها وطلعها للسيارة كانت وجهته لأمريكا
هيا وهي تصيح :- يعني لازم هالغربة يا ولدي والله ما أقدر على فراقك
ضم هاني أمه بكل قوته وهو يشم كل جزء منها يخاف يفقدها في الغربة :- يمه أدعي لي محتاج لدعائك
هيا :- الله يوفقك يا ولدي
سعد :- وأنا ما راح تسلم علي
راح هاني له ولمه وأطلق التنهيده من كل قلبه
سعد :- راح أفقدك
سكت هاني الوداع شين وخصوصا وداع الأهل كان بالفعل شين الكل يصيح
جاسم :- دير بالك الغربة صعبه وإذا احتجت شي لا يردك إلا لسانك
هاني :- ما تقصر جسوم وكلمه بصوت واطي :- أله أله ببيان ترى تستاهلون بعض ما أبي أرجع إلا أنتم مع بعض على الأقل روح وحده
جاسم :- الله يسمع منك وأنت أنتبه لنفسك
هاني :- إن شاء الله
لف على رائد إلي كان وداعهم غير عن الكل هاني بالنسبة لرائد كل شي كانوا مثل الأصدقاء ما بينهم أي أسرار كانوا لبعض مثل الكتاب المفتوح رائد بالنسبة لهاني البلسم إلي يداوي الجروح إلي تجيه
وهاني بالنسبة لرائد الملاذ إلي يلجأ له في أوقات الشدائد
رائد كانت دموعه ما توقف وكأنه مات له أحد وقف هاني قباله وكان يطالع في عيونه مسح هاني دمعة رائد :- ما أبي أشوف دموع كلها كم سنه وأنا عندك
رائد :-
هاني :- ما فيه تروح وترجع بالسلامة ما أستاهل منك هالجفا كله
رائد وهو يضم اخوه ما يقدر على بعده عنه :- بفقدك يالغالي والله بفقدك
هاني :- رائد لا تنسى محتاج لدعائك انت بالذات وها أنتبه للبيت وخلك مكاني فيه
رائد :- محد يقدر يحل مكانك يالغالي
ابتسم هاني لأخوه برقة وعاطفة الأخوه إلي فيه
هاني انتبه لغياب أبرار :- وين أبرار ما ودها تسلم علي
الكل كان يتلفت يدورها ولكن ما فيه أي إجابه
هاني :- أنا أعرف وين ألقاها فيه بس لحد يجي معي
راح هاني لغرفته وكان متوقع يلقاها فيه دخل هاني للغرفة ولقاها تصيح على السرير راح هاني لها وجلس على ركبته قدام رجولها ومسح على رأسها :- البرنسيسة ليه تصيح أبرار قلبي أرفعي رأسك خليني أشوف عيونك بتوحشني كثير
رفعت أبرار رأسها له وكانت دموعها تنزل بهدوء وإنسيابية على خدودها ناظرت في عيونه وهو تم يناظر في عيونها كان يحفظ شكل أخته وأعز أخوانه لقلبه من بعد رائد هي دلوعته مع إنه عمره ما بين الشي هذا بس قربه منها ومن رنا خلاها أميرة قلبه من بعد ملكته رنا
ابتسم هاني في وجهها وهو يمسح دموعها :- أحبك يا أغلى أخت بالكون كله
أبرار كانت تناظره ودموعها ما بعد جفت كانت تنزل مثل الشلال الهادئ شفاتها كانت ترتعش من الخوف على هاني :- لا تروح والله ما أقدر على بعادك
هاني :- يا قلبي أنتي أبرار أنتبهي لنفسك كلها كم سنه أجيكم من بعدها وأنا رافع روؤسكم كلها بإذن الله تعالى ها بروره انتبهي لنفسك وأحرصي على أمي واخواني ورنا يا أبرار رنا أنتبهي لها الله يخليك
أبرار :- لا توصي حريص الكل بعيوني وهم في حفظ الرحمن وهم هم في قلبك بعد
ناظر الساعة وكان لازم يروح عشان يمديه يسلم على أم عبد المجيد وباقي العائلة
تجمع الكل في بيت أم عبد المجيد عشان يسلمون على هاني إلي أول ما وصل لهم على طول راح لأم عبد المجيد وضمها وقامت تدعي له سلم على عماته وعمانه وطلع كان نفسه يشوفها يبي يعطيها شي يذكره فيها
صار يتلفت يمين ويسار يبي يشوف من ملكت قلبه من يومه صغير إلى هذا اليوم ما قدرت على قلبه مخلوقه هي الوحيده إلي قدرت عليه وملكته عرف عن مكانها السري إلي تتخبى فيه وتشكي له همومها راح بسرعة له ومثل ما توقع لقاها جالسه على حافة الأرجوحه في المزرعة الصغير إلي وراء البيت في بيت أم عبد المجيد لقاها تناظر شي راح لها بهدوء وجلس يناظرها ويناظر الفراغ إلي كانت تناظر فيه قرب منها ولبسها العقد بهدوء ورقة رنا ما قدرت ترفع رأسها وتشوفه كانت تصيح غيابه راح تفقده كثير أربع سنين أو خمس سنين صعبة عليها بالحيل هي ما تقدر على بعده ساعه كيف راح تصبر عليه 4 أو 5 والله صعبه آه يا هاني أحبك والله أحبك كيف بس بصبر عليك
هاني :- ما أبي أشوف هالدموع أبدا أبي أخر شي هي إبتسامه منك يالغلا
ابتسمت له رنا بهدوء
هاني :- إيه كذا رنا تذكري الكلمة إلي بقولها لك ألحين أحبك فاهمة أحبك أنتبهي لنفسك يالغلا
رنا :- وأنت بعد
أشر هاني على عيونه :- من عيوني الثنتين يا قلبي
نزلت رأسها وشافت السلسال كان السلسال ناعم وحلو بالحيل ألماس صغير منقوش عليه أسمه وأسمها بشكل متناسق ومتداخل في بعض رفعت رأسها وناظرت عيونه بإمتنان كبير لهالشخص إلي يقدر يغير كل شي بحياتها
جلس هاني معها عشر دقائق وبعدها ودعها وراح برى البيت وبرى الحارة راح لمكان ما يدري وش راح يقابله فيه أو وش المصير إلي راح يجيه هناك الغربة مهما كانت شينه وصعبه بالحيل وخصوصا قلب المحبين
ناظرت رنا المكان إلي كان واقف هاني فيه وعيونها تدمع وكان يحالها يصرخ ويقول
كنت أظن هالدمعة إلي بوسط عيني وانت رايح جت معاي تودعك
لين طاحت مني كأنها ما تبيني من غلاتك ودها ترحل معك
آه يا هاني يا أروع من نطق به لساني أحبك يا أغلاهم الله يرجعك لي بالسلامة
جتها خالتها هند وجلست بجنبها سكتت وخلتها تطلع كل إلي في خاطرها
رنا :- خاله شفتي هاني راح
هند :- الله يرجعه لك بالسلامة يله قومي معي خلينا ندخل داخل الكل يدورك وأنتبهت للعقد :- الله وش هالعقد الرائق من من ؟
ابتسمت رنا بشحوب :- من من هاني
هند :- طيب لا تطلعينه عشان محد يشوفه وخصوصا أبوك أنتي عارفة أنه متشدد من هالناحية
رنا بعد ما خبته بقلابي التي شيرت إلي كانت لا بسته :- إن شاء الله
&bhoor alshoog & &bhoor alshoog &
اليوم جميع العوائل استعدت عشان السفر لمكة وكل عائلة بسيارتهم
8 سيارات وكلها من نوع الجمس يوكن أو جيوب
البنات كلهم ركبوا في سيارة وحده مع عبد المجيد وأمه
رنا :- يا سلام يا حلو الجمعة مع بعض
بيان :- إيه والله إنك صادقة
رنا :- بس الرحلة ناقصة
ناظروها كلهم وأبتسموا في وجهها طبعا كلهم كاشفات لأن السيارة مظلله بالكامل فكانوا مأخذين راحتهم كلهم
كل وحده جلست تسولف وكلهم ضحك ولعب أونو ما عادا هند إلي كانت متوترة بالمرة لأن فيصل معهم وهم بالسيارة إلي وراهم
كانت جالسه على جنب بحيث إنها تقدر تشوف السيارة هم كانوا سافطين المراتب وفارشين البساط وجالسات بالفصفص والشاهي والعصير
رنا :- خالو ما عندك سي دي شغل الدي في دي
عبد المجيد :- شغلوه من عندكم
الجوري :- خالوا وش عندك
عطاهم شنطة السيديات وقالهم يختارون
أبرار :- أنا بختار ممكن عمو
ابتسم لها عبد المجيد :- ممكنين يا عيون عمك
رنا :- لا تقولها عيونك ترى أغار انا بس عيونك
عبد المجيد :- كلكم حبايبي خلاص رنو
سوت نفسها زعلانه :- خلاص لا تكلمني
عبد المجيد :- يا دلعك
رنا :- يحق لي أدلع أقول خالوا شغل لنا المسجل بس خلنا نوسع صدورنا
أم عبد المجيد :- وش يشغل هذا وإنا رايحين لمكة أستحوا على وجيهكم
رنا :- ماما أنا ما قلت يشغل أغاني أنا قلت خليه يشغل أمممممممم وش تبون يا حلوات
بيان :- عندك أشعار لسعد علوش
عبد المجيد :- إيه عندي تبونها
رنا :- واو إيوه كلنا نبيها فديت سعد والله
عبد المجيد :- هي يا بنت أستحي
رنا :- هو خالوا وش قلت أنا
عبد المجيد :- ههه بدت تنابح الحمد لله والشكر
رنا :- يله يله شغل
عبد المجيد :- هنوده وش فيك ساكته غريبه
هند كانت سرحانه ما كانت معهم أبد تفكر في السيارة إلي وراهم تشوفه يتلفت ويكلمهم ويبتسم أو يكلم بالجوال وهو مبسوط ومبين عليه الراحة والسعادة الله يديمها عليه ما حست إلا بصرخة في أذنها من رنا
رنا :- وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه هنوده
هند :- عمى إن شاء الله يعمي عدوانك قولي آمين
رنا :- لا ما راح أقول آمين تدرين ليه لأن فيه ملك يآمن على دعوتي ويقول ولكي بالمثل وأنا ترمش بعيونها والله مو ناقصني عمى يكفي هالعدسات إلي كل شوي لابستها احم احم
هند :- يا ريقي بس
رنا :- هنوده وش فيك إيه بس خلاص عرفت
هند :- وش عرفتي يا حكيمة زمانك
قربت رنا من أذنها وهمست :- تفكرين في الحبيب إلي في السيارة إلي ورانا ها أعترفي
هند :- صدق إنك حمارة أقول وخري عني لا بارك الله في عدوانك
رنا :- خاله وش فيك على عدواني وش سوولك هم
بيان :- أوف ما راح نخلص أبد أقول أبرار يله بس كملي لعب الدور عليك
أبرار :- لجين بلا غش تراني أشوفك
لجين :- أنا ما غشيت
أبرار :- قلت أشوفك والله مو عميانه
لجين :- أوف ويلي يلعب معكم أنا وش خلاني ألعب مع مبزره والله بزران
صاروا على ذا الحاله كل وحده تعطي الثانية كلمه وتسكتها فيه
اما عبد المجيد إلي أنزعج منهم صرخ عليهم :- بااااااااااااااااااااااااااااااااااااس بالعين مسجل كل وحده فيكم ما تقدر تسكت
أبرار :- تبينا نسكت أنا أعلمك الطريقة شغل المسجل وتلقانا على طول ساكتات
وبالفعل شغل لهم سعد علوش وعم الهدوء في السيارة ما بقى إلا صوت سعد علوش
يا إلي غرامك جاري في وريدي
لا وش غرامك جاري في يدي
أسغفر الله لو بقول إن غرامك ما باقي إلا يطبع أسمك على يدي
لأنك بصدري وأنت ما أنت بصدري
تطلع مع أنفاسي وترجع يا سيدي
إليا طلعت أحس كني أشوفك
وأنقص أنفاسي بذكى يا ضديدي
أخاف لا تطلع ولا عاد ترجع
وأشفق على شوفتك وأقول زيدي
فهل علمت عن جنوني يا آنف
إني لا مجنون نشاز المجيدي
لبيك يا سلك حملت الفضائل
أوعز لصاحبك بتحرير قيدي
يعني بحكينا لبا والله عروقك متى تعيد في عيوني يا عيدي
ثقفني بوصلك مثل ما تثقف شعار جيلي من ثقافة قصيدي
لو ضلع عيني حس موطى وصالك
مطاه حيده ولا طاه حيدي
تخيل إني من كثر ما تخيل أتخيلك تدعي واحسبك ميدي
يا خي ترى جننتي بالمفارق جننتي وأنا بعقلي يا جيدي
لكن مع الله كل بلوه بخيرة
أنا ذكاي من تجارب رصيدي
أذكرني إليا من سمعت بغرابة
إليا سرى في عروق مخك جديدي
وأنا بعد لامن ذكرتك يا غالي
بسجد لوجه الله وأقبل إيدي
أما في
سيارة فيصل فكانت أم سامي وبنتها مي
فيصل كان مبسوط بالحيل ومرتاح من السفرة هذه إلي جت في وقتها
مي :- فص فص كم باقي ونوصل
فيصل :- تونا طالعين من الرياض من ساعتين يعني بهالسرعة نوصل
مي :- مليت
فيصل :- طيب نامي أحد قالك أقعدي معنا
مي :- أوف كله نامي أصحي يا أخي سولف قل شي بس طول الوقت ساكت
فيصل :- طيب أنتي سولفي
مي :- تدري وش لون أقرأ الرواية إلي معي أحسن
فيصل :- أقري وفكينا
مي :- يمه أسمعي وش يقول
أم سامي :- أحسن تستاهلين أنتي إلي بديتي عليه
مي :- أفا يمه هذا وأنا وحيدتك تسوين فيني كذا أجل لو عندك عشر وش بتسوين
أم سامي :- أذبحكم وأفتك منكم البنات غثا من جد
مي :- طيب يا أم سامي أوريك
فيصل :- هي يا دبه هذه أمك كلميها زين
مي :- يا زينك ساكت بس
مي بنت دلوعه وغير كذا مغروره وشافيه نفسها على الكل من شدة غرورها كانت إنطوائية وغير كذا غيورة تبي كل شي لها لحالها عمرها 24 سنه متخرجه من سنتين وإلى ألحين ما لقت لها وظيفة أصلا هي ما تبي تتوظف عاجبتها الجلسه في البيت
فيصل :- مي أتمنى أنك ما تفشليني
مي :- أوف وش قالولك يعني لا تفشليني لا تفشليني يا أخي مدامك متفشل مني ليه خذتني معك
فيصل :- أقول بلا طوالة لسان أشوف سكت وتماديتي
مي :- إيه لو كان أبوي أو سامي عايشين كان محد قدر يقولي شي وجلست تصيح
أم سامي بصوت كسير وحزين :- بس خلاص أستحوا على وجيهكم هذا وأنا معكم مالي قدر عندكم ولا حشيمة
فيصل :- محشومه يمه
سكت الكل ولا حد تكلم مي شغلت اللاب توب وجلست تكمل قراءة الرواية وكانت عن رواية الغالية على الكل المتكحلة بدم خاينها سعوديات في بريطانيا كانت في الجزء الثالث جلست تقرأ وأندمجت في القراءة












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 07:55 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

عبد الرحمن وهدى وفهد وخالد كانوا لحالهم في سيارتهم
هدى :- عبد الرحمن تبي قهوة
عبد الرحمن :- إيه والله يا ليت عشان أصحصح شوي
هدى :- سم
عبد الرحمن :- سم الله عدوك
فهد :- يبه ألحين ليه ما تخليني أسوق
عبد الرحمن :- إن شاء الله بخليك تسوق بس موب ألحين
خالد :- أقول أنت مستحيل تسوق لأنك لو سقت بنموت طول الوقت نايم حتى وإنا في السيارة تنام حشى
فهد :- أنت وش دخلك يبه أسرع بسرعة شوف عمي سعد قرب من سيارتنا بيسبقنا
عبد الرحمن :- وين في سباق وأنا مدري
خالد :- والله يبه هو صادق عجل علينا بسرعة
قرب منهم سعد وضرب لهم بوري وعبد الرحمن رد عليه بالمثل وصار يأشر لهم يقهر العيال
خالد :- شفت وش يسوي والله يبه مالك داعي خلنا نسبقه
هدى :- هههههههه خلود هذا أبوك عيب إلي تقوله
عبد الرحمن وهو يقلدها :- ههههه خلود هذا أبوك عيب إلي تقوله هذا إلي قدرتي عليه
هدى :- وش أسوي لك هذا ولدي ما أقدر أقول عنه شي
خالد وفهد كانوا متضايقين لأن أمهم نستهم ولاعاد سألت عنهم هم سمعوا إنها تزوجت وإنها تبرت منهم ولا تبي تعرف عنهم شي ألتفت خالد لفهد وكان فهد سرحان ودمعته على عيونه
حست لهم هدى ولفت تبي تشوفهم ولمحت دمعة فهد
هدى :- فهودي حبيبي وش فيك
فهد بقهر وحزن :- ما فيني شي أنتي وش دخلك ما أنتي أمي عشان تسألين وش فيني
صرخ عليه عبد الرحمن عشان يسكت
فهد :- أصلا حتى أنت ماتحبنا كلكم ما تحبونا لا أنت ولا حتى غصته العبرة وهو يطري أمه كمل ولا أمي
هدى :- من قال ما نحبك فهودي أنا أحبكم وأنتو عيالي وإلا ما تبيني أكون أمك
فهد :-
هدى :- عبد الرحمن وقف شوي الله يعافيك
عبد الرحمن :- ليه وش تبين
ناظرته هدى وهو فهم عليها
عبد الرحمن :- طيب
وقف عبد الرحمن ونزلت هدى من السيارة
هدى :- خلودي حبيبي أركب قدام مع بابا
خالد :- ما أبي أبي أركب معاكي ورى
هدى :- أوكي طيب
ركبت هدى ورى بين فهد وخالد
ناظرت فهد وابتسمت في وجهه :- فهودي حبيبي
رفع فهد وجهه وناظر عيونها حس براحة غريبة أول مره يحس فيها
هدى :- لا تقول ما نحبك ما فيه أم ماتحب عيالها
فهد :- إلا أمي أسماء ما تحبنا
هدى :- وأنا موب أمك
سكت فهد ولا قال شي
هدى :- رد علي أنا موب أمك
فهد :- لا بس أنتي أم أختي
هدى :- أنت قلتها أم أختك يعني أمك أنا أمكم كلكم أنت وخالد ورنا
فهد :- صدق أنتي أمنا
هدى :- إيه يا بعد هالعالم أنا أمك
عبد الرحمن :- احم احم
هدى :- هههههههههه
ضمها فهد وخالد وهي بعد ضمتهم
هدى :- الله لا يحرمني منكم يله عاد فهودي أمسح دمعتك أنت رجال البيت في غياب أبوك والرجال ما يصيح أبد أنت قوي
مسح فهد دموعه وهو مبتسم في وجه هدى وهذه أول مره يسويها
فهد :- ماما أبي طلب ممكن
هدى :- آمر مو تطلب
فهد :- موب أنا الكبير ألحين
هدى :- إيه وبعدين
فهد :- أبي أركب قدام مع بابا
هدى :- بس هذا طلبك
فهد :- إيه
هدى :- أوكي رح أركب قدام بس بشرط ماتنام
فهد :- أوكيك ما بنام أبد حتى ها شوفي
فتح عيونه بقوة
ضحكت هدى عليه مشت السيارة وراحت في طريقها لمكة
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@

في سيارة سعد وسلمان وجاسم وسلطان كان كان الهدوء سيد الموقف إلا من القرآن
سلطان كان جاي هو وأخته الوحيده دانه أمه وأبوه متوفين من يوم كانوا صغار راكب معه نايف وأمه بحكم أن نايف ولد خالتهم وهي المربيتهم بعد وفاة أهلهم
أم نايف :- صدق الله العظيم
سكر سلطان المسجل :- وش فيك يا خاله عسى ما شر
أم نايف :- والله يا ولدي ما فيني إلا سلامتك بس ودنا بالسوبر ماركت
نايف :- بس هذا إلي تبين أبشري كم أم نايف عندنا ها قولي
أم نايف :- احم احم أكيد وحده
نايف :- أنحش يالغرور
أم نايف :- متى بتعقل أنت
نايف :- يمه سمعتي بالمثل إلي يقول إذا حجت البقرة على قرونها أني أعقل
أم نايف :- أنا أشهد أنك منتهي
دانه :- هههههههههههه من زمان
نايف :- وش دخلها ذي تتكلم
سلطان :- هي أنت ترى هذه أختي أسكت لا ألحين أطردك
دانه :- ما عليك منه بس بسألكم مي بتجي مع أهلها
أم نايف :- أكيد بتجي وين أجل بتروح
دانه :- قلت يمكن تجلس عند مرت سامي الله يرحمه
سلطان :- لا أتوقع أنها تروح لأهلها ولا تجلس في البيت
دانه :- ياليتهم جايبين عيالهم
نايف :- لا يا قلبي من بينتبه لهم إن شاء الله
دانه :- أنا ومي وين رحنا
نايف :- أشوف ماخذه الميانه على مي بقوة
دانه :- والله فديتها مي رهيبه تهبل والله
أم نايف :- هي أستحي على وجهك ما يجوز تطرين البنت لرجال غريب عليها
دانه :- اوبس والله نسيت أستغفر الله العلي العظيم ، ودي أشوف مي جابت لاب توبها وإلا لا ؟
أم نايف :- طيب كلميها
دانه :- لا يمه أستحي من اخوها وكانت تقول في قلبها "فديت أخوها والله "
أم نايف :- وش تستحين منه ؟ أنتي بتكلمينها وإلا بتكلمين اخوها
دانه :- ياليت
أم نايف :- وشو ؟
دانه :- ما قلت شي
نايف وسلطان ماتوا ضحك على دانه وعلى شكلها مع الخوف والإرتباك
ظلوا جميع العوائل كل واحد في سيارته سوالف على الأخر وسعة صدر بين هبال البنات ورجتهم مع عبد المجيد
والهدوء في باقي السيارات
رنا :- القويعية
بيان :- وش تسوين
رنا :- وش أسوي أكتب
بيان :- وش تكتبين يالخبلة
رنا :- والله قرى أول مره أسمع فيها جو وجله وغيرها ما أدري وش هي خرابيط والله عليهم أسماء ما أدري وش تبي
أبرار :- طيب خلونا نتخيل ليه سموها بهالأسماء طيب
الكل :- طيب
أبرار :- نبدأ بالرياض
عبد المجيد :- لأنها أول محاطة بالريضان عشان كذا سموها الرياض
أبرار :- صح لك الدرجة ولي الجائزة
عبد المجيد :- طيب جو
أبرار وهي تضحك :- عشان مره فيه ناس جاينها وشافهم واحد وقال شوفوا ذولي جو عشان كذا سموها جو صح
عبد المجيد :- أقلع أم السبب والله انك خطيرة
أبرار :- جلا جلا أعجبك أنا
عبد المجيد :- أقول تلايطي بس ولا يكثر
ضحكوا عليها البنات وكملوا سفرتهم وهم بسبب التسمية لكل قرية يمرون فيها
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@

هاني كان بالشقة إلي مستأجرها في نيويورك :- أوف ملل ودي أطلع بس وين أروح ما اعرف شي أبد
دخل هاني لغرفته وشغل النت وكان يتمنى يحصل رنا في الماسنجر بس لقى رسالة فتح الرسالة وتهللت أساريرة أول ما قرأ الإيميل كانت الرسالة من رنا فتحها بسرعة وهو مستعجل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى ولد العم العزيز والغالي أتمنى تكون بخير وتطمنا على نفسك
هاني اليوم كلنا بنسافر بنروح لمكة صح السفرة كلنا محتاجينها بس والله السفرة ناقصة ؟ تدري من ناقصها
اكيد أنت إلي ناقص فيها
مدري وش أكتب لك حبيبي أو ....
ما أدري بس بجد وحشتنا ولك فقده في كل مكان
انتبه لنفسك وطمنا عليك
رنووو
هاني :- آه يا بعدهم والله فديتك يالغالية ما فقدني إلا أنتي أكيد
كتب لها رسالة طمنها عن نفسه وبث فيها كل اشواقه لها سكر الكمبيوتر وطلع من البيت وبدأ يمشي ويتفرج على الاماكن وكان ما يمر على شي إلا يصورة
شافه واحد إماراتي أسمه راشد وكان أول مره يجي لنيويورك
راشد :- السلام عليكم
هاني :- هلا وعليكم السلام
راشد :- ممكن أجلس
هاني :- حياك تفضل
جلس راشد جنب هاني وكان السكوت هو الواقع بينهم
هاني :- معك هاني من السعودية والأخ
راشد :- راشد من الإمارات
هاني :- حياك الله جاي تدرس هنا
راشد :- إيه نعم وأنت
هاني :- إيه أكيد
بدوا يتعرفون على بعض وقاموا يمشون طبعا راشد سكن مع هاني في نفس السكن ودخلوا نفس التخصص وكل واحد منهم ارتاح للثاني بشكل فضيع
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@
وصلوا للطائف وبالأصح للميقات أحرموا الرجال لبسوا أحرام أبيض وتوضوا وصلو ركعتين بالمسجد
وبعدها لبوا وهم رايحين لمكة آه يا مكه ويا حلاة مكة والله وبعد ساعة ونص وصلوا لمكة وصاروا يدورون لهم سكن لحد ما حصلوا سكن قريب من باب الملك فهد أستأجروا لهم 4شقق شقه للحريم وشقه لرجال
وشقتين الباقية خلوها للجلسة فيها كلهم في دور واحد
خذوا عمرتهم وكان إنقسامهم كالتالي
البنات كلهم سواء والاولاد سواء وعبد الرحمن معه هدى وسعد معه هيا وأم عبد المجيد
أم نايف وأم سامي مع بعض وكان معهم الخدامات
خلصوا العمرة بعد ما هلك الجميع من التعب جلسوا البنات في الصفا وجلسوا يسولفون ونسوا رنا أو بالأصح ضيعوها ولا معها جوال
رنا :- أوف وين ذولي ذلفو والله لا أعلم أبوي عليهم
صارت رنا تدور وتدور على البنات وكل ما شافت مجموعة بنات جت تركض لمهم:- أبرار بيان
البنات :- لا غلطانه
رنا :- يا ربية وين ألقاهم والله أذبحهم بس لما أحصلهم ، لو سمحتي يا أختي ممكن جوالك شوي
البنت :- تفضلي
رنا :- تسلمين
أتصلت رنا على رقم بيان ولا حد رد
رنا :- هذا وقته ردي يا بيان الله يخليك ردي
أنقطع الخط ورجعت تتصل عليها من جديد بس ما فيه فائدة
أما بالنسبة لبيان كانت تشوف الرقم غريب ولا ترد عليه
أبرار :- ردي
بيان :- والله ما لي خلق أرد رقم غريب أفرضي واحد جالس يستهبل علي يله بس ما علينا إلا رنا وينها
مي :- ما أدري عنها
دانه :- هي كانت معكم
أبرار :- أنا قائلة لها إذا ضيعتينا تروح لبوابة الملك فهد لأنها هي إلي دخلنا معها
هند :- لا ما ضيعت يمكن ما بعد خلصت
الجوري ولجين :- السلام عليكم
الجوري :- آه والله تعب
هند :- أستغفري ربك وش ذا الكلام
الجوري :- والله تعبت أبي أروح للشقة أريح جسمي
بيان :- أصبري رنا ما بعد جت
الجوري :- وين ذلفت ذي بعد هي كانت معكم وين ضيعتوها
بيان :- ما أدري عنها من الزحمة ما عاد شفتها
الجوري :- طيب خلونا ندورها
لجين :- منتيب صاحية الحرم وش كبره وزحمة وين بنلاقيها فيه
الجوري :- طيب والسواة ألحين
دانه :- السواة سواة الله خلونا نستنى شوي وبعدين نروح نشوف يمكن أنها مع أهلي
البنات :- أوكي
جلسوا يستنون رنا تجي
رنا كانت منقهرة بقوة :- شفت يا هاني أول ما سافرت ضيعوني على طول يؤ وأنا وش قاعدة اخربط الله يردك لنا بالسلامة يا هاني وفجأة لمحت فهد وخالد يمشون راحت تركض لهم ومسكتهم
فهد :- بسم الله الرحمن الرحيم ما تشوفين يا أختي أنتبهي مره ثانية
رنا :- انقلع بس
فهد :- يؤ رنا تصدقين ما عرفتك
رنا :- هههه ضحكتني وأنا مالي خلق أضحك
خالد :- وين البنات أهلي يدورونهم
رنا :- وش دراني عنهم أنا ضعت عنهم
خالد :- ههههههههههه البزر ضاعت
رنا :- أنطم بس إلا تعال البوابة إلي دخلنا منها وش أسمها نسيت
فهد :- الله يخلف على أمك أحد ينسى بوابة الملك فهد
رنا :- وينها فيه
فهد :- ليه تسألين
رنا :- يمكن ألاقيهم هناك عشانا قلنا إلي تضيع تروح هناك
فهد :- يله أجل خلونا نروح
راحت رنا وفهد وخالد لبوابة الملك فهد وبالفعل حصلوهم هناك متجمعات والضحك واصل لأخر الحرم
وصلت لهم رنا وكانت منقهرة :- يا دببه يا حيوانات وينكم فيه ولا بعد الضحك واصل لأخره
هند :- دببه في عينك إنتي إلي وين رحتي تعبنا وإنا ندور عليك
رنا :- وإنتي يا دبه ليه ما رديتي على جوالك
بيان :- أنتي إلي تتصلين
رنا :- لا جدتي تصدقين والله أنكم نذلات
مي :- والله ما صارت أنتي إلي رحتي عنا وين تبين ندور عليك في هالزحمة ها علمينا
رنا :- ما علي منكم لا وبعد شارين من موفنبيك
هند :- أوف ذي غثا
رنا :- أنا غثا طيب أوريكم تعال فهد
راحت رنا وفهد وخالد عنهم
بيان :- وذي ألحين وش يرضيها
هند :- ما عليكم منها بجد الكل دلعها لحد ما صارت غثيثة ودلوعه بقوة بعد يله بس خلونا نروح للشقة حدي تعبانه
راحوا البنات للشقة وهم في الطريق قابلوا الأولاد فيصل عرف هند على طول وتم طول الوقت يناظر فيها ويسمي عليها ويدعي لها
فيصل :- فديت هالعيون والله ، أستغفر الله أنا وش قاعد أخربط هذا وأنا توني ما أخذ عمرة صرت أقول كذا بس والله أحبها آه يا هند والله أنك عذاب
هند :- أخيرا شفتك قريب مني ملكت قلبي وعقلي وكلي لا أستحي يا هند هذا وأخوك معك صرتي تقولين كذا أجل لوكان موب فيه وش بتسوين
الكل هلكان وتعبان ولا له خلق يطالع أو ينتبه للي يصير إلا عيون وحده كانت معهم بكل نظرة يناظرون فيها لبعض
كانت هذه العيون متعذبه بالحيل كانت تصيح بصمت عشان ما حد يحس فيها كانت عيون دانه
فيصل :- آه عذبتيني يا هند وعذبتني عيونك يا محلاهم والله أنا لازم اكلم أمي بس موب اليوم خليني أكلمها بعد يومين منها تكون شافت البنت وإلا خلني أكلمها ألحين وأشوف رأيها
دخل فيصل على الشباب ولاقهم متسدحين كل واحد في فراش
فيصل :- خوش سفرة الكل نايم أكلم أمي ألحين أبرك لي
فتح عبد المجيد عيونه :- وليه إن شاء الله
فيصل :- يؤ ما نمت إلى ألحين توقعتك خمدت وبعدين أمي وبكلمها فيها شي
عبد المجيد :- إيه إحنا ألحين مسافرين يعني ماله داعي تتلزق في أمك فك عنها شوي
فيصل :- وأنت شدخلك أحد شكالك الحال إيه والله النشبة
عبد المجيد :- أنا
ويرن جوال فيصل وكانت أمه
فيصل :- أوش ولا كلمة هذه أمي ، ألوو هلا وغلا بكل الغلا عمره مقبولة وش لونك يمه عساك مرتاحه
أم سامي :- منا ومنك إن شاء الله كلنا طيبين وأنتم عسى ما تعبتوا
فيصل :- لا والله كلنا تمام وطيبين
أم سامي :- الحمد لله يا وليدي لا تنسون تقومون لصلاة المغرب لازم تصلون في الحرم
فيصل :- إن شاء الله إلا يمه من عندك ألحين
أم سامي :- ما عندي أحد ليه
فيصل :- بس أبيك في سالفة إذا ما عندك مانع
أم سامي :- لا وش دعوة وبعدين وش ذا الرسميات
فيصل :- خلاص أجل أفتحي لي الباب
أم سامي :- يله طيب
فتحت أم سامي الباب لولدها وجلست هي وياه في الصالة
فيصل :- يمه أبي أقولك شي
أم سامي :- خير يا ولدي عسى ماشر
فيصل :- ما شر إن شاء الله بس يمه وش رأيك في أهل عبد المجيد
أم سامي :- والله كلهم ونعم ولا أم عبد المجيد طلعت صديقتي يوم إني صغيرة ربينا مع بعض وفرقتنا الأيام وبعدها اجتمعنا صدق الدنيا صغيرة
فيصل :- إيه والله
أم سامي :- ليه تسأل
فيصل :- لا بس قلت بشوف مرتاحه معهم وإلا لا
أم سامي :- والله كلهم ينحطون على الجرح يبرى لا أم عبد المجيد وبناتها ولا بناتهم
فيصل :- أشوى ضمنا الموافقة المبدئية
أم سامي :- نعم وش قلت
فيصل :- ها لا ما قلت شي أقول أشوى إنك أرتحتي معهم وانا ألزم ما علي راحتك ومي وش أخبارها معهم
ام سامي :- والله مي من شافت دانه ماعاد جلست معنا وكلهم مستانسات مع بعض
فيصل :- الله يديمها
سكت فيصل وكان الإرتباك واضح عليه
أم سامي :- خير يا فيصل وش فيك
فيصل :- لا ما فيني شي
أم سامي :- أكيد
فيصل :- إيه والله ما فيني إلا كل عافية
أم سامي :- أشوى طمنتني إلا يا فيصل متى ناوي تعرس
فيصل :- توه خير يمه اخوي ماله 3 شهور من توفى وين أعرس ليه أنتي حاطة أحد في بالك يعني
أم سامي :- إيه يا ولدي أدب وأخلاق ودلع وجمال وزين وكل شي فيها كاملة والكامل وجه سبحانه
فيصل :- سبحانه من هي يمه ذي إلي فيها كل هالمواصفات
أم سامي :- هند
فتح فيصل عيونه من الفرحة يعني إلي هو جاي عشانه خلاص بيتحقق وهند بتكون له له لحاله
أم سامي :- فيصل وش فيك
فيصل وهو يضبط نفسه :- من هند يمه ؟
أم سامي :- يعني من هند ها ؟ هند أخت عبد المجيد والله يا ولدي من شفتها اليوم وقلبي فاز لها ودي إنها تكون لك ومن نصيبك
فيصل وهو متشقق من الوناسة :- الله يكتب لنا ولهم الخير
أم سامي :- أول ما نوصل للرياض بروح واخطبها لك على طول
فيصل :- بس يمه
أم سامي :- لا بس ولا شي ويله أتكل وإذا كان الشور بيدك ذاك الوقت تكلم خلاص أنا قررت يا ولدي أبي أشوف عيالك قبل ما أموت
فيصل :- بعد عمر طويل يمه تكفين لا تجيبين طاري الموت الله يخليك
أم سامي :- كلنا بنموت
فيصل راح لمه وضمها :- إلي تشوفينه مناسب سويه وأنا من يدك اليمين قبل اليسار
أم سامي :- يا عسى يا عيني ما تصيحك ولا تبكيك
فيصل :- يله أجل يمه أخليك ألحين بروح أرتاح شوي ولا تنسون صحوني قبل المغرب
أم سامي :- إن شاء الله
**********
هند :- يا الله تعب والله يله يا حلوات تصبحون على خير
رنا :- وخري بنوم عندك
هند :- لا إلا تعالي رنا فتحتي النت شوفي يمكن هنوي فيه
رنا :- إيه والله ذكرتيني
طبعا ما حد يدري بهالسالفة إلا أبرار وهند وبس
راحت رنا وشغلت اللاب توب وفتحت المسن وبالفعل حصلت العاصفة موجود وعلى طول راحت له وكلمته
جاسم :- ألحين هذه فرصتك تثبت لها حبك يا جاسم بيان لازم تدري بأني أحبها لازم وبعد لازم تعرف إنها السبب في تغييري
رائد :- جسوم ألووو يا هو وين رحت
جاسم كان سرحان يفكر وش يسوي يكتب لها رسالة أو وش يسوي ما يدري
رائد :- احم وصرخ في أذنه جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسم
جاسم :- ها ها وش صاير
رائد :- لا والله وش صاير وين رحت
جاسم :- أوف وش دخلك أنت وخشتك
رائد :- هذا جزاتي بقولك هاني على المسن
جاسم :- قول والله
رائد :- إيه والله حتى شوف
جاسم في نفسه :- حلو خلني أسئله وأشوف وش يقول
رائد :- ها يعني بدينا بعد
جاسم :- لا بدينا ولا شي بس بشبك بجوالي على إيميلي
رائد :- على راحتك ما كنت أبيك تخسر
جاسم :- أقول ضف وجهك بس
رائد :- جاسم أنت تحبها
جاسم :- من ؟
رائد :- من يعني إلي سويت كل شي عشانها بيان أكيد
جاسم :- وش أقولك بس
رائد :- كل شي لا تخبي عني شي يمكن أقدر أساعدك مثل ما كنت أساعد هاني
جاسم :- يعني كنت تعرف كل شي
رائد :- تقريبا الأشياء إلي يبيني أعرف بس
جاسم :- أها طيب خلنا نكلم هاني ألحين وبعدها نطلع أنا وأنت نروح للتوسعة
رائد :- على راحتك
كلموا هاني على المسن تقريبا نص ساعة وبعدها طلعوا للتوسعة بعد ما خبروا أبوهم بطلعتهم
جلسوا في مكان منعزل بعيد عن العالم يستنون صلاة المغرب
رائد :- ها جسوم قلي السالفة من الأول أتوقع ألحين ما فيه إلا أنا وأنت بس
جاسم :- وش أقولك بس
رائد :- إلي تبي قله وإلي ما تبي لا تقوله ها وش قلت
قال جاسم كل شي لرائد :- ها وش رأيك وش أسوي
رائد :- يعني أنت بجد تحبها
جاسم :- مو بس أحبها إلا أموت بالتراب إلي تمشي عليه
رائد :- طيب صارحها
جاسم :- وش لون أصارحها
رائد :- تدري وش لون خلنا نكلم أبرار وهي بتقولك وش تسوي
جاسم :- وش قاعد تقول أنت ما لقيت إلا أبرار والله تنكبني
رائد :- لا ما عليك أبرار ما هي من هالنوع أصلا هي كانت معنا وتساعدنا بهاني ورنا
جاسم :- صدق ما بين عليها
رائد :- شفت وش لون هذه بجد أمينه على الأسرار
جاسم :- خلاص أجل شورك وهداية الله بكلمها اليوم وأشوف وش يصير
رائد :- إن شاء الله جاسم شف ذا البنات إلي يلاحقونهم الشباب
جاسم :- وش فيهم
رائد :- ذولي ما كأنهم بناتنا ما كأنها أبرار وبيان ورنا
جاسم :- وينهم
رائد :- وش فيك ذولي
جاسم :- إلا والله قم معي قم
رائد :- وين بتروح
جاسم :- يرضيك كذا هذولي أهلنا
رائد :- يله قم بسرعة
قام جاسم ورائد لهم

