عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2010, 05:52 AM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها

وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم

الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك

محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) ااااااااااااااااااااااااه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..

الريم مستحيه منزله راسها

محمد مسك ويها عسب يرفعه : رفعي راسج خلا اشوف هالجمال

الريم رفعت راسها ويوها مثل الطماط ..

محمد : فدييييييييييييت هالجمال والله عساني ما انحرم منج

محمد والريم يلسو شوي ويا بعض بعدين كل واحد راح البيت بس طبعا بينهم مكالمات ..

ومحمد بما انه رومانسي ما قصر طلع كل اللي بخاطره



ساره تمت بغرفتها كل ماتذكر ان فهد كا ن يى يطلقها تصيح زياده ..لانها كانت متوقعه ان فهد مستحيل يفكر يودرها بس بعد ماشافت قسوة فهد .. خاب ظنها ..

وبعد ملجة الريم ومحمد
طبعا بهاليوم محد قدر ينام من الفرحه



بس شي ناس ما قدرو ينامون من الهم والحزن وهم



ساره لان فهد قسى عليها وايد

وفهد اللي يفكر بساره ويفكر اذا يردها ولا

وخالداللي مستغرب من تغير ساره



###############



وفي اليوم الثاني



ساره قررت تتصل في الريم عسب تحاول ترج لفهد قد ما تقدر وطبعا اتفقو على شي .. بدون فهد مايعرف



الريم : اوكي عيل اتفقنا

ساره :الله يعين



وبعد ساعـــــــــــــــات



فهد كان بغرفته يبى يطلع وهويالس يعدل الغتره (الشماغ) الريم تركض عند فهد

الريم وهي متوتره : فهد فهد

فهد مستغرب: شو فيه يالريم

الريم : ساره ساره

فهد فتح عيونه واتوتر : بلاها ساره

الريم وهي تمثل : ساره وايد تعبانه اغمى عليها البارحه وهي وايد تعبانه

فهد وقف مكانه ما يعرف شو يسوي يروح يمين ويسار فهد : ها شووو ومتى صار هالشي .. يالله بروح

الريم تمسك فهد : وين

فهد وهو خايف على ساره : بروح عندها بعد وين

الريم : ليش بتروح عندها

فهد مستغرب : بلاج الريم توج تقولين ساره تعبانه بروح اشوفها

الريم : يعني مهتم

فهد : مهما كان هاي زوجتي وما احب لها الضرر

الريم : زين انا بعد بروح وياك

فهد : ماعندي وقت ابي اطمن عليها

الريم : زين اصبر..

الريم خذت فهد بالغرفه الثانيه

الريم تفتح الباب : ادخل ودقيقه بييه

فهد : انتي تخبلتي اقولج بروح عند ساره وتقولين ادخل

الريم : زين اصبر دقايق وبرد عليك

الريم صكت الباب ..

وفهد يوم صد شااااااااااااااااااااااف

ساره واقفه ( ساره لابسه بدله غاويه (حلوه) بلون الاحمر والبيج وفاتحه شعرها وكانت قممرررر..

فهد استغرب شاف ساره وعرف انها تمثيليه وهو يبى يطلع

ساره راحت عنده : فهد

فهد معطي ساره ظهره : يايين تتجذبون عليه

ساره : فهد دخيلك ابي اكلمك

فهد : شو تبين .. انا ما ابيج

ساره والحزن بنبره صوتها راحت وتقربت منه : لا انت يا فهد تحبني وكافي انك خفت عليه يوم الريم قالت اني تعبانه ..

فهد :ساااااااكت

ساره : فهد ايلس ابي اكلمك دقايق

فهد معطي ساره ظهره ومطنشها

ساره مسكت ايده : عسب خاطري .. الله يخليك شوي بس وبعدين اللي تبى راح اسويه وبودرك اذا تبى

فهد غمض عيونه يوم ساره قالت انها بتودره

ساره مسكت ايد فهد ويلس وياه بالغنفه

فهد منزل راسه وساره عنده تلعب باصابعها ماتعرف كيف تبتدي

ساره: فهد اسمع اللي بقولك اياه وبعدين ع كيفك احكم

فهد : سااااااااكت

ساره : انا اعترف بغلطتي بس انت السبب خذتني من انسان كان خطيبي بيوم من الايام وخذتني بالغصب وطبعا هالشي مب عذر باني اخونك صح .. بس بعد انت غلطان لانك هدمت حياتي ويحاة خالد .. والعذاب اللي تتعذبه ترى خالد تعذبه

فهد عصب : شو يعني تبين تبررين موقفج

ساره : لا ما ابرر موقفي .. بس انا ما قدرت انسى خالد والمسجات والاتصال اعترف هو اللي يتصل مع اني حاولت امنعه بس هو اصر وانا اعترف اني غلطت ولازم ما ارد عليه .. بس يا فهد كل واحد غلطان والغلطه الاكبر غلطتك لانك خذتني عن خالد

فهد : بس مب مني ..حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت حبيتج يا ساره والله حتى بشهر العسل تعلقت فيج زياده مع انج شوي كنتي تجافيني بالبدايه طبعا ..

ساره : هالشي صح ..ويوم اتذكر خالد اقسى عليك .. وانا كنت اتمنى الطلاق منك

فهد شافها بطرف عينه وبقهر

ساره : تمنيت هالشي بس يوم شفت دموعك وعذابك بهاليوم وكلامك تعذبت اكثر بالذات كلام الريم ودخولك المستشفى واني ما صنت ريلي وخنته يعني رب العالمين حتى مب راضي عليه لان طاعة الزوج واجبه وانا ما فكرت حتى بهالشي .. ويوم شفت اللي استوالك فكرت اكثر بالذات يوم ابتعدت عنك عرفت ان لك غلا بقلبي واني تعودت على كلامك ووجودك واللي يحس بفقد الشخص يحس بغلاته ..

فهد : يعني اونج حبيتيني

ساره : ماعرف احساسي بس اللي اعرفه اني ندمانه واني محتاجتلك .. وعرفت ان الايام اللي عشتها بدونك كانت ايام مره

فهد وقف ومربع ايديه : وتبيني انسى انج خنتيني

ساره وقفت معاه : انا بررت موقفي

فهد : بس انا ما ابيج خلاص

ساره والدموع خلاص بعيونها : شو تبى اكثر اسوي اتاسفت الف مره وكنت صريحه معاك شو تبى اكثر ها قول

فهد ساكت

ساره : خلاص قول انك ما تباني ولا تحبني وانا بخليك بخليك تعيش بدوني يمكن تحصل الراحه وعن اذنك

فهد ..شاف ساره رايحه

ساره صدت : فهد اخر مره اقولك تباني ولا لاء وصدقني اذاما تباني قولي الحينه واوعدك انك ماراح تشوفني موليه(أبدا) .. وراح تنسى ان بحياتك وحده اسمها ساره .. يالله جاوب تباني ولالاء

فهد منزل راسه ساكت

ساره : فهد قول هي ولاء ..

فهد ..مارد عليها

ساره : معناتها ما تباني خلاص راح اخليك تعيش بدوني يا فهد واسمحلي ع كل شي

ساره وهي رايحه

فهد يوم حس ان ساره بتروح من ايديه ماقدر يستحمل اكثر زقرها ( ناداها ) | : ساره

ساره صدت ..تشوفه

فهد تقرب اكثر: مهما تسوين ما اقدر اتخلى عنج


فهد مسك ايدها : لانج بداخلي حتى نزواتج راح انساها لاني انا بعد غلطت بحقج يعني كل واحد غلط بحق الثاني

ساره بابتسامه : يعني تباني وتحبني

فهد بابتسامه تذوب القلوب : اذا انا ما احبج احب منو عيل .. انتي كل دنيتي وعالمي .. اصلا انا من دونج بقايا جرووووووووووح .. انا لج وانتي لي .. انا مجنونج يا ساره انا مجنون ساره

سار ه ابتسمت واستحت ونزلت راسها ..

فهد :بس لازم نبتدي صفحه يديده

ساره رفعت راسها : خلاص اوعدك اني اتغير وانا ببتدي حياتي معاك من اول ويديد

فهد : يعني عادي اتغزل فيج ..

ساره راحت عنه و استحت : هيه بس شوي شوي عليه تراني استحي

فهد : فديييييييييت الحيا منج .. يعني نحن معاريس يداد

ساره برقه: هيه

فهد اييب ساره صوبه : عيل بما انا نبتدي حيانا من اول ويديد من باجر راح احجز لي ولج في برج العرب على احلى وارق غرفه لاحلى وارق ساره بالكون

ساره : باجر

فهد : هيه من باجر خلاص خلا نبتدي حياتنا من اول ويديد وصدقيني راح اسعدج يا ساره وما راح اخليج تعرفين غير اسم فهد .... بس انتي لازم تعطيني فرصه

ساره : الفرصه جدامك

فهد وساره ردو لبعض وكل واحد عرف غلطته .. وساره حاولت تعطي عمرها فرصه ثانيه وتبتدي حياتها من يديـــــــــــــد

..

الريم فرحت بهالخبر وايد .. وحست ان اخوها واخيرا بعيش بسلام وحب وحنان اللي محد قدر يعوض عليه بعد وفاة امه وابوه



بس ساره قبل ما تبدي يا فهد بايام شهر العسل او ايامها الحلوه مع ريلها فهد ..قررت تروح عند خالد طبعا بعد استئذان فهد وتواجه خالد ........





خالد بغرفته

ساره دخلت وسالت نوره عن خالد

ساره دخلت غرفته وطبعا الباب مفتوح ونوره باالصاله

خالد بغرفته وهو يرش العطر يبى يطلع شاف من الجامه ( المنظره )اللي بغرفته ساره

خالد صد وشاف ساره واستغرب

ساره وايد مستحيه من هالموقف

خالد بابتسامه وفرح راح عندها : ساره انتي هنيه انا بحلم ولا علم

ساره رفعت راسها : اشحالك خالد

خالد : حالي قبل ما اشوفج ظلمه بس يوم شفتج رديتي النور اللي بحياتي

ساره وهي متوتره : خالد بقولك شي

خالد : انا اللي بقول وينج يا ساره ليش ما تردين عليه وايد كنت احاتيج

ساره ماتعرف كيف تبتدي : خالد ابي اقولك شي بس الله يخليك افهمني

خالد حس ان السالفه جد والسالفه فيها شي

خالد عاقد حواجبه : خير يا ساره حيرتيني (خوفتيني )

ساره وهي تبلع ريجها : تذكر يوم قلتي مره انك ماراح تتخلى عني الا اذا انا طلبت هالشي

خالد : هي اتذكر لان حبنا متبادل وانا لين الحينه عند كلمتي ..مستحيل اتخلى عنج الا اذا انتي ما تبيني

ساره: : ولين الحينه عند كلمتك

خالد : اكيد .. انا اباج يا ساره وشارنج

ساره: اسمع يا خالد انا قسيت على فهد قد ما اقدر لين ما كشفنا وصارت لي مشاكل .. ويوم ابتعدت عنه حسيت اني غلطت بحقه وبحق الريم ربيعتي وعصيت ربي بهالشي

خالد توتر : والمعنى

ساره وهي منزله راسها : المعني اني قررت ارد لزوجي واكون زوجه مخلصه له وانت الله يوفقك مع غيري

خالد انصدم وقف مكانه وحاول يحبس دموعه وبصوت حزن : انتي شو تقولين قصدج تبين ريلج وتبين علاقتنا تنتهي


ساره ادمعت : اسمحلي ,..اعرف اني غلطت بحقك وانت اترييتني وايد ..بس بعد فهد ريلي وحرام اللي اسويه فيه وهو محتاج للحب والحنان اكثر مني ومنك كافي اللي استوى فيه متعذب 20 سنه من بعد ماصار له .. وهو صاني وحبني واخلصلي يعني المفروض اصونه

خالد صد صوب الثاني يحاول ما يبين انه متضايج : يعني قصدج خلاص نودر بعض

ساره : تذكر يا خالد يوم قلت انك راح تودرني وتزوج غيري يوم انا بييلك وبقولك انساني ..وانا ييت واقولك انساني يا خالد لاني خلاص بكون لزوجي فهد اللي ماشاف مني غير العذاب والظلم والخيانه .. ولازم اعوض عليه هالشي

خالد صد وشافها وبعصبيه : وحبنا يا ساره ؟ووعدج لي

ساره : حب الزوج لزوحته اكبر من اي شي .صح اني وعدتك ..بس اتخلى عن هالوعد اهون من اني اظلم ريلي واخونه واتخلى عنه .. افهمني يا خالد ..وانت انسان طيب ومحترم وكل وحده تباك

خالد بصوت حزين : يعني اخر كلام لج

ساره : اسمحلي

خالد وهو ماسك دمعته : انا قلت لج يا ساره اذا بيوم من الايام حبيتي ريلج ماراح امنعج انا كنت اباج لانج ماكنتي تحبين ريلج .. وما حبيت انج تتعذبين بس مدام حبيتي فهد خلاص ها هو الاهم عندي ترى سعادتج من سعادتي .. ويوم اشوفج مستانسه حتى ( مغمض عيونه وبحزن يقولها )حتى لو مع غيري .. هني صدقيني بستانس اللي يحب صدق يتمنى لحبيبته السعاده واتمنى لج السعاده يا ساره لاني اعرف اذا غصبتج انج ترديلي راح تتلومين في فهد وانا ما ابيج تندمين لانج خذتيني مدام اخترتي هالقرار.. خلاص الله يوفقج .. وانا بحاول انساج يا ساره ..بس بعد بعتبرج بنت خالتي ولا ممنوع

ساره وهي تصيح : لا طبعا لو شو ماصار بتم ولد خالتي اللي يخاف عليه ويعزني

خالد : خلاص يا ساره الله يهنيج وين ما تكونين ..

ساره تشوفه وهي تصيح بوخاطرها تقول ماتوقعت ان قلب خالد كبير وانه بيتمنالي الخير حتى لو مع غيره

ساره بحزن : : يعني اطمن مب متضايج مني

خالد ماسك نفسه ويحاول يحبس دموعه وحزنه : خلاص قلت لج سعادتج من سعادتي ومدام انتي لقيتي شريك حياتج انا بحاول انساج بحاول

سار ه : اتمنى لك كل السعاده يا خالد .. وان شاء الله تحصل وحده احسن مني .. لانك انسان طيب وخلوق

خالد : الله يسعدج يا بنت خالتي

ساره طلعت من غرفته ...


اما خالد فخذ نفس ويلس وهو يصيح والدموع تنزل منه غصبن عنه ..:

خالد والدموع بعيونه : مستحيل احصل شراتج يا ساره انتي حبي الاول وحب الاول عمره ماينسى

وقال خاطره بصوته ودموعه على خده

(( أكذب عليك ان قلت بنساك

ان قلت ببعد خاطري فيك

لا تصدق لو تركنــــــــاك

قلبن يحبك ما يخليك

أحلى الليالي كانت وياك

تهديني اجمل الحب واهديك

( وهني خالد تم يصيح من خاطره لانه عرف ان ساره ماراح تكون له .........وانه فقدها للابد))

شلة ( أكذب عليك ) للشاعر البدواوي


ساره بعد ماردت تمت تفكر بخالد وايد

ساره بخاطرها (( يالله ماعرف اللي سويته صح ولا احس اذا رديت لخالد احس اني ظلمت فهد.. ويوم ارد لفهد احس اني ظلمت خالد..والله الاثنين يغمضون ))





سالم وهند

هند وهي ترتب الشنط وتتحرطم

سالم متلبس ..ومتكشخ وهو يغني

سالم يتعدل جدام المنظره : دان وداااااان اوووه مممم دان وداااان ..

هندمعصبه : والله حرام ما كملنا الا كم يوم هني..وانت تبانا نرد البلاد ليش ماعرف

سالم : عندي اشغال

هند : يالله عاد اونك تسوي عمرك بزنس غصب

سالم شافها بنظره حقد

هند طنشته

سالم : شو يعني مب عايبنج

هند : لا مب جي .. بس ما تميت وايد

سالم : شهر العسل بس كم يوم مب شهر

هند : ليش انت مليت مني

سالم : لا مامليت بس عندي اشغال

هند : يالله ان شاء الله نعوض باجي ايامنا حتى لو بعد السفر صح حبيبي

سالم من غير نفس : هيه اكيد



#############################



نوره وعبدالله

نوره وهي بغرفتها

عبدالله بالصاله ويا امه

ام عبدالله : صبلي القهوه شوي .. ما تقهويت اليوم

عبدالله وهو يصب القهوه : ان شاء الله امايا

عبدالله ماسك الفنجان : تفضلي

ام عبدالله : دام فضلك يا وليدي

نوره هني توها يايه تبى تيلس وياهم بس سمعت اسمها وقفت مكانها من وراء غرفتها

ام عبدالله : ها يا عبدالله .. شو مرتك ما حملت

عبدالله تغيريت ملامح ويه : لا والله بعدها

ام عبدالله : غريبه وايد تاخرت

عبدالله: هالشي مب بايدي ولا بايدها ..التاخير من رب العالمين

ام عبدالله : ونعم بالله ..بس الحينه نحن بنكمل سنه غريبه يعني طولت هالكثر

عبدالله : التحاليل كلها سليمه

ام عبدالله : ودي اشوف عيالك يا ولدي انت اكبر عيالي يعني البجر

عبدالله : ان شاء الله والله كريم



نوره دخلت غرفتها وهي تصيح .. حست انها بتفقد عبدالله ..وخافت يتزوج عليها

عبدالله دخل شاف نوره تصيح

عبدالله بسرعه راح عندها : شفيج يا عمري

نوره تمسح دموعها : مافيني شي

عبدالله: وهالدموع

نوره : بس جي

عبدالله : نوره بلاج قولي انا ريلج

نوره : مافيني شي مافيني شي

نوره راحت عنه اما عبدالله فاستغرب وايد من نوره وقال بيخليها لين تهدى ..



وفي اليوم الثاني

في برج العـــــــــــــــــــــــــــرب

اللي العيون مستحيل ما تنبهر بجمال هالبرج من فخامة المكان ورقيه والاماكن المطليه بالذهب .. وكان صدق كل شي فخم وغاوووووووويييييييييي ولا بالاحلام

ساره وهي تشوف البرج من داخل : واااااااااااو خيال

فهد : تشوفين هالمكان كيف روعه

ساره : هيه والله روعه

فهد يشوفها : بس انتي اروع يا بعد هلي

ساره ابتسمت : تسلم عيونك الاحلى

فهد : بعدج ما شفتي الجناح اللي حجزته لنا

ساره دخلت غرفتها في برج العرب ومب كانه غرفه مكان وااااااااااااااسع وفخم وراقي كل شي حلو

ساره وهي تشوف الغرفه : عمر ي ماتوقعت برج العرب بهالحلاه

فهد: يالله شفتيه عن خاطرج

ساره : الصراحه احلى من الحلو

فهد : عيل انا بروح اقولهم خلا يجهزون العشاء

ساره : وانا بروح ابدل ملابسي

كل واحد مسوي مفاجاه للثاني طبعا بدون محد يدري بالمفاجاه

فهد راح ياب كيكه وصورة ساره عليها وحاط شمعه وحده .. وطبعا مع بطاقه حلوه.. ومع اربع ورود حمر



اما ساره فالمفاجاه هي



ساره ا لبست فستان عرسها للمره الثانيه ورفعت شعرها وخلت مكياج بسيط وحلو وتعطرت ..



فهد بعد ما خلاهم يجهزون العشاء وياب الكيكه .. طبعا مع اربع ورود حمر وكل ورده بداخلها بطاقه صغيره ..

فهد وهو يتريه ساره

ساره يوم طلعت من غرفة الملابس بفستان العرس

انبهر فهد وقف مكانه مستغرب معقوله هاي ساره

ساره بخجل راحت عنده : شرايك بالمفاجاه

فهد فاتح عيونه: انتي ساره

ساره تضحك : ليش

فهد : بفستان العرس

ساره : هذاك مب كانه فستان عرس كان يوم عادي او يوم قاسي وعرسنا الحينه ابتدى

فهد مسك ايد ساره وحب ايدينها : يا عساني ما خليت( انحرم ) منج ..

ساره ابتسمت : ولا منك

فهد : تعرفين اتمنى هاللحظه من زماااااااااااان اااااااااااااه يا ساره لو تعرفين كيف السعاده تغمرني بهالوقت

ساره : وانا راح احاول اعوضك عن كل شي .. انت يا فهد ما قصرت فيه صنتني وحبيبتي وتحملتني

فهد : كل شي عشانج يهوووووووون يا اغلى ناسي

ساره شافت الكيكه عليها صورتها

ساره: الله شو هالكيكه ..

فهد : اصلا الكيكه مب حلوه اللي محلي الكيكه صورتج

ساره ابتسمت وشافت شمعه استغربت : فهد ليش حاط شمعه وحده

فهد : لان حياتي ابتدت من الحينه يعني عمري كانه سنه باجي ايامي مالها معنى انا بهالسنه اعيش..وهالشمعه بعد معناتها ان قلبي وقلبج واحد

ساره تشوفه وبخاطرها (( كيف ما حسيت بحبك لي كيف اهملتك انت انسان تنحب من اول نظره ))

فهد مسك ايد ساره ويلسها وعطاها الورود

ساره : اربع ورود حمر

فهد : وكل ورده لها بطاقه صغيره اقري شو المكتوب

ساره خذت الورده الاولى وفتحت البطاقه وشافت حرف ( أ) وفتحت البطاقه الثانيه وشافت حرف ( ح)

والورده الثالثه ( ب) والاخيره ( ج )

فهد قالها بصوت عذب: الكلمه هي احبج يا ساره

ساره استحت وايد ونزلت راسها ..فهد وايد رومانسي

فهد: خذي اقري هالبطاقه بعد

البطاقه مكتوب فيها

(( أحبــــج وبحبج طول حياتي

ياللي الحب ما انكتب الا لاجلج

ياللي كلمة احبج محد يستاهلها سوااااااااج

هيه احبج وبحبج العمر كله

وبنثر ورود العالم باسمج ..لاجل ابين غلاج

ياللي حبج تغلغل بداخلي وبدمي ..

ياللي ما عرفت الحب الا معـــــــــاج


(( كلمات الكاتبه فاتنة دبي))



ساره رفعت راسها وهي مستحيه

فهد : والهديه راح توصلج بعد ايام

ساره : كافي هالشعور كله احلى هديه عندي

فهد تقرب منها اكثر وبصوت واطي : لو اكتب من اليوم لين باجر ابيات شعر وغرام مستحيل اوفي لو جزء بسيط عن اللي بداخلي ..

فهد : ساره غمضي عيونج شوي

ساره على نياتها غمضت عيونها ..

فهد حب ساره على خدها ..

ساره صدت صوب الثاني ويها استوى قوس قزح ..استحت وايد

فهد : بلاج

ساره : فهد .. يالجذاب قلت بتعطيني هديه

فهد : يعني حرام احب مرتي.. ترى انتي قلتي انا معاريس يداد .. ويحليلي ما خليتيني المس شعره من ايام الملجه لين الحينه .ولا بعد ممنوع

ساره بعدها مستحيه : بس انا استحي تعرفني عدل

فهد : خلاص يا عمري .. يالله نيلس عسب نتعشى







ساره بدت تحب فهد .وتحس بغلاته وجيمته ..

وهاليوم يوم لا ينسى لفهد وساره



وهاليوم بداية حياتهم الحلوه ....



##############################



اما هند وسالم بعد ما ردو من شهر العسل او ما اعتقد انه شهر العسل

سالم دخل غرفته بسرعه وهو تعبان يى ينام

هند سلمت على امه واخته

ودخلت شافت سالم نايم

هند : عفان الله مسرع ما نمت توك ياي

سالم : تعبان بلاج

هند : زين ايلس ويايه شويه

سالم : عندج اهلي يلسي وياهم لين ما تبين انا تعبان

هند : هي والله اروح عندهم احسن



هند وهي يا ام سالم واخته الفضوليه عاشه

هند بدلع : الصراحه ميته يوووع ما شي عشاء

عاشه : جي تشوفين فندق .. توج يايه من السفر

هند انقهرت : وانتي جي تكلميني جذي

عشاه : مادري عنج لا سلام ولا كلام

هند : مب متفيجه

عاشه ..طنشتها

ام سالم : شو تبين اقول للخدامه تجهزلج العشاء


هند : بروح روحي اقولها

عاشه : اقول هند شو وين الصوغه ما يبتي لنا شي من شهر العسل

هند تشوفها بنظره : جي انا رايحه عسب اييبلج اغراض .. شوفي اغراض دبي حلاتها خذي اللي تبينه ..وبعدين انا مب رايحه عسب اتشرى حق الغير ..انا رايحه ويا ريلي عسب نستانس ..عفان الله من اول يوم تسالين عن الاغراض

عاشه عصبت : ايه انتي بلاج ..انا اتغشمر وياج وجي كلتيني

ام سالم : بس سكتو ..توه سالم راح ينام

هند : هيه والله بروح عند ريلي احسن

عاشه : روحي راحت روحج ان شاء الله

ام سالم تسكت بنتها

هندبعصبيه / : شو قلتي

ام سالم : ماقالت شي...روحي عند ريلج شوفي شو يبى

هند راحت الغرفه

ام سالم : بلاج على البنت لاتنسين انها حرمة اخوج حشى من اول يوم تضاربون

عاشه : اصلا انا من ايام الملجه ما ادانيها ما احبها شايفه نفسها ما ادري علىشو .. لا احترام ولا شي .. وانا اللي ما يحترمني والله ما احترمه لو شو ما يستوي ...



###################################



محمد وهو يالس ويا امه ..

محمد : ها امايه شرايج بالريم

ام محمد : ماشا ءالله عليها مزيونه انا بس كم يوم رحت بيتهم الصراحه تخبلت عليها صدق عرفت تختاريا محمد بنت عوايل ..

محمد عاد شوي وحلجه بينشق من الفرحه : قلت لج ذوقي حلو

ام محمد : هيه صح ما خبرتك

محمد : خير

ام محمد : شيخه بنت عمك

محمد متحمس : بلاها

ام محمد : انخطبت اليوم ..

محمد تضايج : والله

ام محمد : هيه والله اليوم وبعد اسبوعين الملجه ان شاء الله الصراحه شيخه الف واحد يتمناها

محمد تضايج لانه كان يتمنى شيخه لخالد ..

ام محمد : بلاك محمد ليش زعلت لا يكون ندمان لانك ماخذتها

محمد : لا شوو..الحمد لله مستانس ويا الريم بس الصراحه كنت ابي شيخه لربيعي ..لان شيخه بنت والنعم فيها ..وماكنت ابيها تكون الا لربيعي

ام محمد : خلاص الله ما كتب لهم النصيب الله يرزقه ببنت الحلال

محمد : امين



محمد راح عند خالد وطبعا خالد تغير وايد بعد ماساره ودرته

محمد يحاول يونسه قد مايقدر بس الحب الاول عمره ما ينسى بسهوله.

محمد وهو واقف ويا خالد عند البحر

محمد ماسك كتف خالد : بس يا خالد لين متى بتعذب روحك الحينه البنت بذمة ريال ثاني وانت روحك قلت اذا هي يت وقالت انها ماتباك راح تودرها

خالد مربع ذراعه : هيه صح قلت هالرمسه بس ما توقعت ايه هاليوم وساره تتخلى عني

محمد : بعد ساره ما غلطت

خالد صد شاف محمد

محمد : لاتزعل مني ..بس انت اذا ساره زوجتك حتى لو خذتها بغصب تحب تكلم غيرك وتخونك ..مهما كان هاي عرضك ..صح .. ولازم تخلص لريلها لانه واجب عليها

خالد : وانا كيف بعيش قولي كييييف

محمد : الصراحه كنت اتمنى شيخه تكون من نصيبك بس شيخه للاسف انخطبت

خالد : الله يهنيها اصلا انا ما افكر اتزوج

محمد عصب : لا والله يعني ساره وفهد يستانسون وانت تخرب حياتك .. حياتك لازم ما تتوقف ببعد ساره .. الحياه لازم تستمر

خالد : حياتي مالها اي معنى بدونها .. هي كانت كل املي بهالدنيا

محمد : والله ماعرف شواقول

خالد بحزن: يالله الله كريم .. المهم ترى ما باجي شي على عرسك واذا بغيت اي شي ترى انا حاضر وعلى فكره ترى الكوشه انا بختارها وعليه الحساب ..

محمد : ليش اتعب نفسك

خالد بابتسامه بس حزينه : افا عليك يا بوجاسم انت اكثر من اخو .. عاد مب فهد يكون نسيبك يعني اخو زوجتك تودرني

محمد : افا عليك .. انت بعدك ماعرفت غلاك عندي ..انت يا خالد الصديق اللي عمره ماابيعه لو شو ما يصير مب كل حد يحصل صديق مخلص بهالايام ..

خالد :سلمت يا محمد سلمت



خالد لين الحينه حب ساره بقلبه وبدمه وصح ان قال لساره انه راح ينساها بس هو يحاول بس مب قادر ..



اما ساره فحياتهم من اروع اللحظات ...اللي كل زوج وزوجه يتمنون هالحياه المليئه بالحب والحنان



ساره تراوي الفستان لفهد

ساره ماسكه فستان اللي بتلسبه بعرس الريم : ها يا فهد شرايك بالفستان

فهد : توه الناس باجي شهر

ساره : يعني ما باجي شي

فهد يغمزلها : اكيد حلو مدام انتي مختارتنه وبيكون احلى يوم بتلبسينه

ساره استحت : فهد

فهد تقرب منها ومسك ايدها : ما ابي اسمع اسم فهد

ساره استغربت ..

فهد بابتسامه : ابي اسمع كلمة حبيبي ..مب انا ريلج ومن حقج ادلعيني ولا بس تاخذين الحب والدلال مني

ساره ويها مثل الطماط : فهد عاد استحي

فهد: ليش شو قلت ..ولا بعدج ما تحبيني

ساره : بلا

فهد يبى يحرجها : شوو

ساره : اللي قلته

فهد : ما قلت شي

ساره : فهد عاد

فهد : زين شووو قولي

ساره بكتب استحي اقولها

فهد : زين كتبي

ساره كتبت بالورقه (انا احبك)

فهد : وليش كاتبتنها

ساره حاطه ظفرها بحلجها : استحي

فهد : بس ابي اسمعها منج هالكلمه

ساره : والله استحي

فهد اونه زعل : خلاص اصلا انتي ما تحبيني

ساره على نياتها : لا والله انا احبك

فهد صد صوبها وابتسم : قلتيها

سار ه كانت تبى الارض تنشق وتبلعها استحت : وي شو قلت

فهد : هالكلمه اللي اترياها من زماااااااااااااان ..

واخيرا قلتيها ..

ساره : كله منك جذبت عليه وخليتني اقولها

فهد : رديتي الروح اللي فيه بعد ما قلتي هالكلمه

ساره خلاص قلبها مثلا الحصان حدها مستحيه .قلبها يدق بسرعه .

فهد : اذا انتي تحبيني انا اموت على الهوى اللي تتنفسينه

ساره: فهد بس والله استحي

فهد : خلاص لا تستحين ترى انا ريلج ومابينا اي رسميات

ساره : هيه بس بعد استحي

فهد : يعني صدق صدق تحبيني

ساره صدت صوب الثاني : يعني مب مصدق يعني اجذب عليك

فهد : الصراحه مب مصدق وايد

ساره صدت تشوفه: كيف ابين لك

فهد اونه يفكر : مممممممممممممممم ابيج تقولين كلام من عندج يعني اهداء منج حقي بس الكلام نابع من قلبج


.. يعني الفي كلام حقي مب تعطيني اغنيه ابي كلام من عندج يعني انتي مألفه

ساره : ما عرف اكتب خواطر مثلك

فهد: اللي يحب يعرف يكتب ابيات من الخواطر

ساره : ماعرف

فهد : كيفج ..هذا شرطي ..لو مقطع صغير لو بيت واحد

ساره تفكر :

وقالت بصوت رقيق وعذب

(( يا ويــــــــــل قلبـــي شكثر مغليــك

ألقـــــى كل مره حبك يزيد يوم حد يطرريــــــــــك

ما أعتقـــــــد انساك لو مهما يصــيــر

لانك الوحيـــد اللي ما أبيـــعك لو مهمــا يصـــير..



فهد : الله الله شو هالكلام الغاوي بعد تقولين انج ما تعرفين تعبرين

ساره اونها استحت : والله صدق ماعرف

فهد: من بعد هالكلام مستحيل اصدقج ..كلامج وايد حلو بس معقوله حقي

ساره : اكيد طبعا .. وانا بعد ابي اسالك انا بقلبك لين الحينه ؟

فهد : اذا ودج تتاكدين حفري قلبي وبتشوفين اسمج فيه بس دخيلج لاتأذينه تراج انت فيه

ساره تشوفه بتامل : الله عليك يا فهد وين مخبي هالاحساس والحب كله

فهد مسك ايد ساره عند قلبه : بقلبي يا بعد هلي .. بس انتي ما خليتيني اعبر عن حبي الكبير



ساره تشوف فهد بتامل وكل يووووم يزيد حبها لفهد اكثر





اما خالد طبعا انسان بلا رووح

دايما متضايق وزعلان ..

ام خالد تشوف خالد وقلبها يتقطع اكثر على ولدها

ام خالد راحت عنده ف البلكونه : ها يا خالد شو تسوي

خالد : اشم شوي هوى

ام خالد : خالد تراك مب ع بعضك من اكثر من اسبوعين

خالد ساكت

ام خالد : شوف يا خالد ابي ارمسك بسالفه وما ابيك تعصب

خالد يصد : لببيييه يا امايه

ام خالد : خلاص يا خالد لازم تزوج .. الكل تزوج الا انته وتراك مب صغير يا خالد

خالد صد صوب الثاني : بس انا ما ابي اتزوج

ام خالد : ولين متى يعني بتم بهالحاله ترى اللي تفكر فيها خلاص تزوجت من زمان .. يعني ما شي فايده تترياها

خالد بخاطره ( ياليت اقدر اشيلها من بالي ))

خالد : الله كريم يا امايه ..واذا فكرت اتزوج اكيد بخبرج



اما الريم فتجهز حق عرسها

لان باجر هو عرسها والكل فرحان بهاليوم

حتى خالد مستانس لان عرس ربيعه اللي يعتبره اكثر من الاخو

من بعد اللي صارر بين ساره وفهد وحبهم الكبير لبعض .. الكل كان مستانس طبعا بهالتغير المفاجئ ماعدا شخص واحد الا هو خـــــــالـــــــد..



بيت فهد

فهد وهو يكلم ساره

فهد : ها يا عمري بلاج متوتره

ساره وهي تطلع فستانها وتعطرها : تعرف اليوم عرسك اختك ان شاء الله ولازم اجهز ..

فهد : يحليلها اختي صدق بدونها بيطلع ملل

ساره وقفت : هي والله تعودت عليها

فهد : وينها الحينه

ساره : اكيد بغرفتها تجهز شنطتها ..يارب عسى الله يهنيها

فهد تقرب لساره وبابتسامه: وعسى الله ما يغير علينا يا اجمل حب بهالدنيا

ساره تبتسم : واتمنى هالحب يتم للابد

فهد مسك ايدها: اوعدج ماراح اتخلى عنج .. وراح اكون وياج العمر كله

ساره : يعني لين ما استوي عيوز

فهد يفكر : مممممممم شوفي اذا شكلج بيخوف مثل عيوز ام النار يمكن افكر اخذ غيرج

ساره عصبت تضرب ع صدره : والله يعني من زين شكلك الحين ..عاد انت اللي ما بتتغير

فهد : هههههههههههه الريال ما يبين عليه مثل الحرمه

ساره : والله اذا وحده اهتمت بشكلها بعد ما بتتغير .. وبعدين انته من الحينه جي تقول

فهد : فديييييييييت زوجتي والله اتغشمر وياج اصلا انا مالي بهالدنيا غير شوفتج يا بعد هلي

ساره : صح فهد لاحظت عليك كله تقولي بعد هلي ليش

فهد : لانج انتي هلي ..محد تملي غيرج وغير الريم وانتي يا ساره امي وابوي وكل حد بالنسبالي ..

ساره :وان شاء الله اقدر اسعدك يا فهد

فهد : واثق من هالشي ..هيه صح ما شفتي الهديه اللي قلت بعطيج

ساره عاقده حواجبها : اي هديه

فهد : نسيتي ف برج العرب يوم عطيتج الورود قلت بعطيج الهديه بس مب الحينه

ساره : هيه صح ..

فهد : يالله عسب تشوفين الهديه

ساره تصد يمين ويسار : وين ما اشوف شي

فهد مسك ايدها : تعالي وبراويج

فهد وساره طالعين من الغرفه عسب يراويها الهديه ..

الريم وهي متوتره كانت تبى تكلم ساره شافتهم نازلين تحت

الريم : اييييييه وين بتروحون

فهد: تعالي براويج اشتريت هديه حق ساره

الريم تلحق وراهم : والله شو الهديه

فهد يصد : صبري زين ..صاحبة الهديه مب مستعيله كثرج

الريم : ماعندي وقت بسرعه

فهد : ليش حد قالج تعالي روحج رزيتي ويهج

الريم : فهووووووووود انا اليوم بروح وانت جي تعاملني .. من لقى احبابه نسى اخته

ساره تضحك : حتى المثل غيرتيه ..

الريم اطللع لسانها : شو اسوي اوني ابي الف شي يديد

فهد : تغير الامثال واونها تبى تألف قولي تبني تخربين الامثال ..

ساره : يالله وين الهديه

فهد فتح باب الصاله عسب يطلعها وأشر ع الهديه



والهديه كانت سيـــــــارة لكزس اليديده

ساره فتحت عيونها : واااااااااااااو سياره منو هاي

الريم : اكيد سيارتي ..سياره منو بعد اكيد سيارتج

ساره رايحه صوب السياره : فهد هاي هي الهديه

فهد : هي يا بعد هلي هاي هديتج ..

ساره : ليش كلفت ع نفسك ..حرام

فهد : كل شي يرخصلج يا بعد عمري ....هالخير كله لي ولج وللريم

الريم : الحمد لله ما نسيتني

ساره : مشكور مشكور حبيبي ما قصرت

الريم : بدى الحب بدى واخيرا سمعنا كلمه حب منج يا ساره

ساره نزلت راسها واستحت

فهد معصب: ريييييييموووو .. بلاج ملقوفه اليوم ريال ومرته يتغزلون ليش رازه ويهج .. سيري اتجهزي فارس احلامج اليوم بتشوفينه وبيتغزل فيج لين ما يشبع

الريم توترت زياده: هي والله عرسي اليوم ويييييييييييييي متوتره وايد

فهد : هههههههههههههههه شوفو شكلها كاني قلت لها ريلج بيتزوج عليج

الريم : فال الله ولا فالك تفاول عليه وانا بعدني ما تزوجت

ساره : ههههههههههه فهد حرام عليك خل اختك بحالها ..

الريم وهي ترتب الاغراض عسب تروح الفندق..

ساره قبل ما تروح سارت عند فهد وقالتله بكل حب : تسلم حبيبي ما قصرت الهديه واييد حلوه .. والاحلى انك انت يايبنها

فهد : تستاهلين تستاهلين يا حياتي ..لو تعرفين يا ساره كيف مستانس والله اني اتريه هاليوم من زمان .. غمرتيني بسعاده ماتوصف

ساره : لهالدرجه مستانس

فهد : قولي طاير من الفرح ..حد يشوف هالملاك وما يستانس

ساره: تسم يا عمري

فهد : يالله فديتج نروح عسب ما نتاخر على الريم ..

ساره : يالله



نوره كانت تجهز عسب العرس بس هي بعدها متضايقه وتخاف ماتحمل وعبدالله يتزوج عليها

نوره وهي تجهز الفستان ..

عبدالله : ها حبيبتي .. متى بتروحين الصالون

نوره بحزن: ما بروح راعة الصالون روحها بتيه عندي

عبدالله : هي احسن يالله من رخصتج بروح شوي عندي شغل

نوره :انت من كم يوم تقول عندي شغل وما تيلس ويايه

عبدالله : شو اسوي صدق عندي وايد اشغال ..يالله ان شاء الله بييه عن جريب..مع السلامه

نوره حست ان عبدالله شوي متغير عليها وخافت ان عبدالله يفكر بغيرها ..



################################



هند بعد ما تكشخت ..

سالم بالغرفه ..

هند : احم احم

سالم : بلاج

هند : شرايك بكشختي

سالم : والله حلوه

هند بدلع : دومي جي

سالم : عيل ليش تسالين

هند : كنت ابي اتاكد..هيه صح حبيبي نسيت اقولك ترى ربيعتي منى بتيه ويايه العرس ماعندها حد عادي اتيه ويانا

سالم : ماعندي مانع ..منو منى ربيعتج

هند : هيه ..وبفضلها تعرفنا على بعض

سالم بخاطره (( يعني اكيد هي بعد تغازل مدام عرفتج عليه ))

هند : موافق

سالم : هيه اكيد



منى يت بكامل زينتها طبعا ما غطت ويها ومطلعه نص شعرها بس لابسه عبايتها ..

سالم وهو يبى يطلع شاف منى بالصاله تتريه هند

سالم يوم دخل وقف مكانه .منى جمالها عادي بس يوم تحط المكياج وايد تتغير .. بعد خدع المكياج ..

سالم وقف مكانه : السلام عليكم

منى تشوفه وبدلع : وعليكم السلام

سالم : اكيد انتي منى صح

منى : هيه كيف عرفت

سالم : هند قالت انج بتين ويانا

منى : عاد ان شاء الله ماعندك مانع

سالم : لا افا عليج ..

منى بخاطرها )((( وي هذا سالم تغير وايد وايد استوى احلى عن قبل ))



سالم بخاطره (( واخيرا شفتج يا منى لاصدق حلوووه ومزيونه بعد))

هند يت : هلا والله بمنى

منى : هلا فيج

هند : يالله نروح

منى : يالله

سالم هو اللي يسوق وطبعا منى وراء

وسالم يشوف منى من الجامه اللي بسيارته ومتخبل عليها

حتى منى عايبنها سالم ..



$###############



والكل متجهز على عرس الريم ..

وطبعا اللي ما فارقتها هي ساره تمت وياها ع طول

وبدى عرس الريم ..

والريم وهي نازله ميته من الخوف مستحيه لانه حشد من الناس كانو يايين ..

الريم كانت قمرررررر .. مسويه تسريحه بسيطه ومنزله خصل على يمب ( جنب ) وكانت تبى تغير بلون المكياج حطت مكياج اخضر على زيتي عسب تطلع متميزه .. وكانت صدق ايه من الجمال ..

وساره طبعا جمالها بعد كان ملحوظ ..

والكل كان موجود ومستانس ع هاليوم

ومحمد المعرس يوم دخل .. بعد كان مستحي ..

راح عند الريم وحبها فوق راسها ..

ووقف عندها وقالها بصوت واطي : مبروك عليج يالريم

الريم خلاص ميته من الحياء : الله يبارك فيك

وساره واقفه وتشوف الريم وادمعت لان الريم ما بتكون وياهم ف البيت وهي تمسح دموعها

نوره : بلاج ساره ليش هالدموع

ساره : الريم بتروح يا نوره .. والله ما اقدر ع فراقها من الطفوله وعمرها ماراحت عني .. الريم نفس اختي واكثر

نوره : يالله ان شاء الله بتزوركم وبتشوفينها ..ترى هاي سنة الحياه ..



العرس انتــــــهى و كان وايد غاوي ..ومرتب من كل النواحي ..





#############################





--------------------------------------------------------------------------------



وفي اليوم الثاني

الريم يايه من الصبح لانها بتسافر وتبى تودع فهد وساره ..

الريم وهي تصيح وتحضن فهد : اخويه ما ابي اودرك

فهد : افا عليج يا الريم ..جي انتي وين بتروحين

الريم : عمري ماودرتك يا فهد الا يوم سافرت انته عسب الدراسه ..وما ابي اودرك مره ثانيه ..




محمد واقف عندها ..

فهد : محمد بينسيج اسمي بعد

محمد يبتسم : وين اقدر ..هاي من البارحه تذكرك

فهد : لا يالريم .. خلاص استويتي حرمه وصوني ريلج واسعديه ..وان شاء الله بتشوفيني بعد ما تردين من السفر .يالله اختي بسرعه ترى الطياره بطير .. واخر شي بتيلسون ف دبي

الريم تبتسم : وين ساره

فهد : ساره بغرفتها هاي بعد من البارحه وهي تصيح كل ما تذكرج تصيح ماعرف اسكت عمري ولا اسكتها

الريم : بروح عندها ..



ساره وهي بغرفتها تمسح دموعها

الريم دخلت وشافت ساره وراحت تحضنها

الريم : ساره

ساره تسمح ع شعرها: بلاج حبيبتي

الريم : قلبي يعورني لاني بودركم

ساره وهي تحاول تخبي دموعها : ان شاء الله بتردين من السفر ..وتمين ويانا

الريم : حتى لو رديت ما بعيش وياكم ..بروح بيت ريلي وانا تعودت عليكم

ساره : يالله هاي سنة الحياه ...يالله يالريم لا تصيحين انتي بتكونين ويا حبيب القلب اللي بينسيج اسمج واسم هلج

الريم : مستحيل انساكم .. ساره ما وصيج على اخويه ..اعرف انج ما بتقصرين فيه بس بعد ما اوصيج ترى هو الحينه ماعنده غير الله ثم انتي

ساره تاشر ع عيونها : فهد بعيوني يا الريم

الريم وهي تمسح دموعها : يالله مع السلامه



الريم راحت ويا محمد ..بشهر العسل .

اما ساره وفهد فهم متضايقين لان الريم غاليه عندهم وايد وهي اللي مسويه جو ف البيت ..بالذات فهد فراق اخته بالنسباله شي كبير





هند ومنى

منى يايه بيتهم

منى: اقول وين ريلج

هند : ماعرف وينه طلع

منى : تصدقين ماعرفته تغير وايد

هند : اكيد احلو زياده

منى : الصراحه هيه

هند : لازم يوم تزوجني احلو زياده

منى : زين وشخبارج معاه ..

هند بحزن : تصدقين توقعت حياتي بتكون من اجمل اللحظات بس سالم تغير وايد ف الملجه كان يصبحني ويمسيني بغزل بس مب يوم تزوجنا استوى عادي

منى : اغلبيتهم جي ..بعد ما يضمنون الوحده يطلعون على حقيقتهم

هند : حتى بشهر العسل تصدقين

منى فاتحه عيونها : معقوله

هند : هيه ..اللي ماكنت اعرفه ان سالم انسان عصبي بشكل كبير وبسرعه يتنرفز والدليل ان اخته وامه ما يخافون يزعلونه ..

منى : ويييييييي الله يعينج ..تبين تغيرين من نفسيتج

هند : هي والله عندج حل

منى : افا عليج .. عندي موقع حلو بالكمبيوتر ومره وحده ندخل المسنجر والشات

هند : مسنجر اوكي بس شات لا مب حلوه انا متزوجه

منى :الحينه اللي يسمعج يقول قلت لج غازلي ..امي غيري من نفسيتج شوي .. وليش هم يعرفونج ..على الاقل تنسين اللي فيج

هند : بس حرام انا متزوجه ولو سالم عرف هالشي بيذبحني

منى : ليش منو بيخبره ..وبعدين وايد متزوجين يدخلون الشات ,, وليش اذا دخلتي الشات يعني انتي مب زينه ياما ناس يدخلون الشات ..خلا نلعوزهم شوي

هند بعد تفكير : اوكي

منى : يالله



هند حتى بعد زواجها تفكيرها ما تغير ..وكلمه اتيبها وكلمه توديها..







نوره ما قدرت تستحمل اكثر كل مره تحس ان ريلها متغير عليها

عبدالله لاحظ ان نوره وايد تسرح وكله متضايجه

عبدالله يلس عند نوره : بلاج نوره

نوره وهي ما تصد تشوفه : مافيني شي

عبدالله : من مده وانتي متغيره عليه

نوره وقفت وبعصبيه : انت اللي بلاك انت اللي متغير عليه .. انا اعرف ان امك تضغط عليك عسب العيال .. شوف عبدالله اذا ما تقدر تصبر اكثر تقدر تزوج غيري بس ( وهي تصيح ) بعد ما تطلقني لاني مستحيل اتخيل اني اعيش ويا وحده ثانيه بنفس المكان افضل الطلااااااااااااااق على اني اشوف انك ويا وحده ثانيه

عبدالله مستغرب راح عندها: منو قال اني افكر بغيرج

نوره وهي تصيح : كل مره احس انك تبتعد عني اكثر احس انك مليت مني لاني ما اييب يهال

عبدالله : فديتج نوره اصلا انا مب متغير ولا شي بس والله اشغالي كثرو .. وعمري ما فكرت بغيرج صدقيني وانتي منو قال انج ما اتيبين يهال .. انتي ما فيج شي بس هذا من رب العالمين وانا ما احتجيت ع هالشي وكل شي له ابتلاء .. اذا نحن صبرنا اكيد الله بيجازينا

نوره وهي تشوفه: يعني ما تفكر تزوج عليه

عبدالله : والله العظيم عمري ما فكرت بهالشي نوره انتي بعدج ماعرفتي غلاج عندي .. انتي زوجتي وحبيبتي وانا مستحيل اعيش بدونج ..

نوره : اكيد

عبدالله : افا عليج يا نوره .. ما تثقين فيه .. وانتي بس لاتفكرين وايد ..كل شي وله حكمه .. وخليج واثقه برب العالمين

نوره : ونعم بالله

عبدالله: يالله يا عمري نغير من الجو واوديج المكان اللي تبينه



( نوره اطمنت بعد كلام عبدالله .. وخلت الحمل بايد رب العالمين ..))





منى وهند

هند وهي تعلم منى على الشات

هند وهي تضحك: شوفي الغبي مصدق عمره والله جذبت عليه

منى : قولي كل واحد يجذب ع الثاني

هند : وييييييييي شوفي شو كاتب

منى : شو

هند : يقول يبى يسمع صوتي

منى : اونه

هند : والله صدق متفيج

منى تحاول تخربها :زين عادي

هند تصد : ايه بلاج عاد مب لهالدرجه صح عادي اكلمه بس مب بالصوت

منى : هو ما بيعرف رقمج

هند : كيف يعني

منى : كلميه بالمايك

هند : لا لا مستحيل جي الدنيا فوضه \

منى : زين شرايج فيه

هند : وايد رومانسي مب وين اييب هالكلام ما ادري

منى : يمكن حبج

هند : حبه برص .. وكيف يحبني وهو ما شافني .( هند وهي تقرى )) ويييييييي شوفي عطاني اميله

منى : والله زين ليش ماتاخذين اميله

هند : لا لا ما بي

منى : ترى نفس الشي ..ع الاقل تتسلين ..بعد قسوه ريلج هند : لا لا ما ابي

منى : كيفج ..

منى : اقول عادي اقرى مسجاتج

هند : اكيد

منى تمت تقرى مسجاتها وشافت مسجات سالم

منى : يحليله يكتب لج مسجات

هند : هذا بايام الملجه الله يخليج

منى : بس من كلامه مبين انه رومانسي

هند : بس ايام ..

منى : لهالدرجه ما يتغزل فيج

هند : مب وايد ..نادر .. يعني كله تشوفينه ماسك الموبايل

منى بخاطرها ( يعني بعده يغازل .. )

منى موبايلها رن

منى موبايلها رن :

منى : اففففففففففففف امي لعوزتني متى بتين متى بتين

هند : تصدقين احسن شي في الزواج انج تفتكين من تسلط اهلج

منى : هيه والله

هند : يالله عقبالج

منى بخاطرها (( اكلم كم واحد ولا واحد عرض عليه الزواج صدق والله يبالي اتزوج وافتك من تسلط امي وحشرتها .. يبالي اخطط عسب اتزوج وافتك من حشرة اهلي ))





ساره مجهزه لفهد اكبر مفاجــــــــــأه

فهد يوم دخل غرفته شاف الغرفه غير كل شي لون الاحمر ساره غيرت فرش غرفتها

فهد : الله شو هالتغيير

ساره وهي بعد كاشخه ... وتاشر ع الطاوله ) تفضل حبيبي

فهد : شو مستوي

ساره ماسكه ايده : انت تعال ايلس

فهد يلس وشاف كيكه حمراء وعليها 3 شموع

فهد : شو السالفه

ساره : شرايك بالكيكه

فهد :شكلها يشهي بس ليش 3 شموع

ساره بابتسامه : شو لاحظت بهالشموع

فهد : ماعرف شمعتين كبار وبوسط هالشمعتين شمعه صغيره ..شقصدج

ساره : ما فهمت .. 3 شموع شو معناتها

فهد : لا

ساره : ولا الشمعه الصغيره اللي بين الشمعتين الكبار

فهد وهو يفكر : ممممممممممممممممممم

ساره : : الشمعه الاولى هو انته والثانيه هي انا والشمعه الصغيره معناها( خلت ايد فهد ع بطنها وبابتسامه ) والشمعه الصغيره اني حامل يا فهد وبنكون ثلاثه

فهد وهو واقف وماعرف شو يسوي كل اللي سواه انه ادمعه وبفرح : صدق يا ساره انتي حامل

ساره : هيه حامل

فهد شل ساره بايدنه وهو يدور فيها

ساره تصارخ : ايه فهد نزلني بطيح

فهد نزلها : مب مصدق انج حامل واخيرا عايلتنا بتكبر وبيصير عندي عايله مثل باجي الناس

فهد : الله يا ساره لو تعرفين شكثر مستانس بهالخبر يعني بيكون عندي ولد يقولي بابا ..

ساره : هيه ان شاء الله

فهد حضن ساره : واخيرا يا ساره بيينا ولد

ساره مستحيه : لهالدرجه مستانس

فهد : قولي ميت من الوناسه ..

ساره وهي تشوف فهد ما توقعت ان فهد بيستانس لهالدرجه



وحمل ساره فرحه للكل بس صدمه لانسان لين الحينه يحب ساره ويتذكرها الا هو خــــــالد





خالد يبى يروح عند امه

شاف امه ماسكه التلفون ومستانسه

ام خالد : مبرووووك مبروك يا بنتي والله تستاهلين الخير

خالد عاقد حواجبه راح عند امه ..

ام خالد صكت التلفون

خالد : بلاج امايه مستانسه ..حد عرس

ام خالد : ليش منو ياب طاري العرس

خالد : اشوفج تباركين

ام خالد وهي مستانسه : ليش ماعرفت

خالد: شو

ام خالد : ساره ساره حامل

خالد وقف مكانه انصدم : حامل

خالد بنبره كلها حزن : عسى الله يهنيها



خالد راح غرفته والدمعه بعيونه : يعني خلاص صدق ساره ما بتكون لي ..وهالطفل بيكون صله بينها وبين ريلها ..ساره خلاص راحت عني خلاااااااااااااااص



#######################

محمد والريم وهم بشهر العسل

الريم تكلم فهد: والله مبروك اخويه .. وايد مستانستلك يعني واخيرا بكون عمه

محمد يشوفها : عمه شو السالفه

الريم : يالله مبروك مره ثانيه

الريم بعد ما صكت من فهد : ساره يا محمد ساره حامل

محمد: والله زين بالبركه ..زين جان عطيتيني فهد خلا اباركله

الريم : والله من الفرحه نسيت.واخيرا بستوي عمه \محمد : يالله بالبركه عليكم

الريم : الله يبارك فيك

محمد : يالله حبيبتي نطلع ترى السياره تتريانا تحت

الريم : والله نسيت الطلعه من زووود فرحي

محمد : افا اخاف تنسيني بعد

الريم بخجل : مستحيل انساك

محمد : يا ويلي على هالكلام وفدييييييييييييت الريم والله وفدييييييييت اللي ضحيت باهلي عسبها وفديييييييييت ..

الريم : محمد صدق ترى الرحله بتفوتنا ..

محمد : ودي ما تغزل في مرتي

الريم تبتسم : تغزل فيه ما قلنا شي بس خلا ننزل

محمد : من عيوني



محمد والريم سعادتهم ما توصف كل واحد متعلق بالثاني اكثر..



فهد يالس ويا ساره وكل واحد يتكلم عن ماضيه وطفولته ..

موبايل فهد رن والمتصله هي

اشـــــــــواق

فهد مايعرف يرد ولا

ساره تشوفه مستغربه :بلاك حبيبي ليش ماترد

فهد يشوفها : تعرفين منو المتصله

ساره مستغربه : منو

فهد : اشواق

ساره تضايجت : اشواق ماغيرها .. ليش بينكم علاقه وانا ما ادري

ساره صدت صوب الثاني وتضايقت

فهد راح عندها : معقوله تشكين فيه .. انتي يوم كنتي جاسيه عليه وانا مافكرت اخونج ولا فكرت اكون لغيرج .وتتوقعين بعد تغيرج بفكر فيها ..مستحيل

ساره تصد تشوفه : عيل ليش بعدها تتصل فيك

فهد: والله هي اللي تلاحقني مب مكان لمكان وانا فهمتها بس ماتفهم .. بس ماعليه انا اعرف كيف افهمها

ساره : ليش شو بتسوي

فهد : بقولها اني ابي اشوفها مكان وبيلس وياها وبفهمها

ساره عصبت : لا والله يعني لازم تيلس وياها

فهد : والله بالتلفون ما شي فايده جربت هالشي

ساره : لا ما ابي

فهد : وفدييييييييييييييت اللي تغار عليه

ساره مطنشه

فهد: تغارين عليه حبيبتي

ساره بابتسامه : اذا ما اغار عليك اغار على منو انت ريلي وحبيبي وكل دنيتي

فهد ماسك راسه : يا وييييييييييييل حالي الحقو عليه بيغمى عليه مب بعد هالكلام

ساره تضحك : فهوووووووووودي

فهد : يا عيون فهود ..

ساره : لا صدق شو بتسوي

فهد : والله بفهمها ع كل شي ون شاء الله بعد هاليلسه ما بتتصل مره ثانيه

ساره : وااذا اتصلت

فهد : واثق انها ما بتتصل ..بس اذا انتي مب راضيه ترى عادي ما بشوفها

ساره : لا حبيبي عادي واثقه فيك وكافي انك صارحتني

فهد : خلاص عيل بتصل فيها وبحدد مكان عسب اشوفها

ساره : اوكي












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس