عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2010, 05:45 AM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

خالد من الصوب الثاني يحاتي سالفة ساره ويا فهد وشو اللي صار بينهم ويبى يعرف شو السالفه فما عنده حل غير الواسطه نوره تقدر تقوله شو السالفه واتصل فيها
نوره وهي ترد وتعبانه
نوره : اليوم العايله كلها متصله فيه شو السالفه اليوم اخاف عيد الاخت
خالد : ههههههههههههههههه جيف حالج يا اختي الغاليه
نوره : يسرك الحال وانت شحالك
خالد بخير
نوره : متصل بهالوقت اكيد تبى شي اعرفك
خالد يضحك باستهزاء : فاهمتني يعني
نوره : الله يستر خير يا اخويه
خالد: بغيتج ما عليج أماره تتصلين بساره وتعرفين منها شو استوى بينها وبين هالنذل فهد يعني فهد مل منها ولا بعده ما قرر ينفصل عنها
نوره بجديه : خالد انت تسولف ولا
خالد : لاصدق ارمس وياج ليش
نوره : اسمحلي خالد بس صح انا في البدايه غلطت بس هذا مب يعني اني اكون وياك ويعلم الله اني مادريت باللي تبى تقوله لساره ولا جان ماساعدتك .. واخر شي تباني اخرب علاقه زوجيه هالشي حرام والله ما يرضى عليه
خالد : يعني انتي واقفه ويا فهد مب ويا اخوج
نوره : انا واقفه ويا العقل وويا الصح وبعدين الريم اخت فهد متصله وتسال عن جفاء وقسوة ساره حتى فهد مستغرب والصراحه تلومت فيهم وحسيت اني انا السبب
خالد : يستاهل اكثر خلا يحس بالقهر اللي فيه هو يوم واحد وجي انقهر عيل انا شو اقول بالاشهر متعذب
نوره : والله عاذرتنك بس انا ما اقدر اوقف وياك لان ساره متزوجه لو مب متزوجه جان صدقني سويت المستحيل وبخليها تكون لك
خالد معصب : يعني ما بتكونين ويايه ولا بتساعديني
نوره : السموحه ما اقدر اساعدك لانك على غلط حتى لو كنت انت اخويه
خالد : الله يسامحج بدل ما تكونين ويايه هذا اونج تعزيني وما ترديلي طلب
نوره : والله يا خالد يعلم الله اني اعزك واحبك بس ما اقدر ادمر حياه زوجيه والله ما يرضى على هالشي وانت اخويه وكل شي بس ما اقدر اوقف ويا الخطا مهما يكون افهمني
خالد : خلاص مشكوره ما قصرتي انا بتصرف
نوره استغربت : كيف يعني بتتصرف شو بتسوي
خالد : خلاص قلت انا بتصرف افمهم بخليج الحينه يالله مع السلامه
نوره بعد ما صكت من خالد استغربت من خالد واتوترت خافت ان خالد يسوي شي لان خالد دومه ويا عاطفته مب بعقله


خالد طبعا ما عنده حل ثاني الا انه يتصل بساره وطبعا هو حافظ رقمها من ايام الخطوبه وقرر يتصل فيها عسب يعرف شو اللي صار بينها وبين فهد
ساره بغرفتها رن موبايلها وهي تبى تشيل الموبايل شافت رقم وهي مستغربه من المتصل وقالت انها بترد :
ساره : الو
خالد بفرح : هلا باللي ماخذه العقل كله
ساره فتحت عيونها : خالد
خالد : هي خالد ما غيري
ساره تصد يمين يسار تخاف حد يشوفها : خالد انت ليش متصل
خالد : اول شي شو اخبارج
ساره : والله احر ما عندي ابرد ماعند يا خالد ..خالد ليش متصل
خالد : ليش يعني ما تبين تكلميني


ساره : لا بس ما اقدر اكلمك وما يستوي اكلمك صح نحن اتفقنا اني اسوي المستحيل عسب انفصل من فهد بس مب اكلمك لا تنسى اني لين الحينه بذمت ريال
خالد : انا ما يهمني
ساره / بس انا بعد ما اقدر اكلمك والله ما ايوز وحرام
خالد : انا مب ياي عسب شي والله ابي اسالج شو سويتي عن سالفتج ويا ريلج الخايس
ساره : ليش ما قلت خلا نوره تتصل مب انت
خالد : نوره اونها تقول ما ابي اكون ويا الغلط
ساره بحزن : والله معاها حق
خالد : ساره شو جنج تبين تغيرين رايج .. شو نسيتي كلامنا
ساره : والله ما نسيت الدليل اني قسيت على فهد وايد واحيانا احس بتأنيب الضمير
خالد : الله يخليج ودري عنج الطيبه هالايام
ساره : حرام هو ما اذاني
خالد : شو نسيتي انه السبب بدمار حياتنا لو لاه جان نحن الحينه متزوجين تصدقين اقول احيانا ياريت خبرنا عليه الشرطه وشتكينا عليه
ساره : مستحيل اسويها لاتنسى انه اخو ربيعتي الريم وكيف اشتكي على اخو ربيعة طفولتي مب حلوه
خالد : المهم فهد مل من تصرفاتج
ساره : احس جي .. بس يباله وقت
خالد : انا معاج لاخر عمري يا ساره وعمري ما بفكر بغيرج
ساره : المهم خالد بخليك الحينه جنه حد ياي اوكي الله باي
فهد دخل على ساره فجأه وشاف الموبايل بايدها وهي متوتره فهد بتعجب : بلاج متوتره
ساره صدق توترت خافت ان فهد سمع كلامها ويا خالد : ها ولا شي بس جي
فهد يشوف الموبايل : شو كنتي تكلمين منو
ساره : ما اكلم حد كنت بتصل بامايه وبعدين يمكن اعرف ليش هالتحقيق كله
فهد : شفتج متوتره وقلت بشوف بلاج
ساره : وبعدين يا فهد لازم يكون عندك شوي من الادب والاحترام يعني ما تقدر تستأذن قبل ما تدخل
فهد وهو واقف عند الباب مستغرب : أستأذن على مرتي
ساره : هيه تستاذن واتمنى مره اليايه تستأذن مب تدخل بهالطريقه اوكي
فهد عصب وطلع برع وصط الباب بالقو
فهد : لا حول ولا قوه الا بالله ..

الريم تشوف فهد مصعب وهو واقف عند الباب
الريم : بلاك فهد
فهد وهو يبى يروح : مافيني شي
الريم : فهد
فهد صد : خير
الريم : بلاك يا فهد ليش معصب
فهد : قلت ما فيني شي ولا تعرفين والله تمنيت موتي ويا امي قبل ما اشوف هالمعاناه بحياتي
فهد راح وهو معصب ومنقهر
اما الريم فتمت تصيح على كلام فهد ..
الريم وهي تمسح دموعها : ليش يا فهد تقول جي لو صار لك شي انا اللي بموت ماعندي غير الله ثم انت .. الله يسامحج يا ساره ما توقعتج بهالقساوه

###############################

اشواق وهي ماسكه الهديه : ها يا فاطمه شرايج بالهديه فاطمه : الصراحه الساعه غاويه بس من وين يبتي جيمة هالهديه ترى الساعتين ماركات
اشواق : ما يا عليه وايد الساعتين يمكن ب6000 درهم يعني من الماركات الزينه
فاطمه : زين من وين يبتي الفلوس
اشواق : شويه من عند امايه وشوي من ابويه وها دبرت عمري
اشواق / الحينه بدل ما تخسرين حق غيرج جان استفدتي من هالفلوس حقج
اشواق : شوفت فهد عندي بالدنيا كلها
فاطمه : الله يهديج
اشواق يالله تجهزي اليوم ان شاء الله بنروح
فاطمه : اتصلتي بساره

اشواق : بتصل فيها الحينه وبقول خلا فهد يتم في البيت بعد عسب اشوفه
فاطمه/ انا مالي خص انتي اتصلي
اشواق : هيه اكيد