************************
بيان :- والله خايفة
رنا :- وش نسوي
أبرار :- ولا شي خلونا نمشي عادي وعند أقرب شرطي نقوله
الشاب الأول :- نظرة بس آه يا قلبي
الشاب الثاني :- يا حلوهم والله لا شف عيونها والله عذاب
الشاب الأول :- سجلي عندك *******050
الشاب الثاني :- يا ليت نسمع هالصوت العذاب اليوم ملكتي القلب
رنا :- شوفوا كأنهم رائد وجاسم
بيان :- إيه والله خلونا نروح لهم بسرعة
أسرعوا البنات لجاسم ورائد إلي كانوا جايين بسرعة لمهم
بيان من الخوف تمسكت بجاسم من وراء مسكت بلوزته بقوة بدون أي شعور جاسم حس عليها أستانس من هالحركة حس إنها تحتاجه وتعتمد عليه
جاسم :- خير يالأخو وش عندك
الشاب الأول :- أنا قائل لك ما لنا حظ شفهم رايحين لأصدقاءهم
رائد :- بلا وقاحة ولا قلة أدب وأحترم نفسك
الشاب الأول :- أنا محترم نفسي وقلة الأدب عندك أنت وياه ألحين أنا من طلعنا من الفندق وإحنا نحفظهم وفي الأخير تجون تأخذونهم
جاسم :- وش قلت
وبدأ الصراخ بين الكل والطقاق بالنسبة للبنات جلسوا يصيحون من الخوف
بيان :- جاسم خلاص خلهم ما لنا على المشاكل الله يخليك خلهم
جاسم :- أقولك أرجعي روحي عند البنات
بيان مسكت يده بكل خوف ولا شعور جاسم حس بكهرباء تسري في جسمه أطرافه جمدت من مسكة بيان له وخوفها عليه جلس يناظر في عيونها بعيد عن كل العالم بعيد عن الحس بمن حوله
وهم على هالحال وصلوا رجال الهيئة والشرطة وكانوا يحاولون يفكون بينهم الله يعطيهم العافية ويقويهم إن شاء الله
قال جاسم لرجل الحسبة كل شي
رجل الحسبة :- ممكن إثباتكم
جاسم ورائد على طول طلعوا إثباتهم وطلبوا إثبات البنات عشان يتأكدون هل يقربون لهم أو لا
طلعت أبرار بطاقتها الجامعية هي ورنا ومن حسن حظهم كانت معهم
أما بالنسبة لبيان فطلعت إثباتها
طلعوا فعلا يقربون لبعض
أما بالنسبة للشابين الثانين أخذوهم عشان يكملون إجراءاتهم الرسمية
بيان :- الحمد لله عدت السالفة على خير
جاء جاسم وقف معهم :- ثاني مرة لا تطلعون لحالكم مفهوم
أبرار :- إن شاء الله
جاسم :- مفهوم رنا بيان
رنا :- أبشر ولا يهمك
ألتفت جاسم لبيان :- بيان فاهمة
مشت بيان ولا ردت عليه لحقها جاسم لحد ما وقف قبالها :- إذا كلمتك لا تمشين وتتركيني فاهمه
بيان :- أنت ألحين وش تبي
جاسم :- وش أبي يا بنت أبوك
بيان :- لو سمحت جاسم مالك دخل فيني
رائد :- بيان وش ذا الكلام
بيان رفعت صوتها في وجهه :- وأنا صادقة وش دخله فيني لا هو أبوي ولا أخوي عشان يتكلم محسوب علي ولد خال ولا أبتلشنا فيه بعد رح وفكنا من وجهك أكرهك وش جابك معنا أكرهك تعرف وش معناة الكلمة هذه
عطاها جاسم كف قدام العالم :- الشرهه موب عليك على قلبي إلي خايف عليك بس للأسف ما تستاهلين الخوف ذا كله
مشى جاسم وخلى البنات في صدمتهم
بيان :- حيوان حقير والله أوريه
أبرار :- بيان خلاص أمشي العالم يطالعون فينا
صاحت بيان وراحت عنهم وأختفت عن عيونهم دخلت داخل الحرم وهي مقهورة صاحت عند الكعبة
رنا :- وين راحت ذي خلينا ندور عليها
أبرار :- خلينا نصلي أول وبعدين ندورها
دخلوا البنات وقابلوا باقي الأهل وصلوا كلهم
أما بالنسبة لجاسم ورائد
رائد :- مالك حق تمد يدك عليها












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 07:56 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

جاسم :- قهرتني يا رائد والله قهرتني
رائد :- حتى ولو وهي صادقة مالك حق عليها
جاسم :- وش ذا الكلام إلي تقوله بعد وش لون مالي حق عليها وهي بنت عمتي
رائد :- هذاك قلتها بنت عمتك يعني ما هي أختك أو زوجتك أو حتى بنت عمك
جاسم :- آه بس
رائد :- جاسم وش تسوي ألحين
جاسم :- برجع للرياض إلي أنا جاي علشانه خلاص أنتهى
رائد :- جاسم وش قاعد تقول
جاسم :- خلاص هذا إلي بيصير عشان ترتاح بيان في سفرتها
رائد :- أشهد بالله أنك منت صاحي أبد
جاسم :- رائد الله يخليك وخر عني وإذا أحد سألك عني قل رجع للرياض عنده شغل
رائد :- جاسم
جاسم :- تراك ذبحتني خلني أروح بعد عني أقول بعد رائد عط أبرار هذه الورقة وخلها تعطيها بيان وأمانه محد يقرأها إلي هي
رائد :- وش هذه
جاسم :- بعدين تعرف بس ألحين لازم تعطيها إياه
رائد :- أوكي إن شاء الله بس جاسم لا تروح أجلس
جاسم :- ما أقدر صعبة كثير أجلس معها بعد إلي سمعته اليوم
رائد :- بس
جاسم :- لا بس ولا شي يله سلم على الكل مع السلامة
رائد :- بحفظ الرحمن ياليت تطمني أول ما توصل للرياض
جاسم :- إن شاء الله
طلع جاسم من الشقة إلي هم فيها اتصل على واحد من أصحابه ودبر له حجز للرياض ولقى له بعد ساعتين راح للمطار في جدة ورجع للرياض وهو مقهور من بيان مقهور من قلبه مقهور من حبه
تذكر الكلمات هذه وابتسم على حاله وبيان
صعبة نتفاهم أنت بعالم وأنا بعالم
يصير عاد ترضاها أنت أنا المظلوم وبعينك أصير ظالم
لو كان جرحي من الغريب صدقني والله ما يهمني
لكن انت أقرب قريب وهذا إلي معذبني
حسبت الأيام على كيفي تعطيني وأثر الايام مالها صاحب
هذا وانت أعز الناس خنت فيني من ألوم بعدك وأعاتب
آه يا بيان رغم كل إلي صار بس ما زلت أحبك وربي أحبك وحبك كل ماله ويزيد بقلبي بس وش أسوي راح أبعد عنك يمكن في بعدي عنك ترتاحين على قولتك
سعد :- رائد وين جاسم من زمان ما شفته
رائد :- ها أممم الصراحة جاسم رجع للرياض
سعد :- وش قلت متى؟
رائد :- اليوم طلع لجده ورجع للرياض
سعد :- خير وش فيه وش صاير له
رائد :- جاه شغل ضروري ورجع للرياض
سعد :- الله يهديه ولا قال لأمك بعد
رائد :- محد يدري عنه زين إني دريت أنا أول ما شفته
نهاية الحلقـ15ـــة
جاسم وبيان وش راح يصير عليهم
دانه وهند وفيصل هل راح يصير بينهم أحداث وهل راح تستلم دانه لهند ؟
هاني ورنا كيف راح تستمر علاقتهم مع بعض هل الحب دائم يسود المواقف بينهم وإلا راح يصير شي يعكر صفو حبهم وسعادتهم
الجوري وراكان إلى أين في حبها الصامت
الحلــ16ــقة

`•.¸¸.•¯`••._.• (كل ما طابت جروحي زادني الحب انتكاسة ) `•.¸¸.•¯`••._.•
في الطائرة وبالتحديد المتجهه للرياض جلس بطلنا جاسم في أحد المقاعد القريبة من الشباك أسند رأسه على الكرسي بعد ما ربط حزام الأمان سرح وراح لبعيد راح لبيان تذكر كل المواقف إلي جمعتهم مع بعض من أول ما كانوا صغار لحد يوم تهزءه وتطلب منه ما يجالس أخوها لليوم إلي أحتمت فيه من الرجال ومسكت يده من خوفها عليه :-آه يا بيان ليه سويتي كذا لهاالدرجة ما تبيني لهاالدرجة تكرهيني ليه طيب وش سويت كل ذنبي إني حبيتك أنا قائل لك يا قلبي لا تحب لا تحب قفل قلبك ولا تحب أحد أنت رجال ولحد يذلك بس من حبي لك يا بيان راح أنفذ لك كل إلي تبين برحل من حياتك وأختفي للأبد "دمعت عيونه وتنهد " أنتي بطريق وأنا بطريق
طلع ورقة وقلم من أوراق جيبه وكتب فيها
~*¤®§(*§ بقربك ترد الروح ببعدك تزيد جروح §*)§®¤*~ˆ°
وأول ما قرأها رجع وشق الورقة بيان لازم تنتهي من حياتي يمكن تسرعت بحبها بس هي ما تبيني ليه ألحق وراها ليه أقسى يا قلب يا ليت بس تقسى واصلا لازم تكون قاسي راح عليه الوقت وهو سرحان ما حس إلا لما جته المضيفة وقالت له إن الركاب نزلوا كلهم ما عاد بقى إلا هو لحاله ابتسم في وجهها ونزل من الطيارة استنشق من هواء الرياض ويا زينه من هواء صح جوها حار بس حتى ولو جو يرد الروح والحياة خصوصا لسكان الرياض والمقيمين فيه فتح جواله واتصل على أخوه وطمنه وطمن أهله عنه وراح بعدها للبيت عشان يرتاح

في أمريكا هاني وراشد
راشد :- يله نش حشى خيست من الرقاد
هاني :- شوي بس راشد الله يخليك
راشد :- لا يله قوم خلنا نروح للجامعة
هاني :- أوف وبعدين يعني
راشد :- لا شكلك ما راح تعديها على خير ألحين تنش بسرعة
شال راشد البطانية عن هاني وجلس يحوس عليه ويغلس عليه لحد ما تنرفز هاني وصحى من الرقاد
هاني وهو يتثاوب :- صباح الخير
راشد :- أي صباح الخير قوم يله ألحين الساعة 10 بتفوتنا المحاضرة والسبايب حضرتك
هاني :- خلاص قمت مع إني والله مكسل اليوم ما لي حيل أروح ما نمت إلا الساعة 6
راشد :- من قالك تسهر يله خلصنا بسرعة
هاني :- يله طيب قمت
قام هاني وأخذ له شاور سريع عشان يتنشط على قولته لبس ملابسه وطلع للصالة حصل راشد مسوي لهم الفطور وكان بيض مسلوق وطماطم وخيار وخبز
هاني :- الله من زمان ما أكلت بيض مسلوق
راشد :- يله سم بالله وكل مثل هالريوق ما راح تحصل بحياتك
هاني :- وليه يعني
راشد :- وانا صاج مستحيل تحصل شراته يكافيك إن راشد مسوينه
هاني :- أقول لا يكثر بس ويله قم خلنا نروح
راشد :- أقول من إلي ماخرنا ويتكلم أنت المفروض ما تتكلم ولا تقول شي
هاني :- بكيفك أنا بروح وإذا خلصت كلامك تعال للجامعة
طلع هاني وترك راشد بصدمته وبعد 4 دقائق حس راشد بالقهر من هاني طلع له يركض ومسكه من ملابسه عشان ما يروح ويخليه مره ثانية وجلسوا يتمازحون لحد ما وصلو للجامعة

نرجع للسعودية وبالأخص لمكة المكرمة وبالتحديد بغرفة البنات
بيان كانت تصيح ما تدري وش السبب بس كل إلي تعرفه إنها غلطت على جاسم وهذا إلي معذبها هي بجد تحبه بس ما تبيه يحس بشي
رنا :- بيان وش فيك
مسحت بيان دمعتها :- ها ما فيني شي ليه
رنا :- لا بس شوفي شكلك وش لون
ابتسمت بيان :- لا ما فيني شي
أبرار :- أوف وش هالملل يله بس خلونا نطلع
رنا :- لا ما نبي نطلع ماسمعتي كلام جاسم اليوم لازم نعلمهم يطلعون معنا
أبرار :- أوكي بكلم رائد وأقوله
بيان :- أنا موب طالعة
رنا :- ليه
بيان :- مالي خلق والله تعبانه
رنا :- أجل خلاص كلنا ما راح نطلع راح نجلس معك
بيان :- رنا
رنا :-نعم

مي :- دانه وش فيك
دانه :- مافيني شي بس
مي :- دانه حبيبتي قولي وش فيك
دانه :- تعبانه وربي تعبانه
مي :- من وش علميني فيك شي
دانه :- ليه سوى كذا ليه عشان سالفه قديمة صارت تكون ردت فعله كذا
مي :- وش تقصدين ما فهمت
دانه :- أنتي تعرفين من أقصد
مي :- فيصل
دانه :- إيه فيصل فيصل إلي وهبته كل حياتي وهبته كل عمري كل حناني وعمري ما غلطت عليه أو حتى هنته أو خنته ومن مجرد غلطة غلطتها في حقها جازاني بالخيانه
مي :- وش خيانته إلي أنتي تقولين
دانه :- فيصل يحب هند عرفتي وين الخيانه ألحين وهي تصيح وإلا عشان أهلي ماتوا سوى فيني كذا
راحت لها مي وجلست جنبها :- تعوذي من إبليس وش ذا الكلام إلي تقولينه
دانه :- مي أنتي ما شفتي إلي أنا شفته والله أنه جرحني عذبني ذبحني
مي :- داناو حبيبي أمسحي دمعتك خليك قوية أنتي تحبين فيصل دافعي عن حبك كلميه أسأليه ليه سوى كذا
دانه :- ميمي بجد خايفة
مي :- وليه تخافين هذا رقمه كلميه وأسأليه
دانه :- بس مي
مي :- لا بس ولا شي كلميه وشوفي وش رده وليه سوى كذا
ناظرت دانه الجوال وناظرت مي غمضت عيونها ورجعت فتحتها وهي تبلع ريقها سمت بسم الله وأنقلت رقمه لجوالها وحفظته عندها
طلعت مي من عندها وخلتها لحالها بتفكيرها
ناظرت الرقم :- أتصل وإلى لا يا ربي أتصل ... لا لا أخاف .. بس إذا ما أتصلت بموت أبي أسأله ليه سوى كذا ولو ما سألته
بعد تفكير دام 10 دقايق سمت بالله وأتصلت على الرقم
أم سامي :- وين البنات ما شفتهم من زمان
أم عبد المجيد :- أكيد بغرفهم خليهم لحالهم
أم سامي :- إيه يا دينا من يصدق إنا بعد هالعمر كله بنجتمع مع بعض
أم عبد المجيد :- إيه والله إنك صادقة
هند :- خالتي أم سامي أنتي تعرفين أمي
أم سامي :- إيه يا بنتي أنا وأمك وأم نايف كنا صديقات وربع
أم نايف :- ههههه تذكرين يا أم عبد المجيد الحصاة
أم عبد المجيد :- أي حصاة
أم نايف :- هو نسيتيها المفروض ما تنسينها أبد
أم عبد المجيد :- إيه ذكرتها هههههه الله يقلع شيطانك وش ذكرك فيها
هدى :- وش سالفة الحصاة علمونا خلونا نضحك معكم
أم سامي :- هذا الله يسلك مره أمك وأم نايف كل ما طلعوا في الشارع يلعبون تجيهم بنت الجيران وتضارب معهم وتدخلهم وفي مره أتفقوا أمك وام نايف يضربونها طلعوا مثل كل مرة وجتهم البنت فاتنه بتضربهم أنا كنت متزويه "متخبية" عنها ما أبيها تشوفني ولين معي ذيك الحصاة إلي يحبها قلبك وفريتها بها وجت على رأسها عاد إنا ذاك الوقت يوم شفنا الدم أنحشنا عنها وتخبينا في بيتنا شوي إلا جاء أبو البنت يشتكي منا قال أبوي أنهم ما طلعوا قال الرجال هم برى البيت حتى رح شف دخل أبوي الله يرحمه لغرفتي إلا أنا جالسين نلعب حريم بالكرجيات إلي معنى
هند :- كرجيات وش معناتها ؟
أم نايف :- الله يسلمك إلي هي العرايس بس بدون عيون مثل عرايس هالأيام
هند :- بروح أشوف البنات وينهم والله سوالفكم توسع الصدر خلونا نجي عندكم
طلعت هند وراحت للبنات

عند الشباب
جاسم عم ريان :- يله متى تبون تمشون لجدة
سعد :- والله على راحتكم متى ما بغيتوا مشينا
عبد الرحمن :- نمشي بكره لأنا الأسبوع الجاي بنرجع للرياض
سعد :- على راحتكم خلنا نعلمهم عشان يكونون جاهزين
رن جوال فيصل وشاف الرقم ما عرف وش يسوي هذا الرقم حافظه من زمان عقد حواجبه وحطه على الصامت وجلس يسولف مع العيال
عبد المجيد :- وش فيك ما ترد
فيصل :- ها لا بس واحد مزعج والصراحة مالي خلق عليه
نايف :- عطني اكلمه
فيصل بسرعة :- لا وش تكلمة ما علينا منه المهم أقولكم اليوم أنا بطلع للحرم من بيطلع معي
عبد المجيد :- كلنا بنطلع
فيصل :- خلاص أجل أتفقنا
رن جوال عبد المجيد وناظر الرقم ولقاها رنا
عبد المجيد :- هلا والله وغلا بحبيبة خالها
رنا :- أهلين خالوا كيفك ؟
عبد المجيد بللبناني :- أنا منيح
رنا :- يا رب دومز موب يومز يا أحلى خال بالكون
عبد المجيد :- لا ما دام فيها احلى خال أخلصي علينا وش تبين
عبد الرحمن :- كلم بنتي زين لا ألحين أمصع رقبتك
رنا :- فديت بابا أنا
عبد المجيد وهو يقلدها :- فديت بابا انا أخلصي بس لا ألحين بكف وش تبين
رنا :- نبي نروح لبن داوود
عبد المجيد وهو يستهبل :- وين بيتهم فيه
رنا :- خالو محل بن داوود إلي في المشروع
عبد المجيد :- وش عندكم
رنا :- خالوا بليز الله يخليك خلنا نروح
عبد المجيد :- خلاص أجل تم ولك إلي تبين يا روح خالك
رنا :ك- واو فديتك يا أحلى خال مووووووووووواح
عبد المجيد :- هههههههههاي إلى ألحين وإنتي على ذا الحركة
رنا :- لين بكره وبعده ولين مليون سنه
عبد المجيد :- يله بس أقلبي وجهك وقولي للبنات يجهزون انتم يبيلكم ساعتين عشان تجهزون ويالله تخلصون بعد
رنا :- أن شاء الله بايوو
عبد المجيد :- رنا لا أسمعك تقولين باي فاهمه
رنا ك- ليه خالوا
عبد المجيد :- بس كلام الكفار ما نبيه فاهمه
رنا :- إن شاء الله من عيوني يا عيوني
عبد المجيد :- تسلم لي عيونك
سكر عبد المجيد من رنا
سلمان :- أجل أنا بطلع ومره وحده امر على الحريم وأقولهم
عبد الرحمن :- أنت تبيها من الله عشان تشوف أم ريان
سلمان :- فديت أم ريان أنا والله أنها شيختكم كلكم
عبد الرحمن ك- الصراحة ما نقدر نقول شي لأنها بنت عمي هذا أول شي وثاني شي هي تستاهل
سلمان :- أقول بلا بنت عمك بلا خرابيط اسمع تجيب طاري حرمتي على لسانك
ضحكوا على كلام سلمان

طلع سلمان وكلم على الاهل وبلغهم وأتفقت العوائل إنهم بيمشون في اليوم الثاني لجدة

في أمريكا
راشد :- ها وين سرحت
هاني :- بقلبي إلي هناك
راشد :- الله يا دنيا تحب ولا تعلمني
هاني :- وش أعلمك
راشد :- كل شي
هاني :- من وين أبدأ لك
راشد :- من وين ما تحب ؟
هاني:- هذا أطال الله في عمرك بنت عمي أسمها رنا هذه قصتها قصه
قال هاني لراشد كل شي
راشد :- من جدك
هاني :- إيه والله كلها مثل ما قلت لك
راشد :- الله يهنيكم في بعض
هاني :- اللهم أمين ، وانت ما قد تكلمت عن نفسك أو هل لك حب في قلبك
راشد :- آه بس
هاني :- لا دامك قلت آه معناته فيه حب في حياتك
راشد :- كان فيه حب
هاني :- وشلون كان فيه وألحين
تنهد راشد تنهيده قوية ونزلت رأسه ودمعت عيونه :- ماتت
هاني وهو منصدم :- وش لون
راشد :- إيه ماتت لها سنه ميته وأحسها معي عايشة بروحي
هاني :- كيف ماتت قول لا تكتم بقلبك
أسند راشد رأسه على الكرسي وسرح بخياله ورجع لورى لأيام حبه وحنينه وشوقه غمض عيونه وهويسرد قصته وكأنه يشوفه في فلم أو يقرأه في كتاب :- حبيتها وأنا في ثاني ثانوي كنت طالع أنا ورفيجي للمطعم وهناك شفتها كانت ملاك وش أقولك طيبه حنان أخلاق جمال هذه هي صفاتها دخلت عقلي وقلبي حسيت بشعور غريب أول ما شفتها ما قدرت أسوي أي شي كانت دوم تجي في بالي لدرجة إني ماعاد أقدر أنساها هو يوم واحد إلي أنا شفتها فيه بس ملكت قلبي إلي عجزن يملكونه كثار غيرها سحرتني صرت أمشي وراها ضرير عن غيرها شفتها مره ثانية في بيتنا أنا انصدمت أول ما شفتها صرت أقول لنفسي أكيد من كثر ما أفكر فيها صرت أتخيلها بس لا كانت حقيقه موجوده عندنا سألت عنها صارت من معارف أبوي تكررت اللقاءات بين بيتنا وبين بيتها لحد ما تعلقت فيها أكثر من أول عرفت أسمها وكان أسمها حور وهي فعلا حور بمعنى الكلمة رمست أبوي عنها حجزتها لي عشان ما تروح لأي أحد غيري شديت حيلي بالدراسة كل هذا عشانها هي كانت تدفعني للدراسة طموحها علقني فيها زيادة كانت تتمنى تدرس بالخارج مرت الأيام والشهور وكل منا متعلق بالثاني صرت أكلمها وهي تكلمني تقريبا كل يوم خلصنا الدراسة سوى وكل واحد منا يرسم حياته مع الثاني ويتخيل كيف تكون قدمنا أوراقنا مع بعض أنا قبلوني وهي لا حاولت أرفض ما أبي أبعد عنها بس هي رفضت قالت لازم واحد منا يحقق طموح الثاني ورغبته كملت أوراقي وخلصت أموري وجاء وقت السفر
رحت أودعها وياصعبة من وداع
ألتفت على هاني تعرف القصيدة إلي تقول :-
قلت الـوداع وجاوبت دمعة العين

تجــــرح بساتين الخدود النديه،

وغضت وشفت"بعينهـاالحـــــــزن حزنين ،

وصا١١١حت على الفرقا أنا مو قـــــــــــويه ،،،


وجاوبتها "أرجووووك"

تكفين..تكفيـــــــن !!،،،

واللـــــــه دمعك يشعل النـــــــار فيه ،،،

وقالت : تعاهدني عهاد المحبيــــــــــــــن ،،،

الله يخووووون اللي يخوووون خـــــــويه ،،،

قلت أبشــــــــــــــري

واللي خلق لاتظنين ،،،

حر١١١١١١م ماغيرك

" عشقـــــــت "آدميه ،،،

وقصت شعرهـــــــا !!،،،

قلت أنا وش تسوووين؟!

قالت أبي من غرتي لك هديــــــــــــــه ،،،

ونادتني الغربه على الهم والبين ،،،

أحسب الأيا١١١١١١١١م روحه وجيه ،،،

وفي كل ليله ترتسم بين رمشين ،،،

خيالها بين الرموووش الشقيه ،،،

غربة سنه في ذمتي غربة سنيــــــــــــــن ،،،

متى على الله يلتقي الحي حيه ،،،

خلا١١١١١١ص ها١١١١١١نت مابقى غير + يووومين + ،،،
خلا١١١١١١١١ص
قفت غربه جرهديه ،،،

ورجعت شوقي في خفوقي بر١١١كين ،،،
ورجعت أناكلي لها جاذبيــــــــــــه ،،،


وسألـــــــت ماردوا ؟!
وأنا
"أصيــــــــــــــح "

{ هـــي **

ويـــــــــــــــــن؟!! ،،،‏


وكل (ن) نثر من داخل العين ميه ،،،

وفي معمة حزني تلقيت رمحين ،،،

قالوا :

{ توفـــــــــــــــــــت **

غافلتها المنيه ،،،

وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين ،،،

تشهدت

% بأسمــــــــــــــك %

شفاة البنيه ،،،

وتزاحمت في داخلي
ألــــــــ١٠٠٠ــــــف
سكيـــــــن ،،،


والحزن يطويني ثمانين طيه ،،،
" صــــــــــــــدمه"

وجابتني على الأرض نصفين ،،،
وشلووون راحت دون ذنب وخطيه ؟! ،،،


تكفووون دلوني على القبر هالحين ،،،
ماعاد فيني للصبر مقدريه ،،،

ووقفت أطالع قبرها بين نصبين ،،،
وجلست أضم أغلى النصايب عليه ،،،


وأصيح وش بك
"ياغلا١١١ي"ماتردين ،،،

إشتقت همس شفاهك النرجسيه ،،،
وش فيك جيت من السفر ماتهلين ؟! ،،،

ماهي بلك عاده ولاإنتي رديه
وحاولت في لحظه أجرح الدين ،،،

وأزيح تربة
" قبـــــــــــــــرها "

في يديه ،،،
وبالغصب شالوووني حشى تقل مسكين ،،،

وأصرخ بهم

واللــــــــــــــه
واللـــــــــــــــــــــه

حيه ،،،

وقفت وتا١١١١١هت بي جميع العناوين ،،،

والحزن يلعب داخلي سامريه ،،،

ورجعت لدروب الشقى قبل عامين ،،،

مدري من اللي صار فينا

ضحيـه
هاني :- إيه أعرفها
راشد :- هذه هي قصتي عرفت
هاني :- الله يرحمها بس ما قلت لي كيف ماتت
راشد :- ماتت بحادث سيارة كانت طالعة من الجامعة وهي راجعة للبيت لفت عليها سيارة وهي ما قدرت تسيطر على السيارة ودعمت بعمود الكهرباء
هاني :- الله يرحمها
راشد :- اللهم آمين
حاول هاني يلطف الجو إلي تكهرب شوي :- خلني أقولك حركة سووها البنات مره وإحنا رايحيين للبر
جلس هاني يقول حركة البنات ضحك راشد على حركتهم وكان يناظر بعيون هاني وكأنه يشكره إنه قدر يتكلم ويطلع إلي بقلبه لإنسان
كانت هذه أول مره راشد يتكلم في الموضوع مع أحد كل ما جابوا له سيرة زواج سيرة بنت يرفض عقله قبل قلبه حتى انه يخون حبه يخونها مع وحده ثانية عاش على ذكرها وراح يبقى على ذكراها
ذكرى حور
***************************
فيصل :- أوف وش ذا الرقم
عبد المجيد :- يا أخي رد وفكنا
طلع فيصل من عندهم ورد على المكالمة
فيصل :- ألو
فيصل :- ألو رد من ؟
.... :- فيصل
فيصل :- نعم أنا فيصل من معي
.... :- ما عرفتني
فيصل :- لا ما عرفتك من معي
....:- لهاالدرجة نسيت صوتي نسيت صوت دانتك
فيصل منصدم من جرأتها :- دانه ؟
دانه :- إيه دانه يا فيصل
فيصل :- أمري بغيتي شي
دانه :- فيصل ليه ... ليه سويت كذا
فيصل :- وش سويت
دانه :- ليه خنتني ليه حبيت غيري وين وعدك وين عهدك
فيصل :- أنتي صفحة في حياتي وانتهيتي موب هذا كان طلبك موب أنتي إلي قلتي أنساني يا فيصل موب اني إلي سكرتي الخط بوجهي وغيرتي رقمك












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:00 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

دانه :- فيصل أحبك
فيصل :- أنتي عمرك ما حبيتيني أصلا عمرك ما عرفتي الحب وطعمه
دانه :- أنا
فيصل :- خلاص دانه لو سمحتي لا تتصلين مره ثانية لأني خلاص قررت أتزوج
دانه :- تتزوجها
فيصل مستغرب من كلامها :- اتزوج من ؟
دانه :- من يعني هند
فيصل :-
دانه :- رد علي هند صح
فيصل :- إيه هند ... هند إلي بتزوجها عندك مانع
دانه :- ليه طيب وش معنى هند ليه مو انا
فيصل :- من باعنا برخيص بتراب ينباع حتى ولو كان بالحيل غالي يا دانه حطي الكلام هذا في بالك أنا عمري ما بعتك بس أنتي إلي بعتي أنتي إلي صديتي عني
دانه :- محتاجه لك
فيصل :- هذاك أول مثل ما قلت من الأول لو سمحتي لا تكلميني مره ثانية
وسكر الخط في وجهها
فيصل :- خلاص يا دانه أنسيني أنسيني كل هذا إنتي إلي تبينه
صاحت دانه من قلبها طلعت كل إلي بقلبها من حزن وقهر كانت منقهره من هند حاقده عليها
كلن تمنى في حياته أماني
وأنا اتمنى أمنيه إني أموت
مظلوم في دينا بها الله بلاني
عايش ولكن عايش إنسان مكبوت
عايش يتيم ما عرفت الأماني
غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت
الحظ ضدي والبشر والزماني
بأسبابهم همي بداء يلوتني لوت
حسرة طوت قلبي وحزنن طواني
إلين الحزن صار بالصدر منحوت
حتى حبيبي خان حبي وحناني
وحط بفمي علقم وأنا مذوقه توت
خان المحبه صار شخص اناني
وحرم علي حتى أتصل أسمع الصوت
مدام صرحي انهدم مع كياني
وش تنفع الصرخة إذا فايت الفوت
أيوب لو ساعة يكون بمكاني
ما كان في صبره ترى تكتب بيوت
الموت أرحم من حياتي أعاني
ولا أظن فيه أرحم عليه من الموت
يا سعد قلبي كان موتي لفاني
يا زينها لا صار جسمي بتابوت
يا رب حقق لي أنا هالأماني
أرجيك يا منجي نبيك من الحوت
مدام مسموحه علينا الأماني
عندي امنيه وحده انا ودي أموت
دانه :- أنت لي يا فيصل لي أنا وموب هند إلي تأخذك مني ولا دانه إلي تتنازل بك لوحدة غيرها
نهاية الحلقـ16ـــة
الحلـ17ـــقة

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ نكتشف مر الحقيقة بعد ما يفوت الأوان قلت لك لا تندفع له قلت حبي صاينه
وينه إلي صان حبك ما أشوفه يوم بان قلبك إلي هو قلبك لا تحسبك مهمله
°°•.¸.•°®»


كانت هند تسمع كل كلام دانه وهي تكلم فيصل
حست بخنجر يطعن قلبها يعني فيصل يحب دانه بس ليه صار كذا وهي سرحانه ما حست إلا بدانه وهي طالعه من الغرفة وكان واضح أنها تصيح وأول ما شافت هند زادت كره لها وحقد كانت نظراتها لها نظرات استحقار لفت بوجهها عنها بتروح وقفها صوت هند
هند :- دانه صدق الكلام إلي سمعته
دانه فرحت إنها سمعت الكلام :- إيه صدق تدرين إنه إلى ألحين يموت علي وأنا الصراحة أعشقه وكنا على وشك نتزوج وأنتي خربتي علينا فياليت تطلعين منها وتخلين فيصل لي
هند وهي متضايقة حست بالخيانه ومن من ؟ من الشخص إلي هي حبته ومو بس حبته إلا عشقته بس هذا حال الدنيا صدمات متتاليه ورى بعض
هند بحزن وقهر واضح :- الله يهنيك فيه تستاهلون بعض
دانه بكل كره :- هذا الشي إلي المفروض تعرفينه أنه فيصل لي أنا أوكي يا عنوسة ماما
هند :- وش تقولين
دانه :- أقول عانس وش يبي منك أنا أحلى منك بكثير وأصغر منك أنتي خلاص أنتهت صلاحيتك
راحت هند من عندها وهي تصيح ليه يصير فيها كذا
دانه بكل قهر وكره للي حولها :- ههههههه وبعدك ما شفتي شي لا أنتي ولا فيصل أوريك يا فيصل هذه هي البداية وإنت إلي بديت تحمل كل إلي يجيكم
مي :- بسم الله عليك وش فيك تضحكين كذا
دانه :- ها لا ولا شي
مي :- وش صار علميني
دانه :- ما صار شي
مي :- وش لون ما صار شي وانا سمعت كل إلي قلتيه لهند دانه أتركيها في حالها هي ما سوت لك شي
دانه :- كيف ما سوت لي شي هي داست لي على طرف هي بتأخذ شي من ممتلكاتي
مي :- كيف يا روحي وضحي وش قلتي
دانه :- إلي سمعتيه فيصل لدانه ودانه لفيصل ما تجي وحده مثل هذه العانس وتخرب كل شي
مي :- خلي فيصل في حاله لا تضرينه كافيه إلي هو فيه
دانه :- أقول روقينا من سيرتهم هم بعدهم ما شفاوا شي لسه إنا في بداية الطريق
مي :- لو صار لفيصل شي تأكدي إني أنا إلي بوقف في وجهك فاهمه خلي كلامي في بالك دائم

حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في وريده
جاسم كان يفكر في بيان ويفكر كيف راح ينساها لأنه ما قدر ينسى حبه لها
جاسم :- ليه كذا ليه أنت لازم تمحيها من بالك لازم يا جاسم ليه ما تقدر ليه أنت قد كلمتك لاقلت بتنساها راح تنساها
وبعد فتره وهو جالس يفكر ويبحر في خياله أمواج توديه وامواج تجيبه إلا جواله يرن شاف رقم غريب عليه أول مره يشوفه تردد جاسم يرد وإلا لا وفي الأخير رد عليه وصار صديقه"معن"
جاسم :- هلا والله وغلا
معن :- هلا فيك شخبارك يا واد
جاسم :- الحمدلله بخير وانت شعلومك شعلوم الشله
معن :- الحمدلله كلنا بخير إلا أنت شمسوي وينك يا رجال ماعاد تسال عنا ولا شي
جاسم :- خلها على الله مشاغل
معن :- كلن عنده مشاغل بس ما انقطعنا عن بعض إنت إلي أختفيت
جاسم :- الله يعين إلا أنتم وش لونكم وش مسوين
معن :- ماشي حالنا كلنا طيبين إلا تعال وش فيه صوتك
جاسم :- سلامتك وش فيه
معن :- أكيد ما فيك شي
جاسم بحزن :- إيه أكيد ما فيني شي
معن :- عندك شغل اليوم
جاسم :- لا ما عندي شي
معن :- أجل نشوفك اليوم ترى الشباب عندي مجتمعين في البيت
جاسم :- والله كان ودي احضر بس
معن :- لا بس ولا شي تعال يا أخي وسع صدرك تعال عشاني عندي كلام أبي أقوله أبي أفضفض ولا عندي أحد أشكي له همي إلا أنت
جاسم :- الله يعين
معن :- ها بتجي
جاسم :- إن شاء
جاءه أنتظار
جاسم :- معن اكلمك بعدين جاني خط الحين
معن :- يله اجل مع السلامة
جاسم :- مع السلامه
سكر من معن وعلى طول رد على الخط الثاني
جاسم :- ألو
:-
جاسم :- ألو رد من
:-
جاسم :- أوكي إذا بغيت تتكلم اتصل مع السلامة
وتوه بيسكر الخط إلا جاه الصوت صوت أنثوي باين عليه الحزن
:- لا لحظة لا تسكر
جاسم :- نعم من معي ؟
:- ماعرفتني يا جويسم
جاسم فز من قالت جويسم محد يقول جويسم إلا شخص واحد بس بيان هي الوحيده إلي كان مصرح لها تلقبه كذا من كانت صغيرة
جاسم :- بيان
بيان :- إيه بيان أخيرا عرفتني
جاسم :- أسمحي لي ما توقعت في يوم إنك بتكلميني
بيان :- أسفه إني أتصلت شكل إتصالي ضايقك
جاسم :- لا عادي لا تقولين كذا أنتي بنت عمتي إلي أحترمها لنفسها لشخصها إلي بالمختصر احبها مو محسوبه علي بنت عمه
بيان كانت تحس بنغزاته لها :- أسفه على كل إلي صار
جاسم :- أفا مو بيان إلي تعتذر من شي حتى لو كانت غلطانه
بيان :-
جاسم وكان حيل متضايق :- يله بيان تبين شي ألحين
بيان :- ليه يا جاسم ليه
جاسم :- وش إلي ليه
بيان :- الرسالة ليه كتبتها
جاسم :- وصلتلك
بيان :- إيه بس ليه ما قلت الكلام هذا بلسانك
جاسم :- ما عاد ينفع الكلام هذا أنا بسكر ألحين
بيان :- جاسم
جاسم :- خلاص أنسيني يا بيان أنا بجد كرهت اليوم إلي حبيتك فيه
بيان :- بس خلاص تكفى عطني فرصة
جاسم :- تعبت من الفرص وتعبت من التلميح
بيان :- أخر فرصة
جاسم :- أسف مع السلامة
سكر جاسم في وجهها وهو متضايق هذا الشي إلي كان يبيه كان يبيها تحس بحبه بس ما يبيها تجيه عشان رسالته إلي أرسلها لها لا يبيها تحبه كما هو بكل عيوبه وحسناته
تنهد جاسم وشغل اللاب وجلس يتصفح المنتدى
كتب موضوع وكان خاطرة وإن صح التعبير نزف من نزف الجروح
آه يا زمن العجائب ... آه يا دنيا الغرايب
الفرح فيها قصير ... والحزن فيها طويل
السعادة ما تدوم ...والألم هو إلي يدوم
القريب يصبح بعيد ... والغريب يصبح حبيب
الصديق فيها عدو ... والعدو فيها صديق
تضحك أيام وتبكي سنين
فرح يسحب ألم ... وسعادة تجر حزن
الكل يقدر يعيش يقدر يقاوم هالألم
الصغير مع الكبير
الحبيب مع الغريب
العدو مع الصديق
القريب مع البعيد
إلا أنا بدونك لا يمكن أعيش وإن عشت ألامي تزيد
.
.
.
وسلامتكم أخوكم
نزف الجروح
رد بعدها على كذا موضوع شاف موضوع شد أنباهه له
كانت خاطرة
أسمها باقة أحلامي
حاولت أن أجمع شتات أحلامي لأصنع منها باقة حلم زاهي الألوان يضاهي كل الأحلام
حاولت أن أجعلك حلما ضمن تلك الباقة
فكانت المفاجأة لقد كان كل حلم من أحلامي يحمل حرفا من حروف أسمك
اكتشفت حينها أنك الحلم الكبير الذي يحمل بين طياته أملا بلا حدود ووفاء لا محدود
فلا عجب فأنت الأمل الصامد بين جبال اليأس والوفاء
الذي يتحدى أمواج الخيانة ورياح الغدر ليستقر على شواطئ الأمان
شامخا كشموخ حبي لك .. أنت رونق الحياة التي يكسوها أجمل الثياب
لتظهر بشكل يسلب العقول رشدها
بل أنت نكهة الحب التي تجعل عاطفته سحرا يسيطر على كل من عاش الحلم بطيفك
والأمل بلقائك
G*b
أختكم
معشوقة حبيبها
سرح جاسم في الخاطرة إلي مكتوبه وبالحرفين إلي في نهايتها جلس يتذكر هو شايف الخاطرة هذه مره بس وين ما يذكر
وفي الأخير تغير وجهه وراح يركض لدرج بغرفته وطلع منه شنطة سمسونايت سوداء يحط فيها أوراقه المهمه
طلع الأوراق وراح يدور بين هالأوراق لما في الأخير حصلها رجع بسرعة لجهازه وقارن بين الخاطرة والورقة إلي معه لقاها نفسها بدون أي زيادة نفس الحروف نفس الكلام
حاول يتذكر وين مأخذ الورقة هذه
وتذكر إنه مره وهوطالع من البيت لقاها على صدام السيارة فتح عيونه معقوله إلي انا أكتشفته معقوله
صحى من سرحانه على إشارة التنبية من المسن ولقاه العاصفة
نزف الجروح
هلا وغلا
العاصفة :-
هلا فيك ساعة عشان ترد
نزف الجروح
مشغول شوي بالمنتدى إلا تعال شخبار راشد
العاصفة :- الحمد لله كلنا بخير وهذا هو يمي تبيه
نزف الجروح :- عطنا
العاصفة :-
هلا وغلا جسوم
نزف الجروح :-
هلا بك زود اخبارك واخبار الدراسة معكم
العاصفة :-
الحمد لله بخير
نزف الجروح :-
يارب دوم ها واهل الإمارات إن شاء الله مرتاحيين
العاصفة :- ما عليهم توني مرمسهم وكلهم طيبين

حس جاسم بهزة جواله رسالة واصله له وأول ما فتحها أنصدم من إلي مكتوب فيها

عطني قلم
بأكتب
على القلب
ناسيك
حتي اليا منة تذكرك
ينساك
خلاص
عقب اللي حصل منك
ما ابيك
وما دمت انا هنية
فارقني هناك
غلطة حياتي
يوم تقفي واناديك
لكن بيجي يوم
واقول الله
وياااااااك
*************************
رنا :- صاحية أنتي ترسلين له هذه
بيان :- تعبت معه وهو هذا الشي كان يبي مني من زمان
رنا :- الصراحة أشك بعقليتك
بيان :- ليه تشكين أتوقع كلمته عندك وسمعتي كيف كان رده علي
رنا :- طيب شوفي ليه سوى كذا
بيان :- ما يحتاج أشوف أنتي تعرفين جاسم ... جاسم عمره ما حب من قلب كل السالفه حن لأيام الطفولة معي عرفتي ألحين حن لمغامراتنا مع بعض بليز رنا قفلي الموضوع خلاص خلينا ألحين في هند وش فيها تبكي
رنا :- والله ما أدري عنها من دخلت عندنا وأنا أحول أفهم منها السالفه موب راضية تقول شي
بيان :- خلينا نحاول معها
رنا :- يله قومي
دخلت بيان ورنا عند هند وكان عندها الجوري ولجين وأبرار ومي
رنا تأشر لهم :- إلى ألحين
هزت الجوري رأسها :- إيه
رنا :- هنوده حبيبي كلميني وش فيك
هند مغطية رأسها وتصيح
جلست عندها بيان ومسحت على رأسها :- كلمينا وش فيك
مي كانت متضايقة من حركة دانه وقررت في نفسها تسوي شي عشان هند وفيصل هي تعرف أنه هند تحب فيصل وهو بعد يحبها وإلي واقف في وجهه هذا الحب هي دانه
مي :- رنا تعالي أبيكي شوي
رنا :- طيب لحظة شوي
مي :- انا بطلع وأبي أروح أشتري لي أغراض تعالي معي
رنا :- بس أنا
ناظرت مي رنا بترجي وفهمت رنا عليها إنه في إن في الموضوع وهي تبي تقولها
رنا :- عن أذنكم بروح مع مي يله مي
مي :- يله
بيان :- رنا وهند
رنا :- ما راح نتأخر وبعدين أنتم عندها وأشرت لها يعني خلاص أسكتي
طلعت رنا ومي من الشقة بعد ما أستأذنوا من الأمهات وطلعوا للتوسعة
رنا :- ها مي وش فيك وش صاير
مي :- ما أدري وش أقولك
رنا :- قولي إلي تبين
مي :- الموضوع يخص هند
رنا :- هند وش فيها
مي :- أنتي تعرفين أنها تحب فيصل أخوي
رنا :- إيه أعرف
مي :- والشي إلي ما تعرفينه أنه دانه بعد تحب فيصل أخوي
رنا :- طيب وفيصل من يحب
مي :- أجلسي خليني اعلمك السالفة من الاول لليوم
جلست رنا عند مي وكان الإهتمام واضح على وجهها
مي :- دانه كانت تحب فيصل من زمان حتى هو كان يحبها تعرف عليها من الشات كانت حزينه وحيده وهو إلي طلعها من وحدتها كان يساعدها في كل شي وبعد ما أكتشف إنها تصير أخت سلطان صديقة أو بالأصح هي عرفت إنه يصير صديق اخوها خافت يفضحها عند اخوها طلبت منه ما عاد يكلمها وهو أنصدم ليه قالت كذا وأول ما عرف السالفة كلها حاول يجمعني بها بحيث محد يشك فيها أو حتى يتكلم عليها عرفتها وتوطدت علاقتنا مع بعض أكثر من أي شي وفي الأخير صارت مشكله بينها وبين فيصل قطعت علاقتها معه بس ما زالت تحبه وتعشقه وهو أنجرح منها جرح صعب يبرى بسرعة وسهوله لحد ما شاف هند في بيتهم من عقبها حس بإحساس غريب من ناحيتها تعلق فيها وهو كان ناوي يخطبها جابنا معكم عشان نتعرف عليكم وأمي تشوف هند وتعطيه رأيها فيه
رنا كانت تسمع وهي منصدمة كل هذا يصير وهي ما لاحظت ولا حست بشي
مي :- وقبل أمس طلب فيصل من أمي انها تخطب له هند وامي وافقت بس لما نرجع للرياض
دانه عرفت بإلي بين هند وفيصل وبالأصح فهمت عليهم وعلى نظراتهم بدون ما الكل يحس
رنا :- متى ؟
مي :- وإحنا جايين من العمرة
رنا :- وبعدين كملي
مي :- طلبت مني أساعدها وياليتني ما ساعدتها بشي عطيتها رقم فيصل عشان تفهم منه السالفه
وفي الأخير سمعتها وهي تتكلم على هند وتتوعد في فيصل وهند إنها راح تخرب بينهم وهي تقريبا نجحت ألحين في نص المشوار لأنها شككت هند في فيصل وهذا أول الخيط والباقي يجي بعدين
رنا :- عشان كذا هند تصيح
مي :- تقريبا إيه
رنا :- طيب والعمل
مي :- لازم توضحين لهند أنه دانه بالنسبة لفيصل من الماضي إلي مستحيل ترجع له والباقي خليه علي
رنا :- وش بتسوين
مي :- فيصل لازم يدري عشان هو الوحيد إلي يقدر يوقفها عند حدها
رنا :- مشكوره مي الله يعطيك على قد نيتك الطيبه
مي :- أقول لا يكثر بس هذا فيصل اخوي مستحيل أخليها تهدم حياته يعني مو عشان هند عشان فيصل بس
رنا وهي تبتسم لها :- طيب كملي جميلك وجاملي على الأقل
مي :- نو وي مستحيل أجامل فاهمة
رنا :- يسو فهمت
هيفاء :- تعبت يا فهد
فهد :- ليه يا قلبي
هيفاء :- محتاجه لخواتي والله محتاجه لهم
فهد :- هيفاء وش غيرك عليهم
هيفاء :- يمكن تقول هذه بجد ناقصة عقل بس أحس أنهم السبب في وفاة أبوي
فهد :- بس
هيفاء :- إيه أنت تعرف لما أحب الناس لقلبك يروح عنك وأنت ما جلست معه ولا حتى كلمته وش راح يكون شعورك
فهد :- أنا معك بس تقطعين فيهم عشان هذا السبب لا يا بعدي وبعدين لو كان خالي عايش تتوقعين راح يوافق على إلي سويتيه
هيفاء :- أكيد لا
فهد :- طيب وش رأيك ترجعين المياة لمجاريها
هيفاء :- وش لون
فهد :- راح نسافر لهم بكرة واعتذري منهم كلهم غيري قلبك من ناحيتهم وصفي قلبك لهم وراح تنجحين بإذن الله تعالى
هيفاء :- بجد بدونك ما أدري وش كنت بسوي
فهد :- يله عاد روحي جهزي الأغراض وقولي لعادل يجي معنا
هيفاء :- إن شاء الله حبيبي
عادل :- السلام عليكم
هيفاء وفهد :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادل :- أشوف الكناري جالسين مع بعض وش عندكم
فهد :- تفو من عينك يالحسود حشى موب ولدي أنت وخشتك
عادل :- أفا يا أبو عدوله تقول عني تسذاتا
فهد :- أنت من معلمك على هالألفاظ
عادل :- الله يخلي لنا بحور هي إلي معلمتنا على هالألفاظ ولا بعد ما شفت شي تقول ألفاظ ما أدري وش تبي
فهد :- وأنت ما هبل فيك إلا ذا البحور
عادل :- وش أسوي أحبها الله يخليها لنا ولعين ترجيها
هيفاء :- فكونا ألحين من سالفة بحور ويله يا عادل جهز لك كم لبس
عادل:- ليه على وين العزم
هيفاء :- بنروح لأهلي
عادل بفرح :- والله بجد
هيفاء :- إيه بجد الجد

.
.
بحور :- الصراحة ما ودي أنكم تروحون إلا عشان شي واحد بس
فهد :- وشو
بحور :- تحسنون الأوضاع بينكم فاهمة يا هيوفه
هيفاء :- إن شاء الله بس بشرط عليك أنتي أنك تسوين الدور مضبوط
بحور:- ولا يهمك يا عسل
عادل :- يله اجل بروح أشوف وش أخذ معي وأكلم راكان وأقوله
فهد :- راكان ما راح مع أبوه
عادل :- لا يقول ما أعرف منهم أحد وش يروحني معهم
فهد :- يله أجل أخلص علينا

مي :- وهذا كل إلي صار
فيصل :- تقولينه صادقة
مي :- إيه ما كذبت عليك بشي
فيصل :- وانتي غبيه ليه تعطينها الرقم
مي :- وش دراني إنها بتسوي كذا هي قالت أنها بتتفاهم معك
فيصل :- أنتي عارفه إنه ما بينا أي تفاهم
مي :- طيب ألحين وش أسوي
فيصل بخوف :- وهند وش قالت
مي :- متضايقة وتصيح رحمتها والله
فيصل :- كذا يامي كذا تسوين فيني
مي :- والله يا أخوي إني ما أدري وشلون طاوعتها
فيصل :- أوكي أنا أوريك فيها بس أسمعي الأيام الجاية أبيك تتقربين من هند وتحاولين تفهمينها السالفة كلها
مي :- ولا يهمك انا سويت إلي لازم أسويه
فيصل :- وش سويتي بعد
مي :- قلت لرنا لأنها هي الوحيده إلي قريبة من هند
فيصل :- وأنتي ليه تقولينها ألحين وش بتفكر بخالتها
مي :- ما عليك ما راح تفكر بشي بس أنت ألحين علمني وش راح تسوي
فيصل :- لا ما راح أقولك أخاف تروحين وتقولين لها عارفك صديقتها
مي :- فيصل انت عارف إني منيب صديقة أحد وأن دانه أنت إلي فرضتها علي صح
فيصل :- خلاص قفلي السالفة
مي :- فيصل
فيصل :- أقول قومي عن وجهي خلني اعرف وش أسوي مع ذا البلوه إلي حطيتني فيها انت ودوين
مي :- أوف منك ومن حالك
طلعت مي وهي معصبة ولا حست بالشخص إلي كان يدخل أكيد كلكم عرفتوه .... إيه صح ...... عبد المجيد
جلس عبد المجيد مبهت فيها يناظرها ولا قدر يصد عنها بوجه وبعد ما طلعت تنهد وحمد ربه إنه محد شافه بالوضع هذا
عبد المجيد :- آه الحمدلله محد شافني وانا أشوفها بس من هذه بنته يا محلاتها والله تشبه لفيصل وسامي الله يرحمه شكلها اختهم
فيصل :- يا هو وين رحت ...؟
عبدالمجيد :- ها وشو وش فيك يا دب
فيصل :- أنا إلي وش فيني وإلا أنت
عبد المجيد :- وش فيني ما فيني إلا سلامتك
فيصل :- إيه اتمنى يله بس أنا بطلع توصي شي
عبد المجيد :- وين بتروح ؟
فيصل :- والله مدري وين أروح أحس أني متضايق بقوة ودي أطلع
عبد المجيد :- جهزت الأغراض لأننا بكره بنمشي لجده
فيصل :- كل شي جاهز يله مع السلامة
عبد المجيد :- أصبر طيب خلني أجي معك
فيصل :- لا ما يحتاج تجي يله ما راح أطول إن شاء الله
طلع فيصل قبل ما يتكلم عبد المجيد أو يقوله شي

هدى :- هذه هيفاء متصله علي غريبة وش عندها
سارة :- ردي عليها بسرعة
هدى :- بس
سارة :- أقول لا تقعدين تبسبسين ولا شي بسرعة ردي عليها لا ينقطع الإتصال
هدى :- ألو
هيفاء خنقتها العبرة أشتاقت لخواتها مهما كان بينهم هي تحبهم ومازالت تحبهم لأخر لحظة بحياتها
هدى :- هيوفه ردي علي
هيفاء :- ألو هلا هدوش
هدى :- هلا وغلا بكل الغلا اخيرا أتصلتي علينا وينك والله مشتاقين لك يالغالية
هيفاء بلعت ريقها :- وانا بعد مشتاقه لكم بالمرة
هدى :- هيوفه إنتي إلى ألحين زعلانه مننا
هيفاء :- سامحوني أنا إلي غلطت عليكم
هدى :- هيوف كلنا أخوات ولا بينا شي أبد
هيفاء :- الله لا يحرمني منكم امي وينها
هدى :- ما تبين سارة
هيفاء :- سارة عندك
هدى :- إيه عندي وهي تبي تكلمك
هيفاء :- وربي مشتاقه لها موت












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:01 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

هدى :- يله خذيها
سارة :- ألوو
هيفاء :- هلا سارونه
سارة :- هلا بك وين سارونه أنا ألحين بصير جده وتقولين سارونه
هيفاء :- فديتك يالغالية مهما كبرتي بتظلين سارونه أختي وبس فاهمه
سارة :- فديت روحك أخبارك وأخبار فهد وعدوله
هيفاء :- كلنا طيبين ها كيف رحلتكم عسى ما تعبتوا
سارة :- والله تمام بس ناقصنا أنتي معنا
هيفاء :- الله يعين إن شاء الله وين أمي
سارة :- لحظة شوي
أم عبد المجيد :- هلا والله بهالصوت هلا بروح امها
هيفاء :- هلا يمه وشلونك يالغالية وش أخبارك
أم عبد المجيد :- الحمد لله ما نشكي باس انتي وشلونك وشلون أبوعادل وعادل
هيفاء :- كلنا بخير وطيبين بس مشتاقين لكم
أم عبد المجيد :- يا قلبي أنتي ها يمه ما راح تجونا
هيفاء :- يمه انتو وين ألحين بمكة وإلا جده
أم عبد المجيد :- لا بمكة وبكرة بننزل لجدة تبين شي من هناك
هيفاء :- إيه أبيكم تحجزون لنا معكم غرفة
أم عبد المجيد بفرح :- والله متى بتجون
هيفاء :- بكرة إذا الله أراد بنمشي
أم عبد المجيد :- توصلون بالسلامة في طيارة وإلا سيارة
هيفاء :- هذا فهد راح يدور لنا حجز إذا لقى بكره جينا وإلا مشينا بالسيارة
أم عبد المجيد :- خلاص يا بنتي جهزي أجل اغراضك
جلس فيصل في الحرم يفكر في حاله وفي احواله واحوال هند يفكر كيف ينهي السالفة صلى ركعتين وجلس يدعي :-"اللهم يسر لي أموري كلها يا أرحم الراحمين ... اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تيسر لي كل امر عسير يا أرحم الراحمين .... اللهم حنن قلب هند علي وقدري على دانه "
قام فيصل وطلع بسيارته وجلس يدور ما يدري وين يروح أو وين تكون وجهة كل إلي كان يفكر فيه كيف يصلح الأمور أتصل على مي
فيصل :- ألو
مي :- هلا والله
فيصل :- هلا بك كيفك
مي :- الحمدلله بخير وينك
فيصل :- ما عليك مني ويني فيه بس هند وش أخبارها
مي :- والله ما أدري عنها ما رحت لها
فيصل :- روحي لها وكلميها انتي ورنا تكفين سوو شي
مي :- فيصل ولا يهمك لا تقول كذا انا اختك الحين بروح تأمر شي
فيصل :- أبي أسمع صوتها
مي :- فيصل ستوب لا تتعدى الحدود هند مو مثل دانه راح تكلمك فاهم
فيصل :- فاهم بس لا تلوميني والله ما اقدر وهي زعلانه علي
مي :- وكل امرك لله ويله ضف وجهك خلني أروح لها
فيصل :- يله اجل مع السلامة بس ها ياليت تطمنينا
مي :- ولا يهمك
سكر فيصل وسكرت مي وهي تفكر في اخوها وفي هند كيف راح تبدأ معها المشوار
مي :- يالله يسر لي اموري معها ألحين واعني عليها يارب
رنا :- ميونه وينك فيه
مي :- أنا هنا تعالي
دخلت رنا عليها وكانت حالتها حاله
رنا :- وش تسوين
مي :- ولا شي بس اكلم فيصل اخوي وهو حالته حالة ألحين ويبينا نكلم هند الحين
رنا :- وانا جيت عشان هذا الموضوع يله خلينا نروح نكلمها الحين
مي :- بس البنات
رنا :- ما عليك انا قلت لهم يطلعون من عندها ويخلونها ولا حد يدخل عليها وخليتهم يجلسون مع دانه عشان ما تقدر تسوي لها شي
مي :- زين سويتي يله اجل خلينا نروح لها

في امريكا في الجامعة وبالتحديد في الكافتريا
راشد :- وش تسوي
هاني :- ولا شي بس طفشان والله واشتقت لأهلي بالحيل
راشد :- الله يعينك
هاني :- وانت ماأشتقت لاهلك
راشد :- إلا بس خلاص راحت إلي انا أشتاق لها
هاني :- راشد أنساها
راشد :- ها ها ها تطلب المستحيل ما قدر انساها هاني هي هني كيف تبيني انساها قول أرمس
هاني :- والله ما ادري وش أقولك
راشد :- شفت كيف خلها على الله
هاني :- الله يعين بس تدري نور من شوي تسأل عنك
راشد :- اوف هاي شعندها شتبي مني
هاني :- وش فيك
راشد :- لا ما فيني شي بس كل مارحت لمكان لقيتها فيه كأنها عارفه إني فيه
هاني :- تحبك البنت
راشد :- ها وش تحبني حبك إلي
هاني :- ها رشود لا تقول شي
راشد :- وش رشود أصغر عيالك أنا
هاني :- وها هذه حبة رأس
حبه على رأسه وجلس وهو يضحك على راشد وحركاته
راشد :- احم عشان تعرف عمك رشود وش يسوي
هاني فتح عيونه :-عمت عين العدو
راشد :- يله بس خلنا نروح للكلاس
هاني :- أصبر شوي بقى وقت
راشد :- لا يابوك ماشي وقت على المحاضرة
طلع راشد ولحقة توامه هاني


جاسم جالس بغرفته سرحان بالفكره إلي جته والإستنتاج إلي استنتجه إن بيان معه في نفس المنتدى إلي هو فيه وغير كذا هي تحبه من قبل الرسالة وعرف إنها هي إلي كاتبه الورقة إلي على سيارته
جاسم :- آخ يا رأسي خلني بس أطلع لا يجيني شي
قام جاسم من سريره بتثاقل وتعب
.
.
.
.
جاسم جالس بغرفته سرحان بالفكره إلي جته والإستنتاج إلي استنتجه إن بيان معه في نفس المنتدى إلي هو فيه وغير كذا هي تحبه من قبل الرسالة وعرف إنها هي إلي كاتبه الورقة إلي على سيارته
جاسم :- آخ يا رأسي خلني بس أطلع لا يجيني شي
قام جاسم من سريره بتثاقل وتعب
لبس جنز أسود وتي شيرت أحمر ولبس كاب أسود بأحمر واخذ مفتاح السيارة وطلع اتصل على معن
جاسم :- ألو السلام عليكم
معن :- هلا والله بو جسوم هلا بك والله
جاسم :- هلابك أكثر شخبارك
معن :- الحمد لله وين الناس
جاسم :- أبد في الدنيا إلا معن أنت قلت لي الشباب عندك اليوم
معن :- إيه والله لا تقول أنك بتجي
جاسم :- إلا بجي عندك مانع
معن :- ههههههههههه لا والله حياك الله في أي وقت
جاسم :- يله وصف لي المكان زين
معن :- يؤ نسيت الشقة وينها فيه
جاسم :- مدري ما أذكرها زين تعرف من زمان ما جيت لها
معن :- أوكي طيب
وصف معن لجاسم المكان إلي هم بيجتمعون فيه

في غرفة هند
رنا :- هنوده ردي علي كلميني وش فيك
هند :- مافيني شي وش تبين
رنا :- إلا فيك شي دانه قالت لك شي
رفعت هند رأسها لمي وناظرتها :-ها لا ما قالت لي شي
مي :- هند لا تكذبين
هند :- أنا ما كذبت وش بيني وبينها
مي :- هنوده أنا أعرف كل شي فلا تخبين عني
هند لفت بنظرها لرنا كأنها تقول لها ليه قلتي لها
مي :- لا تناظرين رنا هي ماقالت شي أنتي إلي قلتي
هند :- أنا
مي :- إيه أنتي إلي قلتي
هند :- وش قلت
مي :- ما يحتاج تقولين بلسانك يكفي نظراتك لفيصل ونظرات فيصل لك
هند :- ههههه هذاك أول اما الحين أنا بطريق وهو بطريق
مي :- ليه وش إلي صاير
هند :- لا ما صار شي
مي :- أنتي تحبينه إلى ألحين
هند :- أكذب عليك إذا قلت لا بس ونزلت رأسها وجلست تلعب بيدينها متوترة ما تدري وش تقول لهم
مي :- بس إيش كملي
هند :- لا خلاص ولا شي
مي :- بس دانه صح
شهقت هند يعني هي مفضوحه عندهم والكل حاس فيها وعارف دمعت عيونها
مسحتهم مي :- لا تنزل الدمعه هذه صح يا هند أنا ما عرفتكم إلا من يومين أو ثلاث أيام بس إلا والله إني ما اعتبركم إلا خواتي هند أنتي تحبين فيصل وفيصل بعد يحبك لا تخلين دانه تفرق بينكم
هند :- فيصل عمره ما حبني فيصل كان يلعب علي
رنا :- خاله كيف يلعب عليك وهو صديق اخوك يعني لو فكر من جد أنه يلعب على وحده ماراح يخون صديقه وين عقلك فيه
هند :- طيب هو يحب دانه من زمان وتوه مكلمها وهي قالت لي انه يموت فيها ويبي يخطبها مدري خطبها
مي :- فيصل خطب دانه أو بيخطبها لا مستحيل تدرين ليه لأنك أنتي قلبه أنتي إلي فكر يرتبط فيك عن قناعة
هند :- انا
مي :- إيه انتي
هند :- ودانه
مي :- دانه كانت من الماضي بالنسبة لفيصل أنتي تعرفين كل إنسان له ماضي ودانه كانت ماضي فيصل ما كان يحبها إلا أنه أخت له دانه فقدت أبوها وأمها وهي صغيره كانت كتومة فيصل الوحيد إلي قدر يطلعها من قوقعتها اوصدفتها تعرف عليها من شات ولا كان يدري أنها أخت صديقة وأول ما أكتشفت وقالت له طلبت تقطع علاقتهم بذمتك لو كانت تحب فيصل من قلب راح تطلب منه إنه يروح عنها وينساها راح تقوله أنك صديق أخوي أكيد لا بس بعد ما درى فيصل ضاق صدره تدرين ليه لأنه تعود عليها وعلى كلامها صعبه في يوم وليلة يتركها رجعت له وبدت المشاكل بينهم عرفني عليها عشان ما يجيها شي بس هي إلي خانته وخانت حبها على قولتها لو كانت فعلا حابته وأول ما اكتشفت إلي بينك إنتي وفيصل بدت عندها حالة الغارية حب التملك لأن فيصل كان لها .... أسمعي وركزي في كل كلمة بقولها لك كان لها فاهمة وش معنى كان لها يعني في الماضي بس أنتي يا هند الحاضر والمستقبل لفيصل تدرين أنه طلب من امي تخطبك له طبعا هو ما قالي بس أنا سمعته وهو يقول لأمي وأمي قالت لي وش رأيك فيها
انصدمت هند بالكلام إلي قالته لها مي أنكشفت حقايق لها كانت متخبية عنها
في غرفة دانه
دانه :- ألحين وش أسوي الخطة الاولى نجحت بس باقي الخطة الثانية ولازم تنجح أنا اوريك يا فيصل
صارت تدور في الغرفة رايحة جاية تفكر في خطة عشان تهدم حياة فيصل وهند
فزت وهي تسمع صوت الجوال يرن انصدمت يوم شافت المتصل مين
أكيد كلكم عرفتوه إيه فيصل خافت دانه وصارت تفكر هل ترد أو تحقره او وش تسوي
مالقت إلا ترفع السماعة وتسكت وتشوف وش عنده وليه متصل عليها
فيصل :- ألوو
دانه :-
فيصل :- ردي علي أدري أنك رافعه السماعة دانه ردي
دانه :-
فيصل :- مدام أنك جبانه ليه سويتي كذا ها ردي
دانه :- فيصل أنا
فيصل :- أنتي وشو
دانه :- أنا احبك
فيصل :- وانا ما أحب وحده تافهه وحده حقيرة وحده سافله لو اجمع قواميس الكره إلي في قلبي لكي ألحين صدقيني بدور غيرها من كلمات
دانه :- حرام عليك
فيصل :- أنتي إلي حرام عليك أنا شسويت لك انا إلي طلبت منك تبعدين عني أنا إلي حقرتك بالكلام دانه أسمعي كلام يوصلك ويتعداك أقسم بالذي رفع سبع وطمن سبع لو قربتي من هند مره ثانية والله والله وهذاني حلفت أنك راح تندمين واخليك تكرهين اليوم إلي جيتي فيه وتكرهين حياتك
دانه :- أهون عليك
فيصل :- أكرهك يا بنت الناس أفهمي أكرهك انا احب هند واكرهك أنتي ولا أبشرك راح اخطبها اول ما نرجع للرياض أرتحتي ولا تتوقعين إنك أنتصرتي ألحين لا يا قلب امك انا فيصل وأتوقع انتي تعرفين وش معنى كلمة فيصل إذا قال نفذ
دانه :- وش بتسوي ورني مراجلك يالرجال
فيصل :- رجال غصب عنك تدرين كل الرسائل إلي منك عندي كل الصور إلي أرسلتيها لي عندي كل الهدايا وعليها أسمك بعد عندي كلمة وحده وكل هذه عند أخوك
دانه :- اصلا ما تقدر تنفذ تهديدك لأن أخوي صديقك
فيصل"يا رب سامحني أسف يا سلطان والله أسف بس أنت ما تستاهل أخت مثلها وبالأصح هي ماتستاهلك " :- ههههههههه ضحكتيني أقدر أنهي كل شي بيني وبين سلطان ألحين لوبغيتي وألحين أفضحك عنده ولاحظي إنا موب لحالنا معنا عبد المجيد واهله يعني .... أفهميها يا روح امك باي
سكر فيصل منها قبل ما يسمع كلامها
دانه :- حقير ونذل والله نذل

اليوم الثاني هو اليوم المقرر فيه يروحون لجده طبعا محد يعرف عن المفاجأة إلي بتصير ما يعرف إلا أم عبد المجيد وعبد المجيد لأنه هو إلي حجز لأخته ولولدها
في السيارة طالعين من الشقق إلى جدة في السيارة
بيان كانت منسجمة تكتب خاطرة من خواطرها الرائعة
كانت متضايقة عشان جاسم تبي تعرف وش أخباره
رنا كانت تلعب بموبايلها وتقرأ الرسائل إلي تجيها من هاني كل يوم
صباح الخير لأغلى حبيبة في قلبي ... وحشتيني موت .... أحبك يا اغلاهم ..... أحبك كلمة معناها أعيش الدنيا من أجلك ..... آآآه لو تدري بقلبي من تكون كان مابه شي عني يشغلك .... صحيح أشغال بالدنيا ... لكن ما تغيرنا ندوس الوقت لو فكر على كيفه يمشينا ونعيش العمر ونقدر عيون اللي يقدرنا ونعرف أن الزمن مهما يباعدنا يجيله يوم ويجمعنا .... لو عيوني تنطق حروف وكلام كان قالت أنك أغلى من وحشها.... ابتعدنا ويشهد الله إن قلبي لك قريب ابتعدنا وفي خيالي صورتك ما تغيب ابتعدنا والبعد بين الأحباب ما هو بعيد ابتعدنا وابتعدنا وابتعدنا وللقاء لازم نعيد
غمضت عيونها وسرحت في عالم خيالها في عالم ما فيه غيرها وغير هاني في مكان بعيد في جزيرة الاحلام شافت هاني جاي من بعيد فرحت أول ما شافته راحت تركض له ضمته إيه ضمته شمت ريحة عطره ثوبه وبدلته إلي كان يلبسهم خاتمه إلي بيده وبعدها أختفى هاني من نظرها أختفى وراح مع الطريق إلي جاء منه
جلست تغني
تعال وما بقى لي يوم في غيابك يصبرني اخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك
تعال وكل شي صار في بعدك يذكرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر في ثيابك
هند كانت تفكر في كلام مي ورنا لها أمس معقوله كل هذا إلي جالس يصير لي فيصل يكون لي لي أنا أحس رأسي بينفجر آه بس
الجوري ولجين كانوا يسولفون كانوا مستغربين حالة البنات في السفر وانشغال كل وحده عن الثانية هم بالعادة كل وحده تشكي همها للثانية ويسون أجتماع ويحاولون يحلون المشاكل إلي تصير بس ألحين كل وحده أستغنت عن الثانية رنا تفكر لحالها هند نفس الشي ما ندري وش تفكر فيه بيان هذه لها قصة أبرار من زمان ما سمعنا لها صوت وطول السفره وهي ساكته وش إلي صاير لهم وليه انقلبت احوالهم كذا
أبرار كانت طول الوقت سرحانه وتفكر أقولهم وإلا لا بس لو قلت لهم والله خايفة يذبحوني وش أسوي الحين لازم أسوي شي وهي تفكر جاها مسج خافت وارتبكت وهي تقرأ المسج
ها الموعد المحدد قرب إذا ما جيتي راح تندمين
صاحت أبرار بصمت خافت هي ما تدري من هذا رقمه ولا تدري وش إلي صاير لها ألحين
عبد المجيد سرحان ويفكر في البنت إلي شافها امس عند شقتهم
أم عبد المجيد تفكر في عيالها وخصوصا هند إلي انسل حالها لها يومين على هالحال
هذه هي حالة سيارة عبد المجيد بعد ماكان كلها فرح وسرور كلها حيويه ونشاط في بداية الرحلة الحين انعكست الأية
أما في السيارات الثانية
عند فيصل يفكر في هند
مي مرتاحه للشي إلي هي سوته وجلست تدعي لاخوها ولهند
أم سامي نامت من التعب والسكوت
في سيارة سلطان
دانه مقهورة وتصيح بصمت على حالها وتفكيرها خافت لايفضحها فيصل هو إذا قال الكلمة ينفذها على طوول ولا يتردد
أم نايف تقرأ قرأن
سلطان ونايف كانوا سوالف وضحك على الأخير
في سيارة عبد الرحمن
خالد وفهد يلعبون مع هدى وعبد الرحمن يشاركهم اللعب
سيارة سعد وسلمان وجاسم أخو سلمان
لاتعليق

هيفاء :- يله فهودي متى بنروح بسرعة لا تفوتنا الطيارة
فهد :- يله وين عادل وراكان
هيفاء :- سبقونا تحت يله بسرعة
فهد :- يله كل شي جبتيه ما نسيتي شي
هيفاء :- نو نثق كل شي جبته
فهد :- يله اجل
طلعت هيفاء وفهد من البيت وحصلوا عادل وراكان ينتظرونهم في السيارة
فهد:- ها عدول ركبت كل شي
عادل :- إيه ركبت كل شي
فهد :- وانت يا راكان محتاج شي تبي شي قبل ما نمشي
راكان :- لا يا عمي الله يعافيك معي كل شي
فهد :- يله أجل أركبوا لا تفوتنا الرحلة
ركبوا في السيارة وتحركوا من عند البيت
عادل :- يبه حجزت سيارة هناك
فهد :- إيه حجزت لا تخاف
عادل :- أشوى عشان ما نضيق على أي أحد في سيارته
جلسوا يسولفون لحد ما وصلوا للمطار نزلوا الأغراض وتوجهوا لبوابة المغادرون قصوا البوردنق والتذاكر وجلسوا يتنظرون موعد الإقلاع بعد عشر دقائق
تعلن الخطوط العربية السعودية عن موعد إقلاع رحلتها رقم 347 والمتوجه بإذن الله إلى جده على الركاب التوجه للبوابة رقم 3 استعداد للإقلاع .....<< الصراحة ما ادري هل الإعلان كذا وإلا غلط بس هي شي زي كذا
فهد :- يله يا عيال هذه رحلتنا
قام فهد وعادل وراكان وهيفاء وتوجهوا للبوابة ودخلوا لداخل الطيارة وكانت من نوع الجامبو
جلس فهد جنب هيفاء اما عادل وراكان فكانوا وراهم بعد جنب بعض
راكان :- انا أبي اجلس عند الشباك
عادل :- لا انا
راكان :- ما ابي قلت انا
فهد :- أسكت انت وياه فضحتونا حشى بزران يله واحد منكم يركب عند الشباك بسرعة
ركب راكان قبل عادل وهو يضحك عليه
عادل :- اوريك يا دب
♥ | █◄ ( شعـــggر غريـــــب عندما تحاول ان تبتسم ولاتستطيع ) ►█ | ♥

جاسم :- ها وش رأيك وش أسوي
معن :- والله ما أدري وش أقولك بس هل انت بالفعل تحبها
جاسم :- والله اموت فيها
معن :- هروبك منها وصدك لها يدل على العكس انت ما تحبها ولا شي
جاسم :- شور علي وش اسوي
معن :- والله السالفة معقدة شوي يبي لها تفكير شوي
جاسم :- هي معنا بالمنتدى
معن :- منتدى .......
جاسم :- إيه معنا
معن :- حلو تقدر تراسلها على الخاص وتطلب منها إيملها
جاسم :- اخاف ما تعطيني
معن :- يا غبي أدخل عليها بنك بنت وبكذا راح تعطيك وبسهولة
جاسم :- رأيك كذا
معن :- هذا رأيي وأنت بكيفك
رن موبايل جاسم
جاسم :- عن أذنك رائد متصل .... ألوو
رائد:-السلام عليكم
جاسم :-هلا والله
رائد :-جسوم وش أخبارك
جاسم:-والله الحمد الله وانت؟
رائد:-بخير دامك بخير
جاسم:-الله يسلمك وش اخبار اهلي؟
رائد :- الحمدلله كلنا بخير وأهلي بعد بخير وإلي في بالك بخير
جاسم :- إلي في بالي ومن إلي في بالي
رائد :- ومن غيرها يعني حبيبة القلب
جاسم :- آه بس وش أقولك أنا وبيان شكلنا خلاص كل واحد يكره الثاني
رائد :- وش قاعد تخربط انت وش تألف أنت وخشتك
جاسم :- هذا هو الصدق وش تبيني اسوي
رائد :- تتكلم جاد أنت
جاسم :- إيه اتكلم بجد
رائد :- أنت تحبها وهي تحبك بعد
جاسم :- من قال إنها تحبني تذكر جاسم الرسالة إلي كانت على سيارته وتذكر الخاطرة إلي قرأها في النت لقاها متشابهه بكل شي حتى الرمز إلي فيه
رائد :- هي وين رحت ؟
جاسم :- معك إلا وينكم فيه ألحين ؟
رائد :- إنا في الطريق رايحين لجده
جاسم :- آها أنتبه لهم هناك لا حد يتعرض لهم بأي كلمة انت تعرف الشباب والدنيا تغيرت ما هي مثل اول
رائد :- إن شاء الله يله في آمان الله
جاسم :- في حفظه ورعايته
♥ | █◄ ( ابتسم تبتسم لك الدنيا ) ►█ | ♥
كتبت في دفترها وبين قصاصات الحب والأحزان فيها هذه الأبيات الي طلعت من قلبها
يا قلب لا تحزن على اللي مضى
ترى من راح ما هوب غالي
أدري أنك توله على الحب اللي أنقضى
وأنك بشوقك له تزيد أوجاعي
رنا :- بيان وش فيك
بيان :- ها ما فيني شي
رنا :- جاسم صح ؟
بيان :- وش أقولك
رنا :- لا تقولين شي لأن أبياتك هي إلي قالت ما جبت شي من عندي
بيان :- ليه يكرهني أنا وش سويت له
رنا :- أنتي إلي صديتيه من البداية وأنتي عارفه الرجال وكرامته يدوس على قلبه بس ما تهين كرامته حرمه عرفتي وأنتي دستي على كرامته من زمان وهو سكت لك عشانه يحبك لا تتوقعين أنه يكرهك إنتي غلطانه
بيان :- طيب أنا كلمته وأنتي شفتي أسلوبه معي
رنا :- ما يكفي سوي أي شي يرجعه لك
بيان :-وش أسوي
رنا :- إرسلي له رسالة على جواله
بيان :- وش قلتي
رنا :- وش فيها أرسلي وبس
بيان :- أخاف يصدني مره ثانية ويصير فيني شي
رنا :- لا تخافين أرسلي وأنتي مرتاحه وإن شاء الله ما يردك في شي
بيان :- ها
عبد المجيد :- ألحين أنتي وياها وش فيكم تتساسروون
رنا :- ها
عبد المجيد :- من قال ها سمع
رنا :- لا ولا شي
عبد المجيد :- هند هنوده
هند سرحانه وتفكر :-
عبد المجيد :- يا هو يا إلي هنا هنودي
طقتها رنا على خفيف مع جنبها
هند :- ها وشو
رنا :- خالي يصوت لك من شوي
هند ك- ها لا
عبد المجيد :- أخيرا وين رحتي
هند :- معك ما رحت مكان
عبد المجيد :- إيه واضح ما رحتي مكان
هند :- خلصني وش تبي
عبد المجيد :- لا بس مستغرب السيارة ليه هادية وينكم فيه
هند :- أشوى توقعته شي ثاني
عبد المجيد ك- شي ثاني زي إيش
هند :- لا ولا شي سلامتك
رنا همست في اذن بيان :- يله بسرعة أرسلي له
مسكت بيان الجوال وجلست تقلب وتفكر وش ترسله ارسلت رسالة وسائط
كتبت فيه جاسم الصراحة ما أدري وش اكتب لك الحين
هل هي رسالة إعتذار أو رسالة عتاب
لا يغرك قوة قلبي وقسوته أنا أضعف مما تتصور وخصوصا قدامك
جاسم أسفه على هالرسالة بس بجد ما أقدر أعيش بدونك إذا أنت بعتني في يوم
أنا لازلت شاريتك لبكرة أرسلت معها أغنية
مجبور أنا أعيش من بعد فرقاك
وأخفي جروحي بين نفسي وذاتي
ضغطت على إرسال وبعد فتره جت تم الأرسال
ألتفت لرنا ولقتها جالسه تكتب
بيان :- وش تكتبين
رنا :- أكتب الأحداث إلي تصير لنا
بيان :- ليه تكتبينها
رنا :- باحتفظ فيها للذكرى
الجوري :- أقول ترانا معكم سولفوا معنا
رنا :- يؤ جواره هنا نسيت انك معنا
الجوري :- لا والله
رنا :- إيه والله
لجين :- اوف بدوا الطقاق
بيان كانت تضحك عليهم وكل شوي تناظر في الجوال تستنى رسالة من جاسم
♥ | █◄ ( ابتسم تبتسم لك الدنيا ) ►█ | ♥
جاسم كان منسدح على الكنبة عند معن ويفكر وش الحل مع بيان هو مهما كابر ما زال قلبه متعلق فيها هي الوحيده إلي تحرك كل أحاسيس قلبه هي الوحيده إلي ملكت روحه ولا حس إلا ومعن يقوله
معن :- هي جوالك يرن
جاسم :- ها
معن :- لا والله حالتك مستعصية أقولك جوالك فيه نغمة رسالة
جاسم :- طيب بشوف فتح الجوال وقرأ الرسالة وانصدم إنها من بيان يعني بيان تحبه بيان تفكر فيه مثل ما هو بعد يحبها ويفكر فيها
معن :- ها من إلي مرسل أكيد الجوال يعلمونك حدك الإتماني بيخلص
جاسم :-
معن :- هي انت اكلمك
جاسم :- ها إيه لا
معن :- الحمدلله وش إيه لا
جاسم :- ها
معن :- هي أنت وش فيك كذا وجهك أنبهت
جاسم :- معن بيان
معن :- بيان وش فيها
جاسم :- أرسلت لي رسالة
معن :- قل قصم قصمات
جاسم :- والله بيان مرسلة لي رسالة وش أرد عليها
معن :- ورني وش مرسلة
جاسم :- لا هذا سر
معن :- عشان اعلمك يا دب مير أحسن عشان ما أتعب نفسي منالتفكير وأصلا أحسن عشان ما اوريك القصيدة إلي كتبتها فيك أنت وبيان
جاسم :- قل والله انك كاتب فينا
معن :- والله إني كاتب فيكم
جاسم :- طيب شف وش كاتبه
غطى جاسم على الرقم وجلس معن يقرأ الرسالة
معن :- أممممممممم ألحين جتك الفرصة ولازم تستغلها إن كنت فعلا شاريها أثبت لها الشي هذا
جاسم :- اليوم وشو؟
معن:- الأربعاء يا فالح












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:02 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

جاسم :- ادري بس كم التاريخ
معن :- اليوم الله يسلمك 19-4-1428 ليه
جاسم :- بكرة يا فالح بيان راح تكمل 20 سنه وتدخل 21
معن :- والمعنى ؟
جاسم :- برجع لهم لجده انا لازم اكون عندها وباخذ معي هدية لها وش رأيك
معن :- إيه والله أوكي كل شي منك حلو
جاسم :- يله اجل قم معي خلني أشوف لي حجز لبكرة إذا فيه وغير كذا أروح للسوق واشتري لها الهدية
معن :- يله
جاسم :- ما ودك تقول القصيدة
معن :- إلا بالسيارة أقولها لك
جاسم :- يله اجل
راحوا وركبوا في السيارة وكانت وجهتهم للخطوط السعودية يدورون لجاسم حجز لبكرة
جاسم :- يله قل القصيدة
معن :- هي ما هي قصيدة بالمعنى المفهوم
جاسم :- أجل وش هي
معن :- مدري نص قصيدة خربشة من أقلامي سمها إلي تبي
جاسم :- طيب سمعني
معن :- فالك طيب احم احم
حسبت أن ما فيه أحد مرتاح ،والكل بقلبه جراح
صار ما في الدنيا صراحة ، والكل يحاول يخفي جراحه
في كل ليلة يسهر يعاني ، والكل صار معه حقير وأناني
تعب يصرخ من يواسي جراحي ، بيان جرحي وجرحي بياني
أنا شفت كل البشر ضده ،وشفت الحزن في بوحه وصمته
قلبي يا ناس لأجله تقطع ،وجرحه أشوفه بحياته يتمتع
يارب كل من عذبه يتوجع ، وطول عمره ما يتمتع....
وسلامتك
جاسم :- صح لسانك بس ترى ما أرضى تدعي عليها
معن :- أحمد ربك بس
جاسم :- الحمدلله على كل حال بس حتى ولو لا تدعي
معن :- أنتبه وانت تسوق
جاسم :- ههههههه طيب يالخواف
وصلوا للخطوط ولقى له حجز اليوم الثاني العصر
كتب رسالة لبيان يقول فيها
أعذريني لو غلطت عليك في يوم من الأيام والله إني أحبك يا أغلاهم
أجهزي انا بكرة عندك وبخطبك من عمتي ولا راح أرجع للرياض إلا انتي حرمي يا حلوه
ضغط ارسال وبعد شوي تم إرسال الرسالة
أخذ معن يسوق السيارة وجاسم مسك القلم والورقة وجلس يكتب
الله أكبر على هالعيون
اللي خذت الناس بحلاها
برمشة منها تهز اللي يكون
حتى لو وقف لحظة قبالها
ليا ضحكت كلهم يضحكون
وليا زعلت تسابقوا لرضاها
وليا جلست حولها يجلسون
وليا مشت ركضوا وراها
سنا السمش منها مغبون
يوم شافها في كامل صفاها
أدري أنكم عنها تسألون
من هي اللي ملكتني بحلاها
بيان نور القلب والعيون
حورية ومحد في قلبي سوها
نزلوا لسوق الذهب وشرى طقم ألماس صغير وراح لتغليف الهدايا وغلف الهدية وأرفق معه القصيدة
.
.
.
.
.
نهاية الحلقـ17ـة
أخيرا بيان وجاسم بدوا يرجعون لبعض بس هل بتستمر سعادتهم وهل بتكتمل بالخطبة ؟
أبرار وش قصة هالمسجات إلي تجيها ومن هو مصدرها شخص مجهول راح نتعرف عليه من هو في الحلقات القادمة
هند وفيصل وعلاقتهم مع دانه هل بتوقف عند هذا الحد او راح يكون فيه تطور وهل فيصل راح ينفذ تهديده لدانه ؟
هاني ورنا
عبد المجيد والبنت إلي شافها او بالأصح مي وش راح يصير ؟
الجوري وراكان هل بيصير لهم شي خلال الرحلة هذه
الحلقــ18ـــقه
لا يغرك سكوتي ترى البعد لا يطاق دمعتي في عيوني وقلبي من الوله مشتاق ... لو يفارقني همس صوتك ما يفارقني غلاك تعرف إني أعزك وأحن للجلسة معاك
وصلت جميع العوائل لجدة على المغرب حجزوا عمارة كامله لهم وكل عائلة اخذت لها شقه أما البنات فجلسوا مع بعض في شقة عبد المجيد لانها أكبر والعيال جلسوا في شقة خاصة فيهم عشان كل عائلة تأخذ راحتها
في شقة البنات
مي :- والله إني جائعة موت بروح أدور لي شي أكله تعالوا معي
رنا :- انا بجي معك
قامت مي ورنا من بعد سالفة هند وفيصل قربوا ذا البنتين من بعض بشكل خيالي ملحوظ صاروا يخططون مع بعض وينفذون مع بعض
مي :- ها كيف شفتي حالة هند اليوم
رنا :- مدري شقولك بس طول الوقت سرحانه وتفكر شكل كلامنا معها ما نفع
مي :- والله هو يحبها
عبد المجيد دخل عليهم وهم ما حسوا عليه
رنا :- طيب والحل
مي :- شوفي هو قال لأمي تخطبها من خالتي ام عبد المجيد وفيصل راح يكلم عبد المجيد اليوم على كلامه ما يبي يرجع للرياض إلا هو خاطب ومنتهى
رنا :- تتوقعين يوافقون
عبد المجيد :- وليه ما نوافق فيصل خوش رجال بس ليه ما قال لي من الاول "عبد المجيد كان معصب من الكلام إلي سمعه بس من شاف مي تغيرت كل احواله "
رنا ومي انبهتوا اول ما سمعوا صوت عبد المجيد مي كانت لافه بوجهها عند الباب بس ما شافت إلي دخل وأول ما سمعت صوته رفعت رأسها وجلست تقريبا خمس دقايق وهي عينها بعينه كانت أطرافها ترتجف حست بحرارة المكان ما تدري وش إلي جاها من شافته عبد المجيد فرح يوم عرف هي مين هي أخت فيصل يعني هي مي إلي أول كان يلعبها ويلعب معها ودائم يرفع ضغطها
رنا :- احم نحن هنا
عبد المجيد :- ها إيه وش كنتي تقولين
رنا :- كنت أقول إلي مأخذ عقلك يتهنا به
قرصتها مي مع كتفها ولفت بوجهها عنه لم الثلاجة
رنا :- أي وش فيك ما قلت شي
عبد المجيد :- ورى ما تنثبرين وتسكتين
رنا :- قوية يا خال طيب بعلم عليك هاني بس خله يرجع من السفر
أنصدمت مي من جرأة رنا مع خالها تكلمه عن هاني كذا عادي
عبد المجيد :- أقول لا يكثر وعطيني موية بسرعة
رنا :- خل مي تعطيك
عبد المجيد :- هي انتي أستحي على وجهك ويله بسرعة عطيني مويه
رنا :- سم يالحبيب
عبد المجيد ناظرها نظرات تهديد
رنا :- بسم الله علي خوفتني
راح عبد المجيد عنهم وخلاهم
مي خنقتها العبرة خافت لا يكون أحد شافهم خافت لا يقول لأخوها خافت من كل شي وغير كذا خافت من الإحساس إلي حست فيه أول ما شافت عيونه داخت منها
رنا :- ميونه وش فيك
مي مسكتها وجلست على الكرسي :- مدري مدري وش فيني
رنا :- ميو خوفتيني وش فيك
مي :- من هذا خالك عبد المجيد
رنا :- إيه
صاحت مي
رنا :- بسم الله عليك وش فيك ميونه خوفتيني وش فيك
مي :- أحس المكان ضاق علي خلينا نطلع من هنا
رنا :- يله قومي
دخلت مي للغرفة إلي فيها البنات وكان معهم اللاب توب حق رنا وفاتحين على مجلد التصاميم ويشوفون أخر إبداعات رنا
كان هذا واحد منهم

الجوري :- حلو تصميمك بالمره
دانه :- الصراحة عادي شفت أحسن منه كثير
رنا بقهر :- الصراحة محد طلب رأيك تدرين ليه ؟
دانه :- ليه ؟
رنا :- لأنه ما يهمني وأخر وحده أفكر أهتم من رأيها هو انتي
دانه :- وليه وش قالولك
رنا :- أبد قالوا لي فاسدة في هالكون
هند :- رنا بس خلاص
مي :- دانه يكفي كلام أستحوا على وجيهكم
رنا :- ما سمعتوها وش تقول
هند :- وأنتي بعد ما قصرتي في الرد خلاص عاد
دانه :- ها ها ها الصراحة ضحكتوني وانا ما أبي أضحك
مي :- وبعدين يعني دانه متى بتعقلين
دانه :- أشوفك قلبتي علي وصرتي معهم
مي :- لا معك ولا معهم انا مع الحق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أخيرا وصلت الطيارة لمطار الملك عبد العزيز الدولي بجده
هيفاء :- يالله والله إني مشتاقه لاهلي موت
فهد :- فديتك إنا شوي وعندهم
هيفاء :- الله لا يحرمنا منك
فهد :- ولا منك يالغلا
عادل :- احم احم ترى إنا فيه ولا موب انا لحالي معنا ضيف أثقلوا شوي
ضربة راكان على خفيف مع كتفه
عادل :-أي وش فيك
راكان همس في أذنه:-اعقل
عادل :- أفا يعني انا موب عاقل
راكان :- أنت إلي قلت ما قلت شي
هيفاء :- يله بس بسرعة لا تأخرونا
طلعوا من المطار وراحوا للشقق
عبد المجيد :- يا هلا والله ومسهلا تو ما نورت جده
هيفاء ودموعها بدت تنزل فقدت أخوها وحنانه عليها فقدت امها وحبها لها فقدت اخواتها والمشاكسات بينهم
هيفاء :- بوجودك يالغالي منورة
ضمت اخوها وهو باسها على رأسها
عبد المجيد ك- أخيرا رجعتي لنا رجعتي هيفاء إلي نعرف
هيفاء ك- فديتك يا خوي الله لا يحرمني منك
فهد :- أحم أحم نحن هنا لا بالله رحنا فيها بتنسانا المره
عبد المجيد :- يا إنك طماع من زمان وهي عندك وانواع الدلع خل لنا شوي ألحين
هيفاء :- فديته فهودي ما أرضى عليه
عادل :- لا امي بايعتها
طقه فهد على راسه :- استح انت ووجهك
عادل :- أفا يا بو عدوله ما يسوى علينا إلي قلناه
عبد المجيد :- تعال بس ما عليك منهم أدخلو حياكم الله
دخلو للشقة إلي فيها الحريم والكل أنصدم لما شافوا هيفاء دخلت عليهم وبعدها بدأ الصراخ والدموع والفرح على وجيهم من فرحتهم فيها
أم عبد المجيد :- حيا الله هيفاء وشلونك يمه
هيفاء :- فقدتكم يمه وربي فقدتكم
سارة :- والله إنا إلي فقدانك يا الدبه
هيفاء :- بجد وحشتني الكلمة
سارة :- أي كلمة
هيفاء :- الدبه إلا تعالوا وين هدى والبنات
سارة :- هدى طلعت مع عبد الرحمن وخذت معها البنات
هيفاء :- أها إلا وش اخباركم وش سويتوا
سارة :- أبد والله كل شي مثل ما أنتي شايفه على حطة يدك
سماح :- أخيرا جيتي الصراحة ما توقعت تجين
هيفاء :- ولو انا أقدر أفوت على نفسي جمعتكم بجد وحشتيني يا سموحه
سماح :- والله أنتي أكثر
جلسوا الحريم سوالف وضحك على الأخر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالنسبة للرجال
سعد :- يا هلا بك يا فهد
فهد :- هلا فيك
سعد :- وش أخباركم
فهد :- الحمدلله على كل حال
عبد المجيد :- ها كيف الاوضاع بالرياض
فهد :- الصراحة الرياض من دونكم ما تنبغى أبد بجد فضت ما كأن فيها أحد
سعد :- أكيد كلنا طلعنا منها بتفضى عليكم
عند الشباب
رائد :- تعالوا نلعب بلاي ستيشن
عادل :- يله
رائد :- وش تبون تلعبون
راكان :- كأس العالم وأنا أبي هولندا
عادل :- فرنسا
رائد :- وانا بلجيكا
ريان :- وأنا السعودية
سلطان :- ألمانيا
نايف :- البرازيل
وزوعوا الفرق وكان أول فريقين يلعبون هولندا والسعودية
أخذ ركان اليد الاولى وريان الثانية
بدت اللعبة وبدأ الحماس من الجميع
ريان :- راكان لا تكسر
راكان :- ألعب زين
ريان :- أقولك لا تكسر طيب وش ذا
سجل راكان الهدف الأول
كانت المبارة حماسية بجد ريان كان يهدي الوضع شوي والكل يضحك على لعبه كيف يلعب
ريان :- أفرحوا ألحين تونا في البداية
عادل :- مستحيل تفوز على راكان
ريان :- ما بعد جابته أمه إلي يفوز على ريان فاهم
نايف :- نشوف
سجل ريان الهدف الاول وبعد خمس دقائق سجل الهدف الثاني وأنقلبت الأية صار ريان هو إلي يلعب زين
وفي الأخير فاز ريان بخمس أهداف مقابل هدفين
المباراة الثانية بين فرنسا وبلجيكا وفازت فرنسا بهدف واحد بس
المباراة إلي بعدها بين البرازيل وألمانيا وفازت البرازيل بأربعة لثلاثة أهداف
المبارة إلي بعدها لعب البرازيل وفرنسا وفازت فرنسا بهدفين لهدف
المباراة الأخيرة لعبت فرنسا والسعودية
الكل متحمس مع ريان كان يلعب ولعبه حلو فنان في البلاي ستيشن
عادل :- ما راح تفوز
ريان :- نشوف لا تحكم ألحين إلا لما تنتهي المباراة فاهم
راكان :- يله أنا بطلع أنام وين أنام فيه
ريان :- أصبر ألحين تروح لشقتنا ونم هناك
راكان :- لا بروح لشقتنا وينها فيه بس أي وحده فيهم
ريان:- ثالث وحده على يدك اليمين
راكان :- يله سي يو
طلع راكان وراح للممر ونسى أي شقه هي شقتهم راح للشقة الثانية على اليمين
دخل المفتاح وكان يحاول يفتح الباب
في اللحظة هذه سمع صوت بنات
رنا :- لا تركضين ما انتي صاحية
الجوري :- لا ما فيه أحد كلهم بالشقق والهنود تحت ولا فيه رجال والله ودي اتزلج
رنا :- الجوري أعقلي
الجوري ك- لا يله باي
وراحت تركض مع الممر وكان رخام ويزلق ما حست إلا بشي صدمت فيه وطاحت على الأرض وطاحت غطوتها
راكان انصدم لما شافها وشاف جمالها الطفولي كانت ناعمة
الجوري انربط لسانها ولا قدرت تتكلم كانت في موقف لا تحسد عليه أبد
جت رنا وشافت الوضع جلست تضحك على الموقف إلي فيه الجوري
قامت الجوري بسرعة وهي معصبة وبدون أي شعور راحت ضربت رنا على رأسها
رنا :- أي عمى يعميك
راكان بدون شعور:- يعمي عدوينها ويحفظها
أنصدمت رنا من كلامه
وراحت بسرعة متفشله منه هي والجوري وأول ما مرت الجوري من عنده
راكان :- تحفه الله يحفظك لي بس
ناظرته الجوري باستحقار واستخفاف وفي قلبها تتفداه وطايرة من الفرح على هالموقف إلي صار لها
دخلت رنا والجوري شقتهم وكانت تسمع أمها وأبوها وهم يتكلمون
هدى :- أنا قلت لها لما نرجع نكلم البنت أحسن ألحين خلها مبسوطة في السفره
عبد الرحمن :- بس الرجال ما ينتعوض والله
هدى :- بس رنا توها صغيره
عبد الرحمن :- من قال إنها صغيرة أنا تزوجتك وانتي كبرها
هدى :- بس يا عبد الرحمن الوقت أختلف
عبد الرحمن :- خلاص أنا عطيت الرجال كلمة ولا راح أرد فيها
هدى :- بدون ما تشاور البنت
عبد الرحمن :- ما عندنا بنات يتشاورون بعد أربع شهور الزواج واول ما نوصل للرياض بعدها بأسبوعين الملكة وهذا آخر كلام عندي
دخلت رنا وهي تصيح :- حرام عليك يبه والله حرام ما أبي أتزوج
عبدالرحمن :- ومن طلب شورك أنا جاي بس أعلمك ما جيت عشان أشاورك
طلع عبد الرحمن وخلاهم مصدومين
رنا :- سوي شي يمه الله يخليك سوي شي
هدى :- وش تبيني أسوي أبوك رأسه يابس كلميه انتي
رنا :- يمه تكفين
هدى :- طيب حبيبتي ما تبين تعرفين من إلي خطبك
رنا :- لا ما أبي يمه الله يخليك قولي شي قوليه ما أبيه والله ما أبيه
طلعت رنا وهي متضايقة وحاسه الدنيا قفلت بوجهها
الجوري :- رنا وش فيك
رنا :- وخري عني ما فيني شي
الجوري :- رنو وش إلي ما فيك شي علميني وش فيك
دخلت رنا للشقه إلي البنات فيه ودخلت لغرفتها وشبكت على النت على طول وفتحت المسن وحصلت هاني موجود
هاني وكان نكه >> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لقد أرسل لك >> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لتوه إشارة تنبيه
هلا بقلبي هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا بك زود
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وش لونك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
الحمد لله وأنت كيفك ؟
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
بخير جعل ربي يسلمك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
دومز
عم سكون بين الإثنين وشوي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا وش فيك اليوم احسك ما أنتي على بعضك ؟
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
لا ما فيني شي بس لا خلاص ولا شي ما فيني شي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
طيب وش فيك ساكتة؟ ما أنتي على بعضك اليوم يا قلبي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
عادي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وشو إلي عادي رنا
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا
رنا
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
عيني بعينك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
وش فيك ؟
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
ما فيني شي بس انتي إلي وش فيك ؟
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
يا عيونه يا حياته
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
أنا أنخطبت اليوم
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
نعم وش قلتي ؟ عيدي ما فهمت وش قاعدة تخربطين أنتي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني والله ما أخربط ولا شي اليوم أبوي علمنا وأنا رفضت بس أبوي مصر الملكة بعد أسبوعين والزواج بعد أربع شهور
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وأنا وين رحت ؟ وين أنا من هذا كله ها جاوبي قولي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
أسفه إذا ضايقتك بيوم لأني احتمال ما ادخل للنت
رنا :- والله أنك حياتي والله أني أحبك
أما بالنسبة لهاني لا تسألون عن حالته هاني لقى نصفه الثاني في بنت عمه حبه الطاهر حبه الطفولي حب البراءة كذا بين يوم وليلة تكون لغيرة ومتى يوم قرر يخطبها ومتى فكروا يزوجونها يوم سافرت أدرس ليه يا رنا حرام والله حرام
بعد ما قرأ هاني كلام رنا حس بالضيقة بصدرة بشي ما يقدر يوصفه لو كتبت من اليوم لبكرة ما أقدر أوفيه الكلام صار يكتب بدون شعور والعبرة تخنقة صعب إنك تفقد شخص أنت تحبه وتغليه من كل قلبك وفجأة في لمح البصر يروح عنك
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا أحبك أنتي لي أنا فاهمة محد بيأخذك مني ورأسي يشم الهواء أنتي لهاني وبس
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لبيه
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
سو شي لا تخليهم يزوجوني والله أموت
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
بسم الله عليك من ذا الطاري لا تقولين كذا فاهمة حبيبتي أنا بطلع ألحين سلمي على أمي وأخواني
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
إن شاء الله مع السلامة
أبرار :- أنتي صاحية تعلمينه
رنا :- بسم الله أنتي من متى هنا
أبرار :- من أول ما دخلتي أنا كنت موجوده
رن جوال أبرار وأول ما شافت الرقم أرتبكت
رنا :- أبرار وش فيك
أبرار :- ها أنا لا ما فيني شي
رنا :- أبرار علميني وش فيك وليه ما تردين على جوالك
أبرار :- الرقم ما أعرفه ولا أبي أرد عليه
رنا :- أها طيب ليه مرتبكه
أبرار :- لا مرتبكه ولا شي من قال
رنا :- شكلك يقول
جت رسالة على جوال أبرار
أخذت رنا الجوال :- عطيني أشوف من إلي أرسلك
أبرار :- موب شغلك من إلي أرسل لي
تجاهلت رنا كلام أبرار وفتحت الرسالة وكانت عبارة عن تهديد
أسمعي يا أبرار إذا ما رديتي والله لأفضحك عند أهلك أنا عارف عنك كل شي وكل صغيرة وكبيره عارفها عنك فردي أحسلك
رنا :- أبرار من هذا رقمه
أبرار :- مدري
رنا :- أقولك علميني
أبرار :- والله ما أدري له فتره وهو يتصل ويرسل يهدد بس ما رديت عليه
رنا :- ألحين أوريك خليه يتصل ونشوف
بعد خمس دقائق رجع جوال أبرار يتصل وردت عليه رنا
رنا :- ألو
المتصل :- ألوو السلام عليكم
رنا :- وعليكم السلام
المتصل :- أخيرا رديتي وأخيرا سمعنا صوتك
رنا :- خير من معي
المتصل :- واحد يبي يتعرف
رنا :- بلا قلة أدب وبعدين أنا ما أحب ذا الحركات رح دور لك وحده ثانية كلمها
المتصل :- لا ما أبي إلا أنتي من كثر ما أسمع عنك ما أبي إلا أنت
رنا :- من أنت ومن وين جبت رقمي وبعدين وش هالتهديد إلي على بالك خايفة منك
المتصل :- شوي شوي علي بقولك من انا ... أسمي عبد العزيز ورقمك عطتنياه وحده من صديقاتك بالمدرسة أما بالنسبة للتهديد فهو تهديد كذا لا أقل ولا أكثر
رنا :- ما تخاف من الله تخيل يصير كذا لأختك ترضاها
عبد العزيز :- أكيد لا
رنا :- لو سمحت علمني من البنت إلي جبت الرقم منها
عبد العزيز :- ما أقدر هي محلفتني ما أقول أسمها وغير كذا بسهل عليك الأمر وحده كنتي تثقين فيها لدرجة ما هي طبيعية تعطينها كل أسرارك وبعدين أختلفتي أنتي وياها أنا بقولك نصيحة طال معك الزمن وإلا قصر إحذري عدوك مره وحده وأحذري صديقك مليون مره لأنه جميع أسرارك عنده أنا حبيت أعطيك درس وكنت متوقع إنك من البنات إلي بسهولة نلعب عليها
رنا :- الله يخليك قولي من هذه البنت
عبد العزيز :- أنا قلت ما راح أقول بس أنتي حاولي تعرفين رقمك مع مين من صديقاتك وغير كذا أنتي على عداوه معها
رنا :- طيب ممكن طلب
عبد العزيز :- آمري
رنا :- ممكن ما عاد تتصل علي لأن أهلي بدوا يشكون فيني وانا الصراحة ماني موضع شك لهم
عبد العزيز :- لك ما طلبتي بس أنتي مثل أختي وانا ألحين حبيت أنصحك وغير كذا أنتبهي لنفسك مع السلامة
رنا :- في حفظ الرحمن
سكرت رنا من عبد العزيز
أبرار :- وش قال ؟
رنا :- مثل ما سمعتي بس علميني من البنات إلي متمشكله معهم
أبرار :- مدري والله أنتي عارفتني ما أحب المشاكل
رنا :- المره هذه عدت على خير المره الجاية ما تدرين وش يصير خليك حريصة
أبرار :- إن شاء الله إلا تعالي وش السالفه ألحين
رنا :- أي سالفه
أبرار :- وش أي سالفه سالفتك إنتي وهاني ... سالفة هند سالفة بيان سالفة الجوري ليه ما عاد صرنا قراب مثل أول كل وحده مننا في جهة ثانية بعيده عن الثانية
رنا :- والله ما ادري لا تتوقعين إني راضية كذا لا يا قلبي أصبري بس نرجع للرياض وكل شي راح يزين
أبرار:- إن شاء الله
أنسدحت رنا على السرير وجلست تفكر في حياتها الجاية هل من الممكن إنها تكون لغير هاني هل فعلا هي أنخطبت تحس إنها بحلم وودها تصحى منه بأي طريقة












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:02 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

رنا :- أبرار
أبرار :- هلا
رنا :- عطيني كف
أبرار مستغربة :- نعم وش قلتي؟
رنا :- قلت عطيني كف
أبرار :- صاحية أنتي
رنا :- أبي أشوف أنا صاحية وإلا حلم جالسه احلم
أبرار :- وش السالفة
رنا :- وش أقولك
أبرار :- كل شي
رنا :- طيب
قالت رنا لأبرار كل السالفة إلي صارت لها من شوي
في امريكا
راشد :- هاني
هاني :- ها نعم
راشد :- فيك شي
هاني :- أبد سلامتك
راشد :- أكيد
هاني :- آه بس اليوم رنا قالت لي كلام يضيق الصدر
راشد :- شو قالت
هاني :- رنا أنخطبت
راشد :- شو
هاني :- مثل ما سمعت رنا أنخطبت وإلي خاطبها مستعجل يبي الملكة بعد اسبوعين يعني على وقت ما أكون حاضر فيه عندهم
راشد :- طيب كلم أبوك قله يخطبها لك
هاني :- وش أقوله
راشد :- أنت تحبها
هاني :- والله متيم بها لحد الجنون
راشد :- أجل كلم أبوك يخطبها لك قبل ما تروح منك صدق
هاني :- تقول كذا
راشد :- هذا رأيي
هاني :- أوكي الحين اكلمه
طلع راشد من عند هاني وخلاه يأخذ راحته مع أبوه كلم هاني على أبوه وكان سعد عند الرجال وأول ما شاف الرقم فرح
سعد في نفسه :- أكيد عرف خلني أرد عليه وأشوف
سعد :- ألوو
هاني :- ألوو السلام عليكم
سعد :- هلا وعليكم السلام والرحمة
هاني :- شخبارك يبه والله مشتاق لكم أخبار أمي واخواني
سعد :- شوي شوي علي كلنا طيبين وماننشد إلا عنك أنت شخبارك
هاني :- الحمد لله بخير ونعمة إلا يبه بسألك
سعد :- هلا إسأل
هاني :- رنا
سعد وهو يناظر عبد الرحمن ومبتسم :- وش فيها رنا
هاني محرج ما هو عارف وش يقول :- يبه يعني هي أوه
سعد :- وش فيك
هاني :- صدق أنخطبت
سعد :- إيه اليوم أنخطبت وعمك موافق وأنا بعد موافق الرجال ما ينعاب بشي أبد
هاني ودموعه خانقته :- وأنا
سعد :- وش أنت وش فيك
هاني ما قدر يتكلم :- لا خلاص عمي عندك خلني أبارك له
سعد وفيه الضحكة وبعد ما تأكد من حب هاني لرنا :- طيب هذا عمك
عبد الرحمن :- ألو هلا هاني
هاني :- هلا عمي وش لونك
عبد الرحمن :- الحمدلله بخير وأنت وش لونك وش لون الدراسة
هاني :- الحمدلله تمام
عبد الرحمن :- زين الحمدلله إلا تعال متى بتجي
هاني ك- بعد أسبوعين
عبد الرحمن :- زين عشان تحضر ملكة رنا
هاني وهو خانقته العبرة :- ألف مبروك عمي
عبد الرحمن :- الله يبارك فيك عقبالك
هاني :- الله كريم يله أجل ما أطول عليكم وسلمني على الكل
عبد الرحمن :- إن شاء الله مع السلامة
سكر عبد الرحمن التليفون من هاني وألتفت على سعد إلي مات من الضحك على ولده وبنت اخوه
عبد الرحمن :- حرام عليك وش يمنع لو قلت له أنك أنت إلي خاطبها له هو
سعد :- لا حبيت أخليها مفاجأة له أنت عارف مثل ما أنا عارف إنهم يحبون بعض من يومهم صغار
عبد الرحمن :- صدقت بس والله يوم سمعت صوته وكتمتها جيت أقوله أنها له هو ومحد مخذها غيره بس مدري ليه سكت
سعد :- خلهم يتفاجأون ويفرحون لما يعرفون انهم لبعض
وفجأة دخل عليهم جاسم
جاسم :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعد :- هلا والله وغلا هلا بك
جاسم وهو يحب رأس أبوه :- هلا فيك شخبارك يالغلا
سعد :- الحمدلله بخير
سلم على الباقين وهلو فيه ورحبوا به
وصل خبر للحريم إن جاسم وصل لهم واول ما سمعت بيان أن جاسم وصل فز قلبها له ودها لو تشوفه
بيان:- سمعتي وش قالوا
رنا :- الحمدلله والشكر
بيان :- والله بموت لو ما أشوفه
رنا :- وش تبين نسوي
بيان :- أي شي بس الله يخليك قومي خلينا نشوفه
رنا :- ابرار اتصلي على جاسم وخليه يدخل يسلم على أنك مشتاقه له وإحنا بنطل عليكم بعض الناس مشتاقين له ولزوله بعد
أبرار :- الحمدلله ما أنتو صاحين أبد
بيان :- الله يخليك قومي بسرعة
أبرار :- أوف طيب بقوم وأمري لله
قامت أبرار واتصلت على جاسم وهو عرف إن إلي تبي تشوفه هي بيان وحب يرفع ضغطها أرسل على جوالها
انا زعلان عليك يعني أوصل ولا تقولين لي الحمدلله على السلامة طيب عقابا لك ما راح ادخل عند الحريم
وأول ما قرت بيان الرسالة جاها إحباط من كلامه بس :- والله ما أياس بيدخل يعني بيدخل وأنا أوريه أرسلت له الحمدلله على السلامة يا ولد الخال وبعدين الصراحة أنا أبي أفتك منك ولا أشتقت لك ولا شي وبجد فرحت برسالتك
جاسم :- يا ويلي طيب أوريك أرسل لها تحلمين بس ادخل وبعدين بطلي هالحركات ترى ما تلوق عليك
بيان :- لا ما راح ابطلهم ولا شي وبعدين الحركات هذه معجبتني وش عندك
جاسم :- والله العظيم عندي ملابس
بيان :- بايخة تدري
جاسم :- مو أبيخ منك
بيان :- جويسم
جاسم :- بوين
بيان :- اوف
جاسم :- اون
رنا :- خلاص أنتي وياه ذبحتونا
جلست بيان متضايقة ولا عاد أرسلت له رسالة وبعد 10 دقايق رن جوالها وكان المتصل جاسم فرحت من الخاطر إنها راح تسمع صوته
نهاية الحلقة 18
راكان والجوري
هاني ورنا
وش راح يصير عليهم
هل فعلا رنا بتتزوج غير هاني
جاسم وبيان هل بتم الخطوبة
دانه ماعاد سمعنا لها صوت هل عقلت وإلا بتخرب فرحهم
هند وفيصل وش راح يصير عليهم
.
.
. الحلقــ19ـــــة
أبوس رأسك يازمن ما عاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى أبوس رأسك يازمن
يا مكثر ذنوبك معي ما كل ذنب لك يباح
إن هو زعلك وش تستفيدوش مكسبك من ذا الحزن
إستسلمي يا عزتي لاصارت أيامي سلاح
وكان من نفسي أسعدك بس الليالي طولن
أنا حاولت أنا أشعل شمعتي بس المصيبة بالرياح
لاهي بالي نورن ولا هن بإلي إنطفن
هاني :- خلاص يا راشد بتروح مني والله ما أقدر أتخيلها مع احد ثاني
راشد وهو متضايق عشان صديقة :- هنوي أذكر الله لا تسوي بنفسك جذي
هاني :- ما أقدر تعرف وشلون ما أقدر احس بموت من دونها
نزل رأسه في الأرض وصرخ: أنا جبان تعرف وش معنى جبان ما قدرت أوقف في وجه ابوي وعمي ما قدرت أقول لهم إني أبي رنا ما قدر خذلتها وهي معتمدة على الله ثم علي شفت لما أقولك أنا جبان
راشد :- تعوذ من الشيطان يا هاني أنت عمرك ما كنت جذ ي شهالحركات
هاني :- هههههههههههه لا تتوقع إني خالي من الهموم وخالي من الأحزان أنا طول عمري مليان حزن بس ما أحب ابين لأي حد والكل يتوقع إني مبسوط بس أنا مجروح من داخل
راشد :- تكلم فضفض قول شو فيك
هاني :- وش أقولك
راشد :- كل شي
هاني :- صح الكلام هذا مر عليه سنين ويمكن رنا ما تذكر الكلام هذا ولا حتى عمي بس ينسى الصافع ويتذكر المصفوع
راشد :- قول كل شي قول شو فيك
هاني :- قبل تقريبا ست سنوات رجع بذاكرته لورى لست سنوات راحت من حياته في يوم كان فيها هاني مع رنا
هاني :- خلاص اليوم انا بسافر
رنا :- هاني وأنا
هاني :- يوه أنتي وانتي ترى مليت كل ما جيت أسافر قلتي وأنا
رنا :- أنا وش سويت لك علمني
سكت هاني ولا قال شي
رنا :- أنا عارفة لا تقول شي نزلت رأسها رح الله يهنيك معها
هاني :- رنا أنا
حطت رنا يدها على فمه :- أسكت ولا تقول شي رح يا هاني رح الله يخليك رح لا أحد يحس علينا
هاني :- رنا أنا ما زلت شاريك والله أحبك
رنا :- بس خلاص أنت عمرك ما حبيتني أنت أصلا ما قد حبيت أحد قد ما حبيت نفسك خلاص أطلع من حياتي
هاني :- هذا إلي تبينه
رنا وهي تصيح :- إيه ياليت تنساني وتروح لها هي تحبك وأنت بعد تحبها رح لها شفها داخل هذه مهما كانت بنت خالتي إلي عمري ما قدرت تقول شي أطلقت العنان لعيونها إنها تصيح وترثيه
طلع هاني إلي أنصدم من موقف رنا منه ومن لجين هو أصلا عمره ما حبها بس أعجب بشخصيتها في فترة من الفترات
اسندت رنا رأسها على الكرسي ضمت رجولها وجلست تصيح

ما حست بإلي كان يراقب الوضع من بعيد كان هو ما غيره الكل بيسأل من هذا الشخص إلي نتكلم عنه كان ...كان .... كان
أبوها عبد الرحمن إلي أنصدم من الوضع إلي شافه أنلجم لسانه ولا قدر يتحرك من مكانه رنا وهاني جالسين بلحالهم يا ترى وش بينهم وليه هم كذا بعد ما فاق من الصدمة ما حس لنفسه إلا وهو يروح لها من الغيض إلي في قلبه والقهر اخر شي كان يتوقعه من بنته هي خيانته وقوفها مع واحد غريب عنها ولحالهم كان أكبر خيانه لأهلها راح يركض بدون تفكير لحد ما وصل لها ومسكها من شعرها وجلس يضربها من القهر رنا ما كانت تدري من إلي وراها أو من إلي يضربها كانت تحاول تدافع عن نفسها بس هيهات يسمع لها أبوها
الكل طلع من الأصوات إلي طلعت والصراخ إلي سمعوه
أنصدموا من شكل رنا إلي كانت على وشك الهلاك كانت أقرب ماتكون نهايتها
هاني حس بنغزة في قلبه حس لنداء في قلبه حس لصوت رنا تناديه هي محتاجته ألحين ما حس بنفسه إلا وهو يرجع لمكان ما خلاها فيه وأول ما دخل حس بالحركة الغريبة في البيت الكل يركض والكل في حالة ثوران الكل ما يدري وش صار دخل هاني وكان خايف بالحيل دقات قلبه كانت تزيد كل ما قرب من المكان إلي هم فيه
انصدم هاني من شكل رنا كانت طايحة على الأرض وأبوها يرفسها مع كل مكان كانت حاطه يدها على السلسال إلي أهداه لها هاني من شوي وكأنها تبي الأمان منه قرب هاني لمكان رنا بعد الكل عنها وراح يركض لها مثل المجنون دف عمه عنها وجثى على ركبته وقرب منها كان خايف إنها تروح منه قرب منها وكانت بدون حركة تدل على إنها على قيد الحياة بادرة الموت وشبح الموت كان يخيم على المكان
هدى إلي راحت لها تركض وهي تضمها لصدرها وتصيح بصوت عالي وكالمجنونه :- لا رنا لا رنو حبيبتي قومي رنو انا امك لا تروحين عني رنا الله يخليك ردي علي
هاني :- خاله إلحقي بتموت والله بتموت وين السيارة خلونا نوديها بسرعة
راح عبد المجيد وقرب السيارة لهم وشالها هاني فتحت عيونها عليه بهدوء ابتسمت بوجهها الشاحب والدم في كل مكان :- ليه رجعت هاني لا توديني لمكان خلني هنا
هاني كان مصدوم ومشلول عن الحركة من إلي قاعد
يصير قدامه
رنا :- أحبك هاني لا تبكي ما أبي أشوف دموعك كانت تتكلم بصوت متقطع من تقطع النفس إلي يجيها ابتسمت في وجه ولفت بوجهها لمكان ما امها تصيح كانت تسمع الكل يصيح عليها ابتسمت لهم وهي بتعب شديد كانت تناظر فوق في السماء :- لا تصيحون أنا أشوووف ممممكاني هناك
الكل انصدم من كلامها وأكثر واحد كان عبد الرحمن إلي هدت شياطينه من بعد ما تعب من طقها
هاني :- تصدق يا راشد إنها بغت تموت لدرجة إنها قالت كلمة عمري ما راح أنساها
راشد :- شنهي هالكلمة
هاني نزل رأسه في الأرض يعيد ذكرياته معها
ألتفتت رنا لجين وابتسمت في وجهها وهزت رأسها لها عشان تقرب :- لجين عععطيني يدك أأأألحين الله يخليك
لجين وهي تصيح مدت يدها لرنا
رنا :- هههاني عععطني يدددددك
عطاها هاني يده
قربت يد لجين من يد هاني وحطتهم فوق بعض ابتسمت لهم :- أنا ما ألقى وحده بتصون حبيبي غيرك ياااالجين ههههاني كانت تبلع في ريقها آمانه في رقبتك
راشد :- وبعدين وش صار لكم
هاني :- على كلمتها هذه شلتها بيديني هذه وركبتها للسيارة رحت أنا وعمي ومرت عمي بها للمستشفى جلست بغرفة العملية 10 ساعات يحاولون ينقذونها يحاولون يسوون لها شي وفي الأخير طلع علينا الدكتور وطلب نقل دم مستعجل لها لأن دمها قرب يخلص أو بالأصح ما عاد بقى فيها دم رحت وحللت وشفت النتيجة فصيلة دمي تشبه لفصيلة دمها وعلى طول تبرعت لها بدم أنا وعمي
ألتفت على راشد إلي متأثر من كلام هاني وبكل كلمة هاني يقولها كان يتذكر حور والمستشفى وكل الكلام إلي أهله قالوه له حط يده على كتف أخوه وصديقه
راشد :- هاني لا تتضايق وإن كان لك نصيب فيها بتأخذها غصب عن الكل
هاني :- كيف بأخذها وأنا ما طلبتها للزواج تعرف كيف ما وقفت الزواج ولا الملكة
راشد :- فيه وقت توقف كل شي
هاني :- صعب
راشد :- ليه صعب شفيه صعب
هاني :- أبوي وعمي مستانسين بهالخطيب إلي خطبها
راشد :- هاني لو كنت تحبها كان ما سمحت لأي حد يأخذها منك
هاني :- أنا لازم أنهي كل شي معها
راشد :- لا تتهور
هاني :- لازم أنساها وهي بعد تنساني
راشد :- بهالسهولة تتخلى عن حبك وين كلمة احبك وين الحب وأيام الحب وين كلامك عنها وين سفرتك إلي تغربت ودرست عشان منو مو عشانها عشان رنا وفي الأخير تقول خلها تنساني
هاني :- بس
راشد :- لا بس ولا شي يا خوي يا هاني هذه البنت إلي انت حبيتها والزواج لسه ما تم شي فيه يعني تقدر تمنع الشي هذا
هاني :- بحاول برجع أكلم أبوي بس مو اليوم
راشد :- متى ؟
هاني :- بعد كم يوم
راشد :- لا خير البر عاجله رمسه ألحين
هاني :- ألحين لا توي مكلمه كيف اكلمه من جديد
راشد :- ألحين يعني ألحين ويله أمسك جوالك ورمسه بسرعه
أخذ هاني الجوال وأتصل على أبوه وطلب منه يلغي زواج رنا وكان رد أبوه
سعد :- أنت صاحي وش هالكلام إلي تقوله
هاني :- يبه أفهمني
سعد :- وش تبيني أفهم تبيني أقول لعمك خلاص ما نبي بنتك
أنصدم هاني من كلام أبوه :- يعني كيف يبه من إلي بيتزوج رنا ومن خطبها
سعد :- أنا خطبتها لك لك أنت يا هاني
هاني منصدم :- صدق يبه
سعد :- إيه صدق خطبتها لك وعمك موافق بس ما حبينا نخبركم بشي أبد لا أنت ولا هي إلا تعال أنت من علمك عنها إنها أنخطبت
هاني :- ها
سعد :- وش ها علمني من علمك
هاني :- أبرار هي إلي علمتني
سعد :- انا قائل لحد يقولك شي أبرار أنا أوريك فيها يله وانا أبوك رح كمل دراستك الحين وذاكر وجد عشان الملكة بعد أسبوعين وعلمنا كيف تبي الملكة والحفله كيف
هاني :- إن شاء الله
سعد :- إلا أسمع عمك ما يبيها تعرف شي يعني لا تقول لأبرار إنا خاطبينها لك خلها مفاجأة
هاني :- والله خايف من ذا المفاجأة
سعد :- لا تخاف ولا شي الله يكتب إلي فيه الخير إن شاء الله
هاني :- إن شاء الله يله يبه في داعة الله
سعد :- في حفظه ورعايته
هاني طار من الفرحة على أحلى خبر سمعه وجلس يصارخ :- رااااااااااااااااااااشد
راشد :- عمى خير وش فيك
هاني :- بموت بموت بموت طاير من الفرحة طاير
راشد :- خير إن شاء الله ما وافقوا عليه يعني
هاني :- الله لا يقوله إلا موافقين موافقين موافقين تصدق حتى انا وافقت الله يوفقها معه
راشد :- هي أنت صاحي بتروح منك وانت تقول كذا وين إلي بيذبح نفسه عشانها
هاني :- راشد حتى انت معزوم لملكتي
راشد :- لا بالله أستخفيت أي ملكة انت لحقت تخطب
هاني :- إيه خطبت وخلصت وملكتي معها بنفس اليوم
قرب راشد لهاني وحط يده على رأسه
هاني :- خير وش فيك
راشد :- أبي أشوف حرارتك بس غريبة ما هي مرتفعه
هاني :- يا الدب إلى ألحين ما فهمت
راشد بعد ما استوعب :- لا تقووول
هاني :- إلا يا قلبي إلا أنا عريس الغفلة انا واو والله وناسه
راح راشد له وضمه :- تستاهل والله تساهل كل خير الله يوفقك معها إن شاء الله
هاني :- راشد اوعدني
راشد :- على شو
هاني :- أوعدني وبس
راشد :- طيب أبي أعرف على شو
هاني :- أبيك تكون معي في يوم ملكتي
راشد :- بس أنا أبي أروح لأهلي
هاني :- طلبتك لا تردني
راشد :- فالك طيب بس ما بطول يعني بحضر الملكة وعلى طول بروح للإمارات وأنت توعدني أن تجي للإمارات مع الأهل
هاني :- أبشر بس الضيافه 3 أيام وبعدها بنتركك تروح على كيفك
راشد :- بس ما أقدر
هاني :- لا بتقدر يله عاد وافق
راشد :- تم
********** لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم*********** رددوها دائم ******


بيان :- أوف من جاسم بذبحه والله بذبحه
دانه :- ومن جاسم هذا
بيان :- انتي سدخلك
دانه :- عدال إلي ميته تبي تعرف اكبر همي عشان أسأل عنكم وبعدين احمدي ربك تكرمت وسألت
دخلت رنا :- والله محد طلب منك رأيك فأكرمينا بسكوتك لوسمحتي
دانه :- مساكين والله مصديقين أعماركم إذا كنتي تحبينه فما فيه شي أسمه حب بهالأيام والدليل أنا قدامك ناظرت هند بقهر واضح كنت احب واحد بس في الأخير طلع حلم وسراب طلع وهم فاهمه وهم
طلعت دانه مقهورة منهم وراحت للغرفة الثانية ودمعتها على خدها ودها تفضفض لأي حد بهالعالم
رن جوالها وأول ما شافت الرقم أستانست لأنه الوحيد إلي ترتاح معه لما تكلمه
دانه :- ألو
عبد العزيز :- هلا وغلا داناو
دانه :- هلا بك زيزو كيفك يا حلو
عبد العزيز :- والله الحمدلله تمام ما نسأل إلا عنك يالقاطعه
دانه :- انا إلي قاطعة وإلا أنت إلي لقيت لك صيدة جديده ورحت وراها هذا انتم يا الشباب كل يوم لكم وحده
عبد العزيز :- حرام عليك انا وين بلقى شبيهة لداناوي اكيد ما فيه
دانه :- إيه أكيد لأني متميزة
عبد العزيز :- في هذه صدقتي ها متى بترجعون للرياض
دانه :- مدري والله لو علي ودي أرجع الحين والله مليت
عبد العزيز :- ليه مليتي
دانه :- الكل ضدي في كل شي حتى إلي احبه ردني تصدق
عبد العزيز :- يحمد ربه إنك فكرتي فيه
دانه:- لا يا زيزو لا تقول كذا بس بجد أنا مقهورة منه
عبد العزيز :- ما عليكي منه علميني بس وش مضايقك
دانه :- آه وش أقولك
عبد العزيز :- قولي لي كل شي داناوي أنا ولد عمك وإذا ما قلتي لي لمن بتقولين
دانه :- تعبت والله مدري ألقاها من وين من فيصل وإلا من حياتي
عبد العزيز :- أسمعي يا قلبي
دانه :- هي أنت لا تنسى نفسك
عبد العزيز :- أوه سوري والله نسيت نفسي دانه حرام عليك أنا ما صدقت ترجع العلاقة بينا وبينكم تسوين لنا كذا بقولك شي بس لا تزعلين
دانه :- لا تقول نسيت إلي راح
عبد العزيز :- دانه ما نسيت بس ممكن تسمعيني للأخر أنا بجد أحبك من يوم كنا صغار وأنتي عندي وفي وجهي كل ما جيت أنام تصيرين في وجهي
دانه :- بس
عبد العزيز :- أسمعيني للاخر ولا تقاطعين دانه أمي الله يرحمها هي إلي سوت كذا بدون حتى علمي كنت ناوي أخطبك وتكونين ألحين أنتي زوجتي بس الله يرحمها
دانه وهي تصيح :- أنت تعرف وش سويت فيني أنت وأمك خليتوني أروح للي يستاهل وإلي ما يستاهل خليتو الكل يرحمني صرت موضع شفقة ورحمه للكل تخيل أنا جيتك وقلت لك عبد العزيز أنا ما أبيك قلتها في وجهك ساعتها وش راح يصير لك لا وغير كذا قلت لك كلام جارح في مكان عام بين الأهل لدرجة الكل تبرى منا لا أنا ولا أخوي قلي وش نسوي لو لا الله ثم خالتي أم نايف كان الله أعلم بحالتنا ولولا الله ثم فيصل كان ألحين مت من القهر فيصل تحملني بس أنت رحت عني لا تتوقع إني أحب فيصل ... لا تكون غلطان لو فكرت كذا فيصل بالنسبة لي كومة قش تعلقت فيه يوم كنت في امس الحاجة لأي ظهر أستند عليه صح أخوي سلطان ما قصر بس حتى ولو شخص يساعدك لذاتك ما طلب منك شي محترم نفسه معي في كل شي لحد ما أرتحت له وصرت أقوله أشياء ما أقدر أقوله لخالتي أم نايف
عبد العزيز :- بس خلاص يكفي والله يكفي ترى بذبح فيصل لو عدتي طرياه مره ثانية أو حتى جبتي سيرته خلاص أنسيه فيصل راح يتزوج دانه والله أحبك
دانه :- ما أقدر أنساه والله ما أقدر
عبد العزيز :- إلا بتقدرين وانا بساعدك دانه أنا أحبك وراح نتزوج فاهمه ونبدأ صفحة جديدة وش رأيك
دانه :- لا ما أبيك
عبد العزيز منصدم :- ما تبيني طيب ليه ؟
دانه :- صح أنا أحبك بس
عبد العزيز :- بس وشو
دانه:- عبد العزيز خايفة
عبد العزيز :- من وشو خايفه
دانه :- من الجاي
عبد العزيز :- تخافين وأنا معك أفا بس
دانه :- اخاف تتركني مره ثانية
عبد العزيز :- مستحيل اتركك أنتي لي .. لي انا فاهمة يا ويلك لو فكرتي بأحد ثاني بذبحك وأذبحه وأذبح نفسي لأن حياتي ما فيها إلا نور واحد بس إذا غاب غابت معه دنيتي
دانه :- عبد العزيز ممكن
عبد العزيز :- حياته آمري
دانه :- أبي أسمعك شي
عبد العزيز :- أوكي وأنا أسمع
فتحت الأستديو بجوالها على أغنية عبد الكريم عبد القادر رجعنا بعد طول غياب
رجعنا بعد طول غياب ... رجعنا بس رجعنا أغراب
ندور في ليالي الأمس عن الشوق إلي راح وذاب
تغير كل شي فينا وماتت كل امانينا
وضاع الشاطئ والمينا مع غدر وأمل كذاب
يا ما شفت ليل أحزان وجرح اكبر من النسيان
وعهد أنت نسيت ووهان وظلم من أقرب الأحباب
يا قلبي لا تصدق يوم محبة بلا أماني تدوم
يا خوفي ترجع المهزوم ونرجع من جديد أغراب
عبد العزيز :- بس خلاص يكفي
دانه :- هذا إلي انا خايفه منه
عبد العزيز :- أوعدك يا حياتي ما نختلف أبد أوعدك يا نور هالكون ما تبكين بعد هاليوم أوعدك يا روح روحي اكون لك الأم والأب والأخ والأخت والصديق والزوج وكل شي
دانه :- أكيد
عبد العزيز :- أكيدين
.
.
.
.
.
.
مرت الأيام سريعة على أبطالنا على أبطال القصة صارت فيها الأحداث قليلة جدا
خلالها تقدم فيصل لهند ووافقت هند عليه
وجاسم خطب بيان والكل بارك له
عبد العزيز كلم سلطان وطلب منه موعد عشان أول ما يرجعون للرياض يتقدم رسمي لدانه إلي الكل فرح لها وخصوصا هند فرحت لما عرفت السالفه منها هي وإنها ما كانت تعتبر فيصل إلا الأخ لها بس حبت تقهرها فيه
راكان كانت اللقاءات بينه وبين الجوري بالصدف كثيرة لما كل واحد تعلق في الثاني لدرجة الجنون
أم نايف شافت لجين وعجبتها في كل شي وقررت تخطبها لنايف بس لما ترجع للرياض وتكلمه في الموضوع
مي حبت عبد المجيد من بعد اللقاء إلي بينهم ومن كثر ما سمعت من رنا عن عبد المجيد صارت تحلم فيه وإنه ملكها لحالها
مرت الأسبوعين على رنا كلها أحزان وتفكير في هاني إلي ماعاد كلمها وتحس كل يوم يقترب منها هو يوم موتها على يد الشخص المجهول إلي خطبها والكل موافق عليه وهي خبر خير
أبرار :- وش تفكرين فيه
رنا :- مدري شقولك بس ألحين تأكدت من شي
أبرار :- من وشو
رنا :- هاني ما يحبني
أبرار :- وش قاعدة تقولين
رنا :- بكرة الملكة على المجهول وأخوك ما تحرك
أبرار:- أعذريه
رنا :- وانا من يعذرني تخيلي لو أنعكست الأية أو حتى تخيلي لو كنتي مكاني قلبك متعلق بشخص وأنتي راح تكونين لشخص ثاني علميني وش تسوين تكلمي تخدعين زوجك على حساب واحد باعك
أبرار :- هو ما باعك
رنا :- لو كان ما باعني على قولتك كان تحرك كان سوى شي موب يخليني كذا
أبرار :- مدري شقولك
رنا :- لا تقولين لي شي إلا تعالي وين هند
أبرار :- وينها يعني جالسة تحلم بحبيب القلب
رنا :- الله يوفقها
أبرار :- آمين والله فرحت لها وبعدين تعالي من متى وهي تحب فيصل
رنا :- من زمان من قبل ما نسافر
أبرار :- يالخونه ولا قلتوا لي
رنا :- وش تبينا نقولك
أبرار :- رنا وش رأيك نسوي حفلة توديع
رنا :- الحمد لله والشكر توديع وشو
أبرار :- العنوسة لكم
رنا :- عمى الله يقلع عدوانك ما بعد تعدينا 22 سنه وتقولين عوانس
أبرار:- أنتم ألحين ودعتوها ما بقى إلا انا ولجين بس
رنا :- الله يرزقكم بمن يستاهلكم
ضمت أبرار رنا :- آمين يا عسل والله احبك
رنا :- وانا بعد أحبك
أبرار :- يا بعد عمري أنتي أقول
رنا :- هاه
أبرار:- هوى العدو بنار جهنم قولي آمين يا الدبة أقول بس أسمعي
رنا :- أوف وش تبين أسمع
أبرار مسوية زعلانه :- خلاص لا تسمعين شي
رنا :- تعالي يالدبه لا تزعلين












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:04 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

أبرار :- لا والله
رنا :- إيه والله خلاص عاد
مدت أبرار يدها لرنا
رنا :- خير
أبرار :- بوسي عشان يرضون عنك الأسياد
رنا :- أنقلعي أقول
أبرار :- ههههههههههه طيب أوريك
رنا:-أقول قومي بس جيبي لي عصير أنا العروس بكره روحي جيبي
أبرار :- يوه روحي أنتي
رنا :- أفهمي العروس ما تسوي شي الكل يخدمها عقبال ما نخدمك يله يا الدبه روحي
أبرار :- رنيو أنا الكبيرة
رنا :- ذليتينا يالكبيرة أقول قومي لا ألحين بكف على وجهك
أبرار :- هع أتحداك عطتها أبرار كف وراحت تركض
رنا :- يا الدبة والله أوريك
قامت رنا تركض وراها وتبي تمسكها طلعت أبرار للحوش وهي تصارخ :- والله أتوب ما عاد اعيدها
راحت توزت في عند الملحق ماكانت تدري إن الملحق فيه أحد
أبرار :- غريبة الملحق مفتوح فرصه وجتك أدخلي شوفيها اول مره تدخلينها
دخلت أبرار وكانت منزله رأسها ما انتبهت للشخص إلي كان جوى مبهت فيها ويناظرها موب مصدق إلي أستوى فيه بدون شعور منه بصوت مسموع لأبرار :- حور أنتي جيتي
أبرار أنصدمت ما توقعت يكون فيه أحد خصوصا أنها ما سمعت صوت
قرب راشد منها يبي يتأكد هل هي خيال أو صدق راشد في باله :- والله هي هي حور
راشد :- أخيرا جيتي يا حور
صار راشد يقرب منها وهي تبعد عنه من الخوف ما عرفت وش تسوي لحد ما صدمت بالجدار تسمرت رجولها ما عاد قدرت توقف قرب راشد منها ومسكها مع يدها أنصدمت منه حست بكهرباء وقشعريرة تسري بجسمها كله
قطع عليهم صوت رنا وهي تنادي على أبرار :- أبرار وينك وين رحتي
صحت أبرار وراشد من الصدمة إلي كانوا فيها راشد حس بندم فظيع أنه ما قدر يصيطر على نفسه اول ما شافها وعرف إنها أخت صديقة هاني
قامت أبرار وراحت تركض من عنده وهي تصيح طاحت في موقف عمرها ما راح تطيح في مثله حست بالفشيلة من صديق هاني الإماراتي هي عارفه إن صديقه جاء معه بس توقعت إنهم رايحين يتمشون به ويفرجونه على الرياض
مسكتها رنا :- وين كنتي
أبرار :- بعدي عني دخلت غرفتها وهي تحمد الله أن محد شافها معه وبقربه بعد
رنا :- علميني وش فيك
أبرار :- كله منك يا حيوانه وخري عني
رنا :- أبرار
أبرار :- وش أبرار يا ويلي لو أحد شافني والله بيذبحوني
رنا :- وش صار لك
أبرار :- دخلت عليه يا الله والله يهبل
رنا :- الحمدلله ما انتي بصاحية
أبرار :- إيه والله يجنن يا رنا يجنن تعرفين حسيت بشي مدري وشو أول ما قرب مني ومسك يدي آه يذبح
رنا :- الحمدلله من هذا ما انتي بصاحية
أبرار :- الإماراتي راشد فديته والله يهبل يهبل قولي آمين
رنا :- آمين
أبرار :- جعله من نصيبي والله فنان
رنا :- قولي لي من يشبه
أبرار :- فديته ما يشبه لأي حد لأنه مميز بجد بس كل المواصفات إلي أتمناها تكون في حبيب القلب وزوج المستقبل لقيته فيه الجمال والوسامة أسمر مملوح شعره طويل وأسود عيونه ذباحه جسم رياضي طول بعرض رزة فديته والله وإلا ريحة عطره واو جفنشي يهبل يهبل
رنا :- ههههههههه أخيرا طحتي ومحد سمى عليكي ما لقيتي تحبين إلا هالأماراتي
أبرار :- وش فيه الإماراتي ما ملى عينك
رنا :- فديتهم والله هل الإمارات والنعم بهم بس أحلمي يا قلبي على قدك حبي من ربعك مو من برى البلاد
أبرار :- وش أسوي بهالقلب الله يجمعني به إن شاء الله
رنا :- إن شاء الله يا قلبي
أما بالنسبة لراشد
فكان غير مصدق للحدث إلي صار له من شوي :- أنا لازم اخطبها أخاف تروح مني مثل ما راحت حور وأنا ما صدقت ألقاها تروح مره ثانية لا ما راح أسمح
هاني :- هي رشووود
راشد :- ها شو شو مستوي غربلك الله
هاني :- ههههههههههههههه والله انك حركتات وش فيك من شوي ورائد يصوت لك وأنت ما انت معنى
راشد :- إلا معكم
رائد :- إيه واضح قوم يله خلنا نروح اليوم الشباب مسوين حفلة توديع العزوبية
راشد :- ما اعرفهم
هاني :- قم وتعرف عليهم والله أنهم مثلك وشرواك قم بس يا شيخ وسع صدرك
راشد :- يله عيل قوموا بس ها ما بنطول
هاني :- يله بس بنروح للثمامه
راشد :- ما فيه غيرها
رائد :- أحمد ربك قم بس وأنت ساكت
راشد :- شو ميسو رائد أشوفك قمت تمون
رائد :- إيه غصب عنك أمون هع يله بس قوم
في الثمامة وبالتحديد بطعس التحدي
جاسم وعادل وراكان ورائد وريان وعبد المجيد وهاني وسلطان وفيصل ونايف وراشد وعبد العزيز كانوا جالسين عند الخيمة وشابين الضو وجالسين حوله ويتقهوون
فيصل :- ها هنوي كيف النفسية
هاني :- آه بس والله إني مشتاق لبكره فوق ما تتصورون
عادل :- إلى ألحين ما درت رنا
هاني :- لا مسكينه تلقاها على نار
عبد المجيد :- الله يهدي عبد الرحمن وش المانع لو علمناها
هاني :- والله ما أدري عنهم حاولت اعلمها بس ما قدرت
عبد المجيد :- أبرار تدري
فز قلب راشد أول ما سمع طاري ابرار
هاني :- إيه وهي إلي مخططة لكل شي
عبد المجيد :- خبله ذا البنت
هاني :- والله كلهم خبلات يله بس خلنا منهن ألحين وقلي متى نويت
عبد المجيد :- أنا أبي أكون أخر واحد عشان أكون سبيشل
فيصل :- لا انا وياك بيوم واحد
عبد المجيد :- يا أخي قلق أنت وش أبي فيك
فيصل :- ترى ها مي اختي
عبد المجيد :- لا والله وترى هند اختي بعد
فيصل :- ها إيه والله إنك صادق لا أجل سو إلي يعجبك
عبد العزيز كان لاهي بالجوال يرسل لدانه رسائل
تصدق كلمة أغليكم غلا حيل ما تكفي
أنا ودي بكلمة ما لفظها في البشر غيري
تعبر لك عن أحساسي تبين منتهى وصفي
تبين لك معاناتي مع شوقي وتعبيري
دخيلك شق بصدي شف وش بينت وش مخفي
ترى كلي كلام وما قدرت أعطيك تفسيري
دانه :- زيزو احبك
عبد العزيز :- يا بعد هالدنيا انتي وأنا اموت فيك
دانه :- زيزو وش تتمنى ألحين
عبد العزيز :- تكونين بجنبي ألحين ويدي ما تفارق يدك
دانه :- نفسي اكون بحضنك
عبد العزيز :- آه يا قلبي
قام عبد العزيز عنهم
سلطان :- وين رايح
عبد العزيز :- وش عليك
سلطان :- أها بتكلم المدام
عبد العزيز :- مدامتي وانا حر وش عندك يله شوي وجاي وبلا حركات ماصخة اعرفك ترى
بعد عنهم والكل يضحك عليه
ركب للسيارة وأتصل على دانه وبعد رنتين ردت عليه بصوتها الناعم :- ألوو
عبد العزيز :- فديت الألو أنا
دانه :- يا قلبي انت
عبد العزيز :- دانه
دانه :- لبيه يا روح دانه
عبد العزيز :- تحبيني
دانه :- اموت فيك
عبد العزيز :- يا ويلي انا بتذبحني هالبنت وش رأيك اصارخ وأقول لكل الناس احبها والله العظيم احبها
دانه :- وانا أحبك تدري أول كنت اغني اغنية
عبد العزيز :- وش الأغنية
دانه :- وينك بغيت أحط واحد بديلك
واحد بغى في الحب يأخذ مكانك
واحد لعبي لعب الله وكيلك
لو ما نهيت القلب روح مكانك
عبد العزيز :- يا بعد عمري
دانه :- زيزو
عبد العزيز :- روح وقلب وعمر زيزو
دانه :- شوي شوي علي ترى اموت كذا
عبد العزيز :- بسم الله عليك يومي قبل يومك قولي آمين
دانه :- الله لا يقوله وش تسوي ألحين
عبد العزيز :- مشتاق مشتاق مشتاق لك موت متى بشوفك
دانه :- يوم الزواج
عبد العزيز :- الله لا يا قلبي أبي أشوفك وبسرعة بعد
شغل عبد العزيز المسجل وكان فيها أجيك يسلم رأسك لراشد الماجد وجلس يغني معه
أجيك يسلم رأسك وشلون ما أجيك
وياك أنا بالذات صعبة اتغلى
والله مدري من الغلا وين أوديك
تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى
لا جيت انادي غيرك اسهى واناديك
غصب علي ياليت أركى تدلى
روحي تنادي لك وقلبي يناديك
عليك ما في دنيتي شي يغلى
أمر تدلل مالك إلي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعلى
قلن تغلى مير زدت بتغليك
والناس قالوا من تغلى تخلى
دانه :- بتخليني
عبد العزيز :- مستحيل أخيلك أسمعي يا بطتي أنا بكره بجيك ما علي منك فاهمه
دانه :- بكره لا نسيت أنها ملكة رنا وهاني
عبد العزيز :- وش علينا منهم
دانه :- لا يا زيزو كيف وش علينا منهم لازم نحضر مع العائلة
عبد العزيز :- بس بشرط أنا أوديك للمشغل وبتوريني شكلك بعد ما تطلعين
دانه :- من عيوني
بالنسبة لهند وفيصل
فيصل في نفسه :- وش تسوي ألحين يا حياتي خليني أكلمها بس
فيصل :- ما ودكم تمشون
عبد المجيد :- لا بنجلس شوي
فيصل :- مليت خلونا نرجع
عبد المجيد :- الحمد لله وش مليت منه قوموا بس نرقص ونوسع صدورنا
فيصل :- لا والله نبي نسمع أخر كتابات هاني
هاني :- أنا والله من زمان ما كتبت بس دقيقه خلني أشوف انا حافظ كذا قصيدة من إلي يحبهم قلبك
فيصل :- لا ما نبي من غيرك نبي كتاباتك
هاني :- والله ما كتبت اول ما اكتب راح اقولكم يله انا أستأذنكم ألحين انا وراشد
عبد المجيد :- بدري
هاني :- أي بدري بكره وراي مسؤلية وراي ملكة وعرس يله مع السلامة
راشد :- مع السلامة
الكل :- بحفظ الله
ركب راشد مع هاني وكان طول الوقت يفكر وسرحان يفكر في ابرار كيف إنها ردت له الامل بعد ما فقده كيف إنه شاف فيها حور
هاني :- راشد
راشد :- هلا
هاني :- وش فيك
راشد :- سلامتك ما فيني شي
هاني :- اكيد
راشد :- إيه ما فيني شي
أما بالنسبة لابرار فهي جلست طول الوقت تفكر في راشد
في أقل من دقيقه سلب عقلها وقلبها وكل ما فيها حست بإحساس هاني ورنا بإحساس هند وفيصل بإحساس الجوري وراكان حست بإحساس جاسم اخوها حست وحست وحست لحد ما انفجر راسها من التفكير صرخت من قلب:- بس خلاص تعبت من التفكير أوف
طل عليها جاسم ورائد وكانوا توهم واصلين من الثمامة :- خير اختي وش فيك
أبرار :- ها لا ما فيني شي سلامتك
جاسم :- أكيد
ابرار :- إيه اكيد
رائد :- والصرخة هذه وشي
أبرار :- احم لا بس رأسي يوجعني
رائد :- سلامتك مع اني أحس أنه فيك شي ومخبيته علينا
أبرار :- لا وين اخبي
طلع رائد وجاسم وجلست ابرار لحالها :- بدل هالتفكير الغبي إلي راح يوديني في ستين داهية خليني اكلم رنا وأشوف أخذت جوالها وأتصلت على رنا إلي كانت الثانية سرحانه بس سرحانه في عريس الغفلة مثل ما اطلقوا عليه شلتها المتواضعه
ناظرت رنا الجوال وطالعت الرقم وردت بدون نفس :- ألو
أبرار :- هلا السلام عليكم
رنا :- وعليكم السلام
أبرار :- كيف الحال
رنا :- لا والله خير أحد يتصل في هالوقت
أبرار:- إيه عادي انا مو أي وحدة أنا بروره
رنا :- يع وش هاللقلب
أبرار :- رنيوه
رنا :- يا خير وش تبين
أبرار:- متضايقة
رنا :- خير وش فيك
أبرار :- مدري بس والله صدري ضايق
جلست رنا على حيلها هي أصلا ما نامت كانت تفكر في هاني وتفكر في بكره وتفكر كيف راح تقابل زوجها بكره بعد ما يتملك عليها هل بيطلب يشوفها أو لا
رنا :- أبرار قلبي علميني وش فيك
أبرار :- أحبه وربي ألحين حسيت فيكم ما توقعت أبد إني بحبه كذا
رنا :- أبرار وش ذا الكلام
أبرار :- كل وحده فيكم حبت ليه انا بعد مالي إحساس مثلكم
رنا بعد ما تغير صوتها :- أكيد لك إحساس بس تتوقعين نهاية الحب هذا وشو هل راح تأخذينه مثل هند والجوري أو لا مثلي
أبرار :- مدري بس
رنا :- أبرار لا تفكرين في الموضوع ألحين وإلي الله كاتبه بيصير أدعي في صلاتك انه يكون من نصيبك
أبرار :- إن شاء الله رنا أسفه ضايقتك بكلامي
رنا :- لا يا قلبي عادي
أبرار :- أكيد
رنا :- إيه اكيد ليه ؟
أبرار :- طيب أضحكي
رنا :- مالي خلق أضحك وبعدين يا دبه على وشو اضحك ما فيه لا نكته ولا شي
أبرار :- طيب أممممممممم هههههههههههههههه خلاص لقيتها
رنا :- بسم الله عليك وش لقيتي
ابرار :- فيه محشش راح يعزي ناس ميت أبوهم قال هم وش كان يشتغل الله يرحمه؟قالوا حفار قبور. قال من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
رنا :- هههههههههههههههه فديتك والله
أبرار:- إيه هذه رنا إلي انا أعرفها طول الوقت تضحك رغم المصاعب إلي مريتي فيها بس تصدقين عمري ما شفتك متضايقه إلا ألحين
سكتت رنا وبلعت ريقها :- لأني كنت أستمد قوتي بعد الله بحبي لهاني وحبه لي كان يعرف لما اتضايق يجي عندي ويواسيني سوى المستحيل عشاني حتى تذكرين يوم تروح عليه رحلته من كان السبب إنه أنا يوم أبوي يضربني وادخل للمستشفى ومن إلي وداني لأمي أول ما كانت امي عند خوالي لو اعدد لك وش كان يسوي لي والله لو ألف العالم مثل هاني ما راح القى طيبه ورقه قلب أبرار أنا احبه من كل قلبي بس دائم الحظ ضدي في كل شي أنا وجه نحس للي حولي أبرار ودي اكلمه ودي أسمع صوته
جاها خط إنتظار وأول ما شافت الرقم شهقت
أبرار :- وش فيك
رنا :- هو هو
أبرار :- رنو وش فيك من هو
رنا :- هاني يا أبرار هاني كلمني
أبرار :- لا تردين عليه إنتي ألحين ما أنتي بعصمته ولا بذمته أنتي لواحد غيره
رنا :- ما أقدر ما أرد عليه يله باي قبل ما يسكر الخط
أبرار :- على راحتك مع السلامة
رنا :- في حفظ الله
رنا :- ألوو
هاني :- لا كان أنتظرتي شوي كان ما رديتي علي
رنا :- هاني أنا
هاني :- انتي وشو ها من كنتي تكلمين
رنا :- أكلم أبرار
هاني :- لا يا شيخه
رنا :- والله العظيم كنت أكلمها وبعدين من انت عشان تسأل
هاني :- أنا
رنا :- إيه أنت لا أبوي ولا أخوي ولا حتى بلعت ريقها
هاني :- ولا إيش ليه سكتي
رنا :- لا ولا شي وش تبي ألحين
هاني :- أبي سلامتك يابنت العم حبيت ابارك لك قبل الناس
رنا :- يعني أنت موافق إني أكون لغيرك
هاني :- إيه موافق موافق إنك
رنا :- أوكي مشكور مع السلامة وعلى العموم حتى أنا من زمان وافقت عليه أشوى إني ما رفضت عشانك
هاني :- وش تقولين
رنا :- جاك العلم
هاني :- رنا
سكرت رنا الجوال في وجه هاني وضمت المخدة وجلست تصيح ودموعها تنزل بهدوء وصمت
أرسلت لها مقطع صوتي بصوتها وهي تغني
أبوس رأسك يازمن ما عاد فيني للجراح
خلاص يكفيني أسى أبوس رأسك يازمن
يا مكثر ذنوبك معي ما كل ذنب لك يباح
إن هو زعلك إش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن
سمعها هاني وسمع صوتها وهي تغني حز في خاطره حزنها وضيقت صدرها عليه
أرسل لها رسالة :- تزعلين وتشغلين القلب هم فوق همي
وأنتي أعلم بالخفوق وسقمه إلي مبتليني
جازلك حزن(ن) بعيني ؟‏ أو عشقتي نزف دمي ؟
يا عذابي ليه صرتي تزعلين وتزعليني ؟
احبك يا بطه
قرت الرساله وسكرت جوالها وحطته بالدرج وحاولت انها تنسى كل شي صار لها منه وتنسى كلامه
راشد كان طول الوقت يفكر في أبرار أخذ جواله واتصل باخوه ناصر
راشد :- ألو
ناصر :- هلا أخويه هلا برشود وينك يبه ليه تاخرت
راشد :- أنا بالسعودية اليوم وصلت بحضر زواج ربيعي وبجي لدبي
ناصر :- هيه مبروك منو ربيعك لا يكون هنوي
راشد :- هيه هاني
ناصر :- مبروك وعقبالك
راشد :- آمين
ناصر :- شو شوقلت
راشد :- نصور أباها والله أباها
ناصر :- من هي من تبى
راشد :- أبرار حور
ناصر :- شو ما فهمت عليك أرمس زين
راشد :- أبرار أخت هاني
ناصر :- وليه أبرار تزوج وحده من بنات عمك
راشد :- لا ما أبي إلا أبرار
ناصر :- رشود
راشد :- تكفى يا ناصر أبي أبرار لا تجبروني على شي ما أبيه
ناصر :- أنت تعال لدبي ومايكون إلا خير
راشد :- لا أنتوا تعالوا واخطبوها لي الأيام هذه
ناصر :- وليه مستعجل
راشد :- أخاف تروح من يدي تكفى نصور تعال اخطبها لي
ناصر :- طيب تعال ونتفاهم
راشد :- لا ما راح أرجع لدبي إلا لما تخطبها لي
ناصر :- خلاص يبه بكره بنجي ونخطبها لك وش تبي بعد
راشد :- صج والله
ناصر :- هيه صج أنت كلم أخوها وخله يرمس أهلها وإحنا بنييهم الأسبوع الياي
راشد :- توك تقول بكره شله الأسبوع الياي
ناصر :- عنبوه شله هالإستعجال خلاص تريا شوي انت بس كلم أخوها عشان يرتب لنا موعد مع أهلها
راشد :- طيب يله مع السلامة
تنهد راشد بعد ما سمع الخبر من اخوه وأرتاح إنها بتكون له :- آه يا أبرار بتكونين لي بدل حور بس أخاف ما تبيني
طق هاني عليه الباب بعد ما شاف الانوار مشغله
راشد :- منو ؟
هاني :- انا
راشد :- حياك دش
دخل هاني على راشد وهو ما زال على وضعيته السابقه
هاني :- سلام
راشد :- هلا وعليكم السلام
هاني :- ما نمت ؟
راشد :- لا
هاني :- شفيك ما نمت
راشد :- ما شي موب جاييني النوم
هاني :- آها حتى أنا موب جايني نوم نقوم نطلع
راشد :- شفيك غريبة وبكره ملكتك على حبيبة القلب
هاني :- آه خلها على الله الله يستر من بكره
راشد :- ليه شو مستوي بك
هاني :- لا ولا شي قم أحس مخنوق قوم خلنا نطلع
راشد :- قوم يله
طلعوا هاني وراشد كان في باله أنه يقول لهاني عن أبرار


اليوم هو اليوم الموعود لكل من هاني ورنا إلي ماتدري من هو عريس الغفله
من الصباح وحالة هيجان في جميع البيوت البنات راحوا للمشغل وتجهزوا
رنا جتها كوافيرة من مشغل معالي تزينها
هاني كان عند العمال في الحديقة الخارجيه يزينون لها كوشه وكانت هذه هي أول هديه يهديها لها هاني
فهد ورائد وجاسم راحوا يجبون الزل ويفرشونه في الشارع
عادل وراكان يركبون العقود إلي تزين بيوت العريس والعروس
عبد المجيد متكفل بالبنات هو وفيصل
ريان رايح عشان المطبخ عشان العشاء
وعلى المغرب كان الكل جاهز البنات جو عند رنا وكانوا مسوين لها سربرايز أو بالأصح هاني مسوي لها سربرايز
دخل الشيخ وجلس بين عبد الرحمن وهاني
الشيخ :- أين العريس
هاني :- حاضر
الشيخ :- أعطني البطاقة
طلع هاني بطاقة الاحوال وأعطاه للشيخ
الشيخ :- أين ولي أمر العروس
عبد الرحمن :- نعم
الشيخ :- البطاقة لوسمحت
طلع عبد الرحمن البطاقة واعطاه إياه مع ورقة التحليل لهاني ورنا وكانت النتيجة سليمه
الشيخ :- قل يا ولدي زوجني أبنتك على سنة الله ورسوله
هاني :- زوجني إبنتك على سنة الله ورسوله
الشيخ :- قل يا عبد الرحمن زوجتك أبنتي على سنة الله ورسوله
عبد الرحمن وهو مبتسم لهاني :- زوجتك بنتي على سنة الله ورسوله
الشيخ :- باقي موافقة العروس عطوها الدفتر عشان توقعه
أخذ فهد الدفتر وراح لغرفة رنا وكانوا البنات كلهم عندها طق الباب
رنا :- مين
فهد :- أفتحي الباب معي الدفتر عشان توقعينه
رنا :- ها لا ما أبي أوقع وبدت تصيح
أبرار :- وش قاعدة تقولين
رنا :- ما أقدر أوقع وهاني يا أبرار وهاني ليه كذا
أبرار :- رنا وقعي لتسوين لنا فضايح
رنا :- ما أبي أوقع
فهد :- ها بتوقعين وإلا أقول لأبوي
رنا :- ما أبي أوقع غصب
فهد :- بكيفك بقوله اجل
هند :- لا أصبر لاتروح عطني الدفتر
فهد :- خذي وبسرعه خليها توقع الشيخ مستعجل
أخذت هند الدفتر وقرت أسم العريس
هاني سعد ....
وضحكت هند بقوة خلت الكل يستغرب من ضحكتها
أبرار :- وش فيك تضحكين كذا
هند وهي تناظر رنا :- متأكده ما تبين توقعين
رنا :- إيه
هند :- راجعي نفسك
رنا :- ما أبي
هند :- خلاص يا فهد خذ الدفتر وقل لهاني رنا ما تبيك توكل على الله
فتحت رنا عيونها ماهي مصدقه الكلام إلي سمعته
رنا :- وش قلتي
هند :- انتي ما تبين توقعين خلاص يروح يقول للعريس أن رنا ما تبيك
رنا :- ومن العريس
هند :- يقال أسمه هاني بن سعد بن ....
جت رنا تركض للدفتر أخذته من هند وجلست تقرأه دمعت عيونها من الفرحة اخيرا هي بتصير حرم هاني بس بعد التوقيع على الموافقه
وقعت رنا بكل خوف ويدها ترتجف ودموعها تنزل بس دموع فرح ماكانت مصدقه وغير كذا عتبانه عليهم ليه ما علموها من هو العريس
جو البنات لها وباركوا لها وأول ما جت أبرار لها تبارك لها ناظرتها رنا من فوق لتحت وكانت عتبانه بقوة :- ليه ما قلتي لي إن هاني خطبني
أبرار:- ما كنت ادري
رنا :- لا تكذبين
أبرار :- والله العظيم ما كنت ادري بشي
ضمتها رنا وهمست لها بإذنها :- الله ينولك إلي في بالك وتعيشي معه مرتاحه يا رب
أبرار وهي تصيح من الفرحة لهاني ورنا :- آمين يارب
مي :- حشى كل هذا مباركه يله تجهزي عشان تنزلين الكل يستناكي تحت
رنا :- ها وش قلتي
مي :- قلت لك يله عجلي
مشت رنا على انغام الزفه وكانت بين البنات ينثرون عليها الورد والجوري
أقبلت يا قبلة الله في حلاها
شمعة الدنيا ضوت بين العمر
أقبلت والكل يمشي من وراها
ونت انا من زينها ليل السهر
هي صبا شمس تعلت في سماها
هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ بدنيا شذاها
لا دخون ولا عبير ولا عطر
يا هنيك يا هاني فزت بغلاها
فزت بإلي نورها شمس وقمر
الخزامى والنفل ريح لهواها
لا مشت ريح البسيطة ينتثر
ربي هو إلي وهبها ثم عطاها
في حلاها وزانها بأحلى الصور












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:05 PM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

عالية في زينها وفي مستواها
ما تشوف بزينها بين البشر
وصلت للكوشة كانت قلب كبير أحمر بوسطه سهم في عالي السهم كان اسم رنا وفي اسف السهم أسم هاني محمول بين حمامتين بيضاء
الطاولات والشموع كلها لونها أحمر وأبيض
جلست رنا على الكوشة وبعد عشر دقايق دخل هاني على الحريم كانت رنا منزلة رأسها في الأرض ما قدرت ترفعه كان إلي داخل هاني وسعد وعبد الرحمن وجاسم ورائد وفهد وخالد وعبد المجيد وريان
وصل هاني للكوشة وكان وده يطير وده يروح لها ويضمها لصدره مشتاقه لها بجنون اخيرا حلمه تحقق
وقفت رنا ووقف هاني جنبها سلموا عليها الرجال وباركوا لها وطلعوا
جلس هاني وجلست رنا جنبه
هاني :- مبروك عليك انا
رنا :- الله يبارك فيك بس لا تكلمني
هاني :- ليه
رنا :- بعدين نتفاهم
ضحك هاني عرف وش تقصد
هاني :- رنا شوفي إلي لابسه أحمر شوفي رقصها مره حلو
ناظرت رنا في هاني وكان هو يطالعها وكانت عيونه هي إلي تتكلم موب هو :- شفتي هالعالم كلهم مهموني كثر ما تهميني انتي يا بعدهم
ابتسمت رنا وناظرت للبنات
جت هيا :- ما ودك تلبسها
هاني :- إلا اكيد
جت أبرار ومعها شبكة هاني ورنا
لبسها هاني العقد وكان من الألماس الخالص
مسك يدها وكانت صغيرة وناعمه بالنسبة ليده هو كانت ترتجف بين يدينه لبسها الخاتم وطلع لها الخاتم حقه وهي لبسته
جابوا العصير والكيك
شربها العصير واكلها الكيك وهي نفس الشي سوت له وكل شي تسجل بكاميرة الفيديو
كانت حفلة مصغرة او بالأصح زواج مصغر حضره أقاربهم المقربين بس
جلس هاني عند رنا بالمجلس
رنا :- ليه ما قلت لي انه أنت إلي خاطبني
هاني :- ما كنت أدري إنه انا إلا قبل أيام بس
رنا :- أخيرا أنت لي أنا
هاني :- اخيرا أنتي لي
جلس جنبها ومسك يدها قربها من فمه وباسها
هاني :- تسمحين لي رنا بشي أسويه
رنا :- وشو
هاني :- شي نفسي أسويه من زمان
فهمت رنا على كلامه :- لا خلها بعدين
هاني :- خلاص أنتي زوجتي
رنا :- انا عارفه بس
هاني مسوي نفسه زعلان :- خلاص أصلا ما أبي أضمك ولا شي بس كنت أقول كذا بشوف ردة فعلك
لف هاني عنها للجهة الثانية وقام عنها ما حست لنفسها إلا وهي تضمه من ورى
رنا :- لا تروح وتخليني
تصنم هاني في مكانه ما قدر يسوي شي مسك يدها ولف عليها وباسها مع جبينها وضمها لصدره
هاني :- أنتي هنا مكانك في القلب
جلس هاني يغني لها
بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
وان ما كفاك القلب لأفرش لك العين
انت الهوى وانت دفا الشمس للبيت
ياوحشتي دونك لو غبت يومين

تعال وارجعلي ورجع أنفاسي بوجودك
تعال وحسسني بغلا ريحة ورودك
بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
كل شي مر فغيابك حتى نور البيت ظلما
وفرحتي بدقات بابك ارتوي منها وإلا أظما
تعال وارجعلي
صورتك قدام عيني ما أنام إلا فحضنها
يالله رد الروح فيني رجع الروح لوطنها
تعال وارجعلي

رنا :- احبك
هاني :- وأنا اموت فيك
مهما طال حلو اللقاء فلا بد من مر الفراق
لتبقى الذكريات الجميلة خالدة
لا يمحوها طول الزمن ولو بممحاة
قلوب مجتمعة ولو تفرقت الأبدان
أحبابنا ازف الرحيل
فزودونا بالدعاء
هل بعد ذا من يومينا
يوم جديد للقاء
إني لا اعلم منكم
يا اخوتي حسن الوفاء
فعليكم أبدأ كلامي
في الصباح وفي المساء

الحلقــ20ـــــة والأخيرة

مر أسبوع من تملكت رنا وهاني كانت ملئية بالأحداث والتطوارات وأهمها أبرار وراشد وكثر لقاءات الصدفه بينهم وأخر لقاء كان بينهم قبل يومين هي كانت طالعه للحديقة تتمشى وتكلم هند
أبرار :- لا والله ما علي منكم اليوم أبي أروح للملكة وش عندكم
هند :- ما نقدر نروح أفهمي يا بنت فيصل ما يرضى
أبرار :- وش علينامن فيصل تكفين يا هنوده أبي أروح
هند :- لا يعني لا مع السلامة
أبرار :- كذا أوف طيب مع السلامة بس تذكري الحركة هذه
سكرت أبرار من هند وهي متضايقة بالمرة ما كانت تحس بالعيون إلي تراقبها من بعيد كانت مقهورة وتتحلطم :- اوريهن هالدببه كل وحده لا والله فيصل ما يرضى هاني ما وافق راكان عازمني بروح معه اوف منهم ما لي إلا ريوود أقوله
كلمت على رائد
أبرار :- ألو
رائد :- اللهم طولك يا روح هلا أبرار وش عندك من الطلبات بعد
أبرار:- أفا يا خوي تكلمني كذا
رائد :- خلصي علينا وش تبين
أبرار :- أبي أروح للملكة وإلا الفيصلية
رائد :- أحلفي بس
أبرار :- والله العظيم
رائد :- وإذا قلت لا وش بتقولين
أبرار :- الله يخليك
رائد :- لا
أبرار :- طلبتك
رائد :- أقول ضفي وجهك مع السلامة
سكر رائد السماعة بوجهها وهي مقهورة منه
جاء من وراءها حست بأحد وراها ما قدرت تتحرك
راشد :- شعندج هني
أبرار :-
راشد :- شوفيج تكلمي
أبرار :-
راشد :- سوري عللقافه أنا سمعتج وإنتي تكلمين ربيعاتج ولا طاعوج بكلامج ألحين أكلم هاني وأقوله
أبرار :- ها لا خلاص ما أبي أروح
راشد :- ما عليج انتي أنا أبي أروح أبي أشوفهن قبل ما سير لدبي
أبرار:- صدق متى بتروح
راشد :- ورى باجر
نزلت رأسها ودمعت عيونها صحيح هي ما قالت إنها تحبه وهو بعد ما صارحها في ذيك الفترة
قرب منها راشد بدون شعور من إلي حولهم مد يده حول وجهها ومسح دمعتها إلي نزلت :- ما أبي أشوف دموعج تراها غالية علي أبرار بقولج شي إذا تقدمت لج بترفضيني
أبرار :-
راشد :- الله يخليج ردي علي بترفضيني
أبرار :- ليه تسأل
راشد :- أنتي جاوبي ألحين أبرار بقولج شي قبل تجاوبين
أبرار :- وشو
راشد ك- أنا أحبج
حمرت خدود أبرار
راشد :- شوفيج
أبرار:- ولا شي سلامتك
راشد :- انتي شو شعورج ناحيتي
أبرار :- راشد تبي شي أنا بدخل مو حلوه أحد يشوفنا مع بعض كذا
راشد :- بقولج شي سواء قبلتي بي او حتى رفضتي أنا احبج وإنتي لي فاهمة ما برضى أحد يأخذج مني
طلع خاتم ومسك يدها ولبسها الخاتم
أبرار :- بأي صفه
راشد :- أعتبريها هديه الرسول عليه السلام قبل بالهدية إنتي ما تقبلين فيها
ناظرت أبرار الخاتم وناظرت راشد ابتسمت بوجهه ودخلت وراحت عنه
بعد يومين سافر راشد عشان يرتب اموره ويجيب اهله معه يخطبون رسمي بعد ما اخذ الموافقه المبدئية من سعد
دخلت أبرار في غرفتها وجلست على السرير وهي تتنهد بقوة بحر ما في قلبها من ألم الفراق حبت راشد من كل قلبها بس آه وينه هو ألحين هي في الرياض وهو بدبي المسافات تبعدهم عن بعض
شالت معها الأي بود وحطت السماعات في أذنها ووقفت عند الشباك مقابل الملحق إلي شافت فيه راشد كانت تسمع الاغنية وهي متأثرة منها بقوة تحكي معاناة ابرار في الوقت هذا وإحساسها ناظرت المكان إلي تقابلت فيه مع راشد كانت الأغنية تقول
الأماكن كلها مشتاقه لك
والعيون إلي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس انا حبيبي
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
ناظرت كل مكان مشى فيه راشد طلعت من الغرفة وراحت للملحق وقفت عند الباب ناظرت باب الشارع راحت للحديقه وهي تناظرها دموعها تطيح معها
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيها السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظة يذيل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
وآه ... آه ... آه ... آه
آه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الامان وانا قلبي من رحلت ما عرف طعم الامان
وليه كل ما جيت أسأل هالمكان
أسمع الماضي يقول ... أسمع الماضي يقول
ما هو بس انا حبيبي ... ما هو بس انا حبيبي
الأماكن ... الأماكن .... الأماكن كلها مشتاقه لك
جلست على الأرجوحه في الحديقة أسندت {اسها وغمضت عيونها وعاشت مع أجواء الاغنية
الأماكن إلي مريت فيها عايشة بروحي وأبيها
بس لكن ما لقيته
جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام وأحتريته
كنت أظن الريج جابت عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
الاماكن إلي مريت أنت فيها عايشة بروحي وأبيها
بس لكن ما لقيته
كنت أظن وكنت اظن وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي وأحتريتك
الاماكن .. الأماكن كلها مشتاقه لك
رائد :- أنتي هنا وإحنا ندور عليك
مسحت دموعها :- هلا آمر وش فيكم
رائد :- أبرار وش فيك ؟
أبرار : -ها ما فيني شي
رائد :- أكيد ما فيك شي
أبرار :- إيه أكيد
رائد :- أتمنى على العموم رنا تبيكي على التليفون
أبرار :- غريبه ما دقت على جوالي
رائد :- والله ما أدري عنكم على العموم يله قومي وبعدها ترى بنطلع
أبرار :- وين
رائد :- بعدين تعرفين يله عجلي ألبسي
أبرار :- أوكيشن
رائد :- أنا أستناكم
أبرار :- أوكيه

فيصل :- يا بعدهم وحشتيني موت
هند :- وأنت أكثر يا روح روحي
فيصل :- حبيبتي وش تسوين ألحين
هند :- ولا شي جالسه بالغرفة وأكلمك
فيصل :- يا قلبي
هند :- فصولي
فيصل :- عيونه روحه حياته
هند :- خلاص عاد
فيصل :- آمريني وش بغيتي
هند :- قرب شوي
فيصل :- كذا ؟
هند :- بعد شوي
فيصل :- خلاص عاد كذا أقرب شي
هند :- أحبك
فيصل :- وأنا أموت فيك يالغلا
هند :- احم فديتك
فيصل :- ههههههه وليه احم
هند :- مدري
فيصل :- ما فيه غيرها
هند :- لا
فيصل :- ليه
هند :- كذا
فيصل :- وشلون يعني
هند :- مزاج
فيصل :- يا قدمي وين طلعتي مزاج بجد مغبره قديمه
هند :- طيب جددها وأقلب الإستمارة
فيصل :- أقول
هند :- لبيه
فيصل :- ما تلاحظين إني معطيك وجه
هند :- ما تلاحظ إنها قويه
فيصل :- نو
هند :- إلا
فيصل :- هنود
هند :- فصول
فيصل :- عيونه السود
هند :- خلاص عاد
فيصل :- من يحب الثاني أكثر
هند :- أنا
فيصل :- لا أنا أكثر
هند :- ما علي منك أنا أكثر منك
فيصل بصوته الرائق
اخلتفنا مين يحب الثاني أكثر
وأتفقنا إنك أكثر

بيان :- وبعدين يعني
جاسم :- وش فيك وش مسوي
بيان :- جويسم والله مليت أبي أطلع
جاسم :- لا يعني لا ما فيه طلعه
بيان :- ليه
جاسم :- الصراحة ما أقدر أخلي أحد يشوف حرمي المصون
بيان :- الله يخليك نبي شوية أغراض
جاسم :- أقول وين عمتي بس
بيان :- تصريفة ها
جاسم :- لا بس أبي أكلمها عطيني إياها بسرعة
بيان :- لا ما أبي
جاسم :- أقول بلا مبزرة
بيان :- وش قصدك يعني أنا بزر
جاسم :- ويك ويك طفله صغيرة ويك ويك
بيان :- جاسم
جاسم :- ها
بيان :- هوى العدو في نار جهنم قول آمين لا تقول ها
جاسم :- وش تبيني أقول يعني
بيان :- قول لي لبيه سمي آمري تدللي
جاسم :- بعدين أقولك كل هذا الكلام
بيان :- إيه في المشمش
جاسم :- أقول لا يكثر وعطيني عمتي بسرعة
بيان :- اوف طيب
جاسم :- لحظه وش قلتي
بيان :- قلت طيب
جاسم :- لا إلي قبلها
بيان :- قلت أوف
جاسم :- اها خلاص
بيان :- ليه
جاسم :- لا ولا شي أسمعي قولي لعمتي بكره بنروح لمخيم كلنا وأنا كلمت عشان أعلمكم فاهمة ولا تكثرين الهرج
بيان :- هههههههههههههههههههه
جاسم :- خير وش يضحكك
بيان :- تذكرت يوم البر
جاسم :- ههههههههههههههه والله فله وش رأيكم نعيدها
بيان :- وش نعيد
جاسم :- كل شي
بيان :- إيه طيب
جاسم :- حلوه التسكيته
بيان :- جسومي والله ما سكتك أبد
جاسم :- لا خلاص زعلت
بيان :- جسووم
جاسم :- يا عيونه
بيان :- مووووووووووووووووووواح
جاسم :- قوية وش هذه
بيان :- حلالي زوجي وإلا عندك مانع
جاسم :- لا عندي دواس هههههههههه تدري وش يعجبني فيك
بيان :- وشو
جاسم :- جرأتك معي يعني لو وحده ثانية ما سوت كل إلي تسوينه
بيان :- وش قصدك
جاسم :- أقصد إني أحبك يا قلبي
عم سكوت بينهم
جاسم :- ألووو
بيان :- هلا معك
جاسم :- إيه واضح طيب وش قلت
بيان :-
جاسم :- ما انتي معي أبد علميني وش قلت
بيان :- جسووووم خلاص
جاسم :- من عيوني يا روح جسووم

عبد الرحمن :- بكره لا خلاص ما عندي شي
سعد :- اكيد ما عندك شي
عبد الرحمن :- إيه اكيد ما عندي شي
سعد :- أقول متى شفت أم عبد المجيد ؟
عبد الرحمن :- خالتي من زمان ما شفتها
سعد :- عندك شي ألحين
عبد الرحمن :- لا ليه
سعد :- وش رأيك نروح عندها ألحين ونتقهوى معها أكيد هي جالسه لحالها ما عندها أحد
عبد الرحمن :- اوكي طيب بس خلنا نأخذ حريمنا معنا
سعد :- خلاص طيب يله أشوفك هناك
عبد الرحمن :- إن شاء الله
الفصل الثاني والأخير من الحلقة 20

كانت جالسه في الحديقة تحت الشجره العوده في البيت شجرة الاحلام مثل ما تحب نسميها
تحت هذه الشجره قالت أول كلمة حب في حياتها لحبيبها ولزوجها وابوب عيالها وتحت هذه الشجره عرفت بخبر حملها وتحت هذه الشجره بنت احلامها معه مر شريط حياتها عليها من أول يوم جت فيه للبيت وهي عروسه توها متزوجه وبشهر العسل تذكرت خوفها من زوجها تذكرت هروبها منه تذكرت عطفه وحنانه تذكرت همساته لحبه لها تذكرت صبره تذكرت الوعد إلي وعدته فيه إنها راح تكون وافيه له لأخر يوم بحياتها تذكرت خوفه على أخر العنقود ورفضها للزواج من أي شخص يتقدم لها تذكرت خوفه على ولده الوحيد إنه يضل طول عمره بلا زواج
أم عبد المجيد :- أه يا محمد رحت وخليتني في وحدتي صح الكل ما قصر معي بس وجودك معي غير غمضت عيونها شفت يا محمد أخيرا تحقق حلمك هند وعبد المجيد تملكوا إلي كنت خايف إنه ما يتحقق شفه ألحين تحقق وبعد شهور الزواج ياليتك حاضر معنا حست بإحساس غريب أقشعر منه جسمه سمعته يكلمها مثل كل مره بس هلامره كان غير كان صوته يدل على الفرح
وجاها الصوت مثل النسمه سرت في جسمها :- شفت يا قلبي أنا معكم أحس بكل شي وأعرف كل إلي يصير لكم
أم عبد المجيد :- أنت وينك ليه ما تطلع
ومن بعيد شافت لمحه من محمد واقف في نفس المكان إلي تعود يوقف فيه تحت ظل الشجره جت أم عبد المجيد ووقفت حوله مسكت المكان إلي هو فيه وكأنها ما سكه شي وتخاف تفقده :- أشتقت لك
أبو عبد المجيد :- أخيرا قلتيها
أم عبد المجيد :- أجلس ليه واقف تبي شي اجيب لك شي محمد أنت زعلان مني
أبو عبد المجيد :- وليه ازعل يا نظر هالكون
أم عبد المجيد :- مدري خفت إنك زعلان علي
أبو عبد المجيد :- لا أنا موب زعلان ولا راح ازعل
أم عبد المجيد :- فضى البيت من دونك صفيت لحالي ألحين
أبو عبد المجيد :- ومن قال إنك لحالك
أم عبد المجيد :- الكل تزوج وراح لبيته لحياته صفيت انا لحالي في البيت
أبو عبد المجيد :- وانا وين رحت
أم عبد المجيد :- بس
أبو عبد المجيد :- لا تقولين شي شفتي هذي الشجره طول ما هي موجوده وانتي فيه انا راح اكون فيه

نزلت رأسها ودمعت عيونها قطع عليها سرحانها في ذيك اللحظه صوت هند وهو فرحان ومبسوط ويشع بالنشاط
هند :- يمه أنتي هنا وأنا أدور عليك
قربت هند من امها وشافت طيف حزن على ملامح وجهها خافت هند على أمها ومسكت وجهها ورفعته لها
هند بخوف :- يمه حبيبتي وش فيك
أم عبد المجيد تصيح بصمت شكلها يعور القلب
هند :- حياتي يمه وش فيك ليه وجهك كذا وش صاير
أم عبد المجيد :- ما فيه شي وش فيك يا قلبي وش صاير ليه تدوريني
هند :- راشد بيجي بكره
أم عبد المجيد :- الله يحييه ها جهزتي له المكان إلي بينام فيه
هند :- إيه يمه كل شي جاهز
أم عبد المجيد :- الله يستر عليك ويوفقك وياه إن شاء الله
هند بفرح :- آمين يا عسل
أم عبد المجيد :- يله بس جهزي القهوة والشاهي بيجون سعد وعبد الرحمن والعيال معهم
هند :- والله وناسه بس محد قالي
أم عبد المجيد :- وانا قلت لك الحين يله يمديك تجهزينها
هند :- اوكي يمه بس
أم عبد المجيد :- بس وشو
هند بعد تفكير :- لا ولا شي يله بروح أجهزهم تبين شي ثاني
أم عبد المجيد :- تعالي وين بتروحين
هند :- بسوي إلي قلتي عليه
أم عبد المجيد :- ما تروحين إلا لما تقولين لي وش كنتي تبين
هند :- لا خلاص بروح
ناظرتها ام عبد المجيد وتوها بتتكلم إلا يرن التيلفون وتروح تركض لها جاها الفرج برنة تليفون البيت
وأول ما شافت الرقم أستانست من الخاطر وبصوت كله دلع وغنج :- ألوو
فيصل :- هلا وغلا براعية أحلى ألوو بالرياض كلها لا لا وش الرياض إلا الكون كله بمافيه
هند :- تسلم أحرجتمونا
فيصل :- بالله أخبارك حياتي
هند :- نسأل عنك
فيصل :- إيه واضح أنا تكسرت أصابعي من الجوال وإنتي ولا هنا
هند :- سوري حبيبي كنت عند أمي
فيصل :- أها خالتي وشلونها
هند :- ما عليها طيبه بس
فيصل :- وش فيك تغير صوتك بس وشو
هند :- موب عاجبتني بالمره احس فيها شي
فيصل :- مثل وشو قولي يا قلبي
هند :- خايفه عليها
فيصل :- من وشو
هند :- من الوحده
فيصل :- وش ذا الكلام لا تنسين إنها ما بتكون لحالها مي بتكون معها وإلا عندك شك بمي
هند :- لا والله ما عندي شك وانت اخوها
فيصل :- فديتك يالغلا والله أحبك
هند :- وأنا أحبك بعد
فيصل :- لا موب كثري
هند :- فيصل
فيصل :- عيونه السود
هند :- خلصت تأثيث البيت
فيصل :- وأنا مكلمك عشان كذا بس الله يهديك نسيتيني
هند :- خير أمرني
فيصل :- روحي شوفي جوالك أنا أرسلتلك صورة السراميك تبينه هذا اللون وإلا لا
هند :- إن شاء الله
فيصل :- وباقي الغرفه عاد هذه روحي انتي وعبد المجيد وإختاروها وأنا بجي أشوفها وأدفع حسابها
هند :- طيب عندي حل يريحنا إثنينا
فيصل :- آمري وش الحل
هند :- أنت بتودي مي تختار الغرفه صح وعبد المجيد بيوديني وش رأيك نروح كلنا مع بعض
فيصل :- والله جبتيها خلاص بكلم عبد المجيد وبقوله وبكذا يختارون غرفتهم وإحنا بعد نختار غرفتنا
هند :- أوكي حبي اخليك ألحين بيجونا خواتي ألحين قلبي تعال زورنا اليوم مع رجال خواتي
فيصل :- بشوف يالغالية
هند :- اوكي حبي بحفظ الرحمن
فيصل :- يؤ مليتي مني
هند :- أفا يالغالي لا يا قلبي مستحيل امل منك
فيصل :- أجل
هند :- حياتي أنت شكلك مشغول وانا بعد مشغوله ألحين بس والله وعد في الليل اكلمك
فيصل :- إيه مثل كل مره
هند :- لا والله بجد بكلمك

على المغرب تجمعت العوائل في بيت أم عبد المجيد
سعد :- والله يا ميمه مقصرين بحقك ادري بس والله مشاغل
أم عبد المجيد :- وش دعوه عاد على الأقل إتصال
سعد :- حقك علينا يالغاليه وبهالمناسبة بكره نبي نروح لمخيم وش رايك يالغاليه
أم عبد المجيد :- لا والله ما فيني على الإزعاج
سعد :- فديتك ياالغلا وافقي
عبد الرحمن :- عشانا يا خاله وافقي يله عاد تكلموا قولوا شي
هدى :- يله يمه طلبناك لا تردينا
أم عبد المجيد :- طيب على راحتكم
جلسوا بعدها يسولفون مع أم عبد المجيد
رنا كانت طول الجلسه وهي متضايقه ومهمومه تحس نفسها بتموت من الخنقه بس ما تدري وش السبب الكل كان لاهي بالسوالف إلا هاني إلي من دخل عليهم وعينه ما فارقت عينها يحس فيها شي حاول يعرف وش فيها من نظراتها له
هي بالواقع ماكانت تناظره كانت تناظر الفراغ تناظر المجهول برغم إن حلمها تحقق وإنها ألحين بأعتبار زوجه هاني إلا إنها تحس نفسها ضايقه
هي من النوع إلي إذا حلمت صدق حلمها فهي شافت هاني غرقان ومهموم ويستنجد باحد حاولت تساعده بس ما قدرت ومن قامت وهي مزاجها متعكر من الحلم قلبها يضرب بقوة
هاني ناظرأبرار إلي جالسه جنب رنا وأشر لها إنها تصحي رنا من تفكيرها عشانه يبيها
طقت أبرار رنا على خفيف
رنا :- عمى وش فيك
أبرار :- ولا شي بس الحبيب من شوي يأشر لك وانتي ما انتي هنا
رنا :- ها
أبرار :- وش ها شوفي وش يبي
رنا :- طيب لفت عيونها عليه وأشر لها عشان تقوم معه
قامت رنا ولحقها هاني
وقفت عند المسبح في المكان إلي متعودين دايم يتقابلون فيه
وقفت رنا وكانت معطيه هاني ظهرها وقف هاني وراها ومسكها من كتفها
هاني :- وش فيك يالغلا مهمومه
رنا :- مدري احس بموت بأختنق
هاني :- سلامتك فيني ولا فيك
رنا :- لا تقول كذا باسم الله عليك
هاني :- رنا
رنا :- لبيه
هاني :- تعالي اجلسي مسكها من يدها وجلسها جنبه
مسك رأسها ورفعه وشاف دمعتها نازله على خدها
هاني :- فديتك يالغلا وش فيك علميني
رنا كانت ماسكه نفسها :- ما فيني شي بس خلاص ولا شي
هاني :- وش إلي ولا شي وش فيك
رنا :- قلت ما فيني شي لازم يكون فيني شي
هاني :- شوفي اسلوبك معي وشلون صاير
رنا:- وبعدين يعني اوف
هاني ك- رنا وش فيك انتي اول مره تعامليني كذا
رنا :- قلت لك ما ادري ياليت ادري كان ارتحت
هاني :- انا مضايقك
رنا :- لا
هاني :- احد جبرك علي ما عاد تبيني
رنا :- من قال كذا
هاني :- أجل وش فيك
رنا وهي تصيح :- مدري والله ما أدري
ضمها هاني لصدره عشان تهدأ وترتاح وهي بين احضانه كانت تصيح اكثر شمت عطره سمعت صوت انفاسه وصدى قلبه تحس فيه شي كايد بيصير لهاني بس ما تدري وش راح يصير له
هاني كان خايف عليها وقلقان بالمره زاد من ضمها لصدره وهمس في أذنها :- أرتحتي ألحين
رنا ما كانت ترد عليه
هاني :- رنوش حبيبتي علميني وش فيك
رنا :- إنت إلي وش فيك
أنصدم هاني من كلامها :- أنا وش فيني
رنا :- مدري احس فيك شي
سكت هاني ما عرف شيقول لها
رنا :- السكوت علامة الرضا يعني فيك شي
بعدها هاني عنه وقام من عندها وراح للمسبح جلس على حافة المسبح ودخل رجوله فيها كان يحس بحرارة بجسمه ما يدري هل هو من قربها منه او من إحساسها فيه او من وشو بالضبط
رنا :- يعني ما راح تتكلم
هاني :- وش تبيني اتكلم وش أقول
رنا :- قول وش فيك
هاني :- ما فيني شي سلامتك
قام هاني من عندها وطلع من البيت
أنصدمت رنا من حركته هذه هاني اول مره يطنشها ويروح ويخليها اكيد فيه شي جتها أبرار وهي مصدومه ولا حست فيها اول ما جلست عندها
أبرار :- وش فيك
رنا من بين عيونها :- ما فيني شي
رنا :- تخبين علي وش صار بينك وبين هاني رنا انا اول مره أشوفكم على هالحاله وش صار لكم
رنا :- أسألي اخوك
أبرار :- أخوي وش فيه
رنا :- ياليت اعرف والله احس بموت تعرفين وش معنى بموت
أبرار ك- وش صار عليك
رنا :- ما ادري هند وينها
ابرار:- هند أكيد في غرفتها
قامت رنا من عند ابرار وراحت تركض لهند إلي كانت تكلم فيصل وأنصدمت اول ما دخلت عليها رنا وهي في حاله غريبه
هند :- أوكي حبي أكلمك بعدين
فيصل :- وش فيك يالغلا
هند :- بشوف رنا وش فيها داخله علي وهي متضايقه بالحيل بروح اشوفها
فيصل :- الله يستر يله اجل روحي وطمنيني يالغالية
هند :- إن شاء الله
سكرت هند من فيصل وراحت لرنا إلي كانت تصيح من الخاطر
هند :- رنا وش فيك
رنا :- ما أدري أحس بيصير شي
هند :- تعوذي من إبليس
رنا :- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
هند :- أرتاحي ألحين وبعدين نتفاهم
رنا :- خاله أتصلي على هاني تطمني عليه
هند :- طيب بس ألحين أنتي أرتاحي
رنا :- ما أقدر هاني ونزلت رأسها ما أدري وش فيه أحس فيه شي مخبيه علي وغير كذا أنا لي فتره وأنا أشوفه في الحلم ألتفت على هند تدرين كان يصارخ ويطلب مني أساعده بس أنا ما أعرف كيف أساعده أنا عارفه إنه فيه شي ألحين وهو مخبيه علي
هند :- توكلي على الله صدقيني ما فيه شي
رنا :- والحلم
هند :- الحلم حلمه والعلم علمه لاتمشين على الاحلام
بالنسبة لهاني من بعد إلي صار له هو ورنا طلع من البيت وصار يدور من غير هدى من غير إحساس بإلي يصير له
هاني :- كيف عرفتي بإلي فيني آه يا رنا لازم تسوين كذا لازم تقولين لي ليه يا رنا ليه
كانت تجيه المكالمات على جواله ويشوفها ولا يرد عليه طلع هاني من الرياض وراح لبر خارج الرياض جلس في السيارة يفكر الجو كان صافي وجو البر يساعد على التفكير في كل شي
هاني :- لازم أقولها لازم بس لا ما راح أقولها راح أبعد عنها وأخليها أكيد راح يجيها إلي يسعدها أكثر مني
كان مشغل المسجل وفيه أغنية الترحال
على الله يا زمن بشكي جروحي والليالي طوال












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 08:07 PM   المشاركة رقم: 20
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صدره
على الله يا زمن بشكي همومي والهموم جبال
تعدت عاصمة حزني حدود العالم بأسره
خسارة يالسنين إلي كتبتي قصة الترحال
فرحت أمس وحزنت اليوم بس الخوف من بكره
لساني كم شكى صمته ولامنه حكى ما قال
بغى طبع السكوت بسيرة المحروم من صغره
سقى الله يوم انا كنت أضحك وبالي مريح البال
ضحوك ما عرفت الحزن وش معناه وش كبره
كبرت وكبرت احلامي وصارت قصة الترحال
أماني في مهب الريح حلم ما اكتمل سحره
عزيزة يالعيون إلي حظنتي دمعة الرجال
حبستي دمعه بين المحاجر يوم ضاع عمره
عزيزة يالحروف إلي سكتي والكلام يقال
حكيتي ما شكيت الهم وهم القلب يا كبره
عزيزة ياليدين إلي ثنيتك بأصعب الاحول
أكفك ساعة الحاجة وأمدك ساعة القدره
وعزيز النفس لو يصبر على صبر الليالي نال
أبصبر والرجل يصبر ومقدار الرجل صبره
أنا من هو حمل همه على رأسه تقول عقال
مجاديف الزمن دارت عليه ونسف الغتره
وانا من هو فقد صوته وبعض الصوت به ما زال
دعيت الله يفرجها علي وبحت أنا النظره
أشيل الحمل عن غيري وحملي صار ما ينشال
كما الشيخ إلي مشيبه منقض ظهره
وعن حر الزمن صارت حروفي للجروح ظلال
تذرت عن هموم اليأس حلم قد بناء قصره

سكر هاني المسجل وجلس يصيح من خوفه من المستقبل ومن إلي بيجي أو حتى بيصير له
غمض عيونه من الألم وإحساس الألم والمرض يقطع أوصاله يقطع جسمه
إحساس مخيف جدا إحساس موحش
صرخ هاني صرخة حست رنا إنها هزتها حست بجسمها ترتعش
أخذت الجوال وأتصلت على هاني رن الجوال ولا أحد يشيله
رنا :- تكفى يا هاني رد علي الله يخليك رد
أتصلت مره وثنيتن وثلاث بس لا يوجد رد
طلعت من الغرفة وهي تحس بكتمه في صدرها تحس بتموت
شافت الصالة منورة طلت وشافت فهد جالس
رنا :- فهودي
ألتفت فهد عليها وكانت عيونه حمر
أول ما شافها قام عنها وطلع
مسكته رنا :- وش فيك
ناظرها فهد وطلع وخلاها
رنا :- وش فيهم هذولي وش إلي صاير
طلعت رنا برى للملحق وجلست تدور وهي تدعي قلبها مقبوض بس ما تدري وش إلي صاير
آذن الفجر وهي جالسه ما تدري ليه ما قدرت تنام
مسكها عبد الرحمن مع كتفها فزت منه
عبد الرحمن :- رنوش وش فيك ما نمتي
رنا :- ما جاني النوم
عبد الرحمن :- ليه طيب
رنا بضيق :- ما أدري أحس بختنق
رنا بضيق :- ما أدري أحس بختنق
عبد الرحمن :- تعوذي من الشيطان وادخلي صلي الفجر وصلي لك ركعتين وأقري شوي وبترتاحين
رنا :- إن شاء الله

مي :- ياحبيبي أذن الفجر مانمت
عبد المجيد :- وش قلتي
مي :- قلت أذن الفجر ما نمت
عبد المجيد :- لا إلي قبلها
أستحت مي :-
عبد المجيد :- قوليها وش قلتي
مي :- عبد المجيد
عبد المجيد :- لبيه
مي :- أنا بسكر ألحين بصلي وبنام
عبد المجيد :- وتخليني لحالي
مي :- ما تهون علي بس
عبد المجيد :- أنتي قلتيها ما أهون عليك أجل لا تنامين بروح أصلي الفجر وبكلمك فاهمه ترى إذا نمتي بزعل عليك
مي :- كل شي ولا زعلك
عبد المجيد :- أجل خلاص يله أنتبهي على نفسك لحد ما اكلمك
مي :- من عيوني وأنت بعد
عبد المجيد :- إن شاء الله يله مع السلامة
مي :- مع السلامة
سكرت مي من عبد المجيد وهي فرحانه غمضت عيونها وهي تتخيل شكله يوم الملكة
مي :- آه يا روحي فديتك
سمعت طق على باب غرفتها
مي :- مين
دخل فيصل وهو مسوي نفسه معصب :- من كنتي تكلمين
مي :- كككككنت أكلم عبد المجيد
فيصل :- تكلمينه ألحين ما عندكم صبر تكلمينه العصر
مي :- وش فيك نسيت انه زوجي
فيصل :- ما بعد صار زوجك إذا سويتي العرس ذاك الوقت يصير زوجك
مي :- طيب أخبار هند
فيصل :- توني مسكر الخط منها
ضحكت مي :- ههههههههههه بالله ألحين ما عندكم صبر لحد ما يجي العصر وتكلمها
ضحك فيصل :- يعني
مي :- فديتك يا أخوي أنا مثلك
فيصل :- لا ما أنتي مثلي أنا فيصل وأنتي مي
مي :- فديت فصولي أنا
فيصل :- هي أنا أخوك
مي :- طيب وأنا وش قلت
فيصل :- تفدي بس زوجك
مي :- لا والله وأتفدى أخوي قبله
فيصل :- لا يسمعك وبعدين يضربك
مي :- ما يقدر
فيصل :- إلا يقدر
مي :- لا لأن عند أخو ما راح يسكت له أو حتى يسمح له يمد يده علي
فيصل :- فديت أختي أنا
مي :- ههههههههههههه رح صل الفجر وخلني أصلي
فيصل :- طرده محترمه
مي :- لا والله ما طردتك
فيصل :- لا العود على أول ركزه
مي :- يا الله
فيصل :- أقول مي
مي :- لبيه عيونها
فيصل :- تسلم عيونك بس من متى ما كلمتي رنا
مي :- من زمان عنها بس ليه تسأل
فيصل :- رنا محتاجتك ألحين لا تخلينها
مي :- وش صاير
فيصل :- ما أدري أمس كلمتني هند وفجأه دخلت عليها وهي تصيح
مي :- أكيد هي وهاني
فيصل :- وش دراك
مي :- لأن رنا مستحيل تنزل دمعتها إلا إذا كان على هاني
فيصل :- إيه هو له يد بالموضوع
علمها فيصل وبكل شي قالته له هند عن رنا وعن دخولها
مي :-بجد خلني بروح اكلمها
فيصل :- إيه تكفين خليكي معها وأنا بكلم هاني وأشوف وش السالفه
رنا كانت تتصل على هاني وهو ما يرد عليها وفي الأخير أتصلت عليها مي
مي :- ألوو
رنا :- هلا مي
مي :- هلا بك رنوش كيفك يالغالية
رنا بتنهد :- الحمد لله ما شي الحال
مي :- يارب دوم
رنا :- وياك وأنتي وشلونك
مي :- الحمد لله
رنا :- دومز إلا وش هالإتصال الحلو
مي :- لا والله يعني ما تبيني أكلم حبيبة قلبي رنوش
رنا :- لا ما قلت كذا بس فيصل قالك شي
مي :- بصراحة إيه رنوش وش إلي صاير
رنا :- ما أدري والله وش إلي صاير علمي علمك
حاولت مي تهدي رنا بالكلام الحلو
مرت الأيام متتالية سريعة على أبطالنا وبطيئة على هاني ورنا كان هاني يزيد بعد عن رنا ورنا تزيد هموم على همومها ما تدري وش السبب ذبلت عيونها والهالة السوداء تحاوط عيونها نحف جسمها وهزل عن أول بكثير لدرجة إلي يشوفها ما يعرفها
الكل كان يحاول يعرف وش فيهم بس هاني أختفى راح وخلف وراءه أحزان جروح لقلب المسكينه
تقرر يتم زواج الكل بدون ما يحضر هاني
أما راشد وأبرار رفضوا يكون الزواج معهم وكانوا يبغونه مع هاني ورنا
الكل متوقع أن هاني ما عاد له رغبه برنا أما راشد وأبرار كانت لهم قناعة بأن هاني راح يرجع في يوم من الأيام وجعته لهم ولرنا قريبه بالحيل
اليوم هو اليوم الموعود لهم لأحلى أرتباط لأحلى أبطال
كان الزواج جماعي فيصل وهند ، عبد المجيد ومي ، جاسم وبيان ، الجوري وراكان ، لجين ونايف
الكل مرتبش كان زواج خيال على أنه جماعي فكان غريب بالنسبة للعائلة خمس عرائس وخمس معاريس
كانوا في قمة سعادتهم
زفوا أول شي هند جلست نزلت على زفه هاديه خليجه كانت تنزل وهي خايفه ويدها على صدرها وقلبها يضرب بقوة من الخوف
وصلت هند للكوشة وبعد 10 دقايق زفوا فيصل دخله سعد ورائد وفهد وخالد
جلس جنبها شوي وجت المصورة وأخذت لهم أحلى صورة وهم على الكوشة
طبعا لا يخلو أي زواج من تعليق المعازيم على العروسين
هي أحلى منه وإلي تقول ياويلي على شكله خبال يهبل والله
كانت رنا تسمع وهي مقهورة من كلامهم
ألتفت رنا على الطاولة إلي وراها
رنا :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام
كانوا فاتشات وهذا الشي قهر رنا بقوة
رنا :- لو سمحتوا ممكن تتغطون وتذكرون الله عليهم
نطت وحده منهم بحلق رنا :- أنتي وش دخلك
رنا :- العروس تكون أختي فلو سمحتوا تغطوا وأذكروا الله
الثانية :- والله موب شغلك نتغطى ما نتغطى هذا شي راجع لنا
تنرفزت رنا من كلامهم
قالت الأخيرة بعد ما كانت نتاظر وجه رنا :- إن شاء الله أختي ما يكون خاطرك إلا طيب
رنا :- مشكورة أختي
البنت :- لا وش دعوه ما بينا شي إلا تعالي أنتي رنا
أستغربت رنا كيف عرفتها
رنا :- إيه نعم أنا رنا
البنت :- ممكن لو سمحتي بعد العرس أبيك في موضوع مهم
رنا :- من أنتي
البنت :- ما تعرفيني بس أنا أعرفك من كثر ما يكلمني هاني عنك
رنا رفعت حاجبها مستنكرة الكلام إلي قالته :- هاني وكيف تعرفين هاني
البنت :- لا يروح فكرك بعيد انا إيمان كنت معه في أمريكا بعدين تعرفين السالفة كلها وتعذرين هاني ليه سوا معك كذا
أنهارت رنا من الكلام إلي سمعته شافتها أبرار وجت تركض لها
أبرار :- رنا
رنا كانت تصيح ما قدرت تتكلم
الكل كان يطالع رنا مستغربين من حالتها
مسكتها أبرار وضمتها :- خلاص حبيبتي وش فيك
رنا :- هاني
أبرار بخوف :- هاني وش فيه
رنا :- ما أدري ما أدري
راحت تركض للغرفة إلي كانت فيها هند
في الوقت هذا طلعت هند وفيصل من الكوشة وسلموا على الكل وطلعوا من القاعة متوجهين للمطار من بعد ما بدلت هند لبسها في بيتهم
أنزفت مي وبعدها دخل عبد المجيد ومثل هند وفيصل جلسوا شوي وبعدين طلعوا للفندق
عبد المجيد كان حاجز في المملكة ليلتين وبعدها يسافرون شهر العسل
دخلت بيان وجاسم كانت زفتهم سواء في نفس الوقت
وبعدها لجين ونايف وأخر شي كانت الجوري وراكان
رنا ماكانت معهم أبد كانت في الغرفة تصيح ومعها أبرار تحاول معها تهدى
وبعد ربع ساعة طق الباب
قامت أبرار وفتحت الباب وانصدمت بالبنت إلي قدامها كانت نفس البنت إلي انهارت رنا عندها
أبرار :- خير أختي أمري
إيمان :- ممكن رنا شوي
أبرار :- رنا تعبانه
إيمان :- بس لازم أشوفها معي لها شي ضروري
أبرار :- طيب عطيني إياه وانا اعطيها إياه
إيمان:- لا ما أقدر لازم هي تأخذها بنفسها
رنا بحزن وضعف :- خليها تدخل
بعدت أبرار عن الباب ودخلت إيمان وجلست مقابل رنا
جلست أبرار معهم
رنا :- أبرار ممكن تخلينا لوحدنا
إيمان :- أنتي أبرار اخت هاني زوجة راشد
أبرارباستغراب :- إيه أنا
إيمان :- يا حظك براشد أنتبهي له
أبرار :- وأنتي من وين تعرفينهم
إيمان :- أنا إيمان فهد الــ ..... أنا أدرس بنفس الجامعة إلي يدرس فيها هاني وراشد طبعا كانوا محط انظار الجميع بالجامعة لقوة الرابط بينهم بالرغم من انهم من دولتين مختلفتين عن بعض راشد من الإمارات وهاني من السعودية الكل كان يبي يتعرف عليهم وخصوصا هاني لخفة دمه وقربه من الجميع ومع كذا كان يتجاهل أي بنت تقرب حوله
بعد ما خلصنا الكورس الأول رجع هاني وراشد وأنقطعنا عن بعض في الإجازة صح أنا معهم في نفس الكلاس بس ما كنت أتجرأ أقرب منهم أو حتى أتكلم منهم الأيام هذه شفت هاني بالصدفه
أنصدمت رنا وأبرار :- هو في أمريكا
إيمان :- إيه هو في امريكا شفته كان جالس لحاله والحزن يخيم عليه شدتني جلسته لأنه أول مره يكون بدون راشد قربت منه وكانت هذه أول مكالمه بيني وبينه كانت حالته تكسر الخاطر وتكسر القلب
جلس معي وكلمني عنكم عن كل شخص في العائلة من كبيركم لحد اصغر واحد عندكم قالي أنه متملك على بنت مثل القمر بنت مثل البلسم على الجروح أسمها رنا أيه في الجمال أيه في الأدب والأخلاق وإن راشد تزوج بنت ولا كل البنات في العائلة تنحط على الجرح يبرى أسمها أبرار كان يتكلم وهو مهموم وحزين حاولت أطلعه من حزنه حاولت معه بس كل مره كنت أفشل فيه لأني ما أعرف سبب الحزن إلي هو فيه ما قالي إلا قبل 4 أيام كنت جالسه وأقوله إني راح أرجع للرياض عطاني ورقة طلب مني أسلمها لك يا رنا او أنتي يا أبرار وهذه هي الأمانه إلي قال لي هاني أعطيكم إياه
طلعت الرسالة من شنطتها وحطتها عندهم
وجت تبي تقوم
مسكتها رنا مع يدها :- عندك رقم هاني بامريكا
إيمان :- لا بس أكيد تلقينه مع راشد تقدرين تأخذنه منه أنا أستأذن ألحين لأني تأخرت على أهلي
طلعت إيمان وخلت رنا وابرار داخل عواصف وأوهام
أنتهى الزواج على خير وكل واحد راح لبيته أبرار نامت مع رنا
رنا كانت طول الوقت ساكته ما قدرت تتلكم أو حتى تقول شي
أبرار :- رنا خلاص يكفي قولي لي وش فيك
رنا كانت تناظرها وارجع تلتفت عنها
أبرار :- وين الرسالة خليني أقرأها
عطتها رنا الرسالة بدون حتى ما تتكلم
مسكت أبرار الرسالة وكانت من هاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أو مساء الخير كيفك يا رنا وكيفك يا أبرار
أكيد أنتم ألحين أستلمتوا الرسالة من إيمان في يوم الزواج
رنا أسف يا كل الغلا على كل شي سببته لك أنا عارف ألحين أنك مجروحة مني بس أتمنى ما تلوميني لو تعرفين السبب بتعذريني
رنا أنا إحتمال أكون مصاب بالسرطان
تعرفين وش معنى السرطان
حبيت أبتعد عن الكل وخصوصا أنتي لأني ما أبيك تتعذبين معي
رنا أحبك ومن كثر حبي لك رحلت عنك للأبد شوفي طريقك أعتبري هاني مات وهو فعلا مات كل إلي فيهم هذا المرض ماتوا محد منهم بقى على وجه الأرض
سامحيني يا رنا سامحيني يا حبيبتي هذه أخر مره تشوفين فيها كلمة حبيبتي
أبرار أطلبي من أهلي يسامحوني كلهم أبي أموت وأنا مرتاح إنه محد شال بخاطره علي
أنا بكره بسوي العملية إما تكون ناجحه أو لا إذا كانت ناجحه فراح أرجع لكم أما إذا لا فأعذروني
بلغيهم تحياتي القلبيه
أبرار بوسي لي رأس أمي وأبوي وجدتي وعماني
قوليلهم إني أحبهم والله أحبهم
أسعدي راشد تراه يستاهل كل خير حطيه بعيونك
يله يا قلبي مع السلامة
كلمة اخيرة لك يا رنا
إذا جاك النصيب لا تردينه وأول ولد يجيك سميه على أسمي هاني لا تنسيني وخليكي عارفه إني راح أغار عليكي وحتى وأنا في قبري
تحياتي القلبيه لكم
هاني
أبرار :- والله موب صاحي هذا رنا ما عليك من كلامه رنا ردي علي
رنا:-
أبرار :- الله يخليك ردي
قربت أبرار منها وهزتها
أبرار :- رنا رنا ردي
بدت أبرار تصيح ويدها ترتجف :- لا ما راح أخليك تروحون من يدينا رنا ردي علي تكفين
طلعت أبرار تركض وتصارخ كأنها مجنونه :- عمي عمتي تعالوا بسرعة الله يخليكم يمه
طلع عبد الرحمن مثل المجنون من صراخ أبرار :- نعم أبرار وش فيك
أبرار :- عمي رنا رنا
عبد الرحمن :- وش فيها
مسكت يده وسحبته لداخل الغرفة
كانت رنا مسنده رأسها على السرير بدون حراك وجهها أصفر وشاحب
قرب عبد الرحمن منها وحط يده على صدرها كانت الدقات ضعيفة بالمره
دخلت عليهم هدى وأول ما شافت بنتها كذا صاحت :- عبد الرحمن وش فيها
عبد الرحمن :- بسرعة خلينا نوديها للمستشفى
طلع عبد الرحمن وهدى وشالوا رنا وودوها للمستشفى
أما أبرار فراحت تتصل على أهلها
رد عليها سعد وكان يضحك
أبرار وهي تصيح :- يبه ألحق علينا رنا بتموت
سعد :- وش قلتي
أبرار :- يبه والله ماتت مدري بتموت يبه ما تحركت الله يخليك الحق عليهم
سعد :- طيب وينهم الحين فيه
أبرار :- طلعوا للمستشفى
سعد :- خلاص أهدي ألحين وإن شاء الله خير
سكر سعد من أبرار وراح على طول ولبس وطلع لأخوه للمستشفى
أما ابرار فتكمت تصيح ما تدري وش تسوي إلا جوالها يرن وأول ما شافت الرقم شالته على طول
راشد :- ألو هلا غناتي شحالج
أبرار تصيح :- راشد رنا بتموت كله من هاني
راشد :- شقاعدة تقولين
أبرار :- راشد والله بموت لو جاها شي
راشد :- تعوذي من إبليس وإن شاء الله خير بس علميني وش السالفه
قالت أبرار السالفة كلها لراشد من دخول إيمان في الزواج ومن عطتهم الرسالة من هاني إلى ما طاحت رنا
راشد :- خلاص أدعي لها ألحين وإن شاء الله خير
أبرار :- الله يسمع منك بس والله لو صار لها شي ما بسامح هاني أبد
وصلت السيارة لطوارئ وعلى طول دخلوا رنا لغرفة الفحص كشف عليها الدكتور وعلى طول نقلوها لغرفة العمليات كل هذا كان في لمح البصر طلع الدكتور لعبد الرحمن
عبد الرحمن :- ها دكتور بشر
الدكتور :- أنت أبوها
عبد الرحمن :- إيه تكفى طمني عنها
الدكتور :- وقع على هالأوراق
عبد الرحمن :- اوراق وشو يا دكتور
الدكتور :- البنت تحتاج لعملية بسرعة
عبد الرحمن :- عملية وشو
الدكتور :- عملية في القلب أتضح معها انسداد في شرايين القلب
وقع عبد الرحمن بدون شعور عملية قلب وإنسداد في الشرايين كانت صدمة بالنسبة للكل
دخل الدكتور بسرعة لغرفة العمليات
أنتشر خبر مرض رنا المفاجئ ودخولها لغرفةالعمليات الكل جاء أول ما سمعوا الخبر وفي ظرف دقايق كان الممر مليان من أقاربها أمها أبوها أخوانها خالها عمها وعياله جدتها خالاتها وعيالهم
مرت الدقايق والكل يدعي لها
كان التوتر سيد الموقف
اتصل راشد على هاني وبلغه الخبر
طلع هاني من المستشفى بسرعة على المطار ورجع على أقرب رحله
مرت الساعة الأولى .... الساعة الثانية .... الساعة الثالثه ..... الساعة الرابعه .... الساعة الخامسه .... الساعة السادسة .... الساعة السابعه
خلونا ندخل لغرفة العمليات نشوف وش يصير معهم
الدكتور 1 :- عطيني المقص
المساعدة :- تفضل
الدكتور :- عطينا قطن
المساعدة :- تفضل
مسح الدكتور الدم الخارج من جسم رنا
خيط الدكتور الجرح ونسى باقي القطن داخل الصدر
سوو العملية بعد تعب أظنا الدكتور المساعديين إلي معه
طلع الدكتور بعد سبع ساعات كان تعبان وحالته حاله
أول ما شافه عبد الرحمن :- ها طمني يا دكتور بشر
الدكتور :- إن شاء الله خير
فز الدكتور اول ما سمع صراخ الممرضة تناديه
الممرضة :- دكتور سالم تعال بسرعة
الدكتور :- وش فيك
الممرضة :- المريضة
دخل الدكتور بسرعة لغرفة العمليات
الكل قام خايف من الموقف
حاله غريبة في المستشفى الكل عيونه شاخصه على غرفة العمليات
رنا في غيبوبه أرتفعت حرارتها ولا احد يدري وش السبب
الدكتور محتار ما يدري وش فيها دقات قلبها في ضعف مستمر
الممرضة :- دكتور نبضها وقف
الدكتور :- عطيني الصاعقة بسرعة
أخذ الدكتور الصاعقة الكهربائيه وصعقها المره الأولى أنتفض جسمها لفوق ونزل تحت مره ثانية
رجع كرر العملية مره ثانية وثالثه ورابعه لحد ما رجع نبضها يرتفع عن اول بس إلى ألحين ما وصل الطبيعي وفجأة وقف النبض نهائيا حاول الدكتور بس ما فيه أمل
طلع الدكتور لهم وهو منزل رأسه
عبد الرحمن والكل أجتمعوا حوله
الدكتور :- شدوا حيلكم
صرخت هدى :- لا لا تكذب يا دكتور رنا ما فيها شي رنا ماماتت
أنهارت هدى أو بالأصح الكل انهار من هذا الخبر المفجع الكل يصيح
ماتت الأخت الصديقة البنت الحبيبه
راحت وخلتهم
الكل يصيح رنا كانت لهم البسمة تحملت العذاب من صغرها كانت مثال للصبر كانت بسمة البيت
وقع عبد الرحمن أستلام الجثه وعلى طول ودوها للمغسله وغلسوها وكفنوها وصلوا عليها ودفنت رنا
كانت أسرع وحده في العائلة تغسل وتكفن ويصلى عليها
وصل هاني للبيت كان الكل يصيح
هاني :- السلام عليكم
أبرار أول ما شافت هاني ركضت له مسكته مع ياقته :- كله منك أنت السبب في وفاتها أنت إلي ذبحتها الله لا يوفقك يا هاني قتلت رنا قتلتها
الكل أنصدم من كلامها ما فهموا وش تقصد
هاني :- وش فيك
أبرار :- رنا ماتت ماتت رنا تعرف وش معنى ماتت وأنت قتلتها ماتت وهي تصيح عليك كان اخر علم لها بالحياة وهي تناديك تناديك انت
وقف هاني وبعدها طلع مثل المجنون توه بيطلع مع الباب إلا ويصدم في عمه كانوا توهم جايين من المقبرة
مسكه عبد الرحمن حاول يهديه بس ما قدر عليه
هاني :- الله يخليك يا عمي ودوني لها الله يخليك
عبد الرحمن :- ما يجوز إلي جالس تسويه أدع لها بالرحمة
هاني :- الله يخليكم بموت ودوني لها الله يخليكم
رائد :- خله عمي أنا بوديه
طلع رائد وهاني وطلع معهم راشد
وصلوا للمقبرة وعلموه مكان القبر
وقف هاني على قبر حبيبته وقف على قبر زوجته وقف وكان حالته يرثى لها كان يصيح من الخاطر
هاني :- سامحيني يالغالية سامحيني
جثا هاني على ركبته وكان حاله يقول
قالوا توفت ... غافلتها المنية ,, وفي غرغرتها ما ذكرت غير حرفين ,,, قالت%أسمـــــك % شفاة البنية ,,, وتزاحمت في داخلي ألف سكين ,,, والحزن يطويني ثمانين طيه "صدمة " وجابتني على الأرض نصفين وشلون راحت دون ذنب وخطية ؟؟ تكفون دلوني على القبر هالحين ,,, ما عاد فيني للصبر مقدريه ,,, وقفت أطالع قبرها بين نصبين ,,, وجلست أضم أغلى النصايب عليه وأصيح يالغلا وش بك ما تردين إشتقت همس شفاتك النرجسية

.
.
.
.
.
.
.
.

النهاية


بداية النهاية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدري طولت عليكم بالقصة هي قصة شبه حقيقه عشتها وعشت تفاصيلها معكم
انا سمعت نبذه من القصة هذه من وحده الله يعافيها طلبت مني أكتبها
وأنا حاولت على قد ما أقدر أنها تنال على إعجابكم
صحيح أنا مالي فتره طويله بعالم القصص والروايات
بس حبيت الرواية هذه من كل قلبي
حبيت الأعضاء إلي ردوا على الرواية سواء في منتدى كيف أغلى منتدى على قلبي أو حتى منتدى مرسى الإمارات
أشكر كل من شجعني على كتابتة هذه الرواية أو حتى عطاني بداية الخيط
أشكر تفاعل الأعضاء وردودهم وتحمسهم معي
لا أنسى أشكر أختي الغالية ضوء القمر لانها وقفت معي في كل خطوة أقوم وتبدي رأيها قبل ما انزل الجزء
أشكر أبوي الغالي إلي وقف معي وأهمس في أذنه
كلمة شكر يا بوي ما توفي الشعور
وإحساسي صوبك يا بعدي اكبر كثير
مهما شكرتك لازم اشعر بالقصور
لأن عيني دايم تشوفك كبير
أهديك يا أحلى من سكن هالكون أهديك روحي واحساسي
أهديك كل الشكر والإمتنان يا احلى أم في الوجود
عارفه إني قصرت بحقك كثير وخصوصا الأيام هذه سامحيني يالغالية أحبك يا نور هالدنيا كلها
أحبكم كلكم الله لا يحرمني منكم
لا أقول الوداع ولكن أقول إلى لقاء قريب بإذن الله تعالى

@$@$@$@$@$
@$@$@$@$@$@
أكيد الكل يسأل عن أبرار
أبرار تزوجت راشد وعاشت حياتها انجبت أول بنت وسمتها رنا
الكل عاش حياته وسلك أموره إلا هاني إلي كان كل يوم يزيد تعب عن اول سوى العملية ونجحت العملية وأستأصلو المرض
بس لا زال تعبان منها












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 PM بتوقيت مسقط

المواضيع فى منتديات البوابة ملك لصاحبها والادارة غير مسئولة عن أى محتوى مخالف وللتبليغ عن موضوع او رد مخالف اضغط هنا

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب شركة حاوى