نوره طبعا من كلام ام ريلها كانت وايد متوتره وحزينه
وهي تكلم ساره
ساره : زين ليش هالدموع كلها
نوره : اخاف امه تقنعه وتخليه يتزوج عليه
ساره : مستحيل امه وايد تحبج
نوره : صح بس سعادة الولد اهم
نوره : بس انتي بعدج ما كملتي سنه على زواجج يا نوره
نوره : عيل ليش عبدالله ما قالي ..شو قالت امه له
ساره : ما حب يزعلج يعرفج حساسه
نوره : ساره والله بموت اذا عبدالله خذ غيري ما اقدر بدونه
ساره : بعيد الشر عنج لا تقولين جي مستحيل عبدالله شارنج ويحبج مب من هالنوع من الشباب اللي ما يتريون على طول يتزوجون
نوره : خايفه حد يقنعه ماعرف شو اسوي
ساره تذكرت شي: صح نوره تذكرت انتي رحتي للعياده صح وقالو ان ما فيج شي
نوره تهز راسها : هيه
ساره : زين وعبدالله راح فحص
نوره استغربت : لا
ساره : لازم بعد الريال يفحص
نوره : شو تقصدين
ساره : والله مب قصدي شي بس مثل ما انتي فحصتي لازم الريال يفحص ويشوف
نوره : قصدج يمكن العيب منه
ساره : والله ما ابي افاول عليكن بس اقول لازم كل منكم يفحص ولا الفحص بس للحريم
نوره : مستحيل اقول حق عبدالله هالشي احس بهين كبريائه
ساره : ليش الفحص يقلل من رجولة الشخص .. بس عسب كل منكم يطمن ..وبعدين انتي ييبيها بسياسه عسب ما يشك انج قاصده تجرحينه
نوره : ماعرف والله
ساره : انا اقول عسب تطمنين اكثر وتعرفين شو السبب
نوره : لا ان شاء الله ما يكون فيه شي
ساره : والله اتمنى هالشي ..واتمنى الله يرزقج بذريه صالحه يا نوره انتي طيبه وتستاهلين كل خير
نوره وهي مسحت دموعها :الخير بدربج وممشاج يا ساره
ساره : اوكي حبيبتي يالله من رخصتج ..
نوره : اسمحيلي ساره اذا ازعجتج ترى ما عندي غير الله ثم انتي اشكيه له
ساره : لا تقولين جي ترى انا مب بس بنت خالتج انا شرات اختج
نوره : هي وربي
ساره : يالله بحفظ الله

###############################

واشواق طبعا بعد ما كلمت ساره وقررو ايون بيتهم طبعا مع وجود فهد بعذر هدية زواجهم ..ساره طبعا ما مانعت هالشي لانه ساره تحب زيارة الضيوف وايد ولانه فاطمه كان ربيعتها في المدرسه بس مب وايد ربيعتها يعني كزميله لها ..

اشواق وهي متجهزه ومتكشخه : واخيرا بروح بيتهم
فاطمه : اشوق ما وصيج اثقلي الله يخليج بلا فضايح
اشواق : جي تشوفيني خفيفه
فاطمه : ما ادري عنج
اشواق : يالله تجهزتي
فاطمه : هيه ..جي مثلج كانج رايحه عيد ميلاد..

اشواق ( كانت متكشخه زياده عن اللزوم ولبست احلى ما عندها هذا غير العدسات والمكياج الكامل هذا كله طبعا عسب تتجذب فهد ))

ساره وهي لابسه جلابييه غاويه بلون التركوازي والجلابيه وايد فخمه وحلوه ورفعت شوي شعرها وحطت مكياج خفيف وايد مع لمعه على شفاتها )
ساره راحت غرفة فهد عسب تشوفه اذا جاهز : شو جاهز
فهد لابس كندورته وعقال وغترته يعني عادي بس كان وايد وسيم لانه بالعقال والغتره ( الشماغ ) يطلع احلى بوايد
ساره : خلصت
فهد وهو يعدل غترته : يعني شو يباني جي انا حرمه يبالي ساعه اتجهز
ساره طنشته وهي تبى تروح
فهد ساره هم ليش يايين
ساره : يعني حرام رباعتي يزوروني
فهد : لا بس حبيت اسال يعني اذا شي مناسبه
ساره : يبون يزورونا لانهم كانو ويانا بشهر العسل اونه شهر العسل ( تستعبط )
فهد صد : منو قصدج
ساره : اشواق وفاطمه
فهد تذكر اشواق وتصرفاتها لانها وايد جريئه: زين انتو حريم لازم اتمون ويا بعض انا شو دخلني مب حلوه ريال بينكم
ساره : لا تطول باليلسه اذا ما تبى وبعدين انا ما قلت اني ابيك تيلس هم اللي قالو يمكن حسب ما قالو يبون يعطونا هدية زواجنا
فهد : زين خلا يعطونج الهديه انا ما احب ايلس ويا الحريم والله مب حلوه
ساره وهي رايحه : فهد الله يخليك مب متفيجه ..تم بس دقايق وروح اذا تباه


ساره جهزت كل شي اما الريم فتمت بالصاله تتريه الضيوف
وساره بالمطبخ مع الطباخ عسب تشوف الاكل

اشواق وفاطمه يو واشواق طايره من الفرح
ساره طلعت من المطبخ يوم سمعت الجرس: اكيد هم
ساره : الريم روحي الله يخليج زقري( نادي ) اخوج
الريم مستغربه : اخويه شو يخصه بالسالفه
ساره : الحينه روحي زقريه بعدين بخبرج
الريم : اوكي
ساره استقبلتهم مرحبا الملايين هلا والله
\اشواق : هلا فيج
فاطمه وهي تحب ساره : شحالج يا ساره
ساره : بخير يسرج الحال (تأشر بايدنها )) تفضلو ليش واقفين
اشواق وهي تشوف البيت من فوق وبصوت واطي تكلم فاطمه :شو في البيت محلاه وايد فخم
فطمه :قولي ماشاء الله اخاف البيت يطيح علينا
اشواق : جي تشوفني الحسود ام النار يعني
فاطمه : العين حق ..وبعدين هذا وبيتكم حلو وجي تقولين عيل لو بيتكم عادي شو بتقولين
اشواق وهي معصبه : ما بقول شي ..
ساره والريم يالسين وياهم وفهد بغرفته
ساره مع فاطمه يرمسون اما اشواق فتصد يمين يساره تتريه المنتظر فهد
ساره شات اشواق مب وياهم : وين وصلتي
اشواق : ها وووولا مكان قصدي وياكم
ساهر تضحك : والله ما اعتقد ويانا اللي ماخذ عقلج يتهنابه
اشواق استحت
فاطمه بنفسها ( والله لو تعرفين يا ساره ان اللي بعقلها هو ريلج جان ما اتوقع قلتي هالرمسه ))
الريم بابتسامه : عيل جي سوالفكم
فاطمه : هيه والله ..اقول ساره ما دريت عندج اخت ريل جي حلوه ماشاء الله
الريم استحت : لازم ماخذه من حلاة مرت اخويه
ساره ابتسمت : اصلا الريم حلوه ماشاء الله من صغرها

فهد دخل عيلهم وهو طبعا ثقيل : السلام عليكم
اشواق شوي بيغمى عليها تمت تشوفه وبرقه : وعليكم السلام
فهد يلس بغنفه بروحه ..
اشواق عيونها على فهد..
اشواق وبرقه : زين فهد ياي عسب اعطيكم الهديه

ساره : ليش كلفتي على عمرج
اشواق وعيونها على فهد : ولا كلافه ولا شي ..لازم هديه زواجكم
اشواق طلعت الهديه وعطت حق سار ه : تفضلي هاي مني ومن فاطمه ..<< (طبعا عسب محد يشك اذا عرفو ان الهديه بس منها ))
ساره : تسلمون والله ما قصرتو
فهد :ماكان له داعي
اشواق : بالعكس له داعي ترى نحن مب غرب
اشواق اتفقت ويا فاطمه من زمان انها تاخذ ساره على صوب عشان تعرف اذا هي تحب فهد ولالاء
اشواق تبى تنفذ اللي براسها: ساره لو سمحتي يمكن موبايلج لاني نسيت موبايلي وابي اتصل في امايه واقولها انا شويه بنتاخر
فاطمه استغربت تعرف ان اشواق عندها موبايل
ساره بابتسامه : اكيد تفضلي
اشواق /مشكوره
وفاطمه لان اشواق طلبت منها انها تاخذ ساره بالغرفه عشان تعرف عن ساره وعلاقتها مع فهد اكثر
..اما الريم فهي في المطبخ تشوف شو التجهيزات
اشواق استاذنت من ساره اونها تبى تتصل في امها ومن هناك كانت تدور على رقم فهد..ومني ومناك وهي تدور على الارقام حصلت مكتوب فهد وعرفت وتاكدت انه اكيد هو وخذت الرقم
فهد كان يدور على ساره دخل الصاله وماشاف غير اشواق .. اللي كانت يالسه بعد ماخذت اللي تباه اللي هو رقم فهد
فهد :عيل وين ساره
اشواق وقفت بابتسامه : ساره ويا فاطمه ..ليش بغيت اقولها شي
فهد : لا مشكوره اختي بس حبيت اقولها اني مروح
اشواق : ليش تو الناس ما يلسنا وياك ..
فهد : المره اليايه ان شاء الله
اشواق /تذكر يا فهد يوم كنا يالسين ويا بعض في استراليا بس ماكنت ترمس وكان فيك غموض
فهد منزل راسه : هيه زين عن اذنج بروح اوكي
اشواق : بحفظ الله يا فهد

اشواق مستانسه حدها لانها رمسته اول شي وبعدين لانها خذت رقمه بدون ما حد يعرف
(( وطبعا هالشي اولا حرام والله ما يرضى عليه ..وكافي انها تبيع عمرها وترخص عمرها ))

اشواق وفاطمه بالسياره بعد ما روحو البيت
اشواق : ها كلمتي ساره
فاطمه : هيه وسالتها كيف انها كانت لخالد وبعدين استوت لفهد قالت ان هالشي غصبن عنها
اشواق استانست : شفتي ما قلت لج قلت ان الحب من طرف واحد والله اني حسيت هالشي من ملامح فهد وبعدين شو قالت
فاطمه : ما حبت تفصل وايد عن حياتها وغيرنا السالفه
اشواق : ياريت لو ساره اللي تحبه وفهد اللي ما يباها يعني العكس عسب يسهل يحبني
فاطمه: انتي شو تخرفين
اشواق : ولا شي..

بعد ما اشواق وفاطمه روحو بيتهم

ساره بعد ما بدلت ولبست لبس البيت
الريم لاحظت شي وراحت غرفة ساره ..
الريم واقفه عند الباب : يمكن ادخل
ساره وهي تمسح المكياج : اكيد حبيبتي
الريم : شو استانستي اليوم
ساره : هيه استانست سوالف فاطمه حلوه
الريم : واشواق مول ماترمس
ساره : يمكن ما تعودت علينا
الريم : ساره مالاحظتي شي
ساره صدت صوب الريم : شو
الريم : اشوا ق يوم فهد دخل وايد تمت تشوفه
ساره : مالاحظت وبعدين خلا تشوفه
الريم: معقوله ما تغارين
ساره : ليش شو صار ...
الريم : بس نظراتها مب عاديه مبين انها معجبه فيه
ساره : عادي خلا تنعجب فيه .. شو يعني
الريم مستغربه : والله غريبه انتي ..لو وحده ثانيه جان عصبت
ساره : قلتي لو وحده ثانيه مب انا
الريم : لانج واثقه ان فهد يموت عليج ومستحيل يشوف غيرج .. بس لو مب واثقه جان غرتي
ساره : لا حتى لو واثقه اذا صدق حاسه بالغيره بغار لانه الغيره نابعه من القلب وبالذات من الحب
الريم بحزن : شو قصدج قصدج انج ما تحبين فهد
ساره سكتت ما قالت شي

بعد ما اشواق ردت البيت وهي مستانسه وايد لانها خذت رقم فهد طبعا فاطمه ماتعرف .. لانها كانت ويا ساره ..

اشواق بتحاول قد ما تقدر تخلي فهد لها ..

#########################

فهد يدق الباب على ساره بالغرفه الثانيه عسب يكلمها
ساره وهي لابسه بجامه تبى تنام : هذا انته خير يا فهد
فهد بكل ادب : ساره يمكن اكلمج
ساره واقفه عند باب غرفتها : اسمحلي ابي انام باجر عندي دوام ومب متفجيه اكلم حد
فهد : بس دقايق
ساره : اوكي بس بسرعه
فهد دخل غرفتها
ساره واقفه تشوفه مستغربه شو اللي يباه
فهد رفع راسه : ساره شو رايج نغير الجو واوديج فجيره او بوظبي هناك انتم كم يوم ونرد ترى عندي لج مناطق حلوه
ساره رافعه حواجبها مستغربه :والله ترمس صدق ولا تتغشمر
فهد : لا والله ارمس صدق ..
ساره مربعه ايدنيها : طبعا لا نسيت ان عندي دوام هذا اولا ثانيا مب متفيجه اروح لاي مكان
فهد : بس كم يوم عسب تغيرين جو


ساره : انت قصدك عسب اتغير صح .. لو وديتني لاخر الدنيا بعاملك نفس الشي .. وما شي فايده يا فهد باللي تسويه صدقني
فهد يأشر بصبعه : مااكون فهد اذا ماعرفت شو سبب تغيرج..

فهد طلع من الغرفه وهو معصب ومنفعل ..
ساره يوم طلع فهد ماقدرت تقول شي ... وماتعرف شو اللي يقصده


فهد فهد ما قدر ينام بهاليوم وهو يفكر كيف يعرف تغير ساره المفاجئ لانها قبل كانت وايد زينه ويايه وصح ما كانت تحبه بس كانت تحترمه وتقدره..
فهد وهو متساند على السريريكلم عمره: لازم اعرف شو سبب تغيرج يا ساره لازم ..


ساره ردت شغلها وهي مستانسه على هاليوم لانها صدق مشتاقه للشغل ولرباعتها ..
ميثاء ربيعة ساره بالشغل : هلا والله بساره
ميثاء وساره يتوايهون ( يحبون بعض )
ساره : هلا فيج شحالج عساج بخير
ميثاء : بخير مدام شفتج وينج طولتي الغيبه ماصار شهر العسل
ساره ابتسمت : بالعكس ما طولت وايد قطعت اجازتي
ميثاء : هيه صح انتي قلتي ان 3 اشهر وييتي قبل شو مليتي
ساره : لا مب جي السالفه بس اشتقت لج وللشغل


ميثاء : وععععععععععع حد يشتاق للتعب وللشغل
ساره : تعرفيني اموت بالغشل وبالذات لاني الكل بالكل بهالقسم
ميثاء : ما تنلامين رئيسة قسم
ساره : اللي يسمعج يقول رئيسة قسم على الاداره كلها .. يا دوب رئيسة قسم على هالقسم الصغير
ميثاء: المهم انج رئيسة قسم
ساره : زين خلينا عن الشغل الحينه شحالج وشحال الخطيب ( تغمزلها )
ميثاء استحت : والله تمام الحمد لله
ساره : ومتى ان شاء الله الملجه ( كتب كتاب )
ميثاء : يريب ان شاء الله بعد اسبوع تقريبا
ساره : بعدين بنشوفج كله سرحانه
ميثاء ويها احمر : ليش يعني
ساره : علينا .. لانج اربع وعشرين ساعه بتفكرين بكلامه لج اخر الليل وبشكله
ميثاء تضرب ساره : ايه استحي لا تقولين جي .. واكيد انتي مجربه
ساره بخاطرها ( لا والله ما جربت اني اسرح وافرح لاني ماخذيته عن حب )
ميثاء : بلاج ليش تضايجتي
ساره : ولا شي يالله عن اذنج بشوف الشغل

هند تتصل في نوره
هند : صباح الخير
نوره توها قايمه من الرقاد ( النوم) : منو هند
هند : بسج رقاد قومي
نوره : والله انج حشره يا هند شتبين صباح الله خير موعتني
هند : بس حبيت اذكرج ان اليوم لازم اتين حق زهبتي ( تجهيزات العرس* ) مب تنسين ترى صدق ماباجي شي
نوره : يعني لازم تقوميني من الصبح وتقوليلي هالكلام ما صبرتي على الاقل بعدين
هند : لا
نوره : والله انج متفيجه
هند : نوروررره مب تنسين
نوره : اولا احترمي عمرج اسمي نوره مب نوروووه
هند : نوره ولا نوررووه المهم انتي نفسج
نوره : اقول جلبي ويهج وخليني انام تعبانه يالله باي
هند: زين كلتيني .. باي

هند وايد مستانسه لان عرسها ما باجي شي عليه ..

################################

والعصــــر..

ام محمد يالسه تتريه محمد يطلع من غرفته
محمد مر وهو متبلس يبى يطلع ..
ام محمد : محمد
محمد صد : لبيه
ام محمد: تعال شويه ابي ارمسك بسالفه
محمد اقترب من امه ويلس عندها : خير يا امايه
ام محمد بابتسامه ووبصوت واطي : انا رحت عند شيخه اليوم وكلمتها
محمد فتح عيونه واتوتر وايد : زين وبعدين
ام محمد : وحبيت اعرف اذا حد لعب براسها عسب ترفضك .. بس عرفت منها انها هي اللي اختارت هالشي ومحد لعب براسها ولا شي ..
محمد ابتسم وارتاح : ما قلت لج انا مالي خص وانا ما اتفقت وياها
ام محمد : ولا بعد انا سالت عن الريم
محمد وميت من الوناسه : والله
ام محمد بابتسامه : والكل مدح فيها وباخلاقها وبدينها والاكثر ( تغمزله ) بجمالها
محمد : يعني موافقه
ام محمد : هيه موافقه وان شاء الله اليوم او باجر بخلي ابوك وخالك وعمك يروحون يتقدمون لها عند عمها وخوها فهد بس اول شي بنتصل في عمها ..
ام محمد : وتعرفين رقم عمها ..
ام محمد : الصراحه لاء ..انت تقدر اتيب رقم عمها
محمد : بييب الرقم وبييت ابو الرقم بعد .. بتصل في خالد وهو ما بيققصر .. وبييبلج اليوم ان شاء الله بس ترى عمها في بوظبي
ام محمد : مشكله بعيده بوظبي
ام محمد : بس عادي بنخلي عمها اييه بيتهم عند فهد وهناك اتقدمولها احسن على الاقل اييون بيت الريم

ام محمد : ان شا ءالله بنتصرف المهم انت ييب الرقم
محمد وقف ويحب راس امه : فالج طيب يا امايه ومشكوره ما قصرتي عساني ما نحرم من ام مثلج
ام محمد بابتسامه : حبتك العافيه يا وليدي وعسى الله يهنيك..

محمد طبعا على طول اتصل بخالد وخبره السالفه
خالد : زين زين والله يا وجاسم واخيرا حلمك بتحقق ان شاء الله
محمد وهو طاير من الفرح : تصدق يوم الوالده قالتلي شويه ابي اطير من الفرحه
خالد بنبره كلها حزن ":: حاس فيك ..تذكرت يوم امايه قالت انها بتخطبلي ساره وان ساره وافقت قلت لها نفس الكلا م
محمد : الحينه انا متصل عسب تستانس ويايه مب تضايج
خالد : اكيد ما بخرب عليك وناستك ..
محمد : خالد طلبتك يا خويه
خالد : عطيتك ..اطلب اللي تباه
محمد : ما قصرت .ابيك اتييب رقم عم الريم
خالد : ممممممممممممممم يعني لازم اطلب من ساره عسب تقول حق الريم
محمد : اي طريقه انا ما يهمني بس ابيه اليوم الله يخليك
خالد : افا عليك اصلا هاي احسن فرصه عسب اكلم الحب
محمد : شقصدك ترمس ساره تتصل فيها
خالد : طبعا
محمد : شو انت خبل تتصل في وحده متزوجه لا بعد وقبل كنت خطيبها
خالد : ماعليك الحينه مب تبى رقم عمها خلاص
محمد : هيه والله اهم شي عندي عسب على الاقل اليوم او باجر ان شاء الله بالكثير نتقدم حق الريم
خالد : خلاص الحينه باخذ الرقم .. وبتصل فيك

خالد ما صدق على طول اتصل بساره وللاسف مايعرف باللي يسويه انه غلط وحرام

خالد وهو يتصل فيها
ساره كانت في الصاله ويا الريم وفهد ويوم شافت الرقم توترت
ساره وقفت : عن اذنكم
الريم تصد : وين
ساره بتوتر : بروح ارد على ربيعتي
فهد : يعني ما يستوي تردين الحينه وجدامنا
ساره : والله عندي سوالف وياها وما بي حد يسمعها

ساره راحت غرفتها وردت عليه : الو
خالد : هلا بصاحبة الو
ساره تشوف يمين يسار: خالد بعد اتصلت ما قلت لك لا تتصل
خالد : والله ابي اقولج شي ضروري وتعرفين مرسال الغرام نوره ما تسويلي سالفه الحينه فلازم انا اللي اتصل
ساره : وتخيل فهد شاف الرقم ولا شي
خالد : خلا يولي مالت عليه ..
ساره : ومب بس عسب فهد بس انا والله ما احب اكلم حد غريب لاني بذمت ريال ولا تنسى هالشي
خالد : لا تعورين قلبي اكثر .. المهم بقولج ترى اهل محمد يبون يتقدمون للريم
ساره استانست واتششقت من الفرحه : والله

خالد : هي والله وابيج يا ساره تاخذين منها رقم عمها لانه هو الاكبر
ساره : خلاص ولا يهمك باخذ الرقم من الريم .لان فهد اذا طلبت منه بيسال الف سؤال
خالد : ويوم تعرفين الرقم طرشيلي مسج اوكي
ساره : اطرشلك انت
خالد : هيه انا عيل منو .. لا تنسين
ساره : خلاص فالك طيب
خالد : فالج ما يخيب .. عيل اخليج
ساره : بحفظ الله

ساره استانست وايد من هالخبر ..
ساره راحت الصاله وبابتسامه ..الريم تعالي بغيتج
الريم : شو مستوي ؟ وليش مستانسه هالكثر
فهد : والله حق ناس وناس تبتسم اما يوم تشوفني بس تبوز وتتحرطم
ساره شافته بنظره وطنشته
الريم : ويه الحينه بتضاربون
ساره : شو يالريم بتين ولا
الريم: زين بييه

الريم وساره راحو الغرفه
ساره : يلسي
الريم يلست ..: خير شو فيه
ساره باتسامه حلوه : يمكن تعطيني رقم عمج
الريم مستغربه :وليش
ساره : لانه اهل محمد يبون يتقدمون للانسه الحلوه الريم

الريم استحت وابتسمت : صدق
ساره تلقدها : هيه صدق
الريم متوتره من الحياء ..
ساره : بعدين استحي .. عطيني الرقم بسرعه بس لا تقولين لفهد
الريم : وليش لازم اخويه يوافق وحتى لو عمي وافق وفهد ما وافق ما برضى تعرفين اهم شي عندي اخويه
ساره : وليش ما يوافق .. اصلاوين بتحصلون حد شرات محمد بطيبه واخلاقه ودينه ..والله محمد ونعم الرياييل
الريم : مبين عليه
ساره : يا ويل حالي بدى الحب ..
الريم : عاد ساره بدت تلعوزني الحينه
ساره : المهم عطيني الرقم بسرعه
الريم : اوكي الرقم *******
ساره : خلاص مشكوره .. وان شاء الله نسمع خبر عن خطوبتج
الريم استحت ونزلت راسها
(( الريم من شافت محمد وهي معجبه فيه وبالذات يوم الكل مدح باخلاقه وبطيبته وبشخصيته ))

ساره طرشت مسج لخالد وعطته الرقم ..
وابو محمد اتصل في عم الريم واتفقو ان باجر اييون بيت فهد عشان يتقدمون للريم وطبعا اكيد بوجود عم الريم


فهد يكلم عمه : زين ومنو ومن اي عايله
عم فهد : اسمه محمد خليفه بن *****
فهد : ونعم العايله
عم فهد : وهم باجر بيتقدمون لاختك ان شا ء الله وانا قلت خلا يكون في بيتكم احسن اجرب حقهم بدل ما ايون بوظبي شرايك ؟
فهد : على خير ان شاء الله..


نوره وهي تفكر كيف تقنع عبدالله عسب يفحص
عبدالله ياي من عند ربعه وشاف نوره سرحانه بغرفتها
عبدالله : مساء الحب لاغلى حب
نوره تبتسم : مساء النور هلا حبيبي ماشاءالله ييت بسرعه
عبدالله يلس عندها ومسك ايدينها : ليش انا اقدر اودر زوجتي حبيبتي بروحها في البيت
نوره : لا عادي خذ راحتك
عبدالله : لازم اكمل سهرتي وياج ما يستوي اخليج بروحج
نوره : اقول عبدالله حبيبي
عبدالله : عيون عبدالله
نوره بخجل وبتوتر : شرايك باجر انا وانته نروح للعياده عسب الفحص
عبدالله : ليش مب انتي رحتي وقالولج ما فيج شي
نوره : هيه صح بس ابي اطمن زياده ومره وحده نروح انا وانته نفحص .عسب اثنينتنا نكون ويا بعض
عبدالله : الله يهديج انا حاس ان ما في شي وانتي ليش توسوسين
نوره : مب وسواس ولا شي بس ابي اطمن اكثر وعسب امك تطمن يحليلها اكيد تحاتي
عبدالله استغرب : ليش هي قالت لج شي
نوره تبى تغطي السالفه : يعني لازم تقولي عسب نفحص ..لا والله هي ما كلمتني عسب الفحص ولاشي بس انا ابي اطمن .. بس طبعا اذا هالشي يضايقك عادي مب لازم
عبدالله بابتسامه : فالج طيب حبيبتي بس ما ابي اشوفج دايما تحاتين ومتضايجه بنروح نفحص عسب تطمنين اوكي يالله اتلبسي عسب نطلع ونغير شوي جو
نوره استانست وابتسمت : اوكي ولا يهمك دقايق واكون جاهزه ..

نوره استانست لان عبدالله بيفحص وياها بس هي متوتره وايد من النتيجه

###############################

اشواق وهي ماسكه الموبايل تفكر كيف تكلم فهد طبعا لانها ماخذه الرقم ..
فكره ترسل له في البدايه مسجات ..

اشواق دورت مسج وطرشته ..
والمسج هو :
حبيتك من اول نظره
مدري هو حب ولا اعجاب
بس اللي ادري عنه انك بقلبي وبروحي

فهد كان بغرفته وكان يبى يطلع عسب يقول لساره والريم ان اهل محمد بيتقدمون للريم وشاف المسج
واستغرب وقال بنفسه : اول مره اشوف هالرقم .. اكيد مغلطين
وطنش السالفه


فهد راح عند الريم وشافها بغرفتها ويا ساره
فهد : زين حصلتكم ويا بعض
الريم اتوترت وعرفت ليش فهد ياي : هلا اخويه حياك
فهد يلس عند ساره .. ساره ابتعدت شوي ..
فهد : حبيت اقولكم ان في واحد يبى يتقدم للريم باجر ان شاء الله
ساره تستعبط : والله زين وهو شو اسمه ومن اي عايله
فهد : اسمه محمد خليفه بن *****
ساره : ونعم العايله والله
الريم استحت وماقالت شي
فهد : يالله كيف الحلوه مستحيه هذا وهم بعدهم ما يو وما خذيت رايج ..بس بعد ما ايون ان شاء الله وبسال عن الريال واذا طلع ريال محترم وزين بقولج مبروك يا احلى اخت بالعالم ...
الريم قامت اونها استحت
فهد : وين بتروحين
الريم ويها محمر :ها ممم بروح بروح المطبخ بشربلي ماي وبييه
فهد يضحك : هههههههههههه قولي مستحيه وتبين تشردين (وهني وصل لفهد من اشواق مسج ثاني ))
المسج هو :
ودي بس ودي تحس باشواقي وحبي
ودي بس ودي تكون لي يا اغلى ناسي

فهد مستغرب : وبعدين وياهم
الريم : منو
فهد : وصلي مسج من رقم غريب
الريم : يمكن متلخبطين
فهد : يمكن بس هذا المسج الثاني
الريم : زين اتصل وشوف منو
فهد : اذا طرشو مره ثانيه بتصل فيهم وبشوف
الريم تنغز : يمكن معجبه يديده
فهد يشوف ساره : يمكن ليش لاء على الاقل حد يحس بوجودنا
ساره قامت : تصدق يبالك وحده تكون معجبه فيك يمكن شوي تودرني بحالي
طلعت ساره من الغرفه

فهد معصب واصل حده : بذمتج في زوجه تقول هالكلام هذا بدل ما تغار وتنقهر
الريم : يمكن هي تسولف
فهد : ما شفتي كيف ترد عليه بكل جراه ..
الريم : ماعليه اخويه هد اعصابك ..واكيد هي ما كانت تقصد
فهد والحزن بعيونه : بلا هي تقصد يالريم ..هي تحاول قد ما تقدر تقلل من وجودي ..مع اني وايد استحمل كلامها ومع هذا كله ما اييه بعينها شي .
الريم : يالله ما ابيي اشوف الحزن بعيونك .. يالله عسب خاطري
فهد بابتسامه : عسب خاطرج ياا احلى اخت بالعالم بغير مزاجي اليوم
الريم تحضن اخوها : وعسى الفرحه بممشاك وبدربك يا فهد ..الريم تمت تصيح ..
فهد : بلاج يالريم
الريم : ماعرف بدونك شو كان بيستوي فيه ..انت كنت بمثابة الابو والام ..والاخ وكل شي ..عمرك ما ضايقتني ولا قصرت فيه .. والله ماعرف شو كنت بسوي بدونك
( تمت تصيح ))تذكرت الريم امها وابوها ..
فهد ماسك ايدها : بس يالريم دموعج غاليه ..وانا بعد ماعرف شو كنت بسوي بدونج انتي بعد كل شي بالنسبالي ..يالله مسحي دموعج .. ما ابي اشوف هالدموع بحياتج
الريم تهز راسها / : ان شاء الله

الريم وايد متعلقه باخوها فهد .. لان فهد بالنبسالها كل شي بعد وفاة وواليدنها ..


هند وهي تكلم سالم
هند معصبه : يعني شو هذا كله تلفونك مشغول ..تعرف من اكثر من ساعه وانا اتصل فيك
سالم : شو اسوي حبيبتي الكل يباني اليوم
هند : والله وانا مب لازم تعطيني من وقتك
سالم : يالله خلاص ما ابي اشوفج معصبه حقج عليه
هند : ساكته
سالم : شو وين رحتي اليوم
هند : طلعت ويا نوره عسب تجهيزات العرس
سالم : شو تشريتي عدل
هند : يعني رحت هني وهناك ودورتلي مصمم ويا دوب قال بيفصلي .. لاني متاخره
سالم : صح ما باجي شي على عرسنا ان شاء الله
هند : صدق الايام بسرعه تمر
سالم : يالله الاهم نكون لبعض ..وصدقيني حياتنا بتكون من اروع اللحظات
هند بدلع : واثقه من هالشي ..لاني خذتك عن حب وقناعه

####################################
وفي اليوم الثاني

عبدالله ونوره راحو يفصحون ..والدكتوره قالت ان باجر النتيجه راح تكون
عبدالله بالسياره : ها استانستي ..رحنا العياده وفصحنا
نوره : هيه الحمد لله .. وان شاء الله نتيجه الفحص تكون سليمه
عبدالله : ان شاء الله ما يكون فينا شي .. على الاقل ما تحاتين
نوره : وانت يعني ما تحاتي
عبدالله : واثق برب العالمين .. وبقدرته وبحكمته .. والصبر مفتاح الفرج ..وبعدين انا يهمني انتي يا نوره ..
نوره ابتسمت : وان شاء الله اقدر اسعدك لاخر حياتي

نوره استانست انهم فحصو بس طبعا هالشي ما يمنع انها وايد خايفه ومتوتره عسب النتيجه ..


اشواق ما ملت وردت بعد اطرش مسج
المسج :
يا مسج روح يمه وقله ..اني بالحيل مشتاق
وانه هو الوحيد اللي بقلبي
وقله : اني مااقدر على بعده

فهد راد من الشغل شاف المسج
فهد : نفس الرقم . لازم اتصل واشوف شو السالفه

فهد اتصل باشواق وهو مايعرف انها اشواق
اشواق مستانسه : فهد متصل فيه
اشواق ردت عليه وبرقه : الو
فهد : السلام عليكم ..
اشواق : وعليكم السلام
فهد : اختي اسمحلي بس حبيت اعرف منو صاحب هالرقم
اشواق : انا وليش
فهد : لان من البارحه كم مسج وصلي ..وقلت يمكن حد قاصدني او متخربط بالرقم
اشوق بكل جراه : لا مب لخبطه ولاشي .. نحن قاصدينك
فهد استغرب : ليش منو تكونين
اشواق : انا انسانه صريحه وايد ومعجبه فيك لاخر الحدود
فهد : اكيد انتي متلخبطه يمكن تتحريني حد من اللي تعرفينه
اشواق : لا انا اعرفك عدل انت فهد .. صح
فهد استغرب : يعني تعرفيني
اشواق : هيه اكيد اعرفك ليش في حد مايعرفك
فهد : يمكن اعرف انتي منو
اشواق : انا اشواق ربيعة فاطمه اللي يينا بيتكم
فهد فتح عيونه ويقول بنفسه : صدق قويه عين يعني رييعة ساره ومتصله فيه..
اشواق : ليش ساكت
فهد : شوفي يا اشواق انا ما بصك على ويهج احترام لانج ربيعة زوجتي بس حبيت اقولج لا طرشين هالمسجات مره ثانيه ..
اشواق : وليش ؟ ترى كل مسج من قلبي يا فهد
فهد : اسمحيلي الحينه لازم اصك يالله باي
صك فهد التلفون وهو مستغرب من جراه اشواق
اشواق وهي ماسكه الموبايل : هذا ويهي اذا ما كنت لي اصبر يا فهد عليه

فهد يكلم نفسه : معقوله انها معجبه فيه .. معجبه بانسان متزوج بعد .. صدق يوم قالو بييه زمان البنات يلحقون ورا الشباب .. ولا على حظي انا بعد الله المستعان على هالزمان ...


واهل محمد يو بيت فهد وطبعا فهد وعمه موجودين
وابو محمد طلب ايد اخته لولده وعم فهد قال انهم بيسالون عنهم وبيردون الخبر لهم طبعا بعد ما يسالون راي البنت

ساره والريم بالصاله يتريون الاخبار من فهد
ساره : يالله اتاخرو متى بيطلعون
الريم تبتسم : اللي يشوفج يقول انهم يايين حقج
ساره : ترى انا وانتي انتي بمثابة الاخت يا الريم وانا مستانستلج وايد بالذات لانكم تليقون لبعض محمد انسان ما في منه وانتي بعد
الريم : تسلمين يا ساره

عم فهد راح بعد ماسلم على الريم وساره

فهد يشوف الريم مستحيه : تقدمو مثل ماقالو وان شاء الله من باجر بسال عن الولد بس اسم الولد مب غريب عليه كاني سامع هالاسم واللقب
ساره بكل ثقه : ليش انت ماتعرف محمد ..هذا محمد ربيع خالد من الطفوله
فهد فتح عيونه : محمد ماغيره الا اربع وعشرين ساعه ويا خالد
ساره : هيه .وهالشي من صالحنا لانا نقدر نعرف عن الولد زين لانه ربيع خالد . ومحمد اعرف عن اخلاقه وصفاته من زمان ..لانه دايما يتردد على خالد يعني كاخوه
فهد : زين عرفت عيل .. عيل من الحينه اقول ان مستحيل ارضى بمحمد لاختي
ساره عصبت : وليش ان شاء الله
فهد : لانه ربيع العدو اللي مخرب حياتي
ساره : اول شي صلح عبارتك انت اللي مخرب حياته ..وبعدين محمد شدخله بالسالفه ..خالد وعرفنا انك ما تحبه بس محمد شدخله ..يعني عسب ربيعه ترفضه شو هالتفكير
فهد : ما ابي شي من صوب خالد سمعتي
ساره : ترى انا بعد استوي بنت خالته يعني من صوبه
فهد : انتي غير وبعدين ..يمكن خالد يبى ينتقم مني باختي عن طريق ربيعه محمد
ساره : شقصدك
فهد : يعني خالد يبى يقهرني وينتقم مني لاني خذتج ويخلي ربيعه يتقدم للريم .. عسب يخلي حياتها سوده .. وهني يكون صدق انتقم مني لان اللي يمس اختي يمسني
الريم استغربت من كلام اخوها وراحت غرفتها وهي متضايجه
ساره : شو هالتخلف يا فهد ..شو هالتفكير .. انت شو تقول
فهد : عيل محمد شعرفه بالريم
ساره : والله الدنيا صغيره يمكن هو يدور له وحده وحد رشحه بالريم ..او يمكن لانه خالد يعرف الريم عدل لانها ربيعتي من الطفوله قال لمحمد ..
فهد : المهم ما ابي شي من طرف خالد
ساره : ليش محمد ولد خالد مثلا عسب تقول ما ابي شي من طرفه ولا اخوه هذا ربيعه ما يخصه بالسالفه ..
فهد : هاللي عندي .. وخلا يمر كم يوم وبرد عليهم بالرفض
ساره : بس صاحبة الموضوع هي الريم مب انته
فهد : ومستحيل الريم تاخذ واحد من دون رضايه
سار ه عصبت : توني اتاكد ان تفكيرك مثل اليهال
ساره راحت غرفتها وهي معصبه ..

اما فهد فمقتنع ان ما يبى محمد للريم ..وفهد مايعرف ان الريم بالنسبه لمحمد كل دنيته ..وانه سوى المستحيل عسب ياخذها ..

الريم راحت غرفتها وهي متضايقه لانها وايد معجبه بمحمد بس بعد هي مستحيل تزوج اي شخص من دون رضى فهد لان فهد هو كل شي بالنبسالها ..

ساره طرشت مسج لخالد وقالته السالفه باختصار بس قالت انها بتقنع فهد بمحمد طبعا بعد ما يسالون عنه اكثر..

خالد تضايق وايد لان محمد سوى المستحيل عسب ياخذ الريم .. وما حب يقوله لانه مايبى يخرب عليه يومه ..
خالد بخاطره : اتمنى يا محمد تاخذ اللي بخاطرك وما يستوي لك مثل ما استوالي

بعد رفض فهد للمحمد ..



الريم تمت بغرفتها متضايجه توقعت انها بتسعد ويا محمد وانه بيكون رجل حياتها ..



ساره دخلت غرفتها وشافت الريم منسدحه على السرير

ساره : الريم يمكن اكلمج

الريم يلست : اكيد

ساره يلست عندها : شو رايج بكلام فهد

الريم مربعه ريولها وبحزن : اللي اقدر اقولج اياه يا ساره ان راي اخويه هو الاهم

ساره بجديه : يعني تتوقعين ان محمد متقدم لج عسب خالد قايله عسب ينتقم له

الريم : ما قلت جي ..وبعدين انا ماعرف كيف تفكيره .. بس

ساره : لا بس ولا شي انتي تذكرين كيف نظرات محمد يوم يشوفج والله حرام تعرفين انه عايلتهم كانت شوي تبى تتشتت عسبج

الريم مستغربه : ليش

ساره : لانه من الصغر هو لبنت عمه ويوم شافج غير رايه وقال لبنت عمه عسب ترفضه تتخيلين هالشي .. والام زعلت من ام شيخه اللي هي بنت عمه يعني زين ما كبرت السالفه واخر شي ماياخذج حرام

الريم نزلت راسها وتضاجيت اكثر ..

ساره : الريم انا فاهمه محمد اكثر منج تعرفين ليش

الريم : ليش

ساره : لاني مريت تقريبا بنفس التجربه ..تخيلي هو يحبج ويباج وحلمه انج تكونين شريكه حياته واخر شي كل شي يروح عنه والله شي يضايج

الريم : بس مب بايدي شي والله بعد ما اقدر يا ساره اقول لاخويه ابيه والله مب حلوه

ساره : اعرف ..بس المهم انج تبينه صح

الريم منزله راسها وبكل خجل : محمد ما يتعوض

ساره مسكت ايد الريم وبابتسامه : بحاول المستحيل عسب تكونون لبعض

الريم : هذا كله لانج تبين محمد يكون لي

ساره : اول شي لان محمد ما يتعوض وبعدين لاني حاسه بمحمد واحس كيف بيكون شعوره اذا خسرج

الريم : اذا الله كاتب لنا النصيب صدقيني كل شي راح يتم على خير

ساره : ونعم بالله ..خلاص اخليج تنامين



الريم معجبه بمحمد وزاد اعجابها اكثر يوم عرفت ان محمد رفض بنت عمه وسوى المستحيل عسبها ..



وفي اليوم الثاني

خالد ما قدر ينام من كثر ما يفكر في ربيعه محمد وقرر يتصل في ساره

ساره وهي راده من الدوام وهي بسيارتها خالد اتصل

ساره : الو

خالد : مرحبا

ساره مستغربه : مراحب ..خالد بعد اتصلت

خالد : قلت بتصل بج الحينه والله ما اقدر اتريه اكثر من كثر ما افكر بربيعي محمد .. ها بشري ما شي اخبار يديده

ساره : والله ما شي اخبار ..حاولت ويا فهد بس هو مصمم اللي براسه

خالد بعصبيه : شو هالتفكير المتخلف ..حرام والله محمد يحب الريم ..

ساره : ادري بس هو ما يبى

خالد : بس هو ما يرفضلج طلب

ساره : ما احب اترجاه اكثر ..

خالد : حاولي وياه اكثر حرام ربيعي محمد رفض بنت عمه ..صدق يكسر الخاطر

ساره : قلت لمحمد ان فهد رفضه

خالد : الصراحه ما اقدر اقوله ..ما ابي اجرحه

ساره : شو نسوي

خالد : عندي حل ..شرايج اروح اكلم فهد واقنعه ان محمد ماله خص

ساره : لا لا لا الله يخليك لا تروحله

خالد : ليش

ساره : تعرف فهد ما يدانيك ولا يحبك ..وبهالطريقه راح يعاند اكثر

خالد : الحينه انا اللي اموت عليه انا مب رايح عسب ( عشان ) سواد عيونه

ساره : خذ مني ولا تروح عنده اسمع كلامي والله لو رحت بيعاند اعرف تفكيره
خالد : يعني شو نخلي محمد يتعذب مثل ما اتعذبنا
ساره : عندي حل احسن من حلك
خالد : ها قولي
ساره : شرايك تقول لمحمد يكلم فهد ويقنعه بالطيب والزين ومن بعد ما يكلمه انا بعد بكلمه وبحاول اقنعه
خالد : تتوقعين راح يقتنع فهد
ساره : نحن نحاول ما بنخسر شي
خالد : خلاص اوكي بتصل بمحمد وبقوله
ساره : الله يسر امورهم

#############

خالد قال لمحمد الخبر ومحمد من سمع هالخبر تم ساكت
خالد : محمد وينك
محمد شوي والدمعه بتنزل : يعني الريم ما بتكون لي
خالد : لا تفقد الامل يا محمد
محمد : انت تقول ان فهد معاند كيف راح يقتنع .. زين ما تعرف ليش ما يباني
خالد : اونه يقول اني ابي انتقم من فهد عن طريقك .. يعني انا قلت لك تزوج اخته الريم عسب انته تنكد حياة اخته وتعيشها بكدر ومشاكل وهني الريم بتتعذب واكيد فهد بيتعذب بعذاب اخته شفت التخلف
محمد : الصراحه تفكيره مب متخلف
خالد فتح عيونه : انت شو تقول ..
محمد : صح يا خالد شي بهالزمن ناس جي
خالد : يعني في واحد متفيج ياخذ وحده عسب ينتقم شو نحن بمسلسل مكسيكي او فلم هندي
محمد : ترى بواقعنا اكثر .. يعني هو خايف على اخته مني لاني ربيعك وايد .. لا تستبعد هالشي
خالد : اعتقد سبب رفض فهد لك ..خلا تفكيرك مثل تفكيره ..الحينه خلا ندور حل
محمد : اي شي راح اسويه بس ما ابي الريم تروح لغيري والله اني اعشقها يا خالد اعشقها
خالد : حاس فيك يامحمد والله حاس .. اصعب شي عند الانسان انه ينحرم من اللي يحبها ..
محمد : زين وشو اسوي بموت ااذا ما خذتها
خالد : باسم الله عليك ..انت شو تقول .. لا ان شاء الله ما بيستويلك شي .. انت روح عند فهد وكلمه اليوم واقنعه بطريقتك الخاصه
محمد : وتتوقع بيطيع يكلمني
خالد بعصبيه : تخسي الا هو .. ليش هو وزير عسب يقرر يكلمك ولا لاء. المهم روحله اليوم وكلمه
محمد : مستعد اسوي اي شي .. الا اني اخسر الريم
خالد : يارب الريم تكون من نصيك يا محمد وحظك ما يكون مثل حظي
محمد : قصدك النصيب ..لان بهالدنيا كل شي مكتوب مب بالحظ ..
خالد : يارب الريم تكون من نصيك يا محمد وحظك ما يكون مثل حظي
محمد : قصدك النصيب ..لان بهالدنيا كل شي مكتوب مب بالحظ ..
خالد : صدقت والله

والنتيجه باليوم الثاني
نوره وعبدالله راحو يشوفون النتيجه ..


نوره وهي عند الدكتوره : ها يا دكتوره بشري
عبدالله : اعصابج
نوره : ما اقدر لو تشوف قلبي كيف يدق
عبدالله يضحك : ليش قبل ماكان يدق..عيل كيف كنتي تعيشين اخاف عندج مصدر ثاني بدل القلب
نوره : عبدالله احر ماعندي ابرد ما عندك اسكت شوي خلا الدكتوره ترمس ( تتكلم ))
الدكتوره تشوفهم بابتسامه بعد ما قرت التحاليل : اقدر اقولكم مبروك ما فيكم شي ..والتحاليل كلها سليمه
نوره شوي حلجها بينشق /والله
عبدالله مبتسم : ما قلت لج بس انتي وسواس الخناس
نوره : متاكده يا دكتوره
الدكتوره : اكيد متاكده انتي وريلج ما فيكم شي الحمد لله
نوره / عيل شو سبب التاخير
الدكتوره : التاخير من عند رب العالمين مب شرط اذا وحده تاخرت بالحمل يعني فيها شي ..
نوره : الحمد لله الحمد لله
الدكتوره : يالله عقبال ما نشوف عيالج ان شاء الله
نوره : ان شاء الله مشكوره دكتوره

نوره وعبدالله بالسياره
نوره تدمع
عبدالله : افا ليش هالدموع
نوره : وايد مستانسه
عبدالله : اللي يسمعج يقول انج حامل يعني لو حملتي اخاف تسوين لنا بحر من الدموع
نوره تبتسم : بلاك اليوم وايد تستعبط
عبدالله : ما ادري عنج
نوره : وايد كنت متوتره
عبدالله : ها شو الحينه مستانسه
نوره : وايد وايد وفرحتي بتكبر ((تأشر على بطنها )) اذا الله رزقنا بياهل
عبدالله : ان شاء الله .. الله يرزقنا بذريه صالحه ومايحرم اي ام بهالشعور
نوره : امين

نوره استانست وايد بهالخبر ..على الاقل اطمنت انها تقدر اتكون ام بيوم من الايام

##########################

اشواق وهي مصره على فهد ...
اشواق تتصل في فهد ..
فهد توه ياي من الشغل وهو يالس يغير ملابسه

اشواق وهي مصره على فهد ...

اشواق تتصل في فهد ..

فهد توه ياي من الشغل وهو يالس يغير ملابسه

فهد يشوف الرقم ومعصب : لا حول ولا قوه الا بالله ..صدق ما تستحي على ويها ماعرف شو اسوي فيها

فهد يرد من غير نفس : الو

اشوق برقه : مرحبا

فهد بجديه : مرحبتين

اشواق : شحالك فهد

فهد : اشواق شوفي ما احب اجرح حد ..بس والله عيب اللي تسوينه ..انا ريال متزوج وما يستوي تكلميني وحتى لو مب متزوج بعد ما يستوي انا غريب بالنسبالج ..اشواق: والله يا فهد غصبن عني . والله انا انا ( مستحيه ) انا

فهد : انتي شو

اشواق : انا احبك يا فهد

فهد مفتح عيونه ويقول بنفسه (( زوجتي اللي هي زوجتي عمرها ماقالت لي هالكلمه والله دنيا وحده ما يخصها فيه تتغزل فيه وزوجتي مب مسوتلي اي اعتبار ))

اشواق : فهد صدق انا احبك ..ومن شهر العسل ما قدر اشلك من بالي

فهد : يعني شو تبيني اودر مرتي واخذج

اشواق : حبكم مب متبادل ..ليش تعيش ويا انسانه ما تحبك

فهد بعصبيه وبصريخ : وانتي شدراج شو على كيفج اتيبين هالرمسه

اشواق : هي قالت انها خذتك من دون خاطرها وانها تحب خالد (( عاد ساره ماقالت نفس الكلام بس اشواق اتييب شوي زياده من عندها ))

فهد عصب : شو هي قالت

اشواق : عيل انا اييب هالرمسه من عندي اسالها اذا تبى

فهد صك على ويه اشواق وعلى طول راح عند ساره بغرفتها



فهد يفتح الباب وشوي بيكسره

ساره واقفه توها تبى تتطلع : باسم الله بلاك انت

فهد ماسك ساره من جتفها : انتي ما تستحين على ويهج تقولين للناس عن حياتنا

ساره مستغربه : اول شي هد ايدي

فهد هد ايدها : تفضلي ارمسي

ساره : ليش انا شو قلت

فهد : قلتلي لفاطمه واشواق انج خذيتيني عن غصب م وانج تحبين خالد

ساره : انا ما قلت جي .. فاطمه سالتني كيف اني في المدرسه كنت لو لد خالتي وبعدين خذتك انت ..وقلت ان ما شي نصيب ..وبعدين تعال من وين عرفت

فهد اتوهق بلع ريجه : ها من مصادري الخاصه

ساره رافعه حوايبها : اي مصادر .. او انك ترمس فاطمه او اشواق

فهد : ليش وانتي يهمج

ساره : يعني تكلم حد منهن صح


فهد يبى يقهر ساره : هيه اكلم اشواق وهي تموت فيه وتباني

ساره فتحت عيونها : صدق والله انت اللي ما تستحي على ويهك

فهد بعصبيه : ساره بلا اهانات

ساره : عيل في ريال متزوج يكلم ويغازل .. لا ويدعي انه يحبني ويموت فيه ..اي حب هذا وما شي اخلاص

فهد : ليش تغارين

ساره : بالعكس مستانسه يمكن تحبها وتفكني من شرك بس انا حبيت اقولك ان حبك جذب لان الاخلاص دليل الحب

فهد : بس انا ما اعطيها ويه هي اللي تتصل فيه وساليها بعد .مب عسب شي .. بس لانه حرام اخون زوجتي حتى لو هي حارمتني من حقوقي ومن كل شي

ساره : عيل خذها عسب تعطيك كل الحقوق

فهد : قصدج تبين اودرج وانفصل عنج

ساره : هيه ابيك تطلقني يا فهد

فهد : والله كنت عارف انج تسوين هالحشره كلها عسب الطلاق بس ماراح اطلقج يا ساره لو شو تسوين لو اخذ على راسج وحده ثانيه ما بطلقج سمعتي انتي مستحيل تكونين لغيري ..

ساره بعصبيه : يعني انا ما احبك ما ادانييييييييييييييك غصب اكون وياك اف



ساره طلعت من الغرفه وهي معصبه

اما فهد فكلام ساره مثل السجين بقلبه اول مره تطلب الطلاق واول مره تقوله انها ما تحبه بهالجرأه

فهد بكل حزن : لو بايدي يا ساره اخليج واودرج جان من زمان ودرتج بس والله ما اقدر ما اشوفج يوم واحد لو اتمين ويايه بجفاج يمكن استحمل بس اذا ابتعدتي عني هو بالنبسبالي موتي . المشكله حبج بدمي وبدونج ما اقدر اعيش .. ومستحيل اكون لغيرج لا اشواق ولا غيرها يقدرون ياخذون مكانتج بقلبي اااااااااااااااااااااه يا ساره لو تقدرين بس تحسين انتي شو بقلبي وحياتي ..







ساره وهي بغرفتها بخاطرها تقول : وي انا شقلت ..اول مره اعطيه في الويه .. شو اسوي قهرني .. بس معقوله اشواق تحبه وتباه ..الريم قالت ان نظرات اشواق غريبه .. والله صدق ما تستحي على ويها تغازل ريل ربيعتها عفان الله من هالبنات ..بس يمكن تحبه صدق وتخليه يودرني .. معقوله فهد يقدر يودرني ويكون لاشواق احسه صعبه .. فهد يموت عليه اوووووووووووووه وانا ليش مهتمه خلا يحب اللي يباه



(( ساره يمكن تقول انه عادي عندها اذا فهد حب غيرها بس اذا صدق صار هالشي اكيد بتحس بالغيره او الانانيه



###########################



محمد وهو متلبس يبى يطلع امه دخلت غرفته

ام محمد : ها يا محمد ناوي تطلع اليوم

محمد وهو مستعيل ويعدل الشماغ : هي والله يا امايه خير بغيتي شي مني

ام محمد : لا بس حبيت اسال عنك وما اشوفك اتيه عندي ولا خلصت اتمصلحت ويايه وخذت اللي تباه

محمد راح عند امه : افا عليج يا امايه مستحيل اتخلى عنج وبعدين دعواتج يالغاليه .. ادعي الريم تكون من نصيبي

ام محمد : وليش هي تقدر ترفضك

محمد ": بهالدنيا كل شي جايز

ام محمد : لا ان شاء الله ما بترفضك اصلا مستحيل اتحصل شراتك ..

محمد يبتسم : السبال بيعون امه غزال

ام محمد : اول مره اشوف في واحد يسب عمره ..

محمد يضحك ..

محمد يحب راس امه : يالله امايه من رخصتج

ام محمد : عسى ربي يفتح لك ابواب الخير والسعاده يا ولدي .. وكل امنياتك تتحقق ..

محمد بخاطره : امنيتي بهالدنيا اكون للريم يا امايه



محمد راح عند فهد

ساره والريم بالصاله وساره تعرف ان محمد بييه

اما فهد فهو يالس يشوف المباراه ومندمج ..

دقو الجرس

ساره توترت اكثر

الخدامه يت : you sir fahad some one wants

فهد يصد :whose

الخدامه : I don’t know

فهد مستغرب : منو ياي

فهد طلع وهو عند الباب شاف محمد

محمد : السلام عليكم

فهد فتح عيونه : هذا انت

محمد بابتسامه : جيف حالك فهد

فهد من غير نفس : بخير

محمد : شو توقفني عند الباب

فهد : تفضل



فهد ومحمد بالميلس

محمد منزل راسه مايعرف كيف يبتدي

محمد : الصراحه يا فهد ماعرف شو اقولك بس حبيت اقولك انت سالت عني ؟

فهد : الصراحه ما وحالي وقت اسال عنك اكثر بس يعني سمعت ناس يمدحونك

محمد : يعني مب رافضني شخصيا

فهد عاقد حوايبه : ليش حد قال انا رافضك

(( فهد استغرب كيف محمد عرف ان فهد ما يباه ))

محمد يبى يغطي السالفه من عنده طبعا بعد تخطيطه مع خالد : الصراحه هيه مرتك قالت لنوره ونوره قالت لخالد وطبعا ربيعي خالد قالي انك ما تباني

فهد : زين عيل يوم عرفت
محمد: انت تتوقع اني ابي انتقم لخالد باختك ..انت لو سالت عني اكثر بتعرف اني عمري ما اذيت حد ..اذا الشخص طبعه الانتقام وخراب بيوت صدقني سمعته ما بتكون زينه او يمكن تسمع عنه شي مب زين .. انا ما امدح نفسي بس الحمد لله انا ملتزم وماعندي هالسوالف وامشي صح .. يعني اخرب حياتي مثلا بزواج انا ما ابيه عسب ربيعي .. وبعدين البنت شلها خص.. اذا ابي انتقم او اذا خالد يبى ينتقم ما بنسير صوب اختك بنروح صوبك باي طريقه كانت او بنتقم باختك من دون طلب الزواج .. ترى وايد شي طرق عسب ننتقم مب بس بالزواج ..وبعدين خالد يوم عرف اني باخذ اختك تفكيره ماكان نفسك مع ان الريم اختك بالعكس قالي ان الريم انسانه خلوقه ودينه ..
فهد ساكت
محمد : احلف باللي ما اقدر احلف بغيره احلف برب العالمين والله يحاسب على كلمتي ان خالد ماطلب مني هالشي .. واني انا خترت الريم من رضايه وانا شارنها والله .. ومستحيل اذيها يا فهد .... فلاتحرمني من الانسانه اللي اخترتها من رضايه يا فهد
فهد سااااااااااااااااااكت
محمد : وانت اسال عني اكثر اذا سمعت اني كانسان ما اصلح لاختك او سمعت عني شي لا على دين ولا على اخلاق صدقني ما بلومك بالرفض بس ترفضني لانك تتوقع اني ياي انتقم فاحب اقولك شيل هالفكره من راسك لان والله نيتي زينه .. ومع الايام راح تعرف اني مب قاصد اللي تتوقعه ..وبعدين خلا البنت تصلي استخاره واذا انا انسان نيتي شينه اكيد الله ما بيوفقني .. وهي اذا ارتاحت اكيد بيكون فيه الخير ان شاء الله لانها شاورت رب العالمين قبل اي حد ..
فهد : على خير ان شاء الله
محمد وقف بابتسامه : يالله عن اذنك فهد
فهد : ما شربت شي ولا تقهويت
محمد : لا مشكور ان شاء الله يوم الخطبه
فهد وقف عسب يسلم عليه : ان شاء الله
محمد راح وهو مستانس لانه قدر يوصل اللي بخاطره لفهد
اما فهد فاقتنع بمحمد .. لان محمد سمعته حلوه بين الناس
ساره وهي تراقب الاوضاع
فهد دخل الصاله
ساره : ها منو كان
فهد : تعرفين منو ..قايله لنوره كل شي
ساره بخاطرها (( اشوه ماعرف اني انا اللي قايله لخالد جان يا ويلي ))
الريم راحت غرفتها لانها مستحيه
ساره : ها يا فهد شو قالك محمد
فهد معصب لين الحينه من كلام ساره بالذات انها قالتله انها ما تحبه
وساره ما تبى تكلم فهد بس غصبن عليها عسب تعرف شو رايه بمحمد
فهد : بسال عن الريال اكثر ..واذا سمعته زينه الله يقدم اللي فيه الخير
ساره ابتسمت : يعني شليت فكره الانتقام
فهد : هيه شليت هالفكره ..وبخلي الريم تصلي استخاره بعد ..
ساره : خلاص انا بخبرها هالشي

فهد يشوف ساره مستانسه ويقول بنفسه (( ياريت تحبين تسعديني كثر ما تحبين تسعدين الغير ))

ساره طرشت مسج لخالد ان فهد اقتنع بمحمد وطبعا فرحة خالد ما توصف ..

ساره تكلم الريم وقالت ان فهد اقتنع
الريم تبتسم : سبحان الله غير رايه بيوم واحد
ساره : يالله بعض الناس ابتسمو بس يوم سمعو عن محمد وبعد تنكر تقول انها مب معجبه فيه
الريم ويها احمر: ساره عاد بس
ساره : المهم صلي استخاره..والله يقدم اللي فيه الخير
الريم مسكت ايد ساره : مشكوره ساره على كل شي صدق وقفتي ويايه مب كمرت اخ وقفتي ويايه اكثر من الاخت نفسها
ساره: لان غلاتج بقلبي شي كبير..انتي ربيعتي وكل شي يا الريم المهم لا تنسين تصلين استخاره
الريم برقه : ان شاء الله












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